ذات صلة

جمع

تم تقديم كاديلاك سيليستيك بقيمة 300 ألف دولار

الرئيسيةأخبارتم تقديم كاديلاك سيليستيك بقيمة 300 ألف دولار

كشفت كاديلاك النقاب عن نسخة الإنتاج الضخم من Celestiq. تتمتع هذه السيدان الكهربائية بتصميم جميل وجذاب للغاية وتلعب دور الرائد الجديد لعلامة كاديلاك الفاخرة. لهذا السبب ، يمكنك مشاهدة أحدث تقنيات عالم السيارات في Celestic. من المفترض أن تدخل هذه السيارة مرحلة الإنتاج اعتبارًا من ديسمبر 2023 بسعر أساسي يبلغ حوالي 300 ألف دولار.

تم تقديم كاديلاك سيليستيك بقيمة 300 ألف دولار

جسم انيق ومميز

تظل النسخة المنتجة بكميات كبيرة من كاديلاك سيليستيك وفية إلى حد كبير لنموذج المفهوم ، ويمكن أن يكون العثور على الاختلافات بينهما أمرًا ممتعًا إلى حد ما. غطاء وسقف هذه السيارة الكهربائية طويلان للغاية ولا توجد مقابض أبواب تقليدية. يوجد زر مخصص لفتح وإغلاق الأبواب.

الجودة والمقصورة الحديثة

تقول كاديلاك إن المقصورة السماوية ذات جودة عالية جدًا وقد تم استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في بناء 115 قطعة ؛ تشمل هذه الأجزاء أزرار رافع النوافذ ومقابض الأبواب وحواف الكونسول الوسطي.

كاديلاك سيليستيك 2024

مما لا شك فيه أن اللوحة الكبيرة مقاس 55 بوصة التي تغطي العرض الكامل للوحة القيادة هي الميزة الأكثر خصوصية في مقصورة كاديلاك سيليستيك. تحتوي هذه اللوحة على شاشتين أسفل زجاجها المكون من قطعة واحدة. ومن المثير للاهتمام ، أن الشاشة الموجودة على جانب الطالب مزودة بطبقة حماية للخصوصية ، ويمكن للراكب الموجود على الجانب تصفح الإنترنت بأمان أو مشاهدة ملفات الوسائط المتعددة. يوجد أيضًا شاشة مقاس 11 بوصة في الكونسول الأوسط ، يمكن من خلالها إدارة الأنظمة وخيارات الراحة.

يمتلك الركاب الخلفيون أيضًا شاشتين مخصصتين مقاس 12.6 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تثبيت شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات لضبط المقاعد ودرجة الحرارة والتحكم في الأبواب الخلفية.

سيارة Cadillac CELESTIQ

السقف الزجاجي الذكي هو ميزة جذابة أخرى لكاديلاك سيليستيك. يحتوي هذا الزجاج على أربع مناطق يمكن التحكم فيها ويمكن لكل راكب ضبط عتامة منطقته بين 1 و 20٪. لا تنقل لوحة السقف الأشعة تحت الحمراء ولها طلاء خاص لمنع ارتفاع درجة حرارة المقصورة.

يقرأ  منتخب باكستان للكريكيت

المواصفات الفنية كاديلاك سيليستك

المواصفات الفنية كاديلاك سيليستك

سيتم إنتاج كاديلاك سيليستيك بناءً على منصة Ultium من جنرال موتورز. يقود هذه السيدان الفاخرة محرك ذو محركين قادر على إنتاج 600 حصان و 868 نيوتن متر من عزم الدوران. بالاعتماد على هذا المحرك ، يمكن للمركبة السماوية أن تتسارع إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.8 ثانية فقط.

تعمل كاديلاك سيليستك ببطارية بقدرة 111 كيلو وات في الساعة. هذه الحزمة كافية لتغطية مسافة حوالي 300 ميل أو 483 كيلومترًا. بفضل دعم معدل الشحن البالغ 200 كيلو وات ، مع عشر دقائق من الشحن ، يتم تخزين الطاقة اللازمة في البطارية السماوية لمسافة 78 ميلاً أو 126 كم.

 Cadillac CELESTIQ

تركيز خاص على راحة الركاب

بذل مهندسو كاديلاك قصارى جهدهم لجعل الركاب السماويين يتمتعون برحلة مريحة للغاية. لتحقيق هذا الهدف ، ذهبوا إلى نظام تعليق خماسي الوصلات في المحاور الأمامية والخلفية. يكمل هذا الترتيب ممتصات صدمات الهواء التي يديرها نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة 4.0. تؤكد كاديلاك أن سيليستك سوف تمتص جميع المطبات بشكل كامل على الطريق بسبب نظام التعليق المتقدم ، ولن يلاحظها الركاب.

 كاديلاك سيليستيك

لأول مرة في أحد منتجات  Cadillac CELESTIQ ، نرى استخدام نظام Active Roll Control في Celestic. تتمثل مهمة هذا النظام في تقليل اهتزاز الجسم في بداية المنعطفات أو عند تغيير الاتجاهات فجأة. وتجدر الإشارة إلى أن العجلات الخلفية لهذه السيدان الفخمة والجميلة قابلة للتوجيه وزاوية تصل إلى 3.5 درجة لزيادة القدرة على المناورة.

سيارة Cadillac CELESTIQ

يمكن لمشتري كاديلاك سيليستك طلبها بعجلات عملاقة مقاس 23 بوصة. تركب سيارة السيدان الكهربائية هذه إطارات ميشلان بايلوت سبورت EV الحصرية. من أجل إنتاج ضوضاء أقل ومزيد من الراحة في المقصورة ، تتميز هذه الإطارات بنمط مداس خاص وقد زودتها ميشلان بتقنية الإصلاح الذاتي ورغوة تمتص الصوت.

5/5 - (2 صوتين)

أسباب استمرار التعب بعد التمرين: رحلة لفهم جسدك

هل شعرت يوما بالتعب والإرهاق بعد ممارسة الرياضة؟ هذا...

البقع البيضاء على الأظافر: الأسباب وطرق العلاج

تعدّ الأظافر جزءا هاما من صحة الإنسان، وتُعكس مظهرها...

وداعا للانتفاخ دليل شامل للتخلص من غازات البطن

يعاني الكثيرون من مشكلة انتفاخ البطن المزعجة، والتي تسبب...

الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بخرق قانون الأسواق الرقمية

في خطوة هامة نحو تعزيز المنافسة العادلة في الفضاء...

ترتيب مساحة الدول العربية

تتمتع الدول العربية بموقع جغرافي متميز يمتد من المحيط...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول