ذات صلة

جمع

تم تقديم Surface Laptop 5 مع معالجات إنتل من الجيل الثاني عشر

الرئيسيةأخبارتم تقديم Surface Laptop 5 مع معالجات إنتل من الجيل الثاني عشر

كشفت مايكروسوفت النقاب عن جهاز جديد في سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول Surface يسمى Surface Laptop 5. على الرغم من أن Redmond قد عرض خيارات شرائح AMD و Intel لهذه الأجهزة في الماضي ، إلا أن طرازات هذا العام لا تحتوي إلا على معالجات إنتل وتدعم منفذ Thunderbolt 4.

مواصفات Surface Laptop 5

مواصفات Surface Laptop 5

مثل سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول Surface 4 في العام الماضي ، طرحت مايكروسوفت جهاز Surface Laptop 5 بحجمين مختلفين: 13.5 بوصة (2256 × 1504) و 15 بوصة (2496 × 1664). يدعم كلا الشاشتين تقنية Dolby Vision IQ.

في الداخل ، يتم تشغيل الطراز الأصغر بواسطة معالجات Intel Core i5-1235U و Core i7-1255U من الجيل الثاني عشر ، بينما يتم تشغيل الكمبيوتر المحمول الأكبر مقاس 15 بوصة بمعالج Core i7-1255U.

تم تقديم Surface Laptop 5 مع معالجات إنتل

لم تشرح مايكروسوفت بالضبط سبب تخليها عن استخدام معالجات AMD من سلسلة سيرفس لابتوب. ومع ذلك ، قيل في هذا الحدث أن مايكروسوفت ستواصل العمل مع AMD في مشاريع طويلة الأجل.

تبدأ خيارات التخزين لجهاز Surface Laptop 5 بسعة 256 جيجابايت للطراز الأساسي وتصل إلى 1 تيرابايت. كما أنه يدعم ما لا يقل عن 8 و 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x. استخدمت مايكروسوفت رسومات Intel Iris Xe في هذا الجهاز.

قدمت مايكروسوفت أيضًا خيارًا جديدًا للألوان يسمى Sage (زيتوني) لهذا الجهاز ، والذي سيكون متاحًا فقط للطرازات مقاس 13.5 بوصة.

المواصفات والمميزات سيرفس لابتوب 5

تشمل الميزات الجديدة المهمة لجهاز سيرفس لابتوب 5 دعم Thunderbolt 4 ، والذي سيكون رائعًا للمبدعين ، حيث سيوفر لهم نقل بيانات عالي السرعة ودعمًا لشاشات 4K المتعددة. لم تتغير المواصفات الأخرى لجهاز Surface Laptop 5 كثيرًا مقارنة بإصدار الجيل السابق.

ستبدأ مايكروسوفت في شحن طرازات Surface Laptop 5 في 25 أكتوبر ، بأسعار تبدأ من 999.99 دولارًا للطراز 13.5 بوصة و 1299.99 دولارًا للإصدار 15 بوصة. تبلغ تكلفة الطراز 15 بوصة الأفضل في الخط مع معالج Core i7 وذاكرة وصول عشوائي 32 جيجابايت و 1 تيرابايت للتخزين 2399.99 دولارًا.

5/5 - (2 صوتين)
يقرأ  هل ثيو هيرنانديز لعب مع اتلتيكو مدريد؟

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول