ذات صلة

جمع

فيرونا الايطالية هي مدينة الحب

الرئيسيةسیاحةفيرونا الايطالية هي مدينة الحب

فيرونا ليست فقط مدينة روميو وجولييت أو فيرونا مدينة الحب، ولكنها أيضًا “بوابة إيطاليا” ، لأنها تعرض وتنبئ بكل جمال وثروة إيطاليا الثقافية للزوار القادمين من الشمال. مدينة البندقية ساحرة بفضل الأجواء الغنية بالتاريخ والجمال الذي لا يقدر بثمن.في كل عام ، يتدفق الآلاف من الناس إلى فيرونا مدينة الحب ، بحثًا عن نسختهم الخاصة من روميو وجولييت ، أو ببساطة لمشاهدة ألفي عام من التاريخ تحت أشعة الشمس المتوهجة. إليك دليلك النهائي لأفضل الأشياء التي يمكنك فعلها في فيرونا ، بما في ذلك أهم نصائح السفر والأشياء التي يجب معرفتها قبل الزيارة لأول مرة.

إذا كنت تفكر في رؤية الكثير من المعالم والمعالم السياحية أثناء تواجدك في فيرونا  مدينة الحب، ففكر في شراء بطاقة فيرونا ، والتي تتضمن أولوية الدخول إلى فيرونا أرينا وبعض الوصول إلى وسائل النقل العام. لمعرفة ما إذا كانت البطاقة تستحق ذلك أم لا ، أضف تكلفة مناطق الجذب الفردية التي ترغب في زيارتها ومعرفة ما إذا كنت ستوفر المال.

مدينة فيرونا الجميلة ، المليئة بالتاريخ والحكايات الرومانسية التي تفوق ما يمكن أن تأمل في قراءته خلال عشرين عمرًا ، أصبحت رمزًا للحب في جميع أنحاء العالم ، سواء كنت ترغب في ذلك أم لا. لكن الحب ليس الشيء الوحيد الذي يجب أن تقدمه مدينة توسكانا .

(مسرحية روميو وجولييت لويليام شكسبير و 11 حقيقة)

زيارة فيرونا مدينة الحب
زيارة فيرونا مدينة الحب

لماذا عليك زيارة فيرونا مدينة الحب؟

إذا كنت قد قرأت أيًا من أعمال شكسبير من قبل ، فلا شك أنك ستعرف أن هذا هو المكان الذي وضع فيه الكاتب المسرحي الإنجليزي الشهير أعماله حول عشاق مصيرهم ، روميو وجولييت. الآن ، يتدفق الملايين من المحبين إلى المدينة كل عام على أمل تجربة القليل من سحر المدينة لأنفسهم.

يقرأ  أفضل أماكن سياحية في بولندا

ليست فيرونا وجهة ساحرة لمحبي الأدب فحسب ، بل إنها أيضًا وجهة أحلام هواة التاريخ. بعد كل شيء ، كانت المدينة الإيطالية مأهولة بالسكان منذ آلاف السنين ، وحتى اليوم ، يمكن العثور على بقايا ماضيها الروماني منتشرة في جميع أنحاء المدينة.

أشياء للقيام بها في فيرونا مدينة الحب

أشياء للقيام بها في فيرونا مدينة الحب
أشياء للقيام بها في فيرونا مدينة الحب

أرينا دي فيرونا (فيرونا أرينا)

من بين كل الأشياء التي يجب القيام بها في دليل فيرونا مدينة الحب، هذا ، يجب أن تكون مطاردة التاريخ الروماني القديم للمدينة العادلة على رأس القائمة. واحدة من الأمثلة الرئيسية المتبقية للهندسة المعمارية الرومانية في فيرونا اليوم هي الساحة الرومانية.

يقع هذا المدرج الروماني في بيازا برا ، في يوم من الأيام ، وكان سيتسع لما يصل إلى 30 ألف متفرج وتم بناؤه في عام 30 م. في العصور القديمة ، كانت ساحة فيرونا ستظهر لودي (عروض وألعاب) أن المتفرجين من جميع أنحاء الإمبراطورية الرومانية كانوا يسافرون للذهاب والمشاهدة.

اليوم ، تم تكييف المدرج مع العصر الحديث وحفلات الأوبرا وما شابه تقام غالبًا في الفضاء ، وإن كان بسعة متفرج تبلغ حوالي 15000 متفرج. الاستمتاع بحفل موسيقي في أكبر مدرج في الهواء الطلق في العالم هو تجربة لا بد منها في فيرونا.

فيرونا الايطالية هي مدينة الحب

قم بزيارة بيازا برا Piazza Bra

إذا كنت تتساءل عما يمكنك فعله في فيرونا مدينة الحب، فمن الجدير بالذكر أن المدينة بها الكثير من التراسات والمقاهي التي تعتبر مثالية لمشاهدة الناس. أكبر ساحة عامة في فيرونا هي ساحة بيازا برا ، والتي يمكن العثور عليها على أطراف وسط مدينة فيرونا التاريخي.

إنه من هنا حيث تغادر العديد من جولات المشي وهو هنا أيضًا حيث ستجد المدرج الروماني. أولئك الذين يرغبون في تناول العشاء في فيرونا سيجدون أيضًا عددًا من البارات والمطاعم والمقاهي الواقعة على حافة واحدة من Piazza Bra.

يقرأ  أفضل الوجهات السياحية في الخريف حول العالم

فيرونا الايطالية هي مدينة الحب

كاسا دي جوليتا

ظهر Casa di Giulietta الشهير في العديد من الأفلام (بما في ذلك Letters to Juliet – تحقق من أفضل مواقع تصوير Letters to Juliet هنا) ويعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر. في قلب فيرونا مدينة الحب، تجول في الطريق الصغير من 23 فيا كابيلو وستجده ، كاسا دي جوليتا.

الممر المغطى الذي ستمر به للوصول إلى منزل القرون الوسطى مغطى بالكتابات على الجدران والملاحظات اللاصقة وخطابات المدرسة القديمة المكتوبة بخط اليد. في الواقع ، هناك رسائل حقيقية إلى مجتمع جولييت حيث يمكن للأفراد الكتابة للحصول على المشورة بشأن مشاكل الحب.

المبنى الذي يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر ، وكانت تلك الأسطورة موطنًا لعائلة Capulet. قد لا ترغب الرومانسية التي بداخلك في قراءة هذا: ولكن تمت إضافة الشرفة الصغيرة جدًا إلى المبنى في ثلاثينيات القرن الماضي من أجل الحفاظ على قصة شكسبير حية وجذب المزيد من السياحة إلى المدينة.

ومع ذلك ، فإنها تصنع قصة جميلة … ومع ذلك ، قد يرغب الرومانسيون الحقيقيون في حجز هذه الجولة سيرًا على الأقدام في روميو وجولييت لمعرفة المزيد عن العشاق المنكوبين والأماكن الرومانسية في فيرونا.

تذوق المأكولات المحلية في فيرونا مدينة الحب

يشتهر الطعام الإيطالي في جميع أنحاء العالم بالنبيذ اللذيذ والمواد الغذائية الغنية بالكربوهيدرات. فكر في البيتزا والباستا والكانوليس ومجموعة كاملة من الحلويات اللذيذة. تتطلب زيارة فيرونا الانغماس في الأطباق المحلية ، والتي في حالة منطقة فينيتو هي تلك الموجودة في بولينتا ، ومخبوزات الريزوتو ، والنيوكي.

بخلاف ذلك ، إذا كنت تبحث عن جولة طعام بصحبة مرشد حيث يمكنك تذوق عدد من التخصصات المختلفة من فيرونا والمنطقة المحيطة ، فقد ترغب في حجز جولة طعام تمت مراجعتها جيدًا مثل هذه الجولة.

يقرأ  أفضل الوجهات السياحية في العالم 2023

فيرونا الايطالية هي مدينة الحب

بيازا ديلي إيرب (ساحة السوق)

ساحة التسوق الرئيسية بـ فيرونا مدينة الحب والتي تركز حولها العديد من المواقع والمعالم السياحية الأخرى في المدينة هي ساحة السوق الرئيسية. كما قد تتخيل ، فإن Piazza Delle Eerbe مليء بالمطاعم والمطاعم ويمكن العثور عليها في قلب وسط مدينة فيرونا التاريخي ، وليس بعيدًا عن Palazzo Maffei Casa Museo.

أثناء تواجدك في الساحة ، سواء كان ذلك على طريق المشي أو للتوقف لتناول القهوة الإيطالية النموذجية أو حتى تناول وجبة غداء طويلة ، لن تفوتك زيارة Torre dei Lamberti ، التي يعود تاريخها إلى النصف الأخير من القرن الثاني عشر. وهي عالية بما يكفي بحيث يمكن التجسس عليها من جميع أنحاء مدينة فيرونا.

فيرونا مدينة الحب والتي لها تاريخ يمتد لأكثر من 2000 عام

اصعد برج توري دي لامبرتي Torre dei Lamberti

بالنسبة لأولئك الذين يحبون اكتساب نظرة عامة على أي مدينة يخططون لزيارتها ، فإن دفع رسوم رمزية للصعود إلى Torre dei Lamberti أمر لا بد منه. يمكن الوصول إلى المصعد والوصول عبر الدرج للوصول إلى قمة برج العصور الوسطى.

(معلومات عن نيويورك وأبرز 32 حقيقة عن هذه المدينة)

 هي مدينة الحب ، روميو وجولييت

المشي عبر بونتي بيترا Ponte Pietra

إذا كنت قد قضيت وقتًا في مشاهدة صور فيرونا ، فلا شك أنك سترى العديد من الصور الملتقطة عبر نهر أديجي. يربط بونتي بيترا  المسرح الروماني مع قلعة فيرونا و سنترو ستوريكو. يعود تاريخ الجسر إلى القرن الثاني الميلادي عندما تم تركيب أول جسر بونتي بيترا في الموقع.

تجول حول مدينة فيرونا القديمة (سنترو ستوريكو)

يعد وسط مدينة فيرونا التاريخي بسهولة أحد أجمل الأماكن في إيطاليا وأفضل طريقة لاستكشافه سيرًا على الأقدام. على هذا النحو ، فإن أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في فيرونا هو ببساطة السماح لنفسك بالضياع ، والتجول في جميع أنحاء المدينة ، والسماح لقدميك بأخذك إلى حيث يحلو لهم.

في نزهة ، ستتمكن بسهولة من الاستمتاع بالأجواء والاستمتاع بالكثير من الهندسة المعمارية التي تعود إلى العصور الوسطى وعصر النهضة في نفس الوقت. في الواقع ، تم الحفاظ على سنترو ستوريكو) (المركز التاريخي باللغة الإيطالية) جيدًا لدرجة أنه تم تعيينه الآن كموقع تراث عالمي لليونسكو.

وأخيرا، يوجد هناك العديد والكثير من الأماكن الساحرة والتاريخية لزيارتها في مدينة الحب أو عاصمة الحب، سنذكرها لكم في المقالات التالية.

4.5/5 - (2 صوتين)

الأبراج اليومية وصفاتها

منذ فجر التاريخ، شغل الإنسان فضوله بأسرار الكون، ناظرا...

الأبراج اليومية

منذ فجر الحضارة، سعى الإنسان لفهم مكانه في الكون...

القرآن الكريم مصدر الشريعة الإسلامية

منذ فجر الإسلام، أنار القرآن الكريم دروب البشرية، ليُصبح...

القلق

ظلٌّ يطاردنا، وشعورٌ يثقل كاهلنا، ورفيقٌ لا نريده. هكذا...

دواء أتورفاستاتين

أتورفاستاتين، هو دواء شائع يعمل على خفض مستويات الكوليسترول...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy