ذات صلة

جمع

افضل اماكن سياحية في اسبانيا 2023

الرئيسيةسیاحةافضل اماكن سياحية في اسبانيا 2023

معالم سياحية في اسبانيا

قد تجذب مدينة برشلونة الناس بسبب مناخها المتوسطي وهندستها المعمارية غير العادية. ويمكن للسياح أيضا زيارة مدريد في لياليها المفعمة بالحيوية ومتاحفها من الدرجة الأولى. لن تعرفك رحلة نموذجية إلى هذه المدن أبدا على أعماق بلد حيث توجد 17 ثقافة متميزة في مناطق الحكم الذاتي.

للتعرف على إسبانيا القديمة، ومأكولاتها المتنوعة وشوارعها المورقة، عليك مغادرة هاتين المدينتين الكبيرتين. لقد قرأت بالفعل المقال عن مناطق الجذب السياحي في المجر ومناطق الجذب الفرنسية على الموقع موعود، والآن انضم إلينا، نريد أن نقدم لك أكثر المعالم السياحية جاذبية في إسبانيا.

إشبيلية من معالم سياحية في اسبانيا
Sevilla

1. إشبيلية من معالم سياحية في اسبانيا

إشبيلية هي واحدة من المعالم السياحية في إسبانيا ومدينة أندلسية كاملة. ومليئة بالبارات النابضة بالحياة والراقصين التقليديين وبساتين البرتقال والعمارة في شمال إفريقيا. يمكن أن تكون الرحلات اليومية حول المناطق الجميلة لنهر Guadalquivir، مثل White Waste Bullring التي تعود للقرن الثالث عشر والميدان الذهبي، أو الأفضل من ذلك، الانضمام إلى جولة بالقارب على النهر والتي تمنحك الكثير من المعلومات، أنشطة رائعة.

في إشبيلية، عاصمة الفترة الرومانية القديمة، توجد قلعة إسلامية كبيرة ومركز صناعي متطور حيث يمكنك الحصول على معلومات جيدة عن تاريخ أجزاء مختلفة من المدينة، مثل كاتدرائية إشبيلية، وهي أكبر العمارة القوطية في العالم.

من المعالم الأخرى في إشبيلية برج الساعة المكون من 30 طابقا، وهو عبارة عن منمنمة للعمارة الشمال أفريقية تطفو على قمة المدينة القديمة، بالإضافة إلى سلسلة من قصور فول الصويا المشهورة بحدائقها المترامية الأطراف والهندسة المعمارية الإسلامية.

نصيحة مألوفة: للتعرف على الموسيقى الأندلسية الشهيرة مثل سويلانو، لا تذهب إلى الأماكن المزدحمة التي تقدم هذا النوع من الموسيقى للسياح؛ بدلاً من ذلك، توجه إلى Anselma Bar في منطقة Triana، حيث يقدم الراقصون المحليون عروضهم حتى وقت متأخر من الليل.

مكان تناول الطعام: فول الصويا هي واحدة من أفضل المدن لتناول التاباس (مقبلات إسبانية). الأماكن التي يجب التوقف فيها هي Bodeguita Romero للبرينغا، وهو نوع من اللحوم الساخنة، و Taberna Colonials للمانجو البلانكو مع الدجاج في صلصة الثوم، وكازا باكو للنشارة.

للوصول إلى عقلك وكذلك معدتك، احجز جولة في Devour Seville English Language Tour لتذوق جشع طهي فول الصويا من الماضي إلى الحاضر.

سانتياغو دي كومبوستيلا
santiago de compostela

2. سانتياغو دي كومبوستيلا

لأكثر من ألف عام، دخل المسيحيون من جميع أنحاء أوروبا الغربية إلى طريق سانت جيمس، وهو أحد أشهر وأقدس مواقع الحج المسيحي في إسبانيا، بدءا من سانتياغو دي كومبوستيلا. يقع هذا الضريح في كاتدرائية المدينة، حيث يُقال إن جسد القديس جيمس دخل. يمكن رؤية الكثير من تاريخ القرون الوسطى في سانتياغو مباشرة في الجزء القديم من المدينة، الذي يضم العديد من الشوارع المتعرجة.

نصيحة مألوفة:يوجد في كاتدرائية سانتياغو واحدة من أكبر الكاتدرائيات في العالم. لرؤية هذه المعادن المنصهرة عن قرب، قم بزيارة هذا المكان في أحد الأيام المقدسة.

مكان تناول الطعام:لا يمكنك مغادرة ولاية غاليسيا دون تناول الأخطبوط المطبوخ بالفلفل الحلو الأسباني والملح المقرمش. سيقدم لك مطعم Bodegón Os Concheiros أفضل طعام في المدينة.

غرناطة من معالم سياحية في اسبانيا
granada

3. غرناطة من معالم سياحية في اسبانيا

حكم المور (المسلمون الإسبان) شبه الجزيرة الأيبيرية لأكثر من سبعة قرون، وما زال إرثهم حياً في الهندسة المعمارية والفن وأسلوب الطبخ في المنطقة. ولكن لكي تدرك عظمة مملكتهم، عليك أن ترى قصر الحمراء، وهو أحد المعالم السياحية في إسبانيا.

قصر عمره 1000 عام هو مجمع عسكري في غرناطة وجوهرة العمارة الإسلامية في المنطقة. سيكون من الحكمة قضاء عدة ساعات في زيارة هذا المكان. وقد ترغب في قضاء بعض الوقت في استكشاف الخرائط الإسلامية المذهلة والنوافير الرائعة وأقواس حدوة الحصان الجميلة.

نصيحة مألوفة:هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في رؤية قصر الحمراء لدرجة أنه يتعين عليك حجز تذكرة منذ فترة طويلة.

مكان تناول الطعام:عندما تحتاج قدميك إلى الراحة بعد التنزه في شوارع غرناطة الصخرية، ابحث عن مكان مريح في مطعم أبين حمية في الجزء التاريخي من المدينة، والذي يطل على قصر الحمراء المغطى بالثلوج وجبالها.

کوردبا من معالم سياحية في اسبانيا
cordoba

4. کوردبا من معالم سياحية في اسبانيا

حول قرطبة، وهي منطقة مشمسة في جنوب إسبانيا، يقدر المؤرخون أن عدد سكانها في يوم من الأيام كان أكثر من أي مكان آخر في العالم. في الواقع، عاش في هذه المدينة بعض أعظم مفكري روما القديمة والعصور الوسطى، مثل سينيكا ولوكان وموسى بن ميمون.

يقرأ  دليل كامل للسفر إلى الدوحة ، عاصمة قطر

كما هو متوقع، هناك العديد من الأماكن التاريخية في هذه المدينة، ولكن من أهمها المسجد الحرام. وهذا المسجد الذي يعد أحد معالم إسبانيا ويعود تاريخ بنائه إلى القرن العاشر، هو رمز لعظمة الحضارة الإسلامية، لأن المدينة أصبحت العاصمة الثقافية والفنية لأوروبا.

منذ البناء الأولي للمسجد، تم إجراء العديد من التجديدات المثيرة للجدل، وأهمها حدث في القرن السادس عشر؛ عندما تم تدمير العديد من القباب الرئيسية للمسجد لإفساح المجال للكاتدرائية.

نصيحة مألوفة: تبعد مدريد إلى قرطبة مسافة ساعتين فقط، ويمكنك بسهولة السفر إلى هذه المدينة باستخدام القطار الإسباني فائق السرعة، ولكن احجز تذاكرك مسبقا للحصول على أقل الأسعار.

مكان تناول الطعام: تشتهر قرطبة بأطباق مثل salmorjo، وهو جازباتشو دهني يحصل على قوامه الناعم من الخبز المنقوع بكميات وفيرة من زيت الزيتون. في مطعم Taberna La Viuda، يقدم النوادل الذين يرتدون ملابس بيضاء نسخة لذيذة جدا من هذه الأطباق مع عصير الليمون والبيض المسلوق.

لتجربة مختلفة، يمكنك تجربة الأطباق الكلاسيكية الأخرى مثل الباذنجان المقلي مع دبس السكر أو اللحم الطري في مطعم Platros Maria Ochiadora.

فالنسيا
valencia

5. فالنسيا

على الرغم من أنه يتعين عليك القيادة لمدة 4 ساعات من وسط إسبانيا للوصول إلى فالنسيا، إلا أن سكان مدريد يقولون إن فالنسيا هي شاطئ مدريد، وبالنسبة لمعظم سكان مدريد، فهي أسهل طريقة للوصول إلى الشاطئ. لكن هذه المدينة المتوسطية، التي تعتبر من مناطق الجذب السياحي في إسبانيا، بها العديد من عوامل الجذب الأخرى إلى جانب الشاطئ.

تعتبر فالنسيا من أجمل مدن أسبانيا من حيث العمارة الحديثة. يعد المركز الثقافي للمدينة، الذي صممه سانتياغو كالاترافا (سانتياغو كالاترافا)، أحد أشهر المهندسين المعماريين الإسبان، أحد معالم فالنسيا. فالنسيا، مثل العديد من المدن الإسبانية، تسحر زوارها من خلال المشي في الجزء القديم من المدينة.

لإلقاء نظرة شاملة على المدينة، يمكنك تسلق 207 درجة من El Miguelete، وهو برج جرس تم بناؤه في القرن الرابع عشر.

نصيحة مألوفة:في كل عام في منتصف شهر مارس، يشهد المارة والمارة في شوارع فالنسيا احتفالا كبيرا ومثيرا يسمى فولز. صحيح أن الاحتفال له جوانب رسمية ودينية على حد سواء ويقام على شرف القديس يوسف، ولكن بالنسبة لمعظم الناس، فإن أكثر إثارة تتعلق بالألعاب النارية والنار الكبيرة التي تجعل المدينة تغلي.

مكان تناول الطعام: ابدأ يومك بوجبة إفطار بلنسية في مطعم سانتا كاتالينا: ثروات، وحلوى محلية، وأوكيت، مزيج من الآيس كريم والحليب والقرفة. ثم جرب pila nirvana في مطعم Casa Sarmina، والذي يتكون من الفطر على شكل قمع، والأسماك الملقحة والصلصة المسلوقة مع أرز فالنسيا.

بلباو من معالم سياحية في اسبانيا
bilbao

6. بلباو من معالم سياحية في اسبانيا

إن بلباو اليوم تشبه إلى حد ما ما كانت عليه قبل عقدين من الزمن: مدينة رمادية ما بعد صناعية. وكل هذا يتغير مع افتتاح متحف غوغنهايم، تحفة فرانك جيري المتموجة من ألواح التيتانيوم والأشكال المستوحاة من الطبيعة عبر النهر. ما وراء غوغنهايم، بلباو هي عاصمة حيث يوجد العديد من المقاهي المرصوفة بالحصى في الجزء القديم من المدينة والمطاعم الجيدة في مساحاتها الخضراء الشاسعة.

نصيحة مألوفة: تقع بلباو بالقرب من ساحل كانتابريا، مما يجعلها واحدة من الوجهات التي يجب زيارتها في إسبانيا ومكانا مثاليا لجميع أنواع الرحلات الاستكشافية. يقدم منظمو الرحلات توصيات رائعة، بينما يقدمون تجارب خاصة مثل زيارات لمتجر جبن إيزابيلا، ودروس الطبخ مع طهاة مشهورين.

مكان تناول الطعام: في Azurmandi، وهو مطعم ثلاث نجوم، يبدأ تناول الطعام بالسير في المطبخ. بينما يكون لديك مشروب في متناول يدك، يمكنك رؤية وتذوق المكونات التي تدخل في طعامك.

سالامانكا
salamanca

7. سالامانكا

في العديد من المدن الصغيرة في إسبانيا، يعتبر وسط المدينة هو مركز النشاط. الوضع مشابه في سالامانكا، معلم إسباني آخر في ولاية قشتالة ولون، وساحتها الرئيسية هي واحدة من أجمل الساحات في إسبانيا.

تحت أقواس القرن الثامن عشر، يمكنك العثور على المقاهي وصالات الآيس كريم ومحلات بيع التذكارات.

تم بناء ميدان سالامانكا منذ عدة قرون والمدينة معروفة جيدا في جميع أنحاء أوروبا لمكانتها وبجامعة سالامانكا. تم بناء أقدم جامعة في إسبانيا عام 1134 وأبقى 30 ألف طالب المدينة على قيد الحياة.

نصيحة مألوفة: يقال أنه إذا تمكنت من العثور على ضفدع في جامعة سالامانكا، فسوف يجلب لك الحظ السعيد.

مكان تناول الطعام: يُزرع بعض أشهر أنواع لحم الخنزير في إسبانيا حول سالامانكا. سيقدم لك خبراء لحم الخنزير وجبة غداء لذيذة مع الجبن على ضفاف نهر Thormes بجوار الجسر الروماني.

يقرأ  مدينة بودروم التركية وأهم 12 مكان سياحي
سان سيباستيان من معالم سياحية في اسبانيا
san sebastian

8. سان سيباستيان 

مع ساحلها الجميل والأخضر ومنطقتها الجبلية، ليس من المستغرب أن تصبح سان سيباستيان في شمال إسبانيا وجهة لقضاء العطلات للعائلة المالكة الإسبانية. وعلى الرغم من أن المناظر الطبيعية للمدينة تعتبر من بين المعالم السياحية في إسبانيا وتجذب الأشخاص الذين يحبون الاستمتاع بالطبيعة، إلا أن سان سيباستيان معروفة اليوم أكثر بطعامها.

جعل رواد الغذاء مثل خوان ماري أرزاك وأندوني لويس أندوريز ومارتن براستاتغي من سان سيباستيان جنة غورماند. ولكن إذا لم تجد قائمة متنوعة، فلا تخف، فستوفر لك الأطباق المحلية في المدينة القائمة على البسكويت تاباس مجموعة متنوعة جيدة.

نصيحة مألوفة: إذا ذهبت إلى منطقة الباسك بين يناير وأبريل، فأنت محظوظ جدا؛ لأنه موسم الشرب. وهنا يمكنك تذوق المذاق الرائع للعجة الدافئة مع سمك القد المالح وشرائح اللحم العملاقة.

مكان تناول الطعام: لا يوجد شيء أفضل من الذهاب إلى مطاعم الجزء القديم من المدينة لتجربة أطباق الباسك المختلفة والمتنوعة. ابدأ بتناول الطعام في Tapeta Bar. ثم انتقل إلى Zeroco، حيث جربت أيضا طهي Juan Calo.

ليون
city ofleon

9. ليون

مدينة ليون تستحق المشاهدة فقط من أجل كاتدرائيتها. مجموعة غير عادية من العمارة القوطية، متقنة بصور غريبة، وظهر مفتوح وأقواس مدببة، إنها مكان آخر يجب رؤيته في إسبانيا.

قد يكون عمرها 2000 متر، جنبا إلى جنب مع أعماله الزجاجية الزاهية والمنقوشة، في المرتبة الثانية بعد أولئك الذين شاهدوا كاتدرائية شارتر في فرنسا.

ومن الأشياء الأخرى التي يجب مشاهدتها متحف ليون للفن المعاصر، الذي توفر واجهته المتقزحة خلفية سعيدة للصور الجماعية.

نصيحة مألوفة: يمكنك تناول جزء من غدائك مجانا في ليون، حيث يتم تقديم جميع اللحوم اللذيذة التي تشتهر بها المدينة مع المقبلات الإضافية. يعتبر الكروكيت الكريمي في مطعم El Roberto استثنائيا. خاصة تلك التي تقدم مع اللحم البقري المحلي اللذيذ.

مكان تناول الطعام: ليون هي واحدة من أبرد الأماكن في إسبانيا ، وإذا كنت تزورها في فصل الشتاء، فربما ترغب في الإحماء في مطعم سورينتو مع مشروب ونقانق محلية ولسان لحم العجل.

غران كناريا من معالم سياحية في اسبانيا
gran canaria

10. غران كناريا

مع تركيزها على مناخات محلية مختلفة، تعد Gran Canaria جنة لعشاق الطبيعة وواحدة من الأماكن التي يجب مشاهدتها في إسبانيا. وهنا يمكنك المشي على الكثبان الرملية والذهاب إلى الغابات المورقة وزيارة المناطق الصخرية في يوم واحد.

قد تميل إلى البقاء على الشاطئ طوال اليوم في الصيف الحار، لكن هذا خطأ كبير. تشتهر المدن الصغيرة مثل Tehda بحلوياتها وتعتبر Goyadek مكانا منعزلا للزيارة مع العديد من الكهوف.

نصيحة مألوفة: يوجد شاطئ سري في غران كناريا بعيد جدا لدرجة أن السكان المحليين لا يعرفون بوجوده. ولا يمكنك الذهاب إلى هناك بالسيارة والطريقة الوحيدة للوصول إلى هذا الشاطئ الجميل هي المشي (من أقرب قرية عليك المشي لمدة 3 ساعات تقريبا للوصول إلى الشاطئ).

مكان تناول الطعام: افتح أي قائمة في مطاعم بلايا في لاس كونتريراس، أجمل شاطئ في لاس بالماس، وسوف تقابل الكثير من الطعام اللذيذ. على سبيل المثال، البطاطس المشوية المغموسة بالثوم الأحمر وصلصة الفلفل الحار هي أحد هذه الأطباق. وجرب هذه الأطباق في La Marinera، حيث منظر المحيط ممتع مثل الطعام.

تيلدو من معالم سياحية في اسبانيا
the city of toledo

11. تيلدو

قبل أن تصبح مدريد عاصمة إسبانيا عام 1561، حكم الملوك الإسبان تيلدو. تُعرف هذه المدينة باسم “مدينة الثقافات الثلاث” لأنها كانت تاريخياً مكان التقاء اليهودية والإسلام والمسيحية.

في الواقع، تيلدو هي موطن لأغلى الآثار في التاريخ اليهودي. يقع كنيس El Trancito بأسره الجميلة والفنية مثل الحمراء في هذه المدينة.وتشمل التحف المعمارية الأخرى في تيلدو والتي تعد أهم مناطق الجذب في المدينة، بما في ذلك إسبانيا، كاتدرائية بريمادا دي سانتا ماريا، وهو قصر كبير على الطراز القوطي كان لعدة قرون موطنا للكنوز القيمة مثل العشاء الرباني. الأحبار.

نصيحة مألوفة: نظرا لوجود العديد من المواقع التاريخية في ترالدو التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها، فمن الأفضل استئجار دليل محلي لتحقيق أقصى استفادة من وقتك. بالنظر إلى معرفة هؤلاء الأشخاص بالخصائص التاريخية والثقافية للمدينة، فإن الأموال التي تنفقها على هذا العمل تستحق العناء.

مكان تناول الطعام: احتفظ تيلدو بطابع العصور الوسطى لعدة قرون، لكن المطبخ في هذه المدينة لا يشبه العصور الوسطى. لاكوميس بلاتو، على سبيل المثال، لديها واحدة من أكثر الأطباق اللذيذة في المنطقة، وتقدم في منازل القرن السابع عشر.

سيغوفيا
the city of segovia

12. سيغوفيا

هذه المدينة هي واحدة من أروع الأمثلة على الهندسة الحضرية في روما وواحدة من المعالم السياحية في إسبانيا التي نجت حتى يومنا هذا.

وكانت قناة سيغوفيا موجودة منذ أكثر من 2000 عام. ومتوسط ​​العمر المتوقع لهذه المدينة غريب حقا، لأنه كان على بعد حوالي تسعة أميال على منحدر بنسبة 1 ٪ ولم يتم استخدام أي ملاط ​​في بنائها.

يقرأ  أفضل مكان لشهر العسل

في حين أن القناة هي على الأرجح أهم عوامل الجذب في سيغوفيا، فمن المفيد أن تشق طريقك إلى الشوارع الضيقة في الحي اليهودي القديم في ألكازار، الذي ألهمت مآذنه وأسواره شركة والت ديزني لقصر سندريلا.

نصيحة مألوفة: تسلق الدرج الحلزوني داخل برج ألكازار للحصول على منظر 360 درجة للمدينة والريف المحيط وجبال جواداراما.

مكان تناول الطعام: عندما تسأل إسبانيا عما يأكله في سيغوفيا، يقول الجميع في انسجام تام أن أفضل طعام في المنطقة ، Cocinillo Asado، هو نوع من اللحوم المشوية. يعتقد معظم السكان المحليين أن مطعم Jose Maria هو أفضل مطعم في المدينة.

قادس
cadiz city

13. قادس

يقال أن هذه المدينة كانت أقدم مدينة في أوروبا الغربية وأيضا العاصمة الجنوبية لهذه القارة.

ويوجد في هذه المدينة العديد من الآثار التي تعود إلى العصر الروماني والتي تستحق المشاهدة. وهناك أيضا حدائق جميلة للتجول فيها، لكن شواطئ كاديز النقية هي التي تميز هذه المدينة عن جيرانها في كوستا ديل سول.

للاسترخاء والرمال البيضاء، توجه إلى Playa de Levante، حيث يزخر الجمال الطبيعي. إذا وجدت المطاعم والمنتجعات الشاطئية مزدحمة للغاية، فقم بالتخييم في Velaya Vistahermosa Campgrounds.

نصيحة مألوفة: قم برحلة قصيرة شمال Cádiz لتذوق المشروبات الإسبانية الشهيرة في Jerez و Porto و Santa María و Senlucar de Bramada.

مكان تناول الطعام: نظرا لأن البحر يحيط بالمنطقة، فلا عجب أن اسم Cádiz مرتبط بـ “Pascaito Frito”. باسكيتو فريتو عبارة عن مجموعة من المأكولات البحرية المقلية وتقدم ساخنة مع الليمون الطازج.

وفي Fridória Las Flores، أحد مطاعم المأكولات البحرية الأكثر شهرة في المدينة، اختر خبز التورتيلا دي كامارون، أو الروبيان الرقيق المقلي مع البقدونس، أو الكاجون إن أدوبو، وسمك القرش المتبل بالثوم الطازج والكمون.

كاسيريس
caceres city

14. كاسيريس

قد لا تجتذب كاسيريس عددا كبيرا من السكان، ولكن مدينة إكستريمادورا التي تعود للقرون الوسطى هي واحدة من الأسرار والمعالم السياحية غير المكشوف عنها في إسبانيا.

وتم إعلان المدينة المسورة، إلى جانب ممراتها المغطاة المتينة وقصورها من العصر الذهبي و 30 برجا إسلاميا، كموقع تراث عالمي لليونسكو. المدينة هادئة بما يكفي لقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة وهادئة. بطبيعة الحال، فإن العدد الكبير من مقاهي المدينة الواقعة حول مبنى البلدية يستقبل السياح جيدا.

نصيحة مألوفة: ياماس هي معجنات إسبانية تقليدية مصنوعة من صفار البيض مع القرفة وتبيعها الراهبات في كونانتو دي سان بابلو. هذا تذكار رائع.

مكان تناول الطعام: يوجد مطعم ممتاز يسمى أتريو في كاسيريس. يشتهر طاهي هذا المطعم، Tono Perez، بمفرده بطهي ممتاز. على سبيل المثال، يستخدم المكونات المحلية مثل اللحم المعطر وجبن السيزر.

ابیدو من معالم سياحية في اسبانيا
abido city

15. ابیدو

أبيدو هي عاصمة مقاطعة أستورياس، وهي مقاطعة خصبة وضبابية تشتهر بجبالها وساحلها الجميل في بحر كانتاباريا كواحدة من مناطق الجذب في إسبانيا. تماما مثل المدن التاريخية الأخرى في إسبانيا، تتميز عبيدو بمظهر مدينة قديمة بها كاتدرائية رائعة والعديد من الساحات الجميلة.

ولكن من المفيد مغادرة وسط المدينة لمجرد رؤية غروب الشمس والذهاب إلى سانتا ماريا ديل نارانكو، وهو قصر مذهل يعود إلى ما قبل العصر الروماني.

تم الانتهاء من هذا القصر في عام 848، ويتمتع بإطلالة رائعة وممرات جميلة مغطاة.

نصيحة مألوفة: عبيدو مكان مثالي للمغامرين في مقاطعة أستوريا. بعد رحلة متعرجة إلى المحيط، توقف عند قرية Khosha Aburang Kodiuro الواقعة على جانب التل. تأكد أيضا من زيارة Cape Penas، حيث يمنحك المشي في المنطقة الصخرية إطلالة جميلة على الشاطئ.

مكان تناول الطعام: أفضل مشروب ستوريا مصنوع من التفاح المزروع في المنطقة. وقم بنزهة في شارع Cale Gascona لتستقبل المحلات التجارية المحلية بهذه المشروبات. احجز طاولة في مطعم Cideria El Rincon الفاخر للتعرف على طبق محلي آخر يسمى Behnam Kachupo، وهو عبارة عن شطيرة كستلاتة مع لحم الخنزير المقدد والجبن.

مينوركا من معالم سياحية في اسبانيا
the city of minorca

16. مينوركا

مينوركا الجزيرة الأكثر هدوءا والأكثر تخلفا في جزر البليار هي معلم إسباني آخر وجزء من الجنة (فكر في المياه الفيروزية والحياة البرية البعيدة والمسارات الأقل ترددا) التي يصعب العثور على جمالها البكر في الجزيرة. وفي منطقة Cape Cavalrya يمكنك الذهاب لركوب الأمواج وللحمامات الشمسية يعتبر Playa Desson مكانا منعزلا ويتمتع بإطلالة رائعة.

نصيحة مألوفة: اقض يوما أو يومين في قرية فورنيلس الشمالية، التي تحيط بها أشجار النخيل منازلها الشاطئية البيضاء. خلال النهار يمكنك ممارسة الرياضات مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيا والتجديف بالكاياك والغوص في مياهها الهادئة، وبعد غروب الشمس يمكنك الذهاب إلى مطاعم المأكولات البحرية والاستمتاع بالطعام الطازج.

مكان تناول الطعام: مطعم Panaderia La Major في قرية Makhon، المعروف عالميا بالجبن التقليدي، يرضي العديد من العملاء منذ عام 1850 بعشاءه اللذيذ.

هل تعرف المعالم السياحية في أسبانيا؟ ما هي المدن الأكثر إثارة في هذا البلد؟ إذا قمت بزيارة مدن هذا البلد، فشارك مع موعود.

Rate this post

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy