ذات صلة

جمع

المناطق السياحية في البرتغال 2023

الرئيسيةسیاحةالمناطق السياحية في البرتغال 2023

تعد المناطق السياحية في البرتغال من أجمل دول الاتحاد الأوروبي. تقع البلاد بالقرب من العاصمة لشبونة، بجوار جارتها وحدودها الوحيدة، إسبانيا. البرتغال أغنى جغرافيا وثقافيا من الدول الأوروبية الأخرى. يوجد في البلاد مدن نابضة بالحياة وشعب طيب القلب. تتمتع البرتغال بجمال فريد ويمكنك الوصول إلى المناظر الطبيعية الصحراوية الجميلة في منطقة ألانتيجو في يوم واحد من الجبال الخضراء في الشمال المغطاة بالكروم والشجيرات الصحراوية. في كل عام، يأتي الكثير من الناس إلى البرتغال لقضاء عطلاتهم الصيفية والاستمتاع بالشواطئ الجميلة في هذا البلد.

البرتغال هي واحدة من أقدم الدول في أوروبا، وتحيط بها القلاع والجدران الرائعة. في هذا البلد الأوروبي، توجد جبال وشواطئ جميلة. الطعام المحلي اللذيذ والمشروبات البرتغالية المنعشة مشهورة عالميا. لقد قرأنا بالفعل المناطق السياحية في إسبانيا على الموقع والأن انضم إلينا في هذا المقال لتعريفك بهذه الدولة الأوروبية الرائعة.

أين البرتغال؟

البرتغال دولة تقع على طول ساحل المحيط الأطلسي في جنوب غرب أوروبا. كانت ذات يوم أكبر قوة في القارة الأوروبية ، فلديها العديد من أوجه التشابه الجغرافي والثقافي مع بلدان شمال أوروبا وساحل البحر الأبيض المتوسط. نادرا ما يتم اختيار الشواطئ الباردة والصخرية في شمال البلاد وجبالها الوسطى للإقامة أو مشاهدة المعالم السياحية، لكن الأجزاء الجنوبية ومنطقة الغارف دافئة وخصبة. تعد جبال ستيلا الوعرة، الواقعة بين نهري تاجوس وموندوغو، أعلى نقطة على الأرض.

تاريخ

يعود تاريخ الحضارة البرتغالية إلى حوالي 30000 قبل الميلاد، عندما كان العالم يعيش في العصر الجليدي. حوالي 5000 قبل الميلاد، تعلم البرتغاليون الزراعة وفي 800 قبل الميلاد تداولوا مع الفينيقيين.

يقرأ  الحياة في الغابة

في عام 210 قبل الميلاد، بعد الكثير من الكفاح، تمكن الرومان من الاستيلاء على جنوب نهر دورو في البرتغال الحالية وأجزاء من غرب إسبانيا، وقاموا ببناء العديد من الهياكل على الأرض، والتي لا تزال بقاياها موجودة في أجزاء مختلفة من البرتغال.

الغزو العربي

في القرن الثامن الميلادي، غزا الخلفاء الإسلاميون شبه الجزيرة الأيبيرية من شمال إفريقيا وتمكنوا من غزو الأندلس وأجزاء من البرتغال. هربت مجموعة من المسيحيين إلى شمال البرتغال، حيث أسسوا مملكة أستورياس. بعد قرون، تمكن هؤلاء المسيحيون من طرد المسلمين من أرضهم، وفي عام 1255، تم تسمية لشبونة عاصمة البلاد.

حرب مع اسبانيا

شنت مملكة البرتغال حربا على إسبانيا في القرن الخامس عشر وتحالفت مع بريطانيا. منذ ذلك الحين، بدأ عصر الاستكشاف البرتغالي. شرعوا في مغامرة قبالة سواحل المغرب ثم وصلوا إلى جزر الكناري وماديرا وجزر الأزور وكيبورد. بعد إنشاء الموانئ التجارية قبالة سواحل إفريقيا، استمروا في استكشاف وغزو اليابان وأمريكا الجنوبية والبرازيل، وبناء قواعد هناك.

في عام 1578، فقد ملك البرتغال السلطة في إحدى معاركه مع إسبانيا. بعد ذلك، كانت البرتغال تحت الحكم الإسباني حتى عام 1640. هذا العام، استعادت البرتغال استقلالها، لكنها لم تصبح أبدا القوة العظمى السابقة.

تشكيل حكومة الجمهورية

في عام 1910، هزم الجمهوريون ملك البرتغال وشكلوا حكومة الجمهورية، لكن هذه الحكومة لم تدم طويلاً. في عام 1926، وقع انقلاب عسكري في البرتغال، منهياً الحكم الجمهوري.

بعد أن تولى الجيش السلطة، تم تشكيل نظام فاشي أطاح بثورة القرنفل عام 1974. كانت هدية هذه الثورة الانتخابية الحرة هي وجود العديد من الأحزاب السياسية واستقلال جميع المستعمرات البرتغالية. الدستور البرتغالي اليوم هو من مخلفات ذلك الوقت.

جغرافية

وفقا للخريطة، تغطي البرتغال سدس شبه الجزيرة الأيبيرية في جنوب غرب أوروبا. تحد البرتغال من الشمال والشرق المحيط الأطلسي من الجنوب والغرب. إلى الغرب والجنوب الغربي من البلاد توجد أرخبيل جزر الأزور وماديرا، والتي تعد جزءا من البرتغال. البرتغال ليست دولة كبيرة، ولكن لديها الكثير من التنوع الجغرافي؛ من الشواطئ المنخفضة والسهول إلى سلسلة الجبال الأسترالية شديدة الانحدار.

يقرأ  رحلة شاطئية، استمتع بالشمس والرمال في 10 وجهات استوائية

شعب البرتغال

أكثر من 90 ٪ من السكان هم من البرتغاليين، ويعيش في البلاد عدد قليل من البرازيليين والصينيين والمستعمرين البرتغاليين السابقين في إفريقيا وآسيا.

معظم الناس في البلاد يتحدثون البرتغالية ويؤمنون بالمسيحية الكاثوليكية. عدد السكان اليهود في البرتغال صغير جدا، لأنه في أواخر القرن الخامس عشر، أثناء محاكم التفتيش، أُجبر يهود هذه الأرض على تغيير دينهم أو الهجرة.

الهجرة إلى البرتغال

إذا كنت ترغب في إصابة عدة أهداف بلقطة واحدة للهجرة ، فإن البرتغال تعد خيارًا مثاليًا وجذابًا ويمكن الوصول إليه. هذا البلد ، الذي أصبح جذابًا وشعبيًا للهجرة في السنوات القليلة الماضية ، تتمتع الهجرة إلى البرتغال بمزايا لا يتمتع بها سوى عدد قليل من الدول الأوروبية. على سبيل المثال ، ربما لم تكن تعلم أن جواز السفر البرتغالي هو خامس أقوى جواز سفر في العالم!

بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد معرفة أن تكلفة المعيشة في البرتغال ميسورة التكلفة للغاية وعلى الرغم من التطور الملائم والمرافق الممتازة ، إلا أنها تعتبر واحدة من أكثر البلدان التي يمكن العيش فيها بأسعار معقولة. تتمتع البرتغال بمزاياها الخاصة من حيث الطقس ، والعديد من الوظائف ، والقرب من الدول الأوروبية الأخرى. للحصول على المشورة ، يمكنك الحصول على المشورة من المجموعة vira visa.

المناطق السياحية في البرتغال

البرتغال بلد خصب بشواطئه الخلابة ومناخه الرائع. تستضيف البلاد السياح من جميع أنحاء العالم في جميع الفصول. في ما يلي، سوف نقدم لك عوامل الجذب المذهلة لهذا البلد الأوروبي.

رحلة في لشبونة
lisbon city

1. رحلة في لشبونة

لشبونة مدينة جميلة ستقع في حبها بمجرد دخولك إليها. هذه المدينة التاريخية لديها طعام لذيذ يجب أن تجربه. قلعة سانت جورج وبرج بيليم وكنائس المدينة مذهلة.

دير باتالا من المناطق السياحية في البرتغال
batalha Monastery

2. دير باتالا من المناطق السياحية في البرتغال

Batalha هي مدينة على بعد 90 دقيقة فقط بالسيارة من لشبونة. تم بناء دير باتالها في عام 2009 وهو أحد أعظم روائع العمارة القوطية في أوروبا. استغرق بناء الدير 131 عاما وهو الآن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

يقرأ  قائمة التحقق من معدات التخييم
أرخبيل جزر الأزور
azores archipelago

3. أرخبيل جزر الأزور

تقع الجزر التسع على بعد 1500 كيلومتر من لشبونة في المحيط الأطلسي. كل من هذه الجزر لها حياة برية فريدة وشواطئ رائعة. هذه الجزر النائية رائعة للمشي لمسافات طويلة والرحلات البرية.

مدينة لاغوس من المناطق السياحية في البرتغال
lagos city

4. مدينة لاغوس من المناطق السياحية في البرتغال

لاغوس هي مدينة معروفة بين سكان هذا البلد بأنها مدينة الحفلات الرائعة. خلال فصل الصيف، يأتي الشباب البرتغاليون إلى المدينة للاحتفال على الشواطئ المشمسة. لاغوس أيضا مكان رائع لأنشطة مثل ركوب الأمواج. يوجد في هذه المدينة العديد من الكنائس التاريخية. تم إنشاء أول سوق أوروبي للعبيد في هذه المدينة عام 1444، ولا تزال بقاياه قائمة.

ميناء جميل من المناطق السياحية في البرتغال
porto city

5. ميناء جميل من المناطق السياحية في البرتغال

بورتو هي واحدة من أكثر المدن الملونة في البرتغال. تؤدي الأزقة المتعرجة الضيقة والخطوات شديدة الانحدار في بورتو إلى أنهار ذات مناظر خلابة. قوارب المتعة في انتظارك في النهر.

إذا كنت تسافر إلى بورتو، فتأكد من زيارة مكتبة Lello & Irmão. هذه المكتبة هي ثالث أجمل مكتبة في العالم. تعد متاحف بورتو ووادي دورو وكروم العنب في هذا الوادي أماكن أخرى ذات أهمية في المدينة يجب ألا تفوتها.

إيفورا
the city of evora

6. سافر إلى إيفورا

موقع آخر من مواقع التراث العالمي لليونسكو هو مدينة إيفورا. هذه البلدة الصغيرة هي موطن لمجموعة من المباني الجميلة والتاريخية. وأشهر المعالم الأثرية في هذه المدينة هو معبد ديانا وهو معبد روماني وينتمي إلى القرن الأول الميلادي.

مباني دينية في براغا من المناطق السياحية في البرتغال
braga city

7. مباني دينية في براغا

تقع مدينة براغا الجميلة على بعد ساعة واحدة شمال بورتو وتضم العديد من المعالم الأثرية. هذه المباني مبنية على الطراز الباروكي. من أشهر معالم المدينة كاتدرائية يسوع. تستحق كاتدرائية براغا الزيارة أيضا باعتبارها أقدم كنيسة في البرتغال.

مدينة سينترا
the city of sintra

8. مدينة سينترا

يعتقد اللورد بايرون، الشاعر الإنجليزي من القرن الثامن عشر، أن سينترا كانت المكان الأكثر متعة في أوروبا من جميع النواحي. إذا كنت في البرتغال، فتأكد من زيارة سينترا أيضا. القصور والمناظر الخلابة والمتاحف في هذه المدينة هي مشاهد لا يجب أن تفوتها.

معبد تومار من المناطق السياحية في البرتغال
tomar temple castle

9. معبد تومار

تعد قلعة المعبد ودير المسيح نقطة جذب كبيرة لمدينة تومار.

إذا كنت قد سافرت إلى البرتغال، فشارك تجربتك معنا.

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل حياتي الرائعة (sahane hayatim)

في عالم الدراما التركية، هناك العديد من المسلسلات الناجحة...

افلام ستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله ممثلة لبنانية شابة، بدأت مسيرتها الفنية في...

أفلام شاتاي توسون (Çağatay Tosun)

يعد شاتاي توسون أحد أبرز وأشهر المخرجين المهمين في...

توقعات سيمبسون 2025

تعدُّ سلسلة الرسوم المتحركة "سيمبسون" واحدة من أكثر الأعمال...

الموضة والجمال للمحجبات

تعتبر الموضة والجمال جزءا مهما من حياة الكثير من...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy