ذات صلة

جمع

دريسات للحوامل

الرئيسيةأخباردريسات للحوامل

من أجمل الفترات وأكثرها إمتاعا للمرأة يمكن القول إنها فترة الحمل ، حيث يمر الجسم خلالها بتغيرات مثل زيادة الوزن وزيادة الخصر وحجم البطن ، ويجب عليك ارتداء ملابس الأمومة خلال هذه الفترة. ولكن من أهم مشاكل المرأة الحامل هو اختيار دريسات الحمل التي تكون مميزة والتي تشعر فيها بالراحة. يوجد العديد من فساتين ودريسات الحمل المتنوعة التي تناسب ذوقك. يمكنك العثور على موديل فريد وشرائه ولكن بسبب التنوع الكبير قد تحتار معظم النساء في اختيار دريسات الحمل ، لذلك من الافضل البقاء معنا حتى نهاية المقال للتعرف على الموديلات والأشكال العديدة لدريسات الحمل ، حيث سيساعدك هذا في معرفة أجمل التصاميم وأفضلها.

كما تعلمين ، من المهم جدا اختيار فستان حمل جميل وأنيق أثناء الحمل. وبما أن حجم وشكل جسم المرأة يتغير أثناء الحمل. لذلك يجب ارتداء ملابس مختلفة وبمقاسات مختلفة خلال هذه الفترة. يطرح المصممين العديد من النماذج المتنوعة والجديدة من ملابس الحمل كل عام. واليك بعض أنواع ملابس الحمل.

سراويل الحمل

سراويل الحمل

في هذه الفترة ، يمكنك تحضير سروال حمل أنيقة وجميلة من خلال مراعاة حجم الخصر والبطن والوركين وأسفل الجسم. في نفس الوقت يجب اختيار السراويل التي لا تضغط على الخصر وتؤثر على الجنين والتي تمكنك أيضا من القيام بالمهام اليومية بسهولة. تأتي سراويل الأمومة في نوعين: مرنة وأزرار

يوفر نوع سراويل الأمومة المزودة بأزرار إمكانية استخدامها في أشهر مختلفة من الحمل. بالطبع ، هناك أحجام مختلفة من السراويل ذات الأربطة ، كما أن مادة حزام الخصر لا تؤذي الجنين.

سراويل الأمومة لها نوعان من الجينز والكتان. الجينز مثل الثياب ومتوفر بلونين ، أزرق فاتح وأزرق غامق. يمكنك ارتداء الجينز الخاص بالحمل مع عباءة وبلوزات الحمل.

يقرأ  متى العيد 2024؟

بنطلون الحمل القطني هو خيارك الآخر. وقد تشعرين براحة أكبر عند ارتداء سراويل الكتان بدلا من الجينز.

تذكر أنه عند اختيار لباس الحمل ، يجب عليك التركيز والانتباه على راحة نفسك والجنين.

اختيار سراويل الحمل

اختيار سراويل الحمل

عند شراء سراويل الحمل ، ستصادفين نماذج مختلفة. يجب الانتباه إلى لونها وحجمها وسعرها وجمالها. النماذج الأكثر شيوعا لسراويل الحمل هي كما يلي.

  • يتم إنتاج سراويل الحمل أسمرا (super skinny fit) في ألمانيا. مثل غيرها من سراويل أسمرا ، هذا الموديل من ملابس الحمل مصنوع من 70٪ قطن و 27٪ بوليستر و 3٪ إيلاستين. يمكنك استخدام هذا البنطال الأنيق في الحفلات وفي العمل.
  • بنطلون الحمل Bluemotion موديل Q41 منتج ألماني يحتوي على 76٪ كتان و 22٪ بوليستر و 2٪ إيلاستين. يمكنك غسل هذه السراويل وغسلها بدرجة حرارة40.
  • موديل سروال الحمل (SA75) هو سروال ينجذب على الجسم ، وتتوفر به إمكانية تغيير حجم الخصر وطوله حتى أسفل الكاحل. يمكنك استخدام هذا البنطال القطني 100٪ في الحفلات وفي المنزل والعمل.

 

 

تيشيرت الحمل

نموذج آخر لملابس الحمل التي يمكنك ارتداؤها في المواسم المختلفة ، خاصة في الربيع والصيف ، هو تيشيرتات الأمومة. تعتبر التيشرتات من أكثر الملابس راحة أثناء الحمل وهي متوفرة بأحجام وتصاميم وألوان مختلفة.

أنواع تيشيرتات الأمومة

أنواع تيشيرتات الأمومة

  • تشعر المرأة الحامل بوزن الجنين بشكل أقل عند ارتداء قمصان أو تيشيرتات فضفاضة ، واذا لم تفعل هذا يحدث العكس تماما. عندما تختار المرأة الحامل ملابس مريحة ، فانها توفر بهذا شروط حركة مناسبة للجنين.
  • أغلب التيشيرتات هي ذات العنق المستديرة أو العنق على شكل 7. تعتبر التيشيرتات ذات الرقبة المستديرة اختيارا جيدا للنساء اللواتي يرغبن في ارتداء التيشيرتات. التيشيرتات ذات الرقبة المستديرة هي أكثر حرية من التيشيرتات ذو الشكل 7 وهي لا تحد من نمو الثديين والبطن أو تعطي شعورا بضيق الملابس.
  • تحظى التيشيرتات ذات الياقة على شكل 7 بين النساء الحوامل بالعديد من المعجبين. لكن العديد من النساء يرفضن شرائها. ويعود هذا بسبب ظهور الخط الفاصل بين الثديين ، والسبب الآخر هو أنها ضيقة مقارنة بالتيشيرتات ذات الرقبة المستديرة من نفس الحجم.
يقرأ  كانت هزيمة ريال مدريد حدثاً غير متوقع وغير متوقع

 

لباس الحمل

عند شراء تيشيرت أو قميص أو أي موديل آخر من ملابس الحمل ، انتبه للمواد المستخدمة. تُنتج الملابس عموما بأقمشة قطنية ويمكنك استخدامها في الصيف. وسنذكر النماذج الشهيرة من ملابس الحمل فيمايلي:

  • لباس الحمل موديل (H&M) 0398559 مصنوع من البوليستر والقطن. يبلغ طوله حتى الوركين وتكون القبة دائرية. يمكن للمرأة الحامل ارتدائها في المنزل والعمل.
  • لباس الحمل من شركة أسمرا موديل (nathan 56) ، وهو لباس قطني يصل إلى الأرداف وله ياقة عالية. يمكن للمرأة الحامل ارتداء هذا الفستان المريح والأنيق في المنزل.
  • لباس بلوموشن للحوامل موديل 640595 مصنوع من 95٪ قطن و 5٪ إيلاستين. فستان بياقة عالية وطويل بما يكفي للوصول إلى أسفل الأرداف. لا ينبغي نسيان مادته الباردة والمريحة لفصل الصيف والربيع.

اختيار الملابس الداخلية المريحة للحامل

اختيار الملابس الداخلية المريحة للحامل

بالإضافة إلى السراويل والقمصان والبلوزات ، يعد اختيار الملابس الداخلية للحمل أمرا مهما للغاية أيضا. لا ينبغي تجاهل نمو الثديين والبطن والوركين أثناء الحمل ، ولهذا يجب الانتباه إلى النقاط التالية.

  • اختاري ملابس داخلية قطنية مريحة.
  • اختاري ملابس تغطي الصدر بالكامل.
  • يعد تغيير حجم الملابس نقطة مهمة لا ينبغي نسيانها.
  • لاتختاري ملابس قطنية ضيقة ، اذ أن الملابس الداخلية الضيقة ستزعجك كثيرا.

بلوزات الحمل

بلوزات الحمل

البلوزة هي أحد أنواع ملابس الحمل. يمكن للمرأة الحامل اختيار نموذج جديد لملابس الأمومة كل عام. البلوزة هي خيار جيد لفصلي الخريف والشتاء.

بلوزات الحمل متوفرة بأنماط وتصاميم مختلفة. يمكن للمرأة الحامل استخدام البلوزات المحبوكة والدافئة في المواسم الباردة. وفي الوقت نفسه ، يتم اختيار البلوزات الباردة المصنوعة من القطن في المنزل أو العمل أو الحفلات.

إذا كنت تخططين لشراء بلوزة خاصة بالحمل ، انتبه إلى السعر والمادة والحجم. يعد اختيار نموذج لباس الحمل عالي الجودة أمرا مهما للغاية. حاولي اختيار بلوزة عملية فضفاضة قليلا تناسب الأشهر التالية من الحمل أيضا.

يقرأ  معايير الجمال عند رجال العالم

 

 بعض موديلات بلوزات الحمل

بعض موديلات بلوزات الحمل الأكثر مبيعا هي:

  • بلوزة الحمل من أسمارا موديل 6303421 ، وهي نوع من البلوزات ذات الأكمام الطويلة والتصاميم المتنوعة. هذه البلوزة تمتلك ياقة وهي طويلة الى أسفل الوركين ، وبمكن استخدامها في الحفلات.
  • بلوزة الحمل LC Waikiki (S1FY24Z8) هي بلوزة برقبة دائرية ويصل طولها الى الوركين ، تستخدم في المنزل وفي الحفلات أيضا. هذه البلوزة الجميلة متوفرة بأحجام مختلفة في السوق ، ويمكنك ارتدائها في المواسم المختلفة.
  • بلوزة الحمل H&M موديل 0561550 هي نوع آخر من ملابس الحمل. هذه البلوزة تحوي ياقة على شكل 7 ، وتحوي أكماما أيضا ، ويصل طولها الى الورك ، وهي مناسبة اثناء العمل وفي المنزل.

الختام

الحمل له شروطه الخاصة. حيث يجب على النساء الحوامل الانتباه إلى ملابسهن. من المهم ارتداء ملابس وأحذية مناسبة وسراويل وبلوزات تكون مريحة وأنيقة بنفس الوقت. ولهذا قدمنا لك في هذا المقال عدد من نماذج الألبسة ودريسات الحمل التي يمكنك ارتدائها خلال فترة الحمل.ونقطة مثيرة للاهتمام ، إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان طفلك فتى أم فتاة ، أقترح عليك قراءة المقال طرق منزلية لمعرفة الحمل.

 

أسئلة مكررة

ما هي ألبسة الحمل؟

ألبسة الحمل هي اللألبسة التي ترتديها النساء الحوامل اثناء فترة حملهن ، حيث تكون هذه الملابس مريحة وفضفاضة ومنح الأم والجنين راحة اثناء الحركة والتنقل.

ما أهمية ارتداء لباس الحمل؟

من المهم ارتداء هذه الألبسة كي تمنح الأم الشعور بالراحة والاسترخاء ، وهذه الملابس لاتعيق نمو الجنين ولا تضغط على البطن والصدر.

5/5 - (1 صوت واحد)

توقعات سيمبسون 2025

تعدُّ سلسلة الرسوم المتحركة "سيمبسون" واحدة من أكثر الأعمال...

الموضة والجمال للمحجبات

تعتبر الموضة والجمال جزءا مهما من حياة الكثير من...

ما هو لقب محمد هنيدي؟

تثير شخصية الفنان محمد هنيدي اهتمام الجماهير وتحظى بشعبية...

من هي الفنانة فاطمة الطباخ؟

تعتبر الفنانة فاطمة الطباخ إحدى الشخصيات البارزة في عالم...

أفلام قادمة 2025

تشهد صناعة السينما تطورا مستمرا، وتعتبر الأفلام القادمة لعام...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy