ذات صلة

جمع

كيف تعرفين حمالة الصدر الرياضية المناسبة لكِ؟

الرئيسيةكيفكيف تعرفين حمالة الصدر الرياضية المناسبة لكِ؟

تحتاج أجسام النساء ، مثل الرجال ، إلى ممارسة الرياضة ، ولكن وفقا لبنية المرأة ، من الضروري وجود مجموعة متنوعة من نماذج حمالات الصدر الرياضية للسيدات لاستخدامها أثناء التمرين. بسبب الخاصية الفيزيائية المختلفة للإناث ، فإن ثديا المرأة يتأرجحان نحو الجانبين اثناء التمرين ، وهذا قد يؤدي إلى إصابة الشخص بأضرار سيئة. صدر المرأة كعضو خاص ، لا يحتوي على أي عضلات ساندة أو داعمة.  لهذا السبب ، من والضروري واللازم للغاية وجود نماذج مناسبة من حمالات الصدر الرياضية أثناء التدريب والرياضة. في هذه المقالة ، ستتعرفين على أنواع حمالات الصدر الرياضية. وعلى طريقة اختيار حمالة الصدر المناسبة لك.

 

حمالة الصدر النسائية

نظرا لأهمية الرياضة ، فقد تم تصميم وإنتاج المعدات اللازمة والضرورية لهذا الأمر. من بين أبسط الوسائل الرياضية التي يمكن ذكرها هي حمالة الصدر النسائية. يوجد العديد من موديلات حمالات الصدر الرياضية المريحة والمناسبة وعالية الجودة التي يتم تصنيفها بناء على المهام المختلفة المصممة من أجلها.

خلال ممارسة النساء للرياضة فإن أثدائهم تتأرجح بشكل مستمر وبما أن ثدي المرأة يتكون من الأنسجة الدهنية ويمكن بسهولة أن يتمزق ويتلف ، فمن المهم والضروري للنساء أثناء ممارسة الرياضة ، استخدام حمالة صدر خاصة تدعم ثديها وتمنع الحركات المفاجئة للثدي.

فوائد استخدام حمالة الصدر الرياضية

فوائد استخدام حمالة الصدر الرياضية

تشمل فوائد حمالة الصدر الرياضية ما يلي:

  • تمنع حمالة الصدر الرياضية الحركة المفاجئة للصدر وإلحاق الضرر بهما.
  • تمتص العرق من الجسم.
  • بالإضافة الى حماية حمالة الصدر الرياضية للثدي ، فهي تعمل على تدفق الهواء على جلد الصدر بناء على المسام الموجودة فيها.
  • يحسن جمال وشكل جسمك أثناء الاستخدام.
يقرأ  أجمل ابيات شعر عن الحب | (شعر في الحب والعشق)

🔗(أضرار سببها ارتداء حمالة الصدر غير المناسبة)

أهم خصائص حمالة الصدر الرياضية

أهم خصائص حمالة الصدر الرياضية

  • معظم حمالات الصدر الرياضية مصنوعة من ألياف دقيقة طبيعية. من أجل امتصاص العرق من الجسم وإبقاء الجسم جافا. في هذه الحالة، لن يكون الجسم زلقا ولن تشعرين بالانزعاج أثناء التمرين.
  • كما هو الأمر في حمالات الصدر العاجية ، فإن حمالات الصدر الرياضية تتمتع بأسلاك داخلية مرنة لا تضغط كثيرا على الصدر وفي نفس الوقت توفر دعما أفضل. لكن بعض الرياضات ليست شديدة ، والأولوية الأولى للشخص هي الراحة ، لذا يمكنه استخدام حمالة صدر رياضية بدون اسلاك ، والتي تحظى بدعم أقل.
  • تحتوي بعض حمالات الصدر الرياضية على ضمادات قابلة للتعديل والإزالة ، والتي تستخدم في الغالب لجعل شكل الثدي أكثر جمالا.
  • بعض حمالات الصدر الرياضية لا تحتوي على أي أحزمة ، وهذا ما يسهل من ارتداؤها ، وبعضها يحتوي على سحاب في الجزء الأمامي.
  • هناك أيضا حمالات صدر رياضية من النوع القابل للسحب ، وهي مسؤولة عن ضغط الصدر. يمكن لأولئك الذين لديهم ثدي كبير أن يستخدموا حمالات الصدر الرياضية الضاغطة لتمارين أقل نشاطا ، ويمكن لأولئك الذين لديهم ثدي صغير استخدام هذا النوع من حمالات الصدر لأنشطة أكثر صعوبة.

كيفية اختيار حمالة الصدر الرياضية المناسبة

كيفية اختيار حمالة الصدر الرياضية المناسبة

يمكن أن يكون اختيار حمالة الصدر المناسبة للمرأة عند ممارسة الرياضة بنفس أهمية اختيار الحذاء المناسب. تظهر الأبحاث أن 60٪ من النساء يشعرن بألم في ثديهن أثناء ممارسة الرياضة ، وفي كثير من الحالات يكون هذا الألم بسبب عدم ارتداء حمالة الصدر الصحيحة. والسؤال هنا هو كيف يمكن اختيار حمالة الصدر المناسبة لك؟ اتبع الخطوات التاليه لاختيار حمالة الصدر المناسبة:

 

1.اختار حسب مقاسك

عادة ما تحتاج النساء ذوات الصدور الكبيرة إلى حمالات صدر أكثر إحكاما. ستساعدك النصائح التالية على الاختيار الصحيح وفقا لحجم ثديك.

يقرأ  الدليل الشامل لبداية اليوغا

بالنسبة للقالب a يمكن أن تكون حمالات الصدر الطويلة هي الخيار الأفضل.

نموذج حمالة الصدر هذا ، الذي يجمع الثدي بالضغط ، يمكنه حماية الثدي الصغير والمتوسط ​​بشكل كاف.

بالنسبة للقالب b، c وحتى d ، هناك حاجة إلى حمالات صدر أسمك من حمالات الصدر العادية. إذا لم تكون مهتمتة بهذا النوع من حمالة الصدر ، فيمكنك استخدام حمالات الصدر التي تحتوي على قوالب منفصلة للثدي وأسلاك داخلية. في هذا النوع من حمالات الصدر ، تمنع الأسلاك السفلية ترهل الصدر.

أظهرت الأبحاث التي أجريت في المملكة المتحدة على 70 امرأة من مختلف أحجام الثدي أن حمالات الصدر ذات الأسلاك الداخلية تمنع الثديين من الحركة أثناء التمرين وتقلل من الألم.

 

2.دعم حمالة الصدر

معيار آخر لاختيار حمالة الصدر المناسبة هو مستوى دعم حمالة الصدر للصدر والحفاظ عليه.

  • تحقق من أحزمة حمالة الصدر ، كلما كانت الشريط أوسع ، كان ذلك أفضل. بعد التحقق من حزام حمالة الصدر ، تحقق من نسيج الحمالة ، اذا يجب أن يكون نسيج حمالة الصدر بشكل أفقي.

 

3.نوع حمالة الصدر

تأكد من أن مادة حمالة الصدر لا تجعل من الصعب على الجلد التنفس ولا تقوم بسحب الرطوبة من الجلد. يمكن أن تؤثر مادة حمالة الصدر على راحتك عند ممارسة الرياضة في الطقس الحار.

ما هي أفضل ماركة حمالات صدر رياضية؟

4.جربي حمالة الصدر

حاولي التأكد من مقاس حمالة الصدر قبل الشراء.

خذ نفسا عميقا بعد ارتدائها ، إذا كانت حمالة الصدر تضغط بشدة على صدرك عند التنفس ، فهذا يدل على أنها لا تناسبك وستجعل من الصعب عليك ممارسة الرياضة. وبالمثل ، لا ينبغي أن تكون حمالة الصدر فضفاضة ، فإن رخاوة حمالة الصدر تجعل الثديين لا يحصلان على الدعم اللازم.

 

5.اقفز

حاولي القفز قليلا بعد ارتداء حمالة الصدر. بهذه الطريقة ، ستعرفين ما إذا كان الثدي يخرج من حمالة الصدر أم لا. بالطبع ، تذكر أن الثديين دائما ما يبرزان قليلا من حمالة الصدر.

  • إذا كنت تريدين عدم تحرك ثدييك على الإطلاق ، فمن الأفضل استخدام حمالة أكثر سماكة.
يقرأ  يوم إثنين الإنترنت Cyber Monday وأبرز المعلومات عنه

 

6.تحقق من الحجم

ارفعي ذراعك عند ارتداء حمالة الصدر ، إذا ارتفعت حمالة الصدر ، فعليك اختيار مقاسا أصغر. تأكدي من عدم بروز ثدييك من أعلى أو جوانب حمالة الصدر.

 

7.ارتدي صدريتين

إذا كنت لا تزالين تشعرين بالألم بالرغم من كل هذه المحاولات ، فإن ارتداء حمالتي صدر يمكن أن يشعرك بالراحة. من أفضل الخيارات لهذه الحالة ، هي ارتداء حمالات الصدر السميكة أو ارتداء حمالات الصدر ذات الأسلاك السفلية.

ما هي أفضل ماركة حمالات صدر رياضية؟

ما هي أفضل ماركة حمالات صدر رياضية؟

عليك دائما اختيار أفضل العلامات التجارية حتى تتمكن من التمرين بشكل جيد والحصول على الآمان الكامل. يوجد العديد من الماركات الشهيرة والجيدة المنتشرة في الأسواق ، ولكن بشكل عام عند شراء حمالة الصدر الرياضية ، تأكد من جودة الخياطة والمواد المستخدمو في صناعتها.  تتحمل حمالات الصدر الجيدة أقسى الضغوط ويجب أن تحمي ثدييك في جميع الحالات.

 

الختام

في هذا المقال تعرفنا على أهم أنواع وموديلات حمالات الصدر الرياضية واستخداماتها ، وعلى طريقة اختيار حمالة الصدر المناسبة. باستخدام حمالة الصدر الرياضية ، سواء كانت حمالة صدر رياضية ذات الكبسولة أو أي نوع آخر من حمالات الصدر الرياضية ، يمكنك منع اصابة الصدر والحفاظ عليه من الضرر. صحتك هي أثمن ما تملكيه ، لذا اعتني بها.

 

أسئلة مكررة

  • هل تعرف أنواع موديلات حمالة الصدر الرياضية ومميزاتها؟

كل نوع من أنواع حمالات الصدر لها ميزة خاصة وفريدة من نوعها وقد تم تصميمها وإنتاجها لتلبية احتياجات المرأة خلال الرياضات المختلفة. يجب أن تحصلي على حمالة الصدر الرياضية التي تحتاجينها بناء على نوع الرياضة التي تمارسينها ووفقا لاحتياجاتك.

  • هل يوجد آثار جانبية لحمالة الصدر المصنوعة من السيليكون؟

أحيانا تكون حمالات الصدر المصنوعة من السيليكون مصنوعة من مواد منخفضة الجودة وقد يتسبب ذلك في حكة أو حرق الجلد.

5/5 - (1 صوت واحد)

ابيات شعر عن الصداقة والاخوة

تُعتبر الصداقة والأخوة من أعظم الروابط الإنسانية، فهما يجمعان...

خاتم الماس نارين بيوتي

خاتم الماس نارين بيوتي هو أحد أكثر الموضوعات التي...

مسلسلات دينيز جان اكتاش

تعتبر المسلسلات التلفزيونية وسيلة فعالة لنشر الثقافة والفن، وتلقى...

هل حليب الشوفان يزيد الوزن؟

تُعتبر زيادة الوزن والحفاظ على وزن صحي موضوعا شائعا...

هل زبدة الفول السوداني ينقص الوزن؟

في السنوات الأخيرة، أصبحت الصحة والعافية موضوع اهتمام كبير...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy