ذات صلة

جمع

“بي إم دبليو” تهزم ” مرسيدس بنز” في إحصائيات المبيعات

الرئيسيةأخبار"بي إم دبليو" تهزم " مرسيدس بنز" في إحصائيات المبيعات

مع حلول العام الجديد ، وفقًا لتقليد طويل الأمد ، تنشر كبرى شركات تصنيع السيارات في العالم أرقام مبيعاتها للعام السابق. تشير نظرة على إحصائيات شركتين من BMW و Mercedes-Benz إلى أن الشركة المصنعة للسيارات في ميونيخ حققت أداءً أفضل في عام 2022 وأن حجم مبيعاتها كان 56792 وحدة أكثر من منافستها منذ فترة طويلة. الشيء المثير للاهتمام هو أن مبيعات الشركتين مرت في اتجاه هبوطي مقارنة بعام 2021.

"بي إم دبليو" تهزم " مرسيدس بنز" في إحصائيات المبيعات

وفقًا للإحصاءات ، بلغ عدد طرازات BMW التي تم تسليمها للعملاء العام الماضي 2،100،692 وحدة. هذا الرقم لديه انخفاض بنسبة 5.1 في المائة مقارنة بعام 2021. سجلت مرسيدس بنز أيضًا رقمًا قياسيًا في المبيعات بلغ 2043.900 وحدة ، وهو أقل بنسبة 1 في المائة مقارنة بعام 2021. ولم تنشر العلامة التجارية الألمانية الفاخرة الأخرى ، وهي أودي ، إحصاءاتها بعد ، لكنها من المرجح أن تحتل هذه الشركة المرتبة الثالثة بهامش كبير كما في السنوات السابقة.

"بي إم دبليو" تهزم " مرسيدس بنز" في إحصائيات المبيعات

قبول العملاء المرتفع لمنتجات BMW الهجينة والكهربائية

تظهر نظرة فاحصة على إحصائيات بي إم دبليو أن منتجات الشركة الهجينة والكهربائية تحظى بشعبية كبيرة ، حيث وصلت مبيعات هذه الطرازات إلى 372،956 وحدة بنمو 35.6٪ العام الماضي. تتمتع مرسيدس-بنز بوضع مماثل ، ويرتبط بيع السيارات الهجينة والكهربائية بنمو قدره 19٪. في العام الماضي ، اشترى عملاء من دول مختلفة 319200 سيارة مزودة بمحركات هجينة كهربائية وقابلة للتوصيل بالكهرباء من مرسيدس-بنز. بما في ذلك بيع العلامة التجارية الذكية ، يجب أن يقال أنه من بين كل سيارتين تم بيعهما من قبل مجموعة مرسيدس-بنز ، تم تجهيز جهاز واحد ببطارية.

من اكثر مبيعا مرسيدس او بي ام؟

في مجموعة بي إم دبليو ، واجهت ماركة Mini أيضًا انخفاضًا بنسبة 3 ٪ في الطلب. من بين الطرز المختلفة لهذه الشركة الإنجليزية ، تعتبر Mini Cooper SE السيارة الأكثر مبيعًا لعام 2022. وقد قادت هذه السيارة 43744 عميلًا إلى وكلاء Mini ، وهو ما يزيد بنسبة 25 بالمائة عن عام 2021. إجمالاً ، هناك علامتان تجاريتان من BMW و Mini باعوا 215.755 سيارة مجهزة بالبطاريات (بما في ذلك الطرازات الهجينة والكهربائية) في عام 2022 ، وهو ما يُظهر نموًا بنسبة 107.7٪.

يقرأ  أمثلة عن البحث العلمي

 

سجلات تاريخية لرولز رويس ومايباخ

سجلات تاريخية لرولز رويس ومايباخ

يجب أن تعلم أن علامة النخبة رولز رويس هي أيضًا عضو في مجموعة بي إم دبليو. تمكنت هذه العلامة التجارية من بيع 6021 سيارة في عام 2022. الشيء المثير للاهتمام هو أنه مع هذه الإحصائية ، حققت Rolls-Royce العام الأكثر مبيعًا في تاريخها. المنافس المباشر لهذه العلامة التجارية من مجموعة Mercedes-Benz ، Maybach ، لديه وضع مماثل. مع نمو بنسبة 37٪ ، سجلت هذه العلامة التجارية المرموقة رقمًا قياسيًا في المبيعات بلغ 21600 سيارة في عام 2022 ، وهو أفضل رقم قياسي في تاريخ الشركة.

 

على الرغم من الانخفاض في أرقام المبيعات السنوية ، في الربع الأخير من العام الماضي ، كان قبول منتجات كل من مجموعات بي إم دبليو و مرسيدس بنز في ازدياد. على سبيل المثال ، في الربع الأخير من عام 2022 ، نمت مبيعات مجموعة بي إم دبليو بنسبة 10.6٪ مقارنة بالربع الثالث ، وهو 17٪ لمرسيدس.

5/5 - (1 صوت واحد)

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

2 تعليقات

  1. بنز هي سيارة جيدة حقًا ، لكن الشباب يختارون BMW في الغالب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy