ذات صلة

جمع

أفضل مبرد وقصافة أظافر الكلاب

الرئيسيةالحيواناتأفضل مبرد وقصافة أظافر الكلاب

قصافة اظافر للكلاب

لتقليم أظافر الكلب، تحتاج إلى أفضل مبرد وقصافة أظافر الكلاب. هناك أنواع مختلفة من قصافة الأظافر ومبردات الكلاب، ولكل منها مزايا وعيوب مختلفة. لهذا السبب، في هذه المقالة، سوف نتحدث عن أنواع قصافة أظافر الكلاب ونساعدك على اختيار أفضل مقص أظافر لكلبك. فابق معنا في موعود.

ما الذي أحتاج إلى معرفته لأحتفظ بالكلب؟

إن الاحتفاظ بكلب تجربة حلوة وجميلة وفي نفس الوقت مسؤولية مهمة وحساسة. لكي تكون قادرا على رعاية جرو صغير وتحويله إلى كلب ناضج وصحي وقوي، يجب أن يكون لديك الكثير من المعلومات. يعد تقليم أظافر الكلب وشراء مقص أظافر مناسبا من بين العديد من الأشياء الصحية والعناية التي يجب عليك القيام بها لكلبك.ولكن هناك العديد من الأشياء الأخرى، مثل التغذية السليمة، وكيفية تدريب الكلب وتربيته، والرعاية الصحية والطبية، وأمراض الكلاب، وما إلى ذلك، والتي تحتاج إلى معرفتها بصفتك مالكا للكلب.

أداة تقليم أظافر الحيوانات الأليفة
كيفية تقليم اظافر الكلاب بشكل آمن

ألا يجب أن آخذ كلبي إلى الطبيب البيطري لقصافة أظافره؟

على الرغم من أن الأطباء البيطريين ومربي الكلاب يقطعون أظافر الكلاب بطريقة احترافية ومبدئية، ولكن لعدة أسباب، تحتاج إلى تعلم القيام بذلك بنفسك والقيام بذلك في المنزل.في المقال الخاص بكيفية قص أظافر الكلاب، تحدثنا عن فوائد الحفاظ على أظافر الكلاب قصيرة وعلمناها الطريقة الصحيحة لقص أظافر الكلاب خطوة بخطوة.

ولكن بعد تعلم كيفية قص أظافر الكلب، فأنت بحاجة إلى مقص أظافر حاد مناسب لسلالة كلبك. في الواقع، تعتبر قلامة الأظافر من أهم أدوات الاحتفاظ بالكلب ويجب شراؤها من البداية (اقرأ في هذا الصدد: قائمة التحقق من مستلزمات الكلاب)
إذن ما هي النماذج الموجودة وأيها أفضل بالنسبة لك؟

مبرد الاظافر
ما هو أفضل مبرد أظافر كهربائي؟

أنواع أفضل مبرد وقصافة أظافر الكلاب

يوجد حاليا عدة أنواع من مقصات أظافر الكلاب في متاجر الحيوانات الأليفة، منها ثلاثة أنواع من المقصلة، كماشة ومقص هي الأكثر شيوعا والأكثر استخداما. يوجد أيضا ملف كهربائي للكلاب يمكن أن يحل محل مقص أظافر بعض الكلاب.

مقص أظافر مقصلة من أفضل مبرد وقصافة أظافر الكلاب

من أكثر أنواع قصافة أظافر الكلاب شيوعا، خاصة للكلاب الصغيرة، نموذج المقصلة.يشبه هذا النموذج من مقص الأظافر، كما يوحي اسمه، المقصلة: يوجد ثقب صغير في الجزء العلوي من مقص الأظافر، يتم إدخال مسمار الكلب فيه، ثم تقطع الظفر بضغط المقابض .مقص أظافر المقصلة مناسب بشكل خاص للكلاب ذات السلالات الصغيرة والمتوسطة.

يقرأ  كيفية تربية الدواجن في المنزل

كليبرز أظافر الكلب من أفضل مبرد وقصافة أظافر الكلاب

كماشة قصافة الأظافر هي واحدة من أكثر أنواع كليبرز أظافر الكلاب شيوعا، والتي تبدو وتعمل تماما مثل الكماشة.كماشة قصافة الأظافر مناسبة أكثر للكلاب ذات السلالات المتوسطة والكبيرة التي لها أظافر أكثر سمكا.لأن هيكل الكماشة والزنبرك بين المقبضين يساعدان في زيادة الضغط على الظفر ويمكنك قص أظافر كلبك السميكة بسهولة أكبر.

مقص الأظافر كليبرز الكلب من أفضل مبرد وقصافة أظافر الكلاب

هذا النوع من قصافة الأظافر يشبه إلى حد ما مقص الأظافر من حيث الشفرة وطريقة عملها. لكنها أصغر بكثير وأكثر حساسية وتشبه مقصا صغيرا.تستخدم مقصات أظافر نموذج المقص للكلاب الصغيرة والمتوسطة الحجم التي لا تحتوي على أظافر سميكة جدًا.

مبرد أظافر كلب كهربائي

يحتوي المبرد الكهربائي على قطعة صغيرة تشبه ورق الصنفرة وبدلاً من قص الأظافر وقصها مثل قصافة الأظافر، يتم تقصيرها عن طريق حفظ الأظافر وصنفرتها.

مبرد أظافر كلب كهربائي
مبرد أظافر كهربائي

مزايا المبرد الكهربائي

إن تقليم أظافر الكلب بمبرد كهربائي يجعل حواف الأظافر ناعمة جدا وأنيقة.المبرد الكهربائي مناسب للكلاب الكبيرة التي لديها أظافر سميكة وتتطلب الكثير من القوة لقصها باستخدام مقص أظافر.إنه أيضا خيار مناسب جدا للكلاب الذين يكرهون قصافة الأظافر.

عيوب المبرد الكهربائي

يحتوي المبرد الكهربائي على صوت اهتزاز مرتفع نسبيا، وهو أمر مخيف لبعض الكلاب. لذلك، لاستخدام هذا النوع من المبرد، يجب أن تعتاد كلبك على صوت اهتزاز المبرد الكهربائي.كما أن عملية تقليم الأظافر باستخدام مبرد كهربائي تتطلب مزيدا من الوقت وتحتاج إلى كلب صبور وهادئ.

يتسبب برد أظافر الكلب في تساقط الغبار ومسحوق الأظافر على الأرض وتنتج رائحة خاصة؛ لهذا السبب، من الأفضل القيام بذلك في بيئة مفتوحة وخارج المنزل.طبعا لابد ان نقول ان المبرد الكهربائي له سعر اعلى مقارنة بمقص اظافر الكلب، وتحتاج لبطارية او كهرباء لاستخدامه.

يقرأ  قرحة الجلد وأعراضها في الكلاب

هل مقص أظافر الكلاب أفضل أم مبرد كهربائي؟

بصراحة من المستحيل إعطاء إجابة محددة على هذا السؤال. لأن الاختيار بين هذين يعتمد على سلالة الكلب الخاص بك.بالنسبة للكلاب الصغيرة مثل كلب صغير طويل الشعر، تشيهواهوا، شيه تزو، وما إلى ذلك، غالبا ما تكون قلامة الأظافر (المقصلة أو المقص) أفضل؛ لأنه أصغر بكثير وأكثر ملاءمة للكلاب الصغيرة.

ولكن كلما كان كلبك أكبر سنا، كانت أظافره أكثر سمكا وأقوى، وحتى مقص أظافر قد لا يكون كافيا له.لذلك، عادةً ما يتم استخدام الملف الكهربائي للكلاب ذات السلالات الكبيرة مثل German Shepherd و Rottweiler و Doberman Pinscher وما إلى ذلك.

أنواع قلامة أظافر الكلاب
مبرد لتشذيب وقص اظافر الكلاب

السعر هو قضية أخرى مهمة ومؤثرة.بشكل عام، الملف الكهربائي له سعر أعلى بكثير من أنواع قلامة أظافر الكلاب؛ في حين أن بعض موديلات القراص والمقصات لها سعر رخيص واقتصادي للغاية.بالطبع، بالإضافة إلى ما سبق، فإن شخصية الكلب ومزاجه مهمان أيضا في اختيار مقص الأظافر.

يخاف بعض الكلاب من صوت مقص أظافر، والبعض الآخر يخاف من اهتزاز مبرد كهربائي. بعض الكلاب هادئة والبعض الآخر لا يستطيع الجلوس لفترة طويلة.إذا كان لديك كلب هادئ ومهذب يتعاون معك، فيمكنك استخدام ملف كهربائي؛ خلاف ذلك، من الأفضل قص الأظافر بقص الأظافر في وقت أقصر حتى لا يتأذى كلبك.

ما قلامة الأظافر التي تستخدمها لكلبك؟

ما نوع مقص الأظافر الذي تستخدمه لتقليم أظافر الكلب؟ برأيك، أي طراز من مقص أظافر ومبرد أسهل في العمل؟ مع أي نموذج تشعر الكلاب بمزيد من الراحة وأفضل؟ من فضلك اترك لنا تعليقا وشاركنا برأيك وخبرتك وأسئلتك.

5/5 - (2 صوتين)

ارتجاع المعدة في الطب التقليدي

لطالما سعى الإنسان عبر التاريخ إلى فهم الأمراض وعلاجها،...

الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم للحمل بذكر

الحمل هو رحلة رائعة مليئة بالتغيرات والتحديات. ومن أهم...

فوائد شاي الكمون

منذ زمن طويل ، استخدم الإنسان الأعشاب والنباتات لعلاج...

قشر الرمان للبواسير

البواسير هي انتفاخ وتورم في الأوردة الموجودة في منطقة...

الفواكه المضادة للقلق

قلقٌ يُلاحقنا، وتوترٌ يهدد راحة أرواحنا، فماذا لو كان...

1 تعليق

  1. مرحبًا . لديّ أنثى عمرها 5 سنوات من سبيتز. لقد كان شديد الحساسية تجاه يديه منذ أن كان طفلاً وكان يعاني من الكثير من القلق والتوتر عند تقليم أظافره. أخذت برومازين لإعطائه قبل إزالة الأظافر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy