ذات صلة

جمع

مسلسل لعبة الحبار+ بايوغرافي ممثلين

الرئيسيةبايوغرافيمسلسل لعبة الحبار+ بايوغرافي ممثلين

ممثلو مسلسل لعبة مرکبة (Squid Game) مع أسماء الأدوار

ممثلو مسلسل لعبة مرکبة مع صور و السيرة الذاتية لممثلي سلسلة لعبة Squid وملخص للقصة ووقت البث.مسلسل لعبة Squid هي نتاج عام 2021 في كوريا الجنوبية في نوع الإثارة والحركة والرعب، الموسم الأول منها يتكون من تسعة أجزاء.وكتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك ومتوفر باللغتين الكورية والإنجليزية على منصة Netflix.

قصة مسلسل لعبة مرکبة

في هذه السلسلة، تمت دعوة 456 لاعبا لديهم ديون ضخمة ووصلوا إلى نهاية الخط إلى لعبة غامضة للفوز بـ 45.6 مليار وون.تتكون اللعبة من 6 مراحل، يتم في كل منها  لعبة للأطفال ويتم التخلص من عدد منهم بحيث يفوز شخص واحد في النهاية بالجائزة.سرعان ما يدرك اللاعبون أن الخسارة تعني الموت وهنا تتوج القصة.

Squid Game
مسلسل لعبة مرکبة

في غضون ذلك، يتسلل ضابط شرطة إلى وحدات التحكم ويتعامل أيضا مع الحياة الشخصية والجوانب النفسية لشخصيات أخرى.

فكرة سيناريو “Squid Game” (لعبة مرکبة)

كتب المخرج وكاتب السيناريو هوانغ دونغ هيوك قصة المسلسل في عام 2008، بعنوان الجولة السادسة، مستوحاة من مشاكله الاقتصادية المبكرة وانقساماته الطبقية في كوريا الجنوبية، ولكن بسبب انتشار العنف من قبل وسائل الإعلام الكورية، تم رفضها حتى بعد 11 عاما، في عام 2019، لفت انتباه شبكة Netflix العالمية.

الشهرة والشعبية

في أسبوع واحد فقط، حظيت المسلسل باهتمام عالمي بسبب قصتها الجديدة والمثيرة وتصميمها الرائع.بالإضافة إلى المراجعات الإيجابية، أصبحت المسلسل أكثر المسلسلات مشاهدة على Netflix وحظيت بترحيب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.يتوقع البعض أن مسلسل لعبة Squid من المحتمل أن تحطم الرقم القياسي لمسلسل Netflix الأكثر مشاهدة.

لي جونغ جاي (سونغ جي هون) – Lee Jung-jae

لي جونغ جاي (سونغ جي هون)
lee jong jae

لي جونغ جاي (من مواليد 15 ديسمبر 1972 في كوريا الجنوبية) هو ممثل وعارض أزياء.تخرج في السينما والمسرح من جامعة دونجكوك. بدأ التمثيل عام 1993 عندما كان عمره 21 سنة، طوله 180 سم ووزنه 70 كجم.وفي هذا المسلسل، لعب Lee Jongd دور Sung Gi Hoon، وهو رجل مطلق يعيش مع والدته ولديه الكثير من الديون.

يشارك في لعبة مركبة لسداد الديون وجعل ابنته المحتجزة مع زوجته السابقة فخورة.كان الممثل على علاقة مع الممثلة Kim Min Hee عام 2004 لكنهما انفصلا.

بارك هه سو (تشو سانغو) – Park Hae Soo/ ممثل مسلسل لعبة مرکبة

بارك هه سو ممثل مسلسل لعبة مرکبة
hsu park

بارك هه سو (من مواليد 21 نوفمبر 1981 في كوريا الجنوبية) هو ممثل تخرج من جامعة Dankook، بدأ مع Mister Lobby Musical Theatre في عام 2007 عندما كان يبلغ من العمر 26 عاما، وفاز بجائزة أفضل ممثل جديد في عام 2017 عن دوره في الدراما Prison Playbook.ويبلغ طوله 181 سم ويزن 70 كجم.في مسلسل لعبة Squid، يلعب دور Chow Sanguo، رجل أعمال مفلس ولكنه ذكي يهرب من دائنيه.

تزوج بارك من صديقته في يناير 2019، وأنجبا طفلهما الأول في 29 سبتمبر 2021.

جونغ هيون (كانغ سي بويك) – Jung Ho-yeon / ممثلة

جونغ هيون
Jung Ho-yeon

جونغ هيون (من مواليد 23 يونيو 1994 في كوريا الجنوبية) هي ممثلة.تخرجت من كلية الفنون المسرحية بجامعة Dongdok، وبدأت في عرض الأزياء لأول مرة في عام 2010 عندما كان عمرها 16 عاما فقط.وأول تجربتها في هذ االمسلسل من الألعاب تتكون من عام 2021، يبلغ طولها 176 سم ووزنها 45 كجم، وهي من أشهر الموديلات الكورية.

في هذا المسلسل، تلعب دور (Kang Se Buick) فتاة صغيرة تهرب من كوريا الشمالية إلى كوريا الجنوبية مع شقيقها الصغير وتفعل كل شيء لتحسين حياتها وحياة عائلتها.كان Jang على علاقة مع الممثل Lee Dong Hui منذ عام 2015، ولديه صداقة وثيقة مع Jenny من Black Pink.

آنوبام تریباتي (عبد العلي) – Anupam Tripathi

آنوبام تریباتي (عبد العلي)
anopamine tripati (abdul ali)

آنوبام تريباتي (من مواليد 2 نوفمبر 1988 في الهند) هو ممثل. إنه خريج التمثيل في الجامعة الوطنية الكورية للفنون وقد لعب دور البطولة في فيلمه الطويل الأول “قصيدة لأبي” في عام 2014.

وفي عام 2021، عن عمر يناهز 33 عاما، اشتهر باللعب في مسلسل اللعبة المركبة (Squid Game).يلعب تريباتي دور عبد العلي  وهو عامل باكستاني أجبر على اللعب لعائلته بعد خلاف مع صاحب العمل حول راتبه المؤجل.

او سونغ سو (اوه إيل نام) – Oh Yeong-su / ممثل مسلسل لعبة مرکبة

او سونغ سو (اوه إيل نام) - Oh Yeong-su / ممثل مسلسل لعبة مرکبة
Oh Yeong-su

ولد Oh Yeong-su في 19 أكتوبر 1944 في كوريا الجنوبية، بدأ التمثيل عام 1967 وهو يبلغ من العمر 23 عاما وشارك في أكثر من 200 مسرحية.في مسلسل Squid Game، يلعب دور رجل عجوز مصاب بورم في المخ ولا يخشى فقدان حياته للفوز بجائزة.

کیم جوریونغ (هان می نیو) – kim joo ryung

کیم جوریونغ (هان می نیو) - kim joo ryung
kim joo ryung

وُلدت Kim Joo Ryung في 10 سبتمبر 1976 في كوريا الجنوبية، وهي ممثلة بدأت حياتها المهنية في عام 2000 عن عمر يناهز 24 عاما ببطولة Plum Blossom.يبلغ طولها167 سم ووزنها 43 كجم، وعلى الرغم من تاريخها الطويل إلا أنها اشتهرت باللعب في هذا المسلسل.

وفي هذا المسلسل، تلعب دور “هان مي نيو”  وهي امرأة مخادعة وغامضة تدعي أنها أم وحيدة وفقيرة ينتظرها طفلها.جوريونغ متزوج ولديه ابنة، كاترين، ولدت عام 2013 في ولاية كاليفورنيا.

هو سونغ ته (جانغ دوك سو) – Heo Sung-tae

هو سونغ ته (جانغ دوك سو)
Heo Sung-tae

هيو سونغ تاي (من مواليد 20 أكتوبر 1977 في كوريا الجنوبية) هو ممثل.تخرج من جامعة بوسان الوطنية، بدأ حياته المهنية في التمثيل في عام 2012 مع Masquerade واشتهر بفيلم The Fortress and Age of Shadows.في هذا المسلسل، يلعب Sung Ta دور رجل العصابات “Jang Dok Soo” الذي يأتي إلى هذه اللعبة لسداد ديونه المتعلقة بالمقامرة.

وي هاجون (هوانغ جونهو) – Wi Ha-joon

وي هاجون (هوانغ جونهو)
Wi Ha-joon

وُلد وي هيون، الملقب بـ Wi Ha-joon، في 5 أغسطس 1991 في كوريا الجنوبية.هو خريج مسرحي من جامعة سانغ كيو بدأ التمثيل في عام 2012 بالفيلم القصير “السلام فيهم” عندما كان يبلغ من العمر 21 عاما.ويبلغ طول هاجون 180 سم ووزنه 68 كجم، وفي هذه السلسلة يلعب دور “هوانغ جونهو”، ضابط شرطة شاب وشجاع ينطلق للبحث عن شقيقه الأكبر المفقود.

لي يومي (جي يونج) – lee yoo mi / ممثلة مسلسل لعبة مرکبة

لي يومي (جي يونج) -ممثلة مسلسل لعبة مرکبة
lee yoo mi

(لي يو مي) من مواليد 18 يوليو 1994 في كوريا الجنوبية، هي ممثلة.بدأت حياتها المهنية عام 2010 عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما، حيث لعبت دور البطولة في فيلم The Yellow Sea، ثم دخلت صندوق التليفزيون بمسلسل Future Boy.

يبلغ طولها 162 سم ​​ووزنها 42 كيلوجراما وقد رشحت لأفضل ممثلة جديدة عن دورها في فيلم Young Adult Matters.تلعب يومي دور فتاة صغيرة اسمها “جي يونك” في مسلسل “لعبة Squid Game” والتي تم إطلاق سراحها مؤخرا من السجن بعد أن قتلت والدها الذي كان يسيء معاملتها.

لي بيونج هون (إينهو) – Lee Byung-hun

لي بيونج هون (إينهو)
Lee Byung-hun

لي بيونغ هون (من مواليد 13 أغسطس 1970 في كوريا الجنوبية).هو ممثل وهو حاصل على إجازة في الأدب الفرنسي من جامعة هانيانغ وشهادة في المسرح والسينما من جامعة تشونغ أونغ.

بدأ حياته المهنية في عام 1991 عندما كان يبلغ من العمر 21 عاما مع فيلم “Asphalt My Hometown” والآن لعب دور الرجل الأمامي (Front Man) الذي لعب اللعبة وسيطر عليها.وتزوج بيونغ هون من الممثلة الشهيرة لي مين جونغ في عام 2013، ولدى الزوجين طفل أيضا.

غونغ يو – Gong Yoo

غونغ يو
Gong Yoo

ولد Gong Yoo في 10 يوليو 1979 في كوريا الجنوبية. وفي هذا المسلسل، يكون مسؤولا بشرف عن اختيار اللاعبين في الحلقتين 1 و 9.

الهوامش حول مسلسل لعبة مرکبة في كوريا الجنوبية

رفعت شركة SK Broadband، وهي موفر خدمة الإنترنت في كوريا الجنوبية، دعوى قضائية ضد Netflix بعد بدء مسلسل Squid Game.

شكوى الشركة الغريبة إلى Netflix هي أن تدفق الأشخاص لمشاهدة المسلسل أدى إلى تباطؤ خدمات الإنترنت الخاصة بالشركة.لقد طلبوا 9.22 مليون دولار لتحسين خدماتهم تدعي Netfixen أنها خلقت أكثر من 16000 وظيفة في كوريا الجنوبية واستثمرت حوالي 770 مليار وون في الاقتصاد.

Rate this post

تعريف التكنولوجيا

موضوع عن التكنولوجيا تشير التكنولوجيا إلى تطبيق المعرفة العلمية والمبادئ...

كلام حزين جداً قصير

الكلام يعبر عما يدور بداخلنا والكلام الجميل والموزون يؤثر...

فيرونا الايطالية هي مدينة الحب

فيرونا ليست فقط مدينة روميو وجولييت أو فيرونا مدينة...

طرق منزلية لمعرفة نوع الجنين

لمعرفة نوع الجنين هناك طرق علمية وأجهزة حديثة متطورة...

طريقة عمل اللحم بعجين بالفرن “صفيحة اللحم

لحم بعجين تعتبر نوع من أنواع المقبلات المميزة، وهي...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
المادة السابقة
المقالة القادمة
spot_img
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy