الرئيسية أخبار لامبورغيني Lamborghini Urus S

لامبورغيني Lamborghini Urus S

0
1547
لامبورغيني Lamborghini Urus S

لامبورغيني أوروس أس 2023

لامبورغيني اوروس اس رانواي. بمعرفة هذا الإصدار ، قم بإنشاء معيار Aureus لبياناتك. نسخة S ، بالمقارنة مع النموذج القياسي ، لها فرق كبير ، وباختصار ، فهي تتميز بتصميم داخلي جيد ، والآن نرى لامبورغيني تشبه الوردة ، من أجل مقابلتها بمقعد أو سباقات فيراري. ختم جديد ، مصقول بمثبت فولاذي قياسي ، ختم ما بعد البيع مع تشطيب غير لامع في الجزء الأمامي من أقسامه ، ونهاية طلاء أرق من التحمل الأصلي في هذا الحامل.

لامبورغيني أوروس أس

منتج جديد لامبورغيني مع خيارات متنوعة للسيارات البيرونية التي يمكن اختيارها. شراء خيارات مثل غطاء محرك السيارة وسقف من ألياف الكربون ، وحلقات مقاس 22 بوصة و 23 بوصة ، كما هو موضح في صورة المشتري للحلقات القياسية مقاس 21 بوصة.

داخل مقصورة Lamborghini Urus S ، هناك اختلاف خاص مع معيار Urus. تبقى لوحة القيادة ومقابض التحكم دون تغيير باقي المقابض ، واستخدام حلقات جديدة ، ولكن هذه التغييرات قابلة للتفاوض وهامة.

لامبورغيني Lamborghini Urus S

المواصفات الفنية لسيارة Lamborghini Urus S.

محرك V8 Lamborghini Urus Standard 641 ، خرج البخار الناتج 3.6 ثانية ، السرعة تساوي الكيلومتر في الساعة. محرك Urus S هو نفس المحرك الموجود أسفل غطاء Urus لأدائه وقدرته على توليد 657 لترًا من البخار. بالاعتماد على هذه القوة الإضافية ، فإن Urus S سريع ومنعدم للصدمات في 3.5 ثانية فقط عند طيه.

لامبورغيني Lamborghini Urus S

لأنه يحتوي على إصدار أداء ولدى Aurus S محرك مشترك ، لكن أداءه أفضل. يبلغ عرض هذا الإصدار 3.3 ثانية بسرعة 306 كيلومترات في الساعة ، وفي مسار دائري مستقيم ، عند نهاية سرعة 306 كيلومترات في الساعة. وغني عن القول أن السرعة القصوى لـ Urus S هي الإصدار القياسي من Urus ، وهي 305 كيلومترات في الساعة.

يقرأ  نصائح لتطوير الثقافة القرائية والاستفادة من الكتب والمقالات

لامبورغيني أوروس S

لشراء Lamborghini Urus S بسعر مناسب ، تبلغ تكلفتها 195.538 يورو مقابل بطاقة السعر ، ولكن بالنسبة لنسخة Performance ، تبلغ تكلفتها 218487 يورو للعلاقة مع Mandan Up Ford. ويرجع ذلك إلى مراعاة عملك والاستمتاع بنوع مختلف من الوقت ، وأداؤك أفضل من رضاك.

5/5 - (1 صوت واحد)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy