ذات صلة

جمع

مرسيدس AMG C63 S E Performance

الرئيسيةأخبارمرسيدس AMG C63 S E Performance

على الرغم من أنه على عكس الجيل السابق C63 S ، تم تجهيز هذه السيدان الفائقة المدمجة بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 471 حصانًا بدلاً من محرك V8 ، ولكن بفضل المحرك الهجين ، تصل القوة النهائية إلى 671 حصانًا. وهذه السيارة يمكن نقلها كما أن لديها القدرة على أربع عجلات. بالإضافة إلى ذلك ، من حيث التسارع والسرعة ، فهي أسرع بكثير من منافستها المباشرة ، BMW M3. الشيء المذهل في هذه السيارة هو استهلاكها المنخفض للوقود ، والذي يبلغ 6.9 لتر فقط لكل 100 كيلومتر ، وهو رقم أقل من استهلاك الوقود لسيارة مثل برايد أو طيبة بقوة 70-80 حصان!

مرسيدس AMG C63 S E Performance

أقوى محرك سعة 2 لتر لسيارة مرسيدس AMG C63 S E Performance

يعمل محرك مرسيدس AMG C63 S E Performance على محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر برمز M139L. يعمل هذا المحرك أيضًا في SL43 و C43 ، وشاحن التوربيني الخاص به كهربائي. في C63 S E Performance ، يكون للشاحن التوربيني الحالي أبعاد أكبر بكثير ، لذا فإن قوته الخرجية تساوي 470 حصانًا. لإعطائك فكرة أفضل عن دور هذا الشاحن التوربيني الأكبر ، يجب أن نقول إن ناتجه يبلغ 376 و 402 حصانًا في SL43 و C43 ، على التوالي.

مرسيدس AMG C63 S E Performance

نظرًا لإنتاجه بقوة 470 حصانًا ، يعتبر محرك M139L الآن أقوى محرك رباعي الأسطوانات في العالم. ليس سيئًا أن نذكر أنه مع عزم دوران يبلغ 545 نيوتن متر ، يحمل هذا المحرك أيضًا لقب أقوى محرك سعة 2 لتر في العالم.

يعمل المحرك M139L بمحرك كهربائي. يقع هذا المحرك على المحور الخلفي وتساوي قوته الإنتاجية القصوى 201 حصانًا. بالطبع هذه الكمية من الطاقة متوفرة لمدة 10 ثوانٍ ، وفي الظروف العادية ، يقتصر إنتاجها على 94 حصانًا. هذا المحرك مزود بنظام سرعتين ويتم تنشيط ما يسمى بالترس الثاني بعد تجاوز سرعة 140 كم / ساعة. السرعة القصوى لهذا المحرك هي 13500 دورة في الدقيقة.

يقرأ  كيف تتخلص من النفخة الناتجة عن البقوليات

مرسيدس AMG C63 S E Performance

قوة عالية جدا

تصل قوة المحرك الإجمالية لسيارة مرسيدس AMG C63 S E Performance إلى 671 حصانًا. يبلغ عزم الخرج 1020 نيوتن متر ، وهو مرتفع جدًا لسيارة سيدان صغيرة الحجم. لفهم هذا الشكل بشكل أفضل ، يجب أن نقول أن الجيل السابق C63 S ، الذي كان يحتوي على محرك V8 ، كان لديه 503 حصان. أيضًا ، مع هذا الإخراج المذهل ، يعد AMG C63 S E Performance أقوى من سيارات supersedans الراقية مثل BMW و M5 Competition. تتمتع هذه السيدان البافارية الشهيرة بقوة 617 حصانًا.

مرسيدس AMG C63 S E Performance

تحتاج سيارة مرسيدس AMG C63 S E Performance إلى 3.4 ثانية فقط لتصل إلى 100 كم / ساعة. إذا استمرت في التسارع في خط مستقيم ، فمن المحتمل أن تصل هذه السيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً أو 250 كيلومترًا في الساعة. بالطبع ، إذا طلب العميل ، يمكن زيادة السرعة القصوى حتى 280 كم / ساعة.

مرسيدس AMG C63 S E Performance

أوضاع قيادة مختلفة

هناك طرق مختلفة لقيادة أداء مرسيدس AMG C63 S E. المحرك الكهربائي المثبت على المحور الخلفي يقود فقط عجلات هذا المحور. يمكن أيضًا ضبط محرك البنزين بحيث تستفيد عجلات المحور الأمامي فقط من قوته. بالإضافة إلى ذلك ، ولأول مرة ، تم تعيين AMG C63 S E Performance ليكون نظام الدفع الرباعي افتراضيًا. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يجب أن يقال أنه يمكن تحويل هذه السيارة الرياضية إلى دفع خلفي أو دفع أمامي أو سيارة دفع رباعي. في سيارة السيدان الفائقة هذه في شتوتغارت ، يكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 9 سرعات بالتعاون مع نظام الدفع الرباعي الحصري 4Matic مسؤولاً عن نقل الطاقة.

إصداراستیشن ، خيار خاص للقارة الخضراء

لا تختلف نسخة المحطة من مرسيدس AMG C63 S E Performance من الناحية الفنية عن طراز السيدان. يهدف هذا الإصدار إلى التنافس مع محطة BMW M3 الفائقة ، وعلى الأرجح لن يكون متاحًا في الولايات المتحدة. النقطة المثيرة للاهتمام هي أن تسارع إصدار محطة الأداء AMG C63 S E لا يختلف عن طراز السيدان ويصل إلى 100 كم / ساعة في 3.4 ثانية. في الظروف القياسية ، تقتصر السرعة القصوى لهذا الإصدار على 155 ميلاً أو 250 كيلومترًا في الساعة. عن طريق إزالة المحدد ، تزيد السرعة القصوى لهذا الإصدار إلى 270 كيلومترًا في الساعة ، أي أقل بـ 10 وحدات من طراز السيدان ؛ تعود جذور هذه المشكلة إلى الوزن الأثقل بمقدار 34 كجم لإصدار المحطة.

يقرأ  أرغولاند

مرسيدس AMG C63 S E Performance

زيادة كبيرة في وزن أداء مرسيدس AMG C63 S E

قد تعتقد أنه من خلال إزالة محرك V8 واستخدام محرك رباعي الأسطوانات ، فإن وزن C63 الجديد سيكون أخف من الجيل السابق. ولكن نظرًا للهيكل الأكبر والمحرك الهجين ونظام نقل الطاقة لجميع العجلات الأربع ، يظهر الجيل الجديد رقمًا أعلى على المقياس! بتعبير أدق ، كان وزن الجيل السابق من السيدان C63 S يبلغ 1680 كجم ، بينما يبلغ وزن مرسيدس AMG C63 S E Performance 2036 كجم. مثل هذا الاختلاف في الوزن يعادل وجود ثلاثة ركاب بدينين أو أربعة ركاب بوزن عادي للجيل الجديد.

مرسيدس AMG C63 S E Performance

لا توجد حاليًا معلومات حول سعر سيارة مرسيدس AMG C63 S E Performance. لكن منذولكن نظرًا لأن المنافس المباشر لهذه السيارة ، BMW M3 Competition xDrive ، يبلغ سعرها الأساسي 80،800 دولار ، يمكن افتراض أنها ستحتوي أيضًا على علامة في حدود 80،000 دولار إلى 90،000 دولار.

5/5 - (1 صوت واحد)

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy