ذات صلة

جمع

طريقة اختيار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك

الرئيسيةكيفطريقة اختيار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك

يعد شراء خاتم الخطوبة من أفضل التجارب للعروس والعريس. إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار خاتم الخطوبة المناسب ومن أين وكيف تبدأ  ، لا تقلق سوف نساعدك. في هذا المقال سوف نقدم لك جميع النصائح التي يجب عليك معرفتها ومراعاتها عند اختيار خاتم الخطوبة، وسوف تتعرف على أنواع خواتم الخطوبة وكل ما تحتاجه ، تابع القراءة لتعرف كل ماتريد.

طريقة اختيار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك

طريقة اختيار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك

يعد اختيار خاتم الخطوبة أحد التحديات الأساسية التي يواجهها الأزواج الشباب في بداية حياتهم معا. خاتم الخطوبة أو خاتم الزواج أو خاتم الالتزام أو أيا كانت تسميته، كلها تشير إلى بداية قصة حلوة في المستقبل القريب. من الأفضل التشاور مع خطيبتك أولا حول نوع خاتم الخطوبة المناسب لها. على سبيل المثال ، خواتم الأحجار الكريمة التقليدية أو الحلقات الحديثة والفاخرة. خواتم الخطبة مهمة جدا بالنسبة للنساء ، لذلك يجب عليك اختيار خاتم الخطوبة الذي ستحبه زوجتك ويجعلها سعيدة.

الأسئلة التي تساعدك على اختيار خاتم الخطوبة

الأسئلة التي تساعدك على اختيار خاتم الخطوبة

عادة ما تكون الأسئلة التي تتبادر إلى ذهن الزوجين الشابين لشراء خاتم الخطوبة واحدة من الأسئلة التالية:

  • هل تفضل فتاتي الذهب الأصفر أم الذهب الأبيض أم الألماس؟
  • ما هو نوع المعدن الذي يتناسب مع لون بشرتها بشكل أكبر؟
  • ما هو شكل أصابعها؟ طويلة أم رفيعه أم واسعة؟
  • كم من المال يمكنك إنفاقه على خاتم الخطوبة؟

ما يجب مراعاته عند اختيار خاتم الخطوبة

في هذا القسم ، سنراجع 4 عناصر يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار خاتم الخطوبة.

  • النقطه الاولى: هي اختيار الخاتم حسب لون بشرتك فمثلا اذا كان لون بشرتك ابيض و فاتح فمن الافضل اختيار الذهب الابيض اما اذا كان لون بشرتك غامق فالذهب الاصفر سيكون اكثر فاعلية على بشرتك.
  • النقطة الثانية: النقطة الثانية الذي يجب مراعاتها عند شراء خاتم الخطوبة هو الرِكاب الدائري. بالإضافة إلى حجم الخاتم الذي يجب اختياره بشكل صحيح ، يجب أيضا اختيار عرض الحلقة وفقا لمفاصل أصابعك. أي لا يجب أن تختار حلقة تغطي حافتها جزءا كبيرا من مفصل إصبعك.
  • النقطة الثالثة: النقطة الثالثة تتعلق بجوهرة خاتم الزواج. انتبه للأحجار الكريمة ، التي يجب تثبيتها على الإطار ، لأن الأحجار الكريمة الملصقة بالغراء قد تنفصل عن الحلقة بعد مرور بعض الوقت.
  • النقطة الرابعة: آخر شيء يجب مراعاته هو مادة الخاتم. يجب اختيار هذا العنصر وفقا لذوقك وميزانيتك. بشكل عام ، يمكنك اختيار خاتمك من بين 3 أنواع من الذهب الأصفر والذهب الأبيض أوالبلاتين.
يقرأ  طريقة إزالة البقع من الملابس الملونة؟

 

أنواع موديلات خاتم الخطوبة

يعتبر الاختيار من بين نماذج خواتم الخطوبة مسألة ذوق ويتم اختياره وفقا لوظائف الناس أيضا. نظرا لأن بعض الأشخاص لا يريدون إتلاف الخاتم أثناء العمل ، فإنهم يختارون حلقة أبسط.

بشكل عام ، أنواع موديلات خاتم الزواج هي كما يلي:

  • حلقة بسيطة
  • خاتم مرصع بالجواهر
  • النماذج المفاهيمية
  • النماذج المخصصة

النقاط المهمة لحجم خاتم الخطوبة

عندما يتعلق الأمر بمقاس خاتم الخطوبة ، فإن أفضل أو أدق طريقة للحصول على الخاتم المناسب هي زيارة متجر مجوهرات. ومع ذلك، إذا كنت تفضل القياس في المنزل ، فيمكنك استخدام مخططات حجم الخاتم ، وأحجام الخواتم البلاستيكية ، وأدلة الحلقات القابلة للطباعة ، وطرق قياس خاتم الزواج الأخرى ، مثل استخدام الخاتم السابق أو استخدام الخيط أو الورق أو غيرها.

اختيار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك حسب شهر ميلادك وبرجك

ربما قد سمعت عن الموضوعا المثيرا للاهتمام ، وهو أن الأشخاص الذين يولدون في كل شهر يجب أن يستخدموا حلقاتهم الخاصة لأن شخصياتهم مختلفة. فيما يلي جميع الأبراج ومايناسبها من حلقات الخطوبة.

طريقة اختيار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك

برج الحمل

أنت شخص يتمتع بثقة عالية بالنفس ونشيطة للغاية. أنت جريئة ومتهورة في عملك. لذلك ، فإن الخاتم المريح بحجم صغير مناسب لك. تحبين الألوان الداكنة مثل الأحمر وتختارين الماس عند اختيار الخاتم.

برج الثور

أنت تهتم كثيرا بخاتم الخطوبة الخاص بك وتختارين ما تشتهيه نفسك. أنت تبحثين أيضا عن ألوان مثل اللون الوردي الباهت الذي يمنحك شعورا رومانسيا. بشكل عام ، أنت تحبين المنتجات عالية الجودة ولا تبحثين عن التباهي.

برج الجوزاء

أنت لا تقبلين بأي نموذج. في الواقع ، أفضل ما فيك هو أنك تحبين المفاجآت ولا تخشين التغيير. أنت مرحة للغاية ، لذا فإن هدية غير متوقعة مثل الذهب يمكن أن يكون خاتم الخطوبة المثالي لك.

يقرأ  ما معنى الوئام؟

برج السرطان

قد تحبين الأسلوب الكلاسيكي ، لكن لا شيء يمكن أن يمنعك من إزاحة عينيك عم اللؤلؤ. الأبيض والفضي اللامع هو مزيج الألوان الذي تريده. خاتم الخطوبة الخاص بك سوف يجذب الانتباه وسيكون أنيقا.

برج الاسد

هؤلاء الناس صاخبون وأذكياء للغاية ويعرفون كيف يجذبون الآخرين. يجب أن يتناسب خاتم الخطوبة مع شخصيتك. لذا اختاري لونا دافئا مثل الذهبي والأصفر حتى يعجب الآخرون باللمعان الذي يضاف إلى أصابعك.

 

برج العذراء

أنت تنظرين الى التفاصيل جدا. من طبيعتك ان تتفحصين كل زوايا ومنعطفات وأشكال الخاتم ، لذلك سوف تبحثين عن خاتم أنيق للغاية ولكنه متين.

الميزان

اللون الأزرق هو بالتأكيد لونك ، ولكن ليس أي لون أزرق. اللون الذي تريده هو بين الأزرق البنفسجي والأزرق البترولي. لذلك يمكن الاستنتاج أن اللون المفضل لديك هو الياقوت الأحمر. نظرا لأنك تحبين مظهرا متوازنا ، فيجب أن يكون حجر خاتم الخطوبة من الألماس.

برج العقرب

أنت شخص قوي وتفضلين الألوان الداكنة كالأسود والأحمر. لخاتم خطوبتك ، يجب أن تبحث عن الياقوت.

طريقة اختيار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك

القوس

القوس مغامر للغاية وقابل للتغيير. سوف يفاجئه اللون الأرجواني. ستقعين في حب خاتمك الفريد بسرعة. ستختارين خاتم بسيط للغاية ، لذلك انت لست من النوع الذين يجادلون ويرفضون كثيرا.

الجدي

كمالك لا يمكن إنكاره. إن جمال الخاتم ونوع التقاليد المستخدمة فيه مثيران للإعجاب بالنسبة لك ، لذلك لا شك أنك ترغبين في أن يكون خاتم الخطوبة من الماس. عندما تمتلكين خاتما ، فإنك تهتمين به كثيرا وتلمعيه دائما.

 

برج الدلو

لونك المفضل هو الأزرق السماوي الذي ترتديه كل يوم. أنت لست متمسكة بنوع ما ، ولن تهتمين إذا كان خاتم الخطوبة الخاص بك مختلفا قليلا عما تريدين.

يقرأ  قائمة كاملة بأساسيات المطبخ

 

برج الحوت

أنت بحاجة إلى خاتم يمكنك أن تحبيه. اللون الذي تريديه هو الأخضر البحري ، وان رمز شهر ميلادك هو السمكة ، لذا فإن لون المحيط هو اللون المناسب لك.

الختام

من خلال قراءة النص السابق ، ستتمكنين من تحديد الخاتم المناسب لك. إذا كنت تريد شراء خاتم خطوبة وتريد مفاجئة فتاتك ، يمكنك أيضا أن تسأل أصدقاء حبيبتك عن ذوقها ، أو يمكنك فهم ذوقها إلى حد ما من الذهب والمجوهرات التي ترتديها. في هذل المقال قدمنا لك الملاحظات والتوصيات التي تحتاجها من اجل اختيار خاتم الخطوبة.

تعرف على كيفية اختيار خاتم الخطوبة المناسب لشخصيتك

أسئلة مكررة

  • ماذا يجب أن يكون نوع خاتم الخطوبة؟

اختيار خاتم الخطوبة يكون مع العريس وعائلته ويجب أن يكون وفقا لرغبات العروس أيضا. يجب تحديد مقدار الميزانية التي خصصتها لهذا العمل. تصنع خواتم الخطبة عادة من الذهب والذهب الأبيض والبلاتين وحتى الفضة.

  • ماهي أشكال خاتم الخطوبة؟

تصنف الخواتم على الشكل التالي: حلقة بسيطة ، خاتم مرصع بالجواهر ، النماذج المفاهيمية ، النماذج المخصصة

5/5 - (1 صوت واحد)

أفلام ايناس مكي

تعد الممثلة المصرية إيناس مكي واحدة من أبرز النجمات...

من هي ایلول تومبار

في السنوات الأخيرة، برزت العديد من الممثلات الشابات في...

هل البصل يخفض الحرارة للكبار

البصل هو واحد من الخضروات الأكثر شيوعا واستخداما في...

لوانا اندرادي انستقرام

لوانا أندرادي، عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية برازيلية، كانت واحدة...

كيفية استخدام جيميل (gmail)

البريد الإلكتروني هو أحد أهم وسائل التواصل الحديثة، وهو...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy