ذات صلة

جمع

أصبحت Tesla شركة تصنيع السيارات الأكثر مبيعًا لهذا العام

الرئيسيةأخبارأصبحت Tesla شركة تصنيع السيارات الأكثر مبيعًا لهذا العام

فازت شركة Tesla على BMW لتصبح صانع السيارات الفاخرة الأكثر مبيعًا في أمريكا

في الآونة الأخيرة ، أصبح من الواضح أن BMW تغلبت على مرسيدس بنز في الأسواق العالمية ؛ لكن في السوق الأمريكية ، فازت تسلا بالميدان.

بيع 491 ألف سيارة تسلا في أمريكا

بيع 491 ألف سيارة تسلا في أمريكا

وبحسب الإحصائيات فإن عدد سيارات تسلا المسلمة للعملاء الأمريكيين يصل إلى حوالي 491 ألف وحدة. هذا الرقم يزيد بأكثر من 158000 وحدة عن أقرب منافس ، BMW. بعد BMW ، تعد مرسيدس-بنز ثالث أكثر العلامات التجارية الفاخرة مبيعًا في سوق الولايات المتحدة.

فيما يتعلق بإحصائيات المبيعات العالمية ، يجب القول أن تسلا سجلت الرقم القياسي لتسليم أكثر من مليون سيارة. قد لا يبدو هذا السجل مثيرًا للإعجاب بالنسبة للبعض ، ولكن يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن تسلا هي علامة تجارية فاخرة وكهربائية بالكامل ولديها 4 طرز فقط في خطوط الإنتاج الخاصة بها.

يشير نجاح تسلا إلى أن عملاء السيارات الفاخرة مهتمون جدًا بالموديلات الكهربائية. تمتلك هذه الشركة الآن 22٪ من سوق السيارات الفاخرة. للمقارنة ، ليس من السيئ معرفة أن حصة علامة تجارية كبيرة مثل بي إم دبليو لا تمثل سوى 15٪ من هذا السوق.

أصبحت Tesla شركة تصنيع السيارات الأكثر مبيعًا لهذا العام

عام حساس وتنافسي

لعام 2023 ، يمكن توقع أن مجال المنافسة على تسلا سيصبح أضيق. مع إدخال نماذج كهربائية جديدة ، ستصبح خيارات العملاء أكثر تنوعًا بشكل طبيعي. قد تعلم أن كبار مصنعي السيارات مثل Ford و BMW و Mercedes و Hyundai Kia يستعدون لإطلاق عدد كبير من الطرز الكهربائية.

من ناحية أخرى ، فإن بعض منتجات Tesla الحالية عفا عليها الزمن. في حالة عدم تحديث أو إدخال جيل جديد ، ستفقد هذه النماذج قدرتها التنافسية إلى حد ما. بالطبع ، تتوقع بعض المنشورات أن يتم الكشف عن نسخة شد الوجه من الطراز 3 هذا العام. هناك أيضًا شائعات تفيد بأن Tesla ستقدم طرازًا أصغر وأرخص 3 (ربما يسمى النموذج 2).

يقرأ  شات جي بي تي | كل ما تحتاج معرفته عن ChatGPT

سيارة تسلا

سوق الصين

يقدم وضع تسلا في الصين معاينة للمستقبل. أدى توفير جميع أنواع السيارات الكهربائية من قبل العلامات التجارية الصينية الكبرى إلى خلق منافسة شرسة لشركة Tesla ، وكان انخفاض الطلب هو النتيجة الرئيسية لهذه المشكلة. لمواجهة الضغوط أو على الأقل تخفيفها ، قررت هذه الشركة مؤخرًا خفض سعر منتجاتها بشكل كبير.

Tesla car

BYD هي واحدة من أكبر منافسي Tesla في الصين وعدد من الأسواق الدولية. سجلت الشركة ، التي يعد وارن بافيت الشهير كأحد مستثمريها ، مبيعات 1.8 مليون سيارة هجينة تعمل بالكهرباء (PHEV) وسيارات كهربائية بالكامل في عام 2022.

الخبر السار لشركة Tesla هو أنه مع الاتجاه المتزايد لشركات تأجير السيارات وخدمات مشاركة الركوب نحو النماذج الكهربائية ، سيزداد الطلب على هذه المركبات. لذلك ، سيكون أمامه طاولة أوسع ؛ طاولة ستستضيف بالطبع المزيد من الضيوف!

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل حياتي الرائعة (sahane hayatim)

في عالم الدراما التركية، هناك العديد من المسلسلات الناجحة...

افلام ستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله ممثلة لبنانية شابة، بدأت مسيرتها الفنية في...

أفلام شاتاي توسون (Çağatay Tosun)

يعد شاتاي توسون أحد أبرز وأشهر المخرجين المهمين في...

توقعات سيمبسون 2025

تعدُّ سلسلة الرسوم المتحركة "سيمبسون" واحدة من أكثر الأعمال...

الموضة والجمال للمحجبات

تعتبر الموضة والجمال جزءا مهما من حياة الكثير من...

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy