ذات صلة

جمع

أفضل ماركات المكياج في العالم -أفخم وأغلى

الرئيسيةكيفأفضل ماركات المكياج في العالم -أفخم وأغلى

أفضل ماركات المكياج في العالم

دائما ما تهتم المرأه ببشرتها لذلك تبحث دوماً عن المنتجات عالية الجودة حيث تكون لطيفة على البشرة وثابته لتدوم لفتره طويلة، إذ يعتبر المكياج بالنسبة للمرأة جزء أساسي من حياتها، فهي تسعى دائما لاختيار أفضل الماركات التي تساعدها في الوصول إلى الجمال الذي تريده، وفي نفس الوقت لا يسبب لها أي ضرر، لذلك جمعنا لكِ سيدتي مجموعة من أفضل ماركات المكياج في العالم ذات الجودة العالية واحترافي وذات أسعار من المتوسط للباهظ ولكن رغم بعضها سعرها مرتفع إلا أنها تضمن لكِ النتيجة المثلى.

لنتعرف على أفضل ماركات المكياج في العالم

قد تحتارين عند ذهابك لاختيار بعض منتجات المكياج، من الطبيعي أن يحدث ذلك لكثرة ماركات المكياج المتعددة في الأسواق، ولكن هناك بعض الماركات والتي صُنفت كـ أفضل ماركات المكياج في العالم التي يمكنكِ أن تختاري منها بدون أي تردد.

ميبلين Maybelline أفضل ماركات المكياج في العالم

ميبلين Maybelline

نشأت شركة ميبلين الأمريكية على يد مؤسسها توماس ويلياميز الذي قرر أن يمنح كل امرأة جمالها الخاص بلمسة من مكياج مثير جذاب مع مراعاة الجودة العالمية لذا بروت ماركة ميبلين وأصبحت ضمن أفضل ماركات المكياج بجميع منتجاتها بدايةً من منتجات العناية بالبشرة لمستحضرات التجميل وكريمات الوقاية من الشمس وغيرها من المنتجات التي تهتم بجمال المرأة.

مقالة مقترحة:(مستحضرات التجميل للحامل الآمنة)

ماركة ريميل لندن  Rimmel

ماركة ريميل لندن  Rimmel

تم تأسيس ماركة ريميل عام 1834 من قبل مالكها “أوجين ريميل” لذا نُسبت لاسمه لتصبح أفضل الماركات العالمية في عالم مستحضرات التجميل وكل ما يخص جمال المرأة، وذلك بسبب جودتها الفائقة واهتمامها الشاغل بالمرأة وإبراز جمالها الخاص.بدأت ريميل لندن  في إنشاء منتجات مثل المراهم وغسول الفم. واليوم ، تعد العلامة التجارية “Rimmel London” واحدة من أشهر منتجي المكياج في العالم.

تتوفر منتجات ريميل في الصيدليات ومحلات السوبر ماركت في الأرجنتين, أستراليا, النمسا, البحرين, بيلاروسيا, بلجيكا, بلغاريا, كندا, الصين, كرواتيا, جمهورية التشيك, الدنمارك, إستونيا, فنلندا, فرنسا, ألمانيا, هنغاريا, الهند, إندونيسيا, أيرلندا, إسرائيل, إيطاليا, اليابان, لاتفيا, ليتوانيا, مالطا, المكسيك, هولندا, النرويج, بولندا, البرتغال, دولة قطر, رومانيا, روسيا, المملكة العربية السعودية, سلوفاكيا, جنوب أفريقيا, كوريا الجنوبية, إسبانيا, ديك رومي ، ال المملكة المتحدة, أوكرانيا ، و ال الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالة مقترحة:(تشقق الشفاه و طرق طبيعية فعالة للتخلص منه)

ماركة برجوا Bourjois من أفضل ماركات المكياج

ماركة برجوا Bourjois

ماركة برجوا أو كما يحلو للبعض تسميتها  (بورجوا) هي شركة فرنسية مهتمة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بمكونات أصلية، من أفضل ماركات المكياج في أسواق مستحضرات التجميل، رأت ماركة برجوا النور في بدايتها على يد مؤسسها وصاحب فكرتها الأولى “جوزيف ألبرت بونسان”، فبدأت تدريجيًا في الظهور إلى أن أصبحت اليوم ضمن أفضل ماركات المكياج العالمية واشتهرت بعدة منتجات عالمية أبرزها كريم الأساس وأدوات المكياج وغيرها.

حاليا تعود ملكية برجوا لمجموعة كوتي الأمريكية، تقوم برجوا بصناعة مستحضرات التجميل ومنتجات العطور والعناية بالبشرة الاصلية والتي تباع منتجاتها بما يقارب 24000 نقطة من المبيعات في أكثر من 55 دولة حول العالم .

يقرأ  طريقة عمل مرق داوود باشا التركي الأصل

أفضل ماركات المكياج في العالم -أفخم وأغلى

ماركة لوريال Loreal

شركة ريفلون، هي شركة تجميل عالمية رائدة تمتلك مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة التي تغير حياة النساء والرجال في جميع أنحاء العالم، ومن أفضل ماركات المكياج، واكبت صيحات المكياج الحديثة وظهرت بمنافسة قوية على الساحة حتى أثبتت جدارتها المطلوبة، كل سيدة سمعت عن ماركة ريفلون الأفضل والأرخص، فقد راعت الجودة المقدمة مع السعر المناسب لتعطي كل امرأة سحر خاص بمنتجاتها الفريدة من نوعها في المكياج وعناية البشرة والجسم.

تضم أكثر من 15 علامة تجارية تباع في أكثر من 150 دولة ، وتعد واحدة من اقوي العلامات التجارية ، ومن اقوي شركات مستحضرات التجميل وغيرها. وتسعى دائما إلى إسعاد المستهلكين بمنتجات مبتكرة ومبتكرة.

ماكس فاكتور Max Factor من افضل ماركات المكياج

ماكس فاكتور Max Factor 

ظهرت ماركة ماكس فاكتور في بدايتها عام 1909 بوصفها شركة ماكس فاكتور من قبل  بائع المكياج البولندي  ماكسيميليانو فاكتورويشز من لودز، ومع مرور السنوات والتطور الحاصل لاقت شهرتها سريعًا بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الفائقة من كريم الأساس الثابت لأحمر الشفاه المثير الناعم.

حصدت النجاح في يومها الأوّل حتى بيع من منتجاتها في العام 1973 بقيمة 500 مليون دولار، وظلّت خاصة بملكيّة العائلة لأجيال عدة، إلا أن مَلَكتها  شركة بروكتر أند غامبل بشراء الشركة في عام 1991.

ماركة ميك أب ريفلوشن  Revolution

ماركة ميك أب ريفلوشن  Revolution

ريفلوشن أو “ميك أب ريفلوشن” واحدة من ماركات المكياج الغنية عن التعريف، فهي ماركة بريطانية معروفة بمستحضرات التجميل النسائية العالمية، تميزت ريفلوشن بجودتها الممتازة وسعرها المناسب مع فئة كبيرة جدًا من السيدات لذا انتشرت واشتهرت في وقتٍ قياسي.

تقدم ماركة “ريفلوشن” للتجميل منتجات تجميل متعددة ومختلفة لكافة أجزاء الوجه، ومن أشهرها باليت ظلال العيون ريلوديد من ريفلوشن – فيلفت روز، تقدم لكِ إضافة مع مزيج رائع من ألوان لامعة ناعمة وردية وذهبية، هذه الباليت هي حلم كل فتاة.

ماركة فلورمار Flormar

ماركة فلورمار Flormar

تأسست شركة “فلورمار” في مدينة ميلانو عام 1970 وبدأت بالإنتاج في تركيا، واستمرت حتى يومنا هذا لتصبح ضمن أفضل ماركات المكياج المُفضلة لدى الكثير من السيدات، حيث قدمت مختلف مستحضرات التجميل بدايةً من كريم الأساس والبلاشر وظلال العيون حتى طلاء الأظافر والكحل وأحمر الشفاه.

أصبحت منتجات “فلورمار” لا يمكن للنساء الاستغناء عنها، وتنتج الشركة سنويا يصل 120 مليون وحدة، فضلاً عن مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة من كريمات الخدود، الإكسسوارات ومنتجات العناية بالبشرة، وغيرها الكثير.

ماركة ذا بالم The Balm 

ظهرت ماركة “ذا بالم” لأول مرة عام 2004 بفضل “ماريسا شيبمان”، فهي ماركة أمريكية عالمية أصبت كامل اهتماماتها للمرأة لإبراز جمالها وبالفعل أصبحت من أكثر الماركات جماهيرية خاصًة في الأرواج وأحمر الخدود والبودر.

تأتي منتجات ذا بالم بعبوات مميزة وملفتة جداً, خفيفة الوزن, صغيرة الحجم وسهلة الإستعمال, وبألوان وأسماء ورسومات فريدة, شبابية تواكب العصر. ذا بالم اليوم واحدة من أكثر شركات المكياج ومستحضرات التجميل نجاحاً وتلاقي قبولاً منقطع النظير, وقد استطاعت اليوم الإنتشار والتواجد في جميع دول العالم.

ماركة إيف روشيه Yves Rocher  من أفضل ماركات المكياج

ماركة إيف روشيه Yves Rocher

ماركة “إيف روشيه”، هي واحدة من الشركات الفرنسية الفريدة والمتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل، والتي تأسست على يد “إيف روشيه” واستحوى فكرتها من طبيعة فرنسا الخلابة واهتمامه الكبير بالطبيعة والنباتات، لذا أعتمد على عشقه لعلم النباتات ووصلت الشركة إلى هنا الآن لتنافس بشدة ماركات المكياج العالمية بمستحضرات التجميل العضوية بجانب قسم العطور ومنتجات العناية بالجسم والبشرة.

ومع “Yves Roche” صار يمكن لكل امرأة الحصول على مستحضرات التجميل ذات التركيبات العضوية، وتشمل مستحضرات التجميل أدوات العناية بجمال بشرة الوجه والجسم والشعر، إضافة إلى الماكياج والعطور. واللافت أنّ أسعارها مقبولة، مما يجعلها في متناول مختلف شرائح المجتمع.

يقرأ  ألغاز سهلة للأطفال مع حلها

مستحضرات التجميل مهمة جدا ويجب توخي الحذر عند شرائها نقطة اخرى مهمة جدا وهي النوم بالمكياج ننصحك بقراءة مقال أهم اضرار النوم بالمكياج.


أفضل الماركات التي قدمناها في بداية المقال لا تعني بالضرورة الأغلى ثمناً ، وفي ما يلي سوف نستعرض أغلى وأفخم مستحضرات التجميل.

أغلى ماركات المكياج

أفخم وأغلى ماركات المكياج في عام 2023

ما هي أغلى ماركات المكياج في العالم وأفخمها حيث يجب عليكي دفع ما يعادل راتب أشهرك للحصول عليها!

تتزايد جهود السیدات لتبدين جميلة يومًا بعد يوم. بحيث ازداد تنوع مستحضرات التجميل وماركات المكياج. بسبب إقبال كبير على شراء أنواع عديدة من ماركات المكياج ومستحضرات التجميل في شتى العالم والتي تتناسب مع جميع أذواق وفئات عمرية، شركات الإنتاج تحاول إنتاج مستحضرات تجميل بأسعار إقتصادية. ولكن من ناحية أخرى، هناك أيضًا علامات تجارية تثبت مكانتها في السوق الكبيرة لمستحضرات التجميل بمنتجات فاخرة وممتازة جداً. ولهذا السبب، يكون سعر هذه مستحضرات التجميل مرتفع للغاية.

فيما قائمة لأغلى ماركات المكياج العالمية الشهيرة وأكثرها فخامة وجودة.

أغلى ماركات المكياج من مختلف شركات عالمية

المظهر مهم وأفضل طريقة لجذب الانتباه إلى ميزاتك هي تطبيق مستحضرات التجميل بشكل احترافي. مع القليل من تطبيق الماكياج، يمكنك تحسين حواجبك وشفتيك وعظام وجنتيك، وتبدو مذهلة ورائعة أو بإطلالة عصرية، وأكثر من ذلك.

احصلي على مجموعة أغلى ماركات المكياج عالية الجودة إذا تبحثين عنها.

أغلى ماركات المكياج في العالم

1- مكياج شانيل Chanel

شانيل هي واحدة من أغلى ماركات المكياج في العالم. تأسست من قبل Coco Chanel في عام 1910، تقدم Chanel مجموعة كبيرة من الإبداعات الراقية في مجال الموضة مثل الحقائب الجلدية وإكسسوارات والعطور والمكياج والعناية بالبشرة والساعات التي تناسبك سواء كنت من محبي الموضة الراقيين أو سيدة الأعمال أنيقة.

على مدار تاريخها، أصبحت العديد من منتجاتها أسماء مألوفة. تعد البدلات التجارية وعطر شانيل رقم 5 من بين أشهر منتجاتها. تحتوي منتجات العناية بالبشرة والمكياج الخاصة بهم على بعض من أكثر المنتجات المعتمدة والمثيرة للإعجاب. ماذا بعد؟ بعض مجوهراتهم مصنوعة من الذهب والبلاتين عيار 18 قيراطًا.

الأناقة الخالدة والجودة الفخمة لشانيل تجعلها الخيار الأمثل للنساء اللواتي يتطلعن إلى الشعور بالثقة والجمال. السعر: 29 دولارًا إلى 275 دولارًا

من أفضل منتجات شانيل هي:

  • الترا لايت مكياج مكمل للبشرة بعامل حماية من الشمس 15
  • روج كوكو كريم مرطب للشفاه

أغلى ماركات المكياج من مختلف شركات عالمية

2- إيف سان لوران YVES SAINT LAURENT

تمتلك علامة تجارية إيف سان لوران  واحدة من أغلى ماركات المكياج في العالم. تستخدم شركة مستحضرات التجميل مكونات عالية الجودة ووصفات نقية لإنتاج سلع راقية. في الواقع، من أحمر الشفاه إلى ظلال العيون، لديك كل ما تحتاجينه للحصول على مظهر جميل و أرستقراطي.

عبواتهم فاخرة أيضًا، وأحمر شفاههم ناعم بدرجة كافية لأي شخص يعاني من الحساسية التجميلية. غالبًا ما تبدأ أسعار مستحضرات التجميل YSL من 60 دولارًا أو أكثر. على الرغم من أن العلامة التجارية مكلفة للغاية، فسترى السبب بعد استخدام منتجاتها.

أفضل المنتجات من إيف سان لوران:

  • كريم أساس All Hours SPF 20
  • أحمر شفاه روج بور كوتور بيور كولور ساتيني راديانس

ديور Dior

3- ديور Dior

تعتبر كريم أساس ديور وظلال العيون وأحمر الشفاه من أكثر مستحضرات التجميل مبيعًا. اكتسبت الشركة سمعة طيبة لكونها أنيقة ومبتكرة، وتحظى منتجاتها للتجميل بشعبية بين كل من خبراء الموضة والمشاهير.

ديور هي واحدة من أغلى ماركات المكياج في العالم. تم تأسيسه من قبل كريستيان ديور في عام 1946 ويقدم مجموعة متنوعة من مستحضرات العناية بالبشرة والعطور ومستحضرات التجميل. مستحضرات التجميل من ديور غنية بقدر ما تحصل عليها، وحتى فرش المكياج قد تكلف ما يصل إلى 100 دولار. ستحتاجين إلى إنفاق مبلغ كبير من المال، لكنك ستستخدمينه للحصول على مكياج يجعلك تبدين وتشعرين مثالية.

يقرأ  كيفية كتابة الانجليزية بحروف متصلة

نطاق السعر: 23 دولارًا – 245 دولارًا

من  أفضل مستحضرات التجميل والمكياج لدى ماركة ديور هي:

  • كريم أساس ديور سكين فوريفر اندركوفر
  • ماسكارا مقاومة للماء
  •  ديفوشن ليب ماكسيميزر ليب بلبر مع كثافة عالية

أغلى ماركات المكياج في العالم

4- ماري كاي Mary Kay

تأسست ماري كاي في عام 1963 على يد ماري كاي آش أديسون. في عام 2011، كانت سادس أكبر شركة بيع مباشر للماكياج على مستوى العالم، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية.

تعد هذه العلامة التجارية من أوائل الشركات التي تخلت عن الاختبار على الحيوانات في عام 1989.

في ختام السنة المالية 2018  ماري كاي كانت ضمن المراكز العشرة الأولى كعلامة تجارية رائدة في مجال مستحضرات التجميل على مستوى العالم، حيث بلغت عائداتها 3.25 مليار دولار. تقدم ماري كاي أحدث نصائح الجمال وأكثرها شعبية واتجاهات يمكنك تخيلها. هذه العلامة التجارية موثوق بها في جميع أنحاء العالم، ولديها جودة ممتازة في جميع منتجاتها.

🔗(أفخم وأغلى ماركات عطور نسائية)

أغلى ماركات المكياج في العالم

5- اليزابيث اردن Elizabeth Arden 

والخامسة من بين إلى ماركات المكياج في العالم هي إليزابيث أردن، التي تعمل في مجال الأعمال منذ فترة طويلة وتنتج بعض مستحضرات التجميل الرائعة. تأسست الشركة في عام 1910، ونمت لتصبح علامة تجارية مهمة في مجال مستحضرات التجميل. اتخذت إليزابيث أردن قرارًا بإنشاء مكياجها الخاص لأنها كانت غير راضية عن المنتجات الموجودة بالفعل في السوق. اليوم، ترتبط العلامة التجارية إليزابيث أردن بمجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل. قد يعتقد البعض أن مستحضرات التجميل الأكثر تكلفة من إليزابيث أردن متاحة حصريًا للأثرياء.

بعض منتجاتها تشمل كريم الأساس، الماسكارا، أحمر الشفاه، العطور، وظلال العيون.

نطاق السعر: 19 دولارًا – 189 دولارًا

أفضل مستحضرات المكياج من ماركة اليزابيث اردن هي:

  • كريم أساس بلمسة نهائية Flawless
  • ماكياج Flawless
  • ماسكارا New Grand Entrance Dramatic Volume الجديدة
  • أحمر شفاه سيراميد ألترا
  • برايمر Flawless Start Instant Perfecting

ماركة المكياج ماك  MAC Cosmetics 

6- ماركة المكياج ماك  MAC Cosmetics 

مستحضرات تجميل ماك هي سادس بين أغلى ماركات المكياج في قائمتنا.

تأسست MAC Cosmetics في تورنتو في عام 1984. كان فرانك توسكان وفرانك أنجيلو منشئو هذه العلامة التجارية. بدأوا أولاً في إنشاء منتجات لفناني الماكياج ولكنهم وصلوا بعد ذلك بمستحضرات التجميل الاحترافية عالية الجودة.

حتى الآن، يمكننا العثور على منتجاتهم في أكثر من 100 دولة حول العالم ، مع أكثر من 50 مجموعة يتم إنشاؤها كل عام. سيكون من السهل عليك العثور على عملاء في سوق فنان الماكياج المحترف والمستهلك اليومي.

جدير بالذكر الكثير من ماركة ماك منتجات تعد الأكثر مبيعاً في الوطن العري:

من أفضل مستحضرات وأكثر مبيعات شركة ماك هي:

  • ماك قلم رسم الحواجب
  • ماك أحمر الخدود
  •  ماك LIQUIDLAST LINER

سماش بوكس Smashbox

7- سماش بوكس Smashbox

سماش بوكس هي شركة مستحضرات تجميل راقية معروفة جيدًا بخط إنتاجها الشامل. المنتجات محبوبة من قبل مشاهير هوليوود والموديلات والخبراء في عالم الجمال والموضة. يمكنهم تصنيع بعض من أغلى العناصر في السوق بالمكونات التي يستخدمونها الآن. منتجاتهم الرئيسية هي أحمر الشفاه ومستحضرات التجميل للعيون.

تم إنشاء هذه العلامة التجارية لأول مرة من قبل الأخوين دين وديفيز فاكتور في كولفر سيتي. في عام 2010، تم شراء هذه العلامة التجارية من قبل Estee Lauder ، وهي أيضًا ماركة مكياج مشهورة. جعل هذا سماش بوكس أكثر شهرة من أي وقت مضى.

يركز سماش بوكس في الغالب على أحمر الشفاه ومنتجات العيون. تم إنشاؤه واختباره في استوديو حقيقي. المكونات التي يستخدمونها غالية الثمن بما يكفي لصنع بعض من أغلى المنتجات في السوق.

سماش بوكس هي العلامة التجارية الأخير في قائمتنا  لأغلى ماركات المكياج. هل جربت أي منتجات من هذه الماركة؟

في الختام

للحصول على بشرة متوهجة وصحية، تعتبر جودة للمكياج من أهم المؤشرات. ولكن كيف تعرفين ماركة المكياج الأفضل جودة؟ أود أن أقول شخصيا أفضل أن أدفع المزيد للحصول على أفضل منتج ممكن لبشرتي بدلاً شراء منتجات رخيصة وغيرأصلية. كل علامة تجارية لها حصريتها ونطاقها.

قدمنا لك قائمة من أغلى ماركات الماكياج في العالم الأكثر شهرة والتي ستجعلك تختاريها حسب بشرتك وميزانيتك واستخدامك لها.

5/5 - (5 أصوات)

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

5 تعليقات

  1. مرحبًا ، لقد كان مقالًا مفيدًا ، شكرًا لك ، ولكن من فضلك ضع مكانة بعض العلامات التجارية الأخرى ، فلدينا ماركات مستحضرات تجميل جيدة أخرى

    • يسعدنا أن تقرأ مقالتنا وسنراجع بالتأكيد العلامات التجارية الأخرى في مقال آخر

  2. يتمتع مارك ديور بجودة عالية في كل شيء وأنا أستخدمه دائمًا وأنا راضٍ

  3. لدي خبرة في استخدام معظم هذه العلامات التجارية لأنني فنانة مكياج ، لكن شانيل وفلورمار رائعتان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy