ذات صلة

جمع

تم تقديم أحدث سلسلة أودي Audi R8 V10

الرئيسيةأخبارتم تقديم أحدث سلسلة أودي Audi R8 V10

 أودي R8 V10

كشفت أودي النقاب عن إنتاج محدود من طراز R8 V10 GT RWD. هذه السيارة الخارقة ذات المحرك المتوسط هي أحدث سيارات الشركة بمحرك من 10 أسطوانات وتتميز بميزات رياضية أكثر من أفراد عائلتها الآخرين. باختصار ، يمكن اعتبار هذه السيارة مزيجًا من القوة العالية لطرازات quattro والوزن المنخفض لطرازات GT من عائلة R8. من المثير للاهتمام معرفة أنه لا يوجد حاليًا أي مصنع ألماني آخر لديه محرك ذو 10 أسطوانات في خط إنتاجه ، ومن خلال إيقاف تزويد طراز Audi هذا ، ستتوقف شركات تصنيع السيارات الألمانية عمليًا عن تزويد محركات 10 أسطوانات تمامًا.

مواصفات أودي R8 V10 GT RWD

مواصفات أودي R8 V10 GT RWD

نذهب مباشرة إلى المحرك. ينتج محرك R8 V10 GT RWD بسعة 5.2 لتر وعشر أسطوانات بسعة 5.2 لتر قوة 620 حصانًا و 565 نيوتن متر من عزم الدوران. كما يمكن تخمينه من اسم السيارة ، في هذه الكوبيه النارية ، يتم نقل قوة المحرك إلى العجلات الخلفية. يتم ذلك من خلال علبة تروس مزدوجة القابض ذات 7 سرعات.

Audi R8 V10

للمقارنة ، ليس من السيئ معرفة أن محرك R8 V10 GT RWD بقوة 50 حصانًا وعزم دوران أكبر بمقدار 15 نيوتن متر مقارنةً بإصدار R8 Performance RWD. هذا المقدار من عزم الدوران متاح بين 6400 و 7000 دورة في الدقيقة

أودي Audi R8 V10

مع التنقيحات التي أجراها مهندسو أودي على ناقل الحركة ذي 7 سرعات ، تتطلب تغييرات التروس في R8 V10 GT RWD وقتًا أقل. أيضًا ، يتم اختيار نسب التروس بحيث يكون كل من التسارع والسرعة أفضل من الإصدارات الأخرى.

أودي GT R8 2023 تحصل على محرك V10

تستغرق سيارة Audi R8 V10 GT RWD 3.4 ثانية لتصل إلى 100 كلم / ساعة. هذا الرقم أفضل بمقدار 0.4 ثانية من الإصدار غير GT ، ومع ذلك ، فإن إصدار Quattro في وضع أفضل مع تسارع قدره 3.1 ثانية. يصل منتج Lord of the Rings الجديد إلى 200 كم / ساعة في 10.1 ثانية. إذا واصلت التسارع في خط مستقيم ، فمن الممكن أن تسجل سرعة قصوى تبلغ 320 كم / ساعة.

يقرأ  ما هي فوائد بذور الحلبه؟

نظام أودي R8 V10 GT RWD

نظام أودي R8 V10 GT RWD

تم تجهيز Audi R8 V10 GT RWD بوضع خاص يسمى “Drift Mode”. يتم تفعيل هذا الوضع عن طريق زر على عجلة القيادة ، مما يسهل على السائق الانجراف بدقة عالية ومنضبطة. يرتبط وضع الانجراف ارتباطًا وثيقًا بنظام آخر يسمى Torque Rear Drive. يحتوي هذا النظام على 7 ملفات تعريف مختلفة تعمل على تغيير مقدار انحراف الجزء الخلفي من السيارة عند الانجراف.

أودي R8 V10 GT RWD

تقول أودي إن النظام يستخدم التحكم في الجر لتقييم الظروف وإدارة انزلاق العجلة الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أخذ البيانات المتعلقة بمستشعر اكتشاف سرعة العجلة وزاوية التوجيه وموضع دواسة الوقود والعتاد المحدد في الاعتبار لضبط كمية الطاقة المرسلة إلى العجلات الخلفية.

 تم تقديم أحدث سلسلة أودي Audi R8 V10

إن Audi R8 V10 GT RWD هي إشارة إلى الماضي بالأرقام. يوصف بأنه الجيل الثاني من GT ، سيتم إنتاج 333 وحدة فقط. ليس من السيئ معرفة أن أودي أنتجت نفس العدد من الجيل السابق الذي تم الكشف عنه منذ حوالي 12 عامًا.

سيتم بيع أحدث إصدار من البنزين R8 بنفس اللون الرمادي المعروف باسم Suzuki Matte. يعد استخدام هذا اللون أيضًا تكريمًا للجيل الأول من R8 GT.

داخل المقصورة ، يمكنك رؤية تكريم أودي للجيل الأول. يعد الغطاء الأسود للمقاعد جنبًا إلى جنب مع الخياطة الحمراء وكذلك الحزام الأحمر بالكامل من أكثر العلامات وضوحًا في هذا الصدد.

 أودي R8 V10

سعر ووقت البيع

ستدخل سيارة Audi R8 V10 GT RWD أسواق أوروبا وأمريكا الشمالية اعتبارًا من عام 2023. ويبدأ سعر هذه السيارة الألمانية الخارقة في الوطن الأم من 225000 يورو. كما ذكرنا أعلاه ، سيتم بيع 333 وحدة فقط من هذه السيارة الجذابة.

5/5 - (1 صوت واحد)

الثالول التناسلي

في عالم العلاقات الحميمة، قد نتعرض لمخاطر صحية عديدة....

عدم الشبع من النوم

هل تشعر بالتعب والإرهاق حتى بعد النوم لساعات كافية؟،...

نسبة الدهون في الجسم

في خضمّ رحلة الإنسان للحفاظ على صحة جيّدة ولياقة...

كيف أعاقب الطفل؟

تربية الأطفال مسؤولية عظيمة تتطلب الصبر والحكمة، ولعل من...

الإفرازات المهبلية

تُعدّ الإفرازات المهبلية جزءا طبيعيا وهاما من صحة الجهاز...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول