ذات صلة

جمع

تأتي كيا سورينتو 2024 بمظهر مختلف

الرئيسيةأخبارتأتي كيا سورينتو 2024 بمظهر مختلف

كيا سورينتو 2024

كيا سورينتو في جيلها الرابع. ظل هذا الجيل في طور الإنتاج منذ أوائل عام 2020. قد تقول إنه لم يمض وقت طويل منذ إصدار الجيل الحالي من سورينتو وأنه من المبكر تقديم إصدار شد الوجه. ولكن رداً على ذلك ، ينبغي القول إن العلامات التجارية الكورية الثلاث الشهيرة ، وهي Hyundai و Kia و Genesis ، أظهرت في السنوات الأخيرة أن لديها رغبة كبيرة في تحديث منتجاتها بسرعة. نتيجة لذلك ، من المتوقع أن تدخل كيا سورينتو نسخة شد الوجه في موديل 2024.

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت تأتي بمظهر جديد

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت تأتي بمظهر جديد

اعتمد مصممو Gotha Cars تصميمهم الجرافيكي على صور التجسس المنسوبة إلى عملية تجميل كيا سورينتو. على عكس صانعي السيارات الأوروبيين والأمريكيين الذين يتجنبون عادةً إجراء تغييرات كبيرة في نماذج تجميل الوجه ، تهتم مجموعة Hyundai Kia بإصدار إصدارات تحسينات مع تغييرات كبيرة.

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت تأتي بمظهر جديد

كما ترون في الصور ، تخيل مصممو Gotha Cars المصابيح الأمامية لكيا سورينتو 2024 بشكل مختلف تمامًا. توجد هذه الأضواء العمودية في إطار منفصل عن الأضواء النهارية وقد أعطت سورينتو مظهرًا مميزًا. شبكة كيا الحصرية ، والتي تسمى “أنف النمر” ، أصبحت الآن أجمل من ذي قبل.

تعتمد رسومات Gotha Cars على صور نسخة النموذج الأولي مع أغطية التمويه الثقيلة. لذلك ، من المرجح أن يكون للنسخة النهائية من كيا سورينتو شد الوجه اختلافات في التفاصيل. بالطبع ، وفقًا للتجربة ، من حيث الشكل العام ، من غير المحتمل أن نرى اختلافات كبيرة بين هذه التصاميم ونموذج الإنتاج.

تأتي كيا سورينتو 2024 بمظهر مختلف

فيما يتعلق بالمحرك ، يجب القول أنه لن يكون هناك أي أخبار عن نسخة كهربائية بالكامل في كيا سورينتو تجميل الوجه. قد تعلم أن كيا تفضل إنتاج سيارات كهربائية بناءً على منصة مخصصة بدلاً من تحويل طرازات البنزين إلى موديلات كهربائية. لأولئك الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي كهربائية بثلاثة صفوف تحمل علامة كيا ، فإن الكوريين لديهم EV9 قيد التطوير. سيتم بناء السيارة على منصة E-GMP وإذا سار كل شيء وفقًا للخطة ، فسيتم الكشف عنها العام المقبل. ستطلق على هذه السيارة اسم أكبر سيارات الدفع الرباعي التي تصنعها كيا.

يقرأ  أفضل منصات العمل الحر للشباب العربي

من المتوقع أن يتم الكشف عن كيا سورينتو في العام المقبل كطراز 2024. سيباع هذا الإصدار أولاً في الوطن الأم ثم في أوروبا وأمريكا الشمالية.

5/5 - (2 صوتين)

ماهي الحيوانات المفترسة

تنتشر الحيوانات المفترسة في جميع أنحاء مملكة الحيوان، وتلعب...

حديقة الحيوانات في دبي

تُعدّ حديقة حيوانات دبي وجهة سياحية فريدة تُتيح للزائرين...

السياحة في الجزائر

الجزائر هي إحدى البلدان الرائعة الموجودة في شمال أفريقيا،...

نادي الوصل

شمس تُشرقُ على ملاعب الإمارة، ورمز للرياضة والإنجاز يُحلقُ...

ممثلين زوجة واحدة لا تكفي

في عالم الدراما العربية، برز مسلسل "زوجة واحدة لا...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy