ذات صلة

جمع

ما هي صفات امرأة برج الأسد وأهم مميزاتها؟

الرئيسيةكيفما هي صفات امرأة برج الأسد وأهم مميزاتها؟

صفات امرأة برج الأسد

أطلعناكم في المقال السابق كيف أعرف برجي من شهر ميلادي، ونستمر معكم بحديثنا عبر موقع موعود عن ملكة الغابة فلايزال هناك الكثير من الخبايا التي لم تعرفوها بعد عن امرأة برج الأسد, اليوم سنتعرف على جانب اخر من حياتها كشكلها الخارجي، نقاط ضعفها, سنتعرف عليها كزوجة وعاشقة وأم وايضا سنتحدث عن توافق الانثى الاسد عاطفيا مع رجال الابراج الاخرى, فتابعوا معنا لتتعرفوا على صفات امرأة برج الأسد.

 

شخصية امرأة برج الأسد

شخصية امرأة برج الأسد | صفات امرأة برج الأسد

نساء برج الأسد امرأة برج الأسد هي التي ولدت بين 24 تموز و23 آب، وبرج الأسد من الأبراج النّارية، وامرأة الأسد ذكيّة، ومبدعة، وقويّة الشخصيّة وصريحة في مواقفها وآرائها، كما تحبّ أن تكون محط أنظار الجميع، وغالبًا ما تنجح في لفت انتباههم وجذبهم إليها، وتتوافق امرأة الأسد مع برج القوس، والحمل، والدلو، وتختلف مع برج الجوزاء، والجدي، والحوت، وألوانها المفضّلة هي: البرتقالي، والأصفر الغامق، والذهبي، والأحمر، وأحبُّ الأحجار الكريمة لقلبها: الألماس والياقوت، وتُفضِّل معدن الذهب، وزهرتها المفضلة هي الخشخاش، كما أنها تحبّ الأقحوان والزنبق، والحمضيات فاكهتها المفضلة.

 

صفات ضعف امرأة برج الأسد

صفات ضعف امرأة برج الأسد | صفات امرأة برج الأسد

تشتمل شخصية امرأة برج الأسد على بعض نقاط الضعف والسلبيات، والتي يمكن تلخيصها كالتالي:

 

شديدة الانفعال والغضب | صفات امرأة برج الأسد

تتّسم مولودة برج الأسد بالعصبية، فهي شديدة الإنفعال والغضب، ويزداد غضبها عندما يتم إستفزازها او الإستهزاء بها، وفي هذه الحالة ستتفوه بكلمات جارحة لمن أغضبها، ولا تندم على كلامها أبداً.

 

أنانية وتبحث عن مصالحها فقط

تعتبر مولودة برج الأسد أنانية من أبرز نقاط ضعفها، فهي تبحث عن مصالحها الشخصية ولا تهتم بمصالح غيرها، كما أنها ترغب بفرض سيطرتها على من حولها، وأنانيتها تصل للطمع أحياناً..

 

مغرورة ومتكبرة

تتمتّع امرأة برج الأسد بشخصية مغرورة ومتكبّرة، فهي تعتبر نفسها الملكة دائماً، وأنها الأجمل وتعدّ هذه الصفة من الصفات السلبية التي تتميز بها المرأة الأسد، والتي تدفع الناس للإبتعاد عنها.

يقرأ  قالب بث مباشر لقنوات بلوجر

 

مادية جدا

تتسم مولودة برج الأسد بحبها المبالغ للمال، فهي تطمح لجمعه بكافّة الطرق الممكنة، وذلك من أجل تحقيق إستقلاليتها، كما انها لا تحب صرفه على أشياء ليس لها أهمية فهي تتعامل مع المال بحرص شديد.

 

تفتقد الى المرح وروح الدعابة

تتعامل الأنثى الأسد بجدية مع الآخرين حتّى مع الأشخاص المقربين منها، ومن الصعب أن تثق بأحد أو أن تدخل بعلاقة عاطفية بشكلٍ سريع، نظراً لشخصيتها الصارمة والجدية والتي تخلو من المرونة واللطف مع الاخرين.

 

لاتسمح لأحد باانتقادها

ترفض امرأة برج الأسد أن يوجه لها الإنتقادات حتّى لو كانت من الأهل والأصدقاء المقربين،  فهي ترفض تماما ان يتدخل احد بشؤونهاوتغضب من ذلك بسرعة مع العلم أنها تنتقد كثيراً، وإنتقاداتها تكون جارحة أحياناً، لكن مولودة هذا البرج لا يهمّها مشاعر الآخرين.

 

تحب التملك

تغار الأنثى الأسد كثيراً، فهي تتميز  بانانيتها وبحبها للتملك، وتعتبر شريكها وأصدقائها ملكها وحدها، مما يسبب لها الكثير من المشاكل، وينفر منها شريكها الذي يشعر بالاختناق معها دائما

 

شديدة العناد

من نقاط ضعف امرأة برج الأسد أنها شديدة العناد، فهي تثق بنفسها كثيراً، ويصعب عليها أن تغيّر رأيها بسهولة، بل تعتبر نفسها دائماً على صواب وأن قرارتها صحيحة ولاتتنازل عن الاعتراف بعكس ذلك.

 

اأنثى الأسد متهورة وغير صبورة

تعتبر امرأة برج الأسد متهوّرة، فلا يمكنها أن تصبر أبداً، وتريد كل شيء أن يصل اليها فوراً، كما أنها متسرعة في قراراتها ولاتحتمل التأن في التفكير والتدبير.

 

امرأة برج الأسد مزاجية جدا

تتصف امرأة برج الأسد بالمزاجية، فهي متقلبة وتغيّر رأيها كثيراً ومن دون أي سابق إنذار، ولا يمكن إحتمال مزاجيتها ابداً، مما يسبب لها المشاكل مع الآخرين وخاصة في العمل.

 

لاتثق امرأة برج الأسد بالشريك

تعتبر امرأة برج الأسد من الشخصيات الوفية والمخلصة، لذلك تكره كثيراً الدخول بعلاقة غير جدية لأنها تخاف من الخيانة، مما يجعلها لا تثق بالشريك، وتشك به بإستمرار، وفي حال تم خيانتها فهي لا تنسى ولا تسامح من خانها بسهولة، بل تحاول الإنتقام منه ايضاً.

 

تكره القيود | صفات امرأة برج الأسد

تسعى مولودة برج الأسد للحصول على إستقلاليتها باي ثمن، فهي تكره القيود وتخاف منها، وتلجأ دائماً لتأسيس عملها الخاص، فهي لا تستطيع القيام بعمل يتطلب منها الإلتزام بالقوانين، والخضوع للنظام والروتين.

يقرأ  ما هي المدونة؟ومن هو المدون؟و تعریفاتهم

 

تهتم بمظهرها الخارجي بشكلِ مبالغ فيه

تهتم امرأة برج الأسد بأناقتها ومظهرها الخارجي بشكلٍ ملحوظ، فهي تسعى دائماً إلى أن يكون شكلها جذّاب ومثير، كما أنها ترغب بأن تكون الأجمل في كل المناسبات، فتهتم بإطلالتها بطريقة مبالغ بها.

 

نقاط قوة امرأة برج الأسد

نقاط قوة امرأة برج الأسد | صفات امرأة برج الأسد

نقاط القوة عند امرأة برج الاسد تعود لصفات كثيرة فيها ومنها:

  • لديها ثقة زائدة بنفسها ، ويراها البعض أنها بنت متغطرسة ومغرورة
  • البنات من برج الأسد لطيفات ومتسامحات إلى الحد الذي يجعل منهن يغفرن لكل الناس
  • نساء برج الأسد خلقن ليعيشن الحب والغرام قبل كل شيء
  • امرأة برج الأسد لا تسمح لغيرها أن يقرر عنها ، ولا تأبه لمضايقات الآخرين
  • الأنثى الأسد تدعو الله أن يمده دوماً بأساليب الاستفزاز والإغاظة لكارهيها ، وإذا زعجها أحد، فلن تتردد في الإفصاح عن غضبها وإظهار الوجه الآخر
  • تحب امرأة برج الأسد العائلة كثيراً وتظهر منتهى العطاء والكرم تجاه من تحب ، وهي رقيقة ، ولكن لا تظهر هذا الشيء امام الغرباء.
  • بـ امرأة برج الأسد سحر لا يقاوم، وهي مبدعة، ومرحة ، وبالتأكيد واثقة من نفسها جداً
  • النساء من مواليد الاسد مستقلات الفكر ومستقلات في الرأى ويعشقن القراءة والثقافة والخيال.
  • تمتلك امرأة برج الأسد شخصية رومانسية وشغوفة ، وتملك شخصية عظيمة تجذب العديد من الناس.
  • من ميزاتها أنها تظهر في الأوقات الصعبة، كيف لا وهي قادرة على التغلب على المصاعب الكبيرة بشخصيتها الايجابية والقوية.
  • هي امرأة كريمة بكل شيء، مادياً وعاطفياً ، ولا تبخل على حبيبها بأي شيء
  • هي امرأة تتطلع للمستقبل دائماً ، لا تحب العيش بذكريات الماضي، وهي واثقة تماماً أنه أنجح نماذج البنات.
  • هي امرأة تعرف كيف تحتفظ بإطلالتها وسحرها مهما تقدم بها العمر

 

علاقة امرأة برج الأسد والزواج | صفات امرأة برج الأسد

علاقة امرأة برج الأسد والزواج | صفات امرأة برج الأسد

لن تتزوج امرأة الأسد من رجل إلا بعد أن تكون متأكدة 100% من أنه الشخص المناسب، لذا تأكد من أنها تحبك طالما قررت الزواج منك. أيضًا تهتم امرأة برج الأسد بالتفاصيل للغاية، لذا لن تقرر إقامة حفل الزفاف وشهر العسل إلا بعدما تتأكد أن لديها المال الكافي لذلك، لأنها تريد أن يكون كل شيء في أفضل حال.

يقرأ  يوم إثنين الإنترنت Cyber Monday وأبرز المعلومات عنه

في الحياة الزوجية، تسعى امرأة الأسد بكل قوتها لتجعل زواجها ناجحًا، فهي تشجع شريكها وتدعمه لمواصلة أحلامه وطموحاته، ورغم ذلك فهي ببعض الأوقات تصبح دراماتيكية للغاية، وهو الشيء الذي يجعل أحيانًا هناك قليل من الصراعات في الحياة الزوجية، خاصة إذا لم يستوعب شريكها طبيعتها.

 

امرأة برج الأسد الأم

صفات امرأة برج الأسد | امرأة برج الأسد الأم

امرأة برج الأسد الأم من أصعب الأمهات، فهي تحب أطفالها بعمق شديد وتدعمهم بقوة، وتسجل لهم جميع لحظاتهم الهامة، بدءًا من أول خطوة يخطونها وحتى الزواج، فهي دائمًا تعبر عن حبها وتظهره من خلال الأحضان والقبلات، ولكن رغم ذلك فهي صارمة للغاية ولا تتساهل في القواعد التي تضعها لتربية أطفالها، فبقدر كونها صديقة مقربة من أطفالها وأمينة على أسرارهم ولكنها لن تسمح لهم بكسر قواعدها.

أيضًا تتوقع الأم الأسد من أبنائها الكثير، وهذا يضعهم تحت ضغط مستمر، فهي لا تقبل بالهزيمة أو الاستسلام وتعتقد أن الجميع يجب أن يكونوا ذلك وحتى أطفالها، ولكن ليس هذا هو الحال! الأم الأسد أيضًا تصبح درامية في بعض الأوقات، لذا نصيحة تجنب الصدام معها! ولكن تأكد ستكون هي جيشك الوحيد عندما تحتاج لشخص يدافع عنك، ولن تتردد في فعل أشيء من أجل أبنائها.

 

امرأة الأسد والعمل

امرأة الأسد والعمل | صفات امرأة برج الأسد

سوف تجد امرأة برج الأسد في المناصب القيادية دوماً، ورغم أنها تفضل الفوز بهذه المناصب دون السعي إليها جاهدة، إلا أنها تمتلك من القوة والثقة بالنفس ما يجعلها تفعل المستحيل.

تكره الروتين في العمل، وتمتلك مهارات عالية في التنظيم وطريقة خاصة في إلهام الآخرين بأفكار جديدة ومميزة. أولئك الذين يعملون معها يحترمونها للغاية طالما لم تصبح متسطلة في عملها.

 

الموضة وامرأة برج الأسد

الموضة وامرأة برج الأسد | صفات امرأة برج الأسد

السعي إلى الكمال في كل الأوقات من الأمور التي تهم امرأة برج الأسد كثيرا. سوف تجد حقيبتها ممتلئة بأنواع لا نهائية من الكريمات والعطور. إنها تعشق الرفاهية، لكن ليس ضروريا أن تكون ملابسها باهظة الثمن. فإن اختياراتها تعتمد فقط على ذوقها الخاص. تميل امرأة برج الأسد إلى صيحات الموضة الدرامية والجريئة وترتديها بثقة عالية. من أفضل الأقمشة لديها؛ الكشمير والحرير. تعشق الألماس والإكسسوارات، خاصة تلك التي تتميز بتصاميمها المميزة. يمكنك بسهولة التعرف على امرأة برج الأسد من بين مجموعة كبيرة، حيث أنها تعتاد على ارتداء قطع الملابس المطرزة والغنية بالترتر. قد تجدها أيضا مرتدية عقد كبير بتفصيلة مميزة أو زوجين غير تقليديين من الحذاء. فعدم حبها للروتين ينعكس على ستايل ملابسها أيضا.

اقرأ أيضا مقال ماذا تحب امرأة برج الأسد في الرجل؟

أفضل ماركات المكياج في العالم .. أفخم 10 ماركات مكياج تحتاجها كل امرأة

1.5/5 - (2 صوتين)

تعريف السينوغرافيا لغة واصطلاحا

منذ فجر المسرح، ارتبطت السينوغرافيا ارتباطا وثيقا بهذا الفنّ...

ما هي الحيوانات الأليفة؟

لطالما ارتبط الإنسان ببعض الحيوانات بعلاقة فريدة تتخطى حاجة...

هل ثيو هيرنانديز لعب مع اتلتيكو مدريد؟

في عالم كرة القدم، ينتقل اللاعبون من نادٍ إلى...

ما سبب الشعور بنغزات في المؤخرة؟

يمكن أن يكون الشعور بوخزات في المؤخرة تجربة مزعجة...

ما هي قصة مسلسل الظاهر بيبرس؟

تُعدّ رحلة "ركن الدين بيبرس" من قاع العبودية إلى...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy