ذات صلة

جمع

أفضل أفكار وشم الفخذ للرجال

الرئيسيةكيفأفضل أفكار وشم الفخذ للرجال

مرحبا بك في السلسلة الجديدة من تصاميم وشم الفخذ للرجال. في هذه المقالة نريد التحدث عن أفكار وشم الفخذ للرجال. ستجد في هذا المقال تصاميم جميلة ومتنوعة يمكنك مخصصة لمنطقة الفخذ.

يعد اختيار تصميم الوشم المناسب أمرا مهما جدا للتأكد من أنك لن تندم على رسمه.

فيما يلي 35 فكرة واقتراحًا لاختيار أفضل أفكار وشم الفخذ للرجال.

 

أفكار مناسبة لوشم الفخذ للرجال

تشمل تصاميم الوشوم التي تناسب أرجل الرجال عادة ما يلي:

  • وشم الصليب
  • وشم صور حيوانات برية مثل الأسود والذئاب والنمور وغيرها.
  • وشم الجمجمة
  • وشم نص قصير باللغة الإنجليزية أو التركية
  • وشم السهم
  • وشم النسر
  • وشم البومة
  • وشم جناح الملاك
  • وشم التاج
  • وشم المرساة
  • وشم الثعبان

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التصميمات ليست سوى بعض التصاميم الذكورية ويوجد العديد أيضا من التصاميم والأفكار التي يمكن رسمها لى فخذ الرجال. يوصى بألا يستخدم الرجال طويل القامة تصميمات رفيعة وطويلة على الساقين. يمكن رسم جميع التصميمات المذكورة أعلاه بالوشم على الساق بألوان مختلفة حسب ذوق الرجل.

🔗(أفضل تصاميم وشم زنبق الماء)

أفضل الوشم للرجال

أماكن الجسم التي يمكن وضع وشم عليها

قد يكون اختيار منطقة الجسم التي تريد رسم الوشم عليها أمرا صعبا مثل اختيار تصميم الوشم. هناك عدة عوامل يجب وضعها في عين الاعتبار:

  • حجم الوشم الذي تريده
  • نوع الوشم
  • لون الوشم
  • شكل الوشم
  • إلى أي مدى تريده أن يكون الوشم واضحا للناس.

بعد اختيار ومراعاة النقاط السابقة ، يمكنك رسم الوشم على كل مما يلي:

يقرأ  أفضل طرق العناية بالأظافر الضعيفة

 

1- وشم على الذراع

يمكن أن يكون وشم الذراع للرجال معبرا بشكل كبير. لذا اذا كنت تفضل وشم الذراع ، فيمكنك رسم وشم ملون أو استخدام التصميمات القبلية أو الأنماط اليابانية أو أي شيء آخر ، تأكد من اختيار الخيار الذي يناسبك.

 

2- وشم الاصبع

على الرغم من صعوبة إخفاء وشم الأصابع ، إلا أنها خيار جريء للرجال الجريئين. تعتبر تصميمات وشم الإصبع مثالية إذا كانت تحتوي على كلمتين من أربعة أحرف أو كلمة واحدة من ثمانية أحرف أو عشرة أحرف.

 

3- وشم على الكتف

يمكن أن يكون وشم الكتف جذابا وساحرا للغاية. كما أن الشكل المستدير الفريد للكتف يسمح بتصاميم فنية جميلة وفريدة من نوعها.

🔗(أفكار عن وشم زهور الولادة)

أفضل الوشم للرجال

4- وشم على الصدر

يمكن أن يبدو وشم الصدر للرجال رائعا ، ولا شك في أن هذا هو السبب في أن هذه المنطقة هي واحدة من أكثر المناطق شعبية للوشم. ولكن ، إذا لم تختر رسام الوشوم بحكمة ، فقد يبدو الوشم سيئا حقا. كن حذرا جدا.

 

5- وشم الساعد

عندما يتعلق الأمر بوشم الساعد ، فإن خياراتك متنوعة للغاية. لكن ضع في اعتبارك أنه كلما أردت ارتداء تيشيرت أو قميص بأكمام قصيرة ، فسيكون الوشم واضحا دائما مهما كان حجم الوشم.

 

6- وشم على الظهر

ظهرك مثل لوحة قماشية تنتظر وشما. لذلك ، هذا مكان جيد لوشم جديد. كل ما عليك فعله هو أن تختار تصميما رائعا يمكنك عرضه بفخر.

 

7- وشم الفخذ للرجال

إذا كنت ترغب في رسم وشم يمكنك إظهاره وقتما تشاء ، فإن الوشم على قدمك أو فخذك يعد خيارا رائعا. كل ما عليك فعله هو ارتداء الشورتات القصيرة لعرض وشمك الفني الرائع.

 

8- رسم وشم على الجهة الداخلية للمعصم

يمكن أن يكون الوشم في الجزء الداخلي من المعصم أنيقا جدا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المساحة الصغيرة تجعلها مناسبة تماما لمجموعة متنوعة من التصميمات المثيرة ، مثل العيون والأحرف الأولى والرموز والمزيد.

 

9- وشم على البطن

للحصول على وشم مثير يمكنك إخفاءه ، قد ترغب في التفكير في وشم على البطن. لكن ضع في اعتبارك أن الوشم على البطن مناسب للأشخاص الذين لا يرغبون في زيادة الوزن. لأنه إذا زاد وزنك ، فإن الوشم سوف يمتد ويأخذ شكلا غير لائق.

أفضل أفكار وشم الفخذ للرجال

10- وشم الكاحل

ارتداء السراويل القصيرة والأحذية بدون جوارب يجعل الكاحل من أفضل الأماكن لرسم الوشم.

يقرأ  ما هو اصل عيد الهالوين ؟

 

11- وشم الرقبة

نظرا لأن الوشم على الرقبة مرئي حتى عند ارتداء الملابس ، فقد يكون اختيارا صعبا. ولكن ، إذا كنت متحمسا لرسم وشم مرئي ، فيمكنك اختيار تصميم رائع على الرقبة.

 

12- وشم الوجه

على الرغم من أن الوشم على الوجه قد يكون غير مقبولا ، إلا أنه لا يزال فكرة يتم طرحها. وبالمثل ، من المهم مراعاة إيجابيات وسلبيات وضع الوشم قبل اتخاذ القرار.

أفضل أفكار وشم الفخذ للرجال

كيف أحصل على وشم؟

بغض النظر عن شكل الوشم الذي تريده ، عليك اتباع الخطوات أدناه للتأكد من عدم ندمك على الوشم الذي ترسمه.

 

1- اختر الرسام المحترف للوشم

وضع الوشم على بشرتك هو عمل فني يحتاج إلى مساعدة متخصص. للحصول على أفضل النتائج ، تأكد من اختيار الوشم والشخص المناسب المتخصص في ذلك النوع من الوشوم.

 

2- استمع إلى المحترفين

تأكد من الاستماع إلى نصيحة رسام الوشم الخاص بك. كمحترف ، سيكون قادر على تقديم رأي خبير حول الوشم الذي يناسبك وكيف سيبدو الوشم عندما تكبر بشرتك.

 

3- اختر تصميما ذو مغزى

بما أن الوشم الذي سترسمه سيبقى لسنوات عديدة ، فمن الأفضل اختيار تصميم ذو معنى. ولكن ، تأكد من موازنة المعنى مع الجمال للتأكد من أن الوشم الخاص بك أنيق وعاطفي. أو إذا كنت تفكر في رسم وشم يحمل اسم صديقتك ، فضع في اعتبارك أن العلاقات يمكن أن تنتهي.

 

4- كن واثقا من رسم الوشم

على الرغم من أن العديد من أماكن العمل لا تبالي لمسألة الوشم ، إلا أن هناك بعض المكاتب الحكومية والشراكات التي تجد الوشم مقيتا. لذا ، قبل أن تضع وشما جذابا بشكل لا يصدق على تلك الأجزاء المرئية من جسمك ، تأكد من أنه لا يؤثر على وظيفتك الحالية أو المستقبلية.

 

5- لا تقلق بشأن الألم

لن يكون رسم الوشم مؤلما كما تعتقد. بالطبع ، هناك أجزاء حساسة من الجسم ، مثل الفخذين ، حيث يمكن أن يكون تطبيق الوشم على الفخذ مؤلما بعض الشيء.

 

6- اعتني بالوشم الخاص بك

تعتبر العناية بالوشم جزءا أساسيا لضمان ظهوره في أفضل حالاته. نظرا لأن الرعاية غير المناسبة يمكن أن تؤدي إلى بهتان الوشم أو حتى العدوى ، ولهذا من الضروري أن تتبع تعليمات رسام الوشم بعد الوشم.

اجمل صور تاتو رجل اوروبية و شرقية حديثة

أفكار وتصاميم لوشم الفخذ للرجال

1- وشم صغير

عندما يتعلق الأمر بالوشم ، فإن الحصول على وشم كبير لا يعني بالضرورة أن الوشم أفضل.

يقرأ  طريقة عمل الحمص اللبناني بالحمص والثوم

 

2- الوشم القبلي

بفضل الجذور القديمة ، لطالما كان الوشم القبلي رمزا للمقاومة والقوة. الأشكال الجريئة ذات الأنماط المتشابكة مؤثرة للغاية وجذابة.

 

3- وشم بسيط

لا يجب أن تكون الوشوم دقيقة جدا لتبدو جذابة. اليوم ، تعد التصميمات البسيطة من بين أفكار الوشم الأكثر أناقة وحداثة للرجال.

 

4- وشم الحيوانات

تعتبر وشوم الحيوانية مثالية لنقل مجموعة واسعة من المعاني ، بما في ذلك القوة والحرية والمقاومة والولاء وغير ذلك. كل ما عليك فعله هو اختيار أنواع الحيوانات التي تناسبك. لديك خيارات واسعة للاختيار من بينها: الطيور والنمور والذئب والفيل والأسد والمخلوقات الأسطورية مثل التنين والعنقاء وغيرها الكثير.

 

5- وشم الصورة

يعد وشم الصورة مثاليا للاحتفال أو إحياء ذكرى شخصية مهمة في حياتك. بالطبع ، نظرا لأن هذا النمط من الوشم صعب للغاية ، فمن الضروري أن تستشير فنانا متمرسا إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة واقعية.

أفضل أفكار وشم الفخذ للرجال

6- الوشم الأبجدي

في حالة الوشم الأبجدي ، يمكنك اختيار كلمات او جملة معنوية بالإضافة الى أسلوب الخط اليدوي.

 

7- وشم الجمجمة

يعتبر وشم الجمجمة واحد من أكثر أفكار الوشم شيوعا للرجال اليوم. يمكن أيضا رسمها بعدة أشكال ، مما يعني أن الوشم الخاص بك يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تريد.

 

8- وشم الصليب

يعتبر وشم الصليب أحد أفضل النماذج لأفكار وشم الفخذ للرجال نظرا لتصميماته المميزة. هناك أيضا طرق لا حصر لها لرسم الصليب، مما يجعله خيارا واسعا.

 

9- وشم النجمة

في السنوات الأخيرة ، أصبح الوشم النجمي أكثر شيوعا بين الرجال. وهناك الآن أشكال هائلة لوشوم النجوم.

 

10- وشم النقود

سواء كنت تريد أن يتم تذكيرك بالسعي اليومي لتحقيق نجاحك وثروتك ، أو ما إذا كنت تريد أن تبدو كإنسان عظيم ، يمكن أن يكون الوشم النقدي اختيارا أنيقا ومبدعا.

 

11- وشم الملاك

قد تعتقد أن الملائكة حقيقية ، أو قد تقدر فقط رمزيتها. في كلتا الحالتين ، يمكن أن يكون الحصول على وشم الملاك أو وشم إحدى الشخصيات الدينية على جسمك فكرة رائعة.

12- الوشم الموسيقي

بالنسبة للرجال الذين لديهم شغف حقيقي بالموسيقى ، فإن التعبير عن حبهم للفن بالوشم أمر منطقي تماما. هناك العديد من الملاحظات الموسيقية وكلمات الأغاني والآلات الموسيقية.

 

13- وشم السهم

وشم السهم بسيط وأنيق ويبدو رائعا في أي مكان على الجسم. وهو خيار رائع حتى لأولئك الذين يحصلون على وشم لأول مرة.

أفضل أفكار وشم الفخذ للرجال

14- وشم الريش

يعد وشم الريش أحد أكثر أفكار وشم الفخذ شيوعا بين الرجال ، والسبب واضح. فهو يجعلك تبدو رائعا ، بالإضافة الى وجود أشكال متنوعة وغنية بالرموز الثقافية.

 

15- وشم التاج

وشم التاج يمكن أن يجعل الشخص يشعر وكأنه ملك. لذلك ليس من المستغرب أنه لطالما كان فكرة شائعة بشكل لا يصدق لوشم الفخذ للمشاهير.

 

16- وشم السيارات

هناك العديد من الأشخاص المهووسين بالسيارات منذ اختراعهم ، كما يقدر العديد من عشاق السيارات هذا الوشم الرائع. وبالمثل ، هناك العديد من وشووم السيارات الغير محدودة.

 

17- وشم العقرب

العقرب هو الحيوان المفضل للعديد من المتحمسين للوشم. ويوجد أشكال عديدة له ، وهو يتمتع بروح الطبيعة المشؤومة والروح القتالية. وهو أيضا يعتبر من عوامل الجذب.

 

18- وشم الأسماء

يمكن أن يكون وشم الاسم خيارا رائعا لأولئك الذين يرغبون في إظهار حبهم لزوجهم وإخوتهم وأطفالهم وأصدقائهم وما إلى ذلك. العديد من الأوشام ذات الأسماء لها تصاميم وأشكال منقوشة رائعة.

5/5 - (1 صوت واحد)

توقعات أسعار الجنية الإسترليني

يُعد الجنيه الإسترليني من أهم العملات العالمية، ويستخدم في...

عطلة العيد في العراق 2024

العطل هي فرصة للراحة والاسترخاء والاحتفال بالمناسبات الدينية والوطنية....

مشاكل انستاباي

أصبح تطبيق انستاباي (InstaPay) ، خيارا شائعا وجيدا بين...

نكت مصرية عن الحب

تعتبر النكت المصرية عن الحب جزءا لا يتجزأ من...

شعر عن القهوة والحب 2024

في عام 2024، يستمر سحر القهوة وسحر الحب في...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
المادة السابقة
المقالة القادمة
spot_img
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy