ذات صلة

جمع

من هي ميريام فارس ؟ السيرة الذاتية وزوجها داني متري

الرئيسيةبايوغرافيمن هي ميريام فارس ؟ السيرة الذاتية وزوجها داني متري

الاسم الأصلي

ميريام فارس خالد

مواليد

3 أيار 1983 قرية كفر شلال جنوب لبنان

الجنسية

لبناني

النوع

عربي بوب

المهنة (ق)

مغني ، راقص ، ممثل

الخلفية

نشاط موسيقي

سنوات النشاط

2003 حتى الآن

ارتفاع ووزن ميريام فارس

ارتفاع 1.50 سم ووزنه 52 كغ

ميريام فارس من مواليد 3 مايو 1983 في لبنان، مغنية. وفارس هي كلمة عربية تعني الشخص على ظهور الخيل.

وتخرجت من المعهد الوطني للموسيقى، حيث بدأت حياتها المهنية في الباليه، قبل أن تدخل صناعة الموسيقى في سن العشرين، والآن لديها أيضا خبرة في التمثيل.

ميريام فارس فی انستقرام

instagram

ميريام فارس السيرة الذاتیة

طفولة ميريام فارس

وُلدت ميريام فارس في 4 أيار 1983 في قرية كفر شلال في جنوب لبنان، وهي ثاني طفل في الأسرة وأختان رولا وجحال.ولدت ميريام فارس في جنوب لبنان لكنها تقيم حاليا في منطقة نيو روزا في بيروت. ولدت في عائلة مكونة من خمسة أفراد، ولديها أختان، رولا وجيهان، وهی الطفل الثاني في الأسرة. وشقيقتها رولا هي مديرة برامجه.

ووالد ميريام مساعد طيار ويحظى بشعبية كبيرة بالغناء للركاب طوال الرحلة.ووالدها من أمهر وأشهر الطيارين اللبنانيين. وسبب شهرته هو الغناء للركاب طوال الرحلة من خلال مكبر الصوت

البدء من الزعنفة

في سن التاسعة شاركت لأول مرة في البرنامج التلفزيوني اللبناني مواهب الصغيرة وفازت بالجائزة الأولى في الرقص. وعندما كانت مراهقة، درست ميريام في المعهد الوطني للموسيقى لمدة أربع سنوات.

والتحقت ميريام بفصول رقص الباليه من عام 1988، عندما كانت في الخامسة من عمرها، حتى عام 1992.وعندما كانت في التاسعة من عمرها، أصبحت أول شخص في عرض المواهب لمهايب الصغيرة.

يقرأ  من هي نانسي عجرم؟ سيرة ابنة ريموندا عون

غناء ميريام فارس

وبعد أن درست في المعهد الوطني للموسيقى لمدة 4 سنوات، بدأت مريم الغناء في سن 17 من عام 2000 حتى عام 2003، عندما أصدرت الألبوم آنا والشوق في سن العشرين.ويتألف الألبوم من ثماني أغانٍ، تحولت إلى مقطع فيديو استقطب الكثير من الاهتمام في الوطن العربي.

نجمة العرب

حصلت ميريام على لقب أفضل مغنية عربية شابة من قبل إحدى الصحف المصرية عام 2006، وحصلت على لقب أفضل نجمة عربية عام 2012 عن عمر يناهز 29 عاما.

ميريام فارس السيرة الذاتیة

ألبومات ميريام فارس

  • انا والشوق ۲۰۰۳
  • ناديني ۲۰۰۵
  • بتقول ايه ۲۰۰۸
  • من عيوني ۲۰۱۱
  • آمان ۲۰۱۵

أصدرت ميريام فارس ألبومها الأول في سن العشرين بعنوان “أنا والرغبة” (أنا ونوستالجيا). ويتألف الألبوم من ثماني أغنيات تم تحويلها إلى فيديوهات موسيقية لأغنيتي “أنا والشوق” و “لاتساليني” (لا تسألني).

وأصبح مقطع الفيديو الأول لميريام بعنوان “آنا والحماس”، والذي اعتبر مختلفا، من أكثر المقاطع انتشارا بين الشبكات العربية.ومقطعه الثاني، “La Tsalni”، الذي أظهرت ميريام في شخصية جذابة مع نوع من الرقص النشط، جعلها أكثر شهرة.

وخلال شهر رمضان من العام نفسه، جذبت أنظار شركة محمود سعيد للعطور في فرنسا وأطلقت عطر “آنا والشوق” والذي حقق نجاحا كبيرا في المبيعات.وصدر الألبوم الثاني لناديني المكون من عشر أغانٍ عام 2005. واغاني “نديني” و “فحيشاني ليه” و “هاغلاغ راحتك” من هذا الالبوم. في عام 2008 أصدر ألبومه الثالث بتسع أغنيات بعنوان “بتقول أنا ميريام”.

ميريام فارس السيرة الذاتیة

 ميريام فارس

اكتسبت السيدة فارس تجربتها الأولى في التمثيل في السينما في سن 26 عام 2009 مع فيلم Silina، ومنذ عام 2010 وهي تقدم برنامجا تلفزيونيا.ولعبت ميريام دور البطولة في أحد الأدوار الرئيسية في فيلم لبناني بعنوان “سيلينا” بعد نجاحها في الغناء.

يقرأ  من هو وائل الابراشي؟

وهذا الفيلم عبارة عن اقتباس لأداء قديم بعنوان “صالحة ومالك” مع الفنانة فيروز مطربة الأسطورة اللبنانية. ومرّت ميريام بتجربة جديدة وناجحة وهي تلعب في الفيلم الموسيقي “سيلينا”.

(إسراء بيلجيتش السيرة الذاتية)

زوج وولد ميريام فارس

زوج وولد ميريام فارس

تزوجت ميريام من داني متري، رجل الأعمال اللبناني الأمريكي، في أغسطس 2017، بعد 10 سنوات من الحب، في جزر سانتوريني اليونانية، في 6 فبراير 1984 وثمرة هذه الحياة هي ابن اسمه جايدن وتمنع بشدة نشر صور ابنها.

وذكرت في مقابلة أن زوجتها داني كانت داعمة له بشدة. كما قالت إنها تؤيد الزواج الموثق وليس ضد العلاقات الرومانسية التي تحدث بين الأديان المختلفة.

قصة المرض

في السنوات الأخيرة، انتشرت شائعات عن سرطانها والتي تقول: لا يمكن تسمية كل الأمراض بالسرطان، توقفوا عن تسويق صحة الناس.

وقالت ميريام في رسالة نصية نشرتها على إنستغرام إنها مترددة في الحديث عن مرضها.وقالت أخيرا: “أنا بحاجة إلى بعض الوقت لاستعادة صحتي، وكما تعرفني، أعود بقوة كما هو الحال دائما. وليست كل الأمراض تسمى السرطان. وأخيرا شكر معجبيه.

مقارنة مع شاكيرا

يقارن الكثيرون أسلوب ملابسها ومكياجها بأسلوب المغنية الكولومبية شاكيرا، التي غالبا ما تتعرض ميريام لانتقادات لاتباعها في أسلوبهاوهي الآن نشطة في مجال النمذجة.

بعض النقاط المهمة عن حياة ميريام فارس

  1. ميريام فارس مسيحية
    لم تخف إيمانها أبدًا ، رغم أنها تعرضت لانتقادات في الماضي بسبب ملابسها الكاشفة. تعرضت معتقداته المسيحية لانتقادات واسعة من قبل أولئك الذين يشعرون أنه مستفز للغاية ، وكان هدفًا لاغتيالات للعديد من أفراد الجالية العربية الذين لديهم معتقدات متطرفة.
  2. ميريام فارس حامية عمل رائعة
    إنه يقوم بعمل شاق للغاية للحفاظ على خصوصية حياته الشخصية قدر الإمكان. لم يعلم أحد أنها حامل بطفلها الثاني حتى أعلنت رسميًا ولادة ابنها الثاني. اسمه ديف وقد تمكن هو وزوجته من الحفاظ على سرية الأخبار ذات الصلة طوال فترة الحمل.
  3. ولدت ميريام فارس عام 80 بعد الميلاد.
    يمكننا أن نقول لك بلا شك أن الولادة والنشأة في الثمانينيات كانت أفضل شيء في الحياة ، لكن لا يمكننا قول ذلك للرجال والنساء الذين ولدوا في بلدان أخرى في ذلك الوقت. هناك العديد من الأشخاص الذين ولدوا ونشأوا في الثمانينيات ممن عاشوا حياة مختلفة عن أولئك الذين نشأوا في أمريكا. ولدت ميريام فارس في الثمانينيات. عيد ميلاده هو 3 مايو 1983 (2 يونيو 1362). سيبلغ من العمر 38 عامًا في عام 2021.
  4. ميريام فارس وزوجها من أكبر الداعمين لبعضهم البعض
    ميريام فارس وزوجها يدعمان بعضهما البعض بشكل كامل. بغض النظر عما يحدث في الحياة الآن ، فهم دائمًا موجودون لبعضهم البعض. لديهم دائمًا ظهور بعضهم البعض وسيدعمون بعضهم البعض دائمًا. قد يكونون مشتتين أو مشغولين أو حتى محبطين ، لكنهم فريق ولا شيء يمكن أن يمنعهم من العمل كفريق.
5/5 - (1 صوت واحد)

ابيات شعر عن الصداقة والاخوة

تُعتبر الصداقة والأخوة من أعظم الروابط الإنسانية، فهما يجمعان...

خاتم الماس نارين بيوتي

خاتم الماس نارين بيوتي هو أحد أكثر الموضوعات التي...

مسلسلات دينيز جان اكتاش

تعتبر المسلسلات التلفزيونية وسيلة فعالة لنشر الثقافة والفن، وتلقى...

هل حليب الشوفان يزيد الوزن؟

تُعتبر زيادة الوزن والحفاظ على وزن صحي موضوعا شائعا...

هل زبدة الفول السوداني ينقص الوزن؟

في السنوات الأخيرة، أصبحت الصحة والعافية موضوع اهتمام كبير...

1 تعليق

  1. تتمتع ميريام فارس بصوت جيد جدًا وتحظى بشعبية كبيرة بين الناس لسنوات عديدة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy