ذات صلة

جمع

افضل 23 مدن سياحية في اوروبا

الرئيسيةسیاحةافضل 23 مدن سياحية في اوروبا

يتم اختيار أفضل مدن أوروبا من قبل السياح ومن حيث المعايير الجمالية بناءً على سياقها الحضري والطبيعة الخصبة والهندسة المعمارية المذهلة والأعمال الفنية وحتى أسواق أحلامهم في عيد الميلاد.

لا شيء يمكن أن يرينا المعالم والأجزاء المختلفة منه مثل المشي في المدينة. المشي هو أفضل طريقة للتعرف على كل مدينة بشكل أفضل واكتشاف الأشياء غير المدرجة في الكتيبات أو تطبيقات الأجهزة المحمولة. بالمشي، نوفر لمال وننتج كميات أقل من غازات الاحتباس الحراري. وفيما يلي 16 من أفضل مدن المشي في أوروبا.

مدينة برلين
berlin

1. مدينة برلين في ألمانيا

برلين مدينة حديثة وجميلة للغاية، وهي أكبر مدينة من حيث المساحة والسكان وعاصمة ألمانيا. مدينة برلين هي الوجهة التي يحلم بها الكثير من المهاجرين إلى ألمانيا. لأن نوعية الحياة الفريدة في هذه المدينة، كونها واحدة من أكثر المدن حداثة وتقدماً في العالم، ومن ناحية أخرى، فإن طبيعتها البكر والجميلة، والتي تضم ثلث هذه المدينة، جعلت هذه المدينة فريدة من نوعها للغاية.

لا تزال برلين مدينة غريبة تجعلك تشعر أحيانا بالحنين إلى الوطن، خاصة عندما تمشي في قلبها التاريخي، حيث كان جدار برلين يقع من 1961 إلى 1989. المشي في أجزاء مختلفة من برلين الشرقية والغربية السابقة، لا يزال بإمكاننا رؤية الاختلافات. برلين مدينة كبيرة، وإذا كانت مسيرتك طويلة، يمكنك العودة بقطار المدينة.

مدينة ترييستي من أفضل مدن أوروبا
Trieste

2. مدينة ترييستي الساحلية في إيطاليا

تعتبر مدينة ترييستي الساحلية الواقعة على البحر الأدرياتيكي مكانا رائعا للمشي لمسافات طويلة. يمكن أن تكون المقاهي الجميلة في هذه المدينة مكانا للاسترخاء وتجديد النشاط. كما أن شاطئ تريست الرائع جعلها أيضا واحدة من أفضل المدن في أوروبا للمشي.

يقرأ  ماكدونالدز في عمان
مدينة مرسيليا
marseille

3. مدينة مرسيليا في فرنسا

تشمل عوامل الجذب ميناء مرسيليا والشوارع الضيقة والمتعرجة في Le Panier وإطلالة واسعة على Notre-Dame de la Garde وشارع Rue de la République بمبانيها الرائعة التي تعود إلى القرن التاسع عشر.

مدينة لشبونة
lisbon city in portugal

4. مدينة لشبونة في البرتغال

تنتشر المدن على التلال شديدة الانحدار، مما يجعل المشي صعبا، خاصة إذا كنت ترتدي أفضل ملابسك والشمس فوق رأسك. بالطبع، تتمتع الشوارع الضيقة بميزة أنه يمكنك عادة العثور على الظل فيها.

كوبنهاجن
copenhagen

5. كوبنهاجن، دينيمارك 

تعد كوبنهاجن واحدة من أفضل المدن في العالم لراكبي الدراجات، وهي أيضا مكان جيد للمشي. ابدأ التنزه من Assistens Cemetery.  وهذه المقبرة ليست مكانا حزينا على الإطلاق ويذهب السكان المحليون هناك للاسترخاء والمشي والاستمتاع بالطبيعة. تم دفن مشاهير مثل هانز كريستيان أندرسن، مؤلف كتب الأطفال، في هذه المقبرة. بعد المقبرة، يمكنك الانتقال إلى منطقة الميناء وفي طريقك تمر عبر المساحة الخضراء لحديقة المكتبة الملكية.

مدينة إشبيلية
the city of seville

6. مدينة إشبيلية  في إسبانيا

الجزء المركزي والتاريخي من إشبيلية كثيف للغاية، ولكن يمكنك المشي في حي تريانا على طول نهر Guadalquivir و Isla de la Cartuja.

مدينة فلورنسا
florence

7. مدينة فلورنسا في ايطاليا

بعد حوالي 10 دقائق و 800 متر فقط سيرا على الأقدام، يمكنك الوصول إلى مناطق الجذب السياحي الرئيسية في فلورنسا. ويقع جسر Ponte Vecchio القديم وكاتدرائية المدينة الشهيرة ومعرض Uffizi على بعد مسافة قصيرة.

مدينة البندقية
venice

8. مدينة البندقية في ايطاليا

على الرغم من أن البندقية تشتهر بممراتها المائية، فهي أيضا مدينة جيدة للمشي لمسافات طويلة. إذا كان لديك 12 دقيقة، يمكنك إلقاء نظرة على الأماكن ذات الأهمية مثل جسر ريالتو وساحة سان ماركو وجسر ألاس، إذا لم تضيع خلف الجولات السياحية.

ريجا، لاتيفا من أفضل مدن أوروبا
riga, latvia

9. ريجا، لاتيفا

يقع على بعد 2.4 كم فقط سيرا على الأقدام من أفضل مناطق الجذب السياحي في ريغا، مثل الكاتدرائية وبيت الرؤوس السوداء. في السوق المركزي، يمكنك أيضا إعداد وجبات خفيفة لتزويدك بالطاقة.

(أفضل أماكن سياحية في آسيا)

مدينة أثينا
athens

10. مدينة أثينا في اليونان

يمكن الوصول إلى معظم مناطق الجذب السياحي في المدينة مثل Acropolis و Parthenon و Agora و Athens National Park خلال 3 كم فقط سيرا على الأقدام.

مدينة هامبورغ
hamburg

11. مدينة هامبورغ في ألمانيا

يستغرق 40 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من مسافة 3.2 كم بين أفضل مناطق الجذب السياحي في هامبورغ بما في ذلك Hamburg Dungeon والمتحف البحري.

يقرأ  معلومات عن دولة لبنان و السياحة في لبنان

12. أدنبرة، اسكتلندا

يستغرق المشي حوالي 44 دقيقة بين 5 مناطق جذب سياحي رئيسية في إدنبرة، بما في ذلك المتحف الوطني وقلعة إدنبرة والمعرض الوطني وقصر هوليرود ومنتزه هوليرود الملكي. بالطبع، أجزاء من شوارع هذه المدينة وعرة للغاية ومليئة بالارتفاع والمنخفض.

مدينة مدريد
madrid

13. مدينة مدريد في اسبانيا

كما يستغرق 44 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من أهم معالم مدريد، مثل معبد ديبود ومنتزه إل ريتيرو.

مدينة بورتو
porto

14. مدينة بورتو في البرتغال

بورتو هي ثاني أكبر مدينة في البرتغال. في أقل من 45 دقيقة يمكنك رؤية أهم الأماكن في بورتو، مثل جسر لويس الأول والكاتدرائية.

تالين، استونيا
tallinn, estonia

15. تالين، استونيا

المسافة بين أماكن مثل ميدان الحرية في تالين وبوابة فيرو ومنتزه كادريورج هي 3.7 كم فقط.

ستوكهولم
stockholm, sweden

16. ستوكهولم، السويد

تقع مناطق الجذب في ستوكهولم مثل قصر ستوكهولم الملكي ومتحف فاسا ومتحف سكانسن على بعد 46 دقيقة فقط سيرا على الأقدام.

باريس من أفضل مدن أوروبا
paris

17- باريس 

تعرضت المدينة لهجوم من قبل الإرهابيين في عام 2015، لكنها تتعافى تدريجياً من ذروتها. تمتلئ الدائرة 11 في باريس بالمقاهي والمطاعم، بينما تتمتع الدائرة الخامسة بأجواء أكاديمية وتستحق الزيارة نظرا لمناخها الملون والحيوي في بيلفيل. يجب على السياح تناول الغداء في حديقة بوتس شامونت والمشي على طول نهر السين في المنطقة 13. وأخيرا، لا تنسَوا التوقف عند محطة F، التي كانت في السابق محطة قطار نشطة وأصبحت الآن سوقا إيطاليا كبيرا جدا.

جنيف من أفضل مدن أوروبا
geneva

18- جنيف من أفضل مدن أوروبا

تقع على بحيرة جنيف وتحيط بها جبال الألب، وهي مدينة نظيفة وآمنة وغنية وثقافية، لذا يلزم توفر كل شيء من أجل حياة جيدة أو مجرد تغيير المزاج في عطلات نهاية الأسبوع. بحيرة جنيف هي واحدة من أكبر البحيرات في أوروبا القارية وتدعوك للمشي على شواطئها أو القيام بالأنشطة المائية أو الأنشطة الأخرى.

(أجمل 10 جزر حول العالم)

زيورخ من أفضل مدن أوروبا
zurich

19- زيورخ

هناك العديد من الخيارات من حيث الأنشطة التي يمكن القيام بها في هذه المدينة متعددة الثقافات، والتي تقع على حدود نهر وبحيرة ذات مياه صافية. تتمتع مدينة زيورخ بثقافة طهي مذهلة جعلت زيارة هذه المدينة ممتعة للغاية، سواء في الشتاء أو في الصيف. اذهب للتسوق في Banufstrasse وقم بجولة قصيرة في بحيرة زيورخ.

يقرأ  أفضل الأكلات الصحية لرحلاتك في السيارة

هذه المدينة المهمة هي بوابة سويسرا لمعظم السياح من زيورخ من جميع أنحاء العالم. في الواقع، زيورخ نفسها هي واحدة من الوجهات السياحية لسويسرا وقد تم تسميتها كواحدة من أجمل المدن في سويسرا، وكذلك المباني التي هي عمرها قرون وبجوار النهر. تقع مدينة ليمات في موقع جميل ويمكن رؤية جبال الألب من بعيد، ويسافر العديد من السياح السويسريين حول زيورخ لتسلق الجبال. كما تعد زيورخ مدينة ثقافية تضم 50 متحفا وأكثر من 100 معرض فني رئيسي.

(أجمل مدن الشرق الأوسط)

هلسنكي من أفضل مدن أوروبا
helsinki

20. هلسنكي

احتلت روسيا أو السويد عاصمة فنلندا منذ قرون، وقد تضررت بشدة من المنافسة الاقتصادية الشرسة مع العاصمة الإستونية تالين، على بعد 80 كيلومترا عبر بحر البلطيق. اليوم، لا تشتهر هلسنكي بالهدوء والانضباط فقط، ولكن أيضا لأسباب أخرى، وهي شبابها وحيويتها وهندستها المعمارية النابضة بالحياة.

يجب أن تبدأ الجولة وزيارة سوق المدينة ثم اتخاذ خطوة في جميع أنحاء المدينة وتناول رقائق البطاطس، والتي تعد جزءا من الطعام المحلي المتخصص. يعد مطعم كوبلي الجميل أمرا ضروريا لتناول الشوكولاتة الساخنة اللذيذة، ولن يكون من دون نعمة رؤية كنيسة كامبي الخشبية أو كنيسة تمبلسيو الكبيرة جدا. في النهاية، جعل تصميم هذه المنطقة هلسنكي مشهورة عالميا ووجهة سياحية يجب زيارتها.

 

21.برشلونة

تعد برشلونة واحدة من أفضل المدن في أوروبا للسفر إليها. إذا كنت من عشاق كرة القدم ، فلا بد أنك سمعت باسم فريق برشلونة الذي اشتق اسمه من هذه المدينة. برشلونة هي واحدة من أكثر المدن إثارة في العالم. لا تحتوي فقط على مناطق جذب تاريخية وطبيعية ، ولكنها تشتهر أيضًا بأعراقها. قد تكون مهتمًا بمعرفة أن تقليد مصارعة الثيران الإسبانية كان في هذه المدينة.

22.بودابست

بودابست هي واحدة من مدن أوروبا الشرقية التي تقدم لك عالم الهندسة المعمارية من مختلف العصور. هذه المدينة هي أيضًا واحدة من أفضل المدن في أوروبا للسفر ، والتي تستقبل عددًا كبيرًا من الزوار كل عام. في هذه المدينة ، بصرف النظر عن المتاحف والمعالم التاريخية ، هناك العديد من الينابيع الساخنة التي يسافر إليها المسافرون الأوروبيون كل عام. Gilbert Baths هي واحدة من مناطق الجذب الفريدة في بودابست ، حيث يوجد مسبح خارجي وداخلي ، ومسبح غاز ، وساونا فنلندية.

23.فيينا، النمسا

من المثير للاهتمام معرفة أن مدينة فيينا النمساوية من بين المهاجرين استطاعت أن تحقق رضاءً عالياً من حيث مؤشرات جودة الحياة ، وهي أفضل من مدينة فالنسيا الإسبانية فقط. وقد اقتنعت مدينة فيينا ومدينة فيينا ، النمسا ، هي أيضًا من بين أفضل المدن الأوروبية من حيث الوصول إلى الرعاية الطبية والصحية.

5/5 - (1 صوت واحد)

ملابس خريفية رجالية

مع قدوم فصل الخريف، يأتي الوقت المناسب لتجديد خزانة...

فوائد بذور الشيا للنساء للشعر

تُعدّ بذور الشيا من المكونات الطبيعية الغنية بالعناصر الغذائية...

سموذي الفراوله

من منا لا يعشق الفراولة؟ تلك الفاكهة ذات اللون...

فوائد التلفاز وأضراره باختصار

منذ نشأته في القرن العشرين، غيّر التلفاز وجه العالم،...

طريقة عمل الباذنجان بالطماطم بالفرن

يُعد الباذنجان من أكثر الخضروات شعبية في العالم العربي،...

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy