ذات صلة

جمع

قدم إنستغرام ميزتين جديدتين

الرئيسيةأخبارقدم إنستغرام ميزتين جديدتين

يمكن لمستخدمي إنستقرام الوصول إلى ميزتين جديدتين في التحديث الجديد لهذه الشبكة الاجتماعية. تتمثل إحدى هذه الميزات في إخفاء منشورات الخلاصة بناءً على الكلمات الرئيسية. ميزة أخرى تسمى Quiet Mode (الوضع الهادئ) تتوقف تمامًا عن تلقي الإشعارات لفترة زمنية معينة.

إخفاء مشاركات الأعلاف عن طريق الكلمات الرئيسية

باستخدام القدرة على إخفاء المنشورات بناءً على الكلمات الرئيسية ، يمكن للمستخدمين التحكم بشكل أكبر في منشورات الخلاصة. على سبيل المثال ، يمكنهم إزالة المشاركات التي تحتوي على كلمات رئيسية مثل اللياقة البدنية والنظام الغذائي. يمكن أن تساعد هذه الميزة الآباء في التحكم بشكل أكبر في نشاط أطفالهم على إنستغرام. هناك العديد من المخاوف بشأن أنشطة المراهقين على Instagram ، وتريد Meta مساعدة الآباء في مراقبة أنشطة أطفالهم بهذه القدرات.

بالإضافة إلى ذلك ، تنطبق هذه القدرات أيضًا على مستخدمين آخرين ويمكن أن تلبي احتياجاتهم في العمل مع شبكة اجتماعية. في القدرة على إخفاء المنشورات بناءً على الكلمات الرئيسية ، يتم تصفية التسميات التوضيحية وعلامات التصنيف.

ميزة إنستغرام الجديدة: الوضع الهادئ

ميزة إنستغرام الجديدة: الوضع الهادئ

كما ذكرنا ، إحدى الميزات الجديدة في إنستغرام هي الوضع الهادئ ، حيث يمكن للمستخدمين التوقف تمامًا عن تلقي الإشعارات لفترة زمنية معينة. على سبيل المثال ، يفضل بعض المستخدمين عدم تلقي أي إشعارات من Instagram أثناء ساعات العمل أو في الليل أثناء الراحة. يمكن لهؤلاء المستخدمين بسهولة إيقاف تلقي الإشعارات تمامًا وفي غضون فترة زمنية محددة عن طريق تنشيط الوضع الهادئ.

قدم إنستغرام ميزتين جديدتين

سيقترح إنستغرام تلقائيًا تنشيط هذا الوضع الجديد للمراهقين الذين يقضون وقتًا طويلاً في الليل على هذه الشبكة الاجتماعية.

في عام 2021 ، نُشر تقرير عن Meta أظهر أن هذه الشبكة الاجتماعية تريد أن يكون لها آثار ضارة على المستخدمين المراهقين. تم توفير ميزات إنستغرام الجديدة للمستخدمين مع هذا الهدف ، حتى يتمكنوا من تقليل هذه التأثيرات.

5/5 - (1 صوت واحد)
يقرأ  علامة التحقق في انستقرام: أهميتها وفعاليتها

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy