ذات صلة

جمع

تم تقديم جينيسيس Genesis X Convertible

الرئيسيةأخبارتم تقديم جينيسيس Genesis X Convertible

تم تقديم Genesis X Convertible بتصميم مذهل ومحرك كهربائي

كشفت جينيسيس عن مفهوم جديد لمعرض لوس أنجلوس للسيارات. يُطلق على هذا المفهوم اسم X Convertible وكما يمكنك تخمينه ، فهو نسخة مفتوحة من مفهوم X. مثل إصدار الكوبيه ، يستخدم هذا الإصدار أيضًا محركًا كهربائيًا بالكامل.

يتميز مفهوم Genesis X Convertible بتصميم جميل ومذهل للغاية. ابتكر الكوريون هذه السيارة النموذجية بناءً على فلسفة الأناقة الرياضية. في هذه الفلسفة ، الرصانة والديناميكية مبدأان أساسيان. هذا المفهوم الجذاب له العديد من أوجه التشابه مع مفهوم X Speedium ، بما في ذلك شكل المصابيح وغطاء المحرك الطويل والرفارف المنتفخة.

تم تقديم Genesis X Convertible بتصميم مذهل ومحرك كهربائي

أحدث مفهوم لعلامة جينيسيس الفاخرة هو في الواقع العضو الثالث في عائلة إكس. قد تعلم أن أول عضو في هذه السلسلة قد وُلد في عام 2020. إن الجمع بين مصابيح LED وشبكة هذا المفهوم الجديد يستحضر وجهًا مبتسمًا في الذهن.

Genesis X Convertible

يجب اعتبار السقف القابل للسحب أهم فرق بين X Convertible وشقيقيه الآخرين. بفضل هذه الميزة ، يمكن للسائق وثلاثة ركاب آخرين الاستمتاع بالسماء الزرقاء والليالي المرصعة بالنجوم على أكمل وجه. الشيء المثير للاهتمام هو أنه حتى لو كان السقف مغلقًا ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بمشاهدة السماء بسبب فتحة السقف الشفافة. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن وضع العجلة وزوايا الدخول والخروج هي نفسها تمامًا. من حيث المقصورة ، فإن الوضع هو نفسه ولا يوجد فرق معين بين X Convertible والشقيقين الآخرين.

(تم تقديم مازدا MX-30 e-Skyactiv R-EV)

جينيسيس X Convertible

جينيسيس X Convertible بأسلوب معماري وطني

كما يتضح من الصور ، فإن لوحة القيادة لمفهوم جينيسيس X Convertible X Convertible لها شكل خاص. تقول Genesis أن مصممي الشركة استلهموا من الهندسة المعمارية التقليدية وأسقف المباني الكورية الجنوبية في تشكيل لوحة القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللون الأزرق المستخدم في لوحة القيادة هو بالضبط نفس اللون المستخدم في بلاط السقف.

يقرأ  ما هي فوائد السماق واضراره؟

تم تقديم جينيسيس Genesis X Convertible

مثل المفهومين السابقين ، رفضت Genesis إطلاق مواصفات محرك X Convertible الكهربائي هذه المرة. يصف Luke Dunkervolk ، مدير قسم الإبداع والابتكار في Genesis ، الابتكار بأنه محفز ليكون أكثر انسجامًا مع البيئة. إنه يعتقد أن Genesis تتخلص من جلدها وستصبح شركة يستمتع العملاء بمنتجاتها بالكامل.

جينيسيس X Convertible

الآن السؤال المهم الذي يطرح نفسه هو ما إذا كان مفهوم Genesis X Convertible سيصل إلى خطوط الإنتاج أم لا. للإجابة على هذا السؤال ، يجب على المرء أن ينظر إلى الماضي ومصير مفاهيم X و X Spidium. هذان المفهومان لا يمثلان سوى سياسة قسم تصميم Genesis ، و X Convertible هو استمرار لهما. لذلك ، يجب القول أن احتمال دخول Concept X Convertible إلى الشوارع ضعيف للغاية ؛ على الأقل في المستقبل القريب.

5/5 - (2 صوتين)

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy