ذات صلة

جمع

كمبيوتر محمول لممارسة الألعاب طراز X16 و X18 من Alienware

الرئيسيةأخباركمبيوتر محمول لممارسة الألعاب طراز X16 و X18 من Alienware

كشفت Alienware النقاب عن جهازي كمبيوتر محمولين للألعاب X16 و X18

كشفت شركة Alienware النقاب عن إصدار جديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من السلسلة M و X في معرض CES 2023. مثل العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي قدمتها الشركات الأخرى ، حولت Alienware تركيزها في هذين الجهازين المحمولين للألعاب من أجهزة مقاس 15 و 17 بوصة إلى أجهزة نحيفة وقوية مقاس 16- و 18 بوصة.

مواصفات جهازي كمبيوتر محمول للألعاب من Alienware

مواصفات جهازي كمبيوتر محمول للألعاب من Alienware

من بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة لهذه العلامة التجارية ، يمكننا أن نذكر طراز M18 مقاس 18 بوصة ، والذي تم ذكره كبديل لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. يحتوي طراز 2023 من هذا الجهاز على معالجات Intel HX من الجيل الثالث عشر وبطاقة رسومات Nvidia RTX 4090. أيضًا ، في أواخر عام 2023 ، سيتوفر طراز جديد من هذا الجهاز مع أحدث معالجات وبطاقات الرسومات AMD.

كشفت Alienware النقاب عن جهازي كمبيوتر محمولين للألعاب X16 و X18

شاشة 18 بوصة من هذا الكمبيوتر المحمول للألعاب تستخدم لوحة QHD Plus مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ، كما أنها تحتوي على العديد من المنافذ ، بما في ذلك منفذي Thunderbolt 4 مع HDMI 2.1 و Ethernet وقارئ بطاقة SD. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم فتحات DDR5 RAM مزدوجة قابلة للترقية بالإضافة إلى ما يصل إلى 9 تيرابايت من ذاكرة NVMe M.2.

X16 و X18 من Alienware

يبدأ سعر هذا الطراز من 2099 دولارًا ، لكن التكوين الأول يكلف 2899 دولارًا.

الكمبيوتر المحمول المثير الآخر من Alienware هو جهاز X16 الرائد الجديد مقاس 16 بوصة. بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 ، فإن شاشة الجهاز أكبر بنسبة 14 بالمائة من طراز X17 العام الماضي. وهو أيضًا أول كمبيوتر محمول من طراز Alienware يدعم ستة مكبرات صوت.

يقرأ  زراعة الشعر للنساء

يستخدم X16 معالجات الجيل الثالث عشر من Intel وبطاقة رسومات Nvidia RTX 4090. يبدأ سعر هذا الطراز أيضًا من 2،149 دولارًا ، ولكن أولاً ستتوفر نسخة متقدمة منه مقابل 3،099 دولارًا.

كمبيوتر محمول لممارسة الألعاب طراز X16 و X18 من Alienware

من بين الميزات المشتركة لـ M18 و X16 ، يمكننا أن نذكر لغة تصميم Legend 3 للعلامة التجارية Alienware. يحتوي كل جهاز على حواف على شكل حرف V تجعل من السهل رفع شاشة الكمبيوتر المحمول للألعاب والعمل معها. توجد أيضًا قاعدة بلاستيكية جديدة في الجزء السفلي من الأجهزة تهدف إلى تحسين تدفق الهواء.

عادةً ما تقدم Dell و Alienware أجهزة كمبيوتر محمولة للألعاب مقاس 15 و 17 بوصة ، ولكن هذا يتغير لعام 2023. في سلسلة X ، ستحتوي العلامة التجارية على طرازي X14 R2 و 16 بوصة ، بينما ستحصل سلسلة M على طرازي 16 و 18 بوصة . سيتم إطلاق جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه في الأشهر الأولى من عام 2023.

5/5 - (1 صوت واحد)

ماهي الحيوانات المفترسة

تنتشر الحيوانات المفترسة في جميع أنحاء مملكة الحيوان، وتلعب...

حديقة الحيوانات في دبي

تُعدّ حديقة حيوانات دبي وجهة سياحية فريدة تُتيح للزائرين...

السياحة في الجزائر

الجزائر هي إحدى البلدان الرائعة الموجودة في شمال أفريقيا،...

نادي الوصل

شمس تُشرقُ على ملاعب الإمارة، ورمز للرياضة والإنجاز يُحلقُ...

ممثلين زوجة واحدة لا تكفي

في عالم الدراما العربية، برز مسلسل "زوجة واحدة لا...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy