ذات صلة

جمع

أقوى نيسان باترول في العالم

الرئيسيةأخبارأقوى نيسان باترول في العالم

نيسان باترول نيسمو Nissan Patrol Nismo

نيسان باترول في جيلها السادس. تم إنتاج هذا الجيل من سيارات الدفع الرباعي اليابانية الشهيرة منذ ما يقرب من 13 عامًا. على الرغم من عمر باترول ، إلا أن شركة Manhart Tuning انتقلت إلى هذه السيارة وقامت بترقيتها من حيث التصميم والمواصفات الفنية. نظرًا للتغييرات التي طرأت على هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة ، فهي تتمتع الآن بقوة 650 حصانًا وتعتبر بطريقة ما أقوى نيسان باترول في العالم.

نيسان باترول نيسمو

قد تعلم أن Manhart Performance هي شركة ألمانية معروفة في الغالب بضبط منتجات BMW. ولكن في السنوات الأخيرة ، أبدت هذه الشركة اهتمامًا كبيرًا بالترويج لمنتجات شركات تصنيع السيارات الأخرى. مشروع ضبط نيسان باترول هو نتيجة هذا الاهتمام.

إن باترول الموجودة في مشروع مانهارت الجذاب هي النسخة الرياضية من نيسمو ، التي تم كشف النقاب عنها العام الماضي. من حيث التصميم ، مثل مشاريع مينهارت السابقة ، فإن نيسان باترول لها تأثير خاص بسبب الجمع بين اللونين الأسود والذهبي. تكمل هذه المجموعة اللونية الجميلة حواف ذهبية عملاقة مقاس 24 بوصة.

المواصفات الفنية لضبط نيسان باترول نيسمو

المواصفات الفنية لضبط نيسان باترول نيسمو منهارت

يتم تشغيل نيسان باترول نيسمو بمحرك V8 بسعة 5.6 لتر بسعة 5.6 لتر. في الوضع القياسي ، يمتلك هذا المحرك القدرة على إنتاج 428 حصانًا و 560 نيوتن متر من عزم الدوران. لكن مهندسي مانهارت جهزوا هذا المحرك بشاحن فائق. بالاعتماد على الحجم الأكبر من الهواء الذي يرسله هذا الشاحن الفائق إلى الأسطوانات ، يصل خرج المحرك الآن إلى 650 حصانًا و 600 نيوتن متر من عزم الدوران. يتم توجيه هذا القدر من الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات.

يقرأ  طريقة استعمال ماس جينر

إلى جانب ترقية المحرك ، استبدل مهندسو Manhart أيضًا نظام العادم القياسي بنظام أفضل ، مما ينتج عنه صوت أعلى وأكثر قوة.

المواصفات الفنية لضبط نيسان باترول نيسمو

لسوء الحظ ، ليس من الواضح مدى سرعة ضبط نيسان باترول نيسموي. ولكن نظرًا للزيادة الكبيرة في إنتاج المحرك ، فمن المرجح أن يكون من صفر إلى مائة أفضل من الإصدار القياسي. ليس من السيء معرفة أن هذا الإصدار الذي يبلغ وزنه 2665 كلغ له تسارع يساوي 7.3 ثانية.

نيسان باترول نيسمو

باترول نيسمو Tuning Menhart لها نفس المظهر داخل المقصورة مثل التصميم الخارجي ونرى مزيجًا من الألوان السوداء والذهبية. تبدو المقصورة الداخلية لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الشهيرة قديمة جدًا نظرًا لطول عمرها ، خاصة عند مقارنتها بمقصورة أحدث الموديلات كاملة الحجم. حاول مهندسو مانهارت تعويض هذا العيب باستخدام الكثير من الجلود والكانتارا.

Nissan Patrol Nismo

نظرًا لأن نيسان باترول هي الأكثر شعبية في الشرق الأوسط والدول العربية ، ستطلق منهارت مشروعها الخاص في هذه المنطقة. لا توجد معلومات حول السعر ، ولكن في الإمارات العربية المتحدة ، يتم قبول طلبات العملاء لهذا الإصدار من نيسان باترول.

5/5 - (1 صوت واحد)

ملابس خريفية رجالية

مع قدوم فصل الخريف، يأتي الوقت المناسب لتجديد خزانة...

فوائد بذور الشيا للنساء للشعر

تُعدّ بذور الشيا من المكونات الطبيعية الغنية بالعناصر الغذائية...

سموذي الفراوله

من منا لا يعشق الفراولة؟ تلك الفاكهة ذات اللون...

فوائد التلفاز وأضراره باختصار

منذ نشأته في القرن العشرين، غيّر التلفاز وجه العالم،...

طريقة عمل الباذنجان بالطماطم بالفرن

يُعد الباذنجان من أكثر الخضروات شعبية في العالم العربي،...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy