ذات صلة

جمع

السيرة الذاتية أبرو غوندش

الرئيسيةبايوغرافيالسيرة الذاتية أبرو غوندش

إبرو غوندش هي واحدة من أشهر المطربين وهي متزوجة من رجل أعمال تبريز اسمه رضا ضراب.وبالطبع، تُعرف أيضا بالظهور في بعض المسلسلات مثل Imkansiz ask و Deli divane و Firtinalar، والتي سميت بالطبع على اسم ألبوماتها.

بايوغرافي إبرو غوندش وزوجته

إبرو غوندش، من مواليد 12 أكتوبر 1974 في اسطنبول، تركيا، وهي مغنية بوب.وبسبب مشاكل مالية، تركت المدرسة الابتدائية حتى دخلت الموسيقى في سن 18 وتزوجت ثلاث مرات غير ناجحة. وکانت متزوجة من رجل الأعمال إيراني علي رضا ضراب.يبلغ طولها 160 سم ووزنها 52 كجم، وهي مهتمة جدا باليوجا والبيلاتس.

السيرة الذاتية أبرو غوندش
بايوغرافي إبرو جونديش

عائلة إبرو غوندش

ولدت إبرو  في 11 أكتوبر 1974 في اسطنبول، تركيا. والتحقت بالمدرسة الابتدائية في أنقرة، ولكن بسبب فقر الأسرة وترك عائلتها دون سب، أجبرها والدها على ترك المدرسة والعمل كخياطة في اسطنبول.

الموسيقى

تم اكتشاف جودة صوتها منذ سن مبكرة. أخذ أحد أقاربها الفتاة إلى Naks Demirkat، وهو شريك في Raks Neşe Müzik، شركة ألبومات في تركيا.وأعجب دميرقات بصوت إبرو وقدمها إلى اثنين من منتجي الموسيقى، كورال ساريتاش وسلجوق تاكايل، لكن كورال طلب منها التدرب مع امرأة تدعى أمل سين قبل إطلاق الألبوم لاكتساب المزيد من الخبرة والمهارات في هذا المجال.

السيرة الذاتية أبرو غوندش
ألبومات إبرو جونديش

وعندما كانت في سن المراهقة، تعرفت على Raks Neşe Müzik، أحد المساهمين في شركة Raks للموسيقى، من خلال أحد معارفها.وهكذا وبعد الاختبار تأثرت بشكل مباشر بصوت الحاجبين وأرسلتها إلى دروس الموسيقى للمغنية التركية الشهيرة أمل سين.

يقرأ  شخصية طوكيو لاكاسا

الألبوم الأول

في عام 1992، عندما كانت  تبلغ من العمر 18 عاما، بمساعدة منتجين مشهورين، أصدرت ألبومها الأول Tanrı Misafiri (ضيف الله)، والذي بيع منه 2.1 مليون نسخة.

الألبوم الثاني

فور صدور ألبومها الأول عام 1994، أصدرت إبرو  ألبومها الثاني، والذي اكتسب مكانة قوية بين المطربين كمغنية ذات أغاني رومانسية. وفي الألبوم الثالث عام 1995، غنت مع سردار أورتاش، الذي أصبح في النهاية صديقا للمغني والملحن الشهير، الذي كان يُعتقد أنهما سیتزوجان.

التمثيل

وظهرت إبرو لأول مرة أمام الكاميرا عام 1994 مع تانري مصفيري كممثلة، وتكررت هذه التجربة في ستة مسلسلات أخرى حتى عام 2006.

زوج إبرو جونديش الأول
زواج إبرو جونديش الأول

نزيف إبرو غوندش الدماغي

عانى المغني من نزيف في المخ وسقط على الأرض في عام 1999 عن عمر يناهز 25 عاما أثناء غنائه Dön Ne Olur (Please Come Back).في النهاية، بعد عمليتين جراحيتين وغياب طويل عن الموسيقى، استعاد صحته.سجل عشاق الحواجب أعلى رقم قياسي لشراء الألبوم في تركيا في ذلك العام من خلال عرض ألبوم Don Ne Olur لإظهار اهتمامهم ودعمهم.

الزواج الأول

تزوجت إبرو لأول مرة من رجل اسمه “حمدي” عام 1990 عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، لكن حياتها انتهت بالطلاق بعد ستة أشهر.إبرو جونديش المغنية

علاقة إبرو غوندش مع سردار

التقت إبرو غوندش بالمغني التركي الشهير سردار أورتاش عام 1995 وأقامت معه علاقة عاطفية استمرت 5 سنوات حتى عام 2000، ولم تنتهِ بالزواج.

صداقة إبرو جونديش مع سردار
علاقة إبرو جونديش مع سردار

الزواج الثاني

في عام 2000، عندما كانت في السادسة والعشرين من عمرها، وتزوجت إبرو غوندش من محامٍ يُدعى عمر دوراك، وانفصلا في النهاية.

الزواج الثالث

كان زواجها الثالث من المخرج التركي أوسمانتان إركير في عام 2005، وانتهى بالطلاق بعد ثمانية أشهر من الخطوبة.

يقرأ  مايكل جاكسون السیرة الذاتية و زوجته + حياته الشخصية

(سيرة جنيفر لوبيز و 15 حقائق مثيرة للاهتمام)

زواج إبرو جونديش الثالث
المخرج التركي أوسمانتان إركير

الزواج الرابع

في فبراير 2010، تزوجت المغنية البالغة من العمر 36 عاما من رضا ضراب، رجل الأعمال الإيراني البارز البالغ من العمر 27 عاما من الجنسية الأذربيجانية والتركية.وينتمي ضراب إلى عائلة إيرانية ثرية من تبريز، وهي نتيجة حياة فتاة اسمها العارا.

بايوغرافي رضا زراب زوج إبرو غوندش

رضا ضراب، من مواليد 13 سبتمبر 1983 في تبريز، رجل أعمال إيراني مقيم في تركيا.وكان والده حسين ضراب مصدرا ومستوردا للذهب والأحجار الكريمة والصلب، وبعد الهجرة إلى تركيا تولى رضا النشاط الاقتصادي لوالده.وفي عام 2008، قام حسين ضراب (والده)، بعد عودته إلى إيران، بتسجيل شركة كافيه تكمة داش للصناعات الحديدية، والتي تم تشغيلها في عام 2012.

🔗(السيرة الذاتية آمبر هيرد)

من هو زوج زوج إبرو جونديش؟
من هو رضا زراب؟

القبض على زوجها

قُبض على رضا ضراب في عام 2013، الشريك التجاري لباباك زنجاني، لفترة وجيزة وأفرجت عنه أخيرا من قبل الشرطة التركية أثناء النقل غير القانوني لشحنة ذهب.واعتقلت الحكومة الأمريكية زراب عام 2016 بعد وصوله إلى نيويورك بتهمة التحايل على العقوبات الإيرانية، وحكم عليه بالسجن 32 شهرا.

الطلاق الرسمي

في عام 2019، تم نشر خبر طلاق الزوجين بعد اعتقال رضا ضراب في تركيا ثم في الولايات المتحدة، لكن تم رفضه أخيرا، لكن في عام 2021 تم الطلاق أخيرا.وبحسب وسائل إعلام تركية، كانت خيانة رضا ضراب وعلاقته بفتاة السبب الرئيسي لطلاق جونديش.

🔗(سيرة أنجلينا جولي الذاتية والحياة الشخصية)

إبرو جونديش الآن
إبرو جونديش

إبرو غوندش الآن

تعمل إبرو جونديش حاليا كمعلمة موسيقى ومنتجة وهي قاضية في برنامج مواهب الصلصة التركية.

السفر إلى إيران

سافرت عروسة الإيرانيين ابرو غوندش إلى إيران عدة مرات كان آخرها 94 رحلة إلى مدينة تبريز وزيارة الأماكن السياحية في هذه المدينة.

يقرأ  من هي كوبي سمولدرز؟

قصة والد ابرو غوندش المفقود

وفقا لتركيا أونلاين، غادرت رمزي غوندش منزلها عندما كانت تبلغ من العمر 4 سنوات بسبب خلاف مع زوجها، حتى قبل بضع سنوات، وجدت عبرو مكان إقامة والدها.على الرغم من أنها اشترت منزلاً لأبيها الفقير وأعطاه إياه هدية، رفض الأب قبول مساعدة الفتاة وقال: حتى الآن عشت بكرامة ولم أكسب لقمة العيش من الأموال القذرة، أفضل أن أبقى فقيرا ولكن لا أقبل مساعدة ابنتي.

النعال

ولديها قواعد جذرية في منزلها، من بينها معارضتها الشديدة لارتداء أي نوع من النعال في المنزل.ووجدت  حجم أقدامها من الشركات التي تستأجر عمال النظافة والطهاة للعمل في منزلها واشترت أحذية رياضية خاصة لكل منهم.

إفطار

تتمتع هذه المغنية بعلاقة جيدة مع العمال، وهي تقدم وجبة الإفطار مرة واحدة في الأسبوع لجميع موظفي التنظيف المحليين المسؤولين عن منطقة المعيشة الخاصة بها.

5/5 - (1 صوت واحد)

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy