ذات صلة

جمع

حطمت مرسيدس AMG One الرقم القياسي في نوربورغرينغ.

الرئيسيةأخبارحطمت مرسيدس AMG One الرقم القياسي في نوربورغرينغ.

سجلت مرسيدس-بنز AMG One رقماً قياسياً جديداً للسيارات المنتجة في نوربورغرينغ. تمكن Maru Engel من إكمال هذا المسار الصعب بهذه السيارة الخارقة في وقت ممتاز بلغ 6: 35.183. من خلال تسجيل هذا الرقم القياسي ، نجحت مرسيدس AMG One في أن تصبح أسرع سيارة في الجحيم الأخضر. قبل سيارة مرسيدس الخارقة ، احتل هذا المنصب بورش 911 جي تي 2 آر إس من مونتي ريسينغ ومرسيدس بنز AMG GT Black Series.ابق على اتصال مع موعود

سجل مرسيدس بنز AMG One

الوقت الذي حددته AMG One هو رقم قياسي جديد لإنتاج السيارات في Green Hell. بالطبع ، ليس هذا هو الرقم القياسي الأول لإنجل: في عام 2020 ، سجل رقمًا قياسيًا في إنتاج السيارة قدره 6: 48.047 في سيارة مرسيدس AMG GT Black Series. في عام 2021 ، حطمت بورش 911 جي تي 2 آر إس مينتي هذا الرقم القياسي بزمن 6: 41.300. أكمل إنجل الجولة الجديدة في 28 أكتوبر ، حيث رطبت أجزاء من المسار بفعل المطر ، مما أدى إلى ظروف قيادة أقل من مثالية.

خبرة سائق مرسيدس AMG One في تحطيم الأرقام القياسية

خبرة سائق مرسيدس AMG One في تحطيم الأرقام القياسية

قال إنجل عن سيارة مرسيدس AMG One التي حطمت الرقم القياسي في نوربورغرينغ: “لم أكن أتوقع أن أكون قادرًا على تحديد مثل هذا الوقت مع ظروف الحلبة هذه”. في بعض النقاط الحرجة من الطريق ، لم يجف المطر تمامًا ، وبالتالي كان من الصعب المرور عبر هذه الأقسام. لقد كان تحديا خاصا بالنسبة لي تمكنت من القيام به “.

حطمت مرسيدس AMG One الرقم القياسي في نوربورغرينغ

مرسيدس AMG One هي سيارة خارقة هجينة هي في الواقع سيارة فورمولا 1 قانونية. تبلغ سرعة المحرك النهائية لمحركها V6 سعة 1.6 لتر 11000 دورة في الدقيقة ، ويستفيد هذا المحرك من مساعدة أربعة محركات كهربائية. يوفر محركان القوة للعجلات الأمامية ، في حين يتصل أحدهما بالمحرك والآخر بالشاحن التوربيني. تدعي مرسيدس أن الناتج الإجمالي لهذا المحرك هو 1000 حصان ، لكنها حتى الآن لم تصدر مواصفاتها الفنية الدقيقة.

5/5 - (2 صوتين)
يقرأ  الكلية متعددة التخصصات بني ملال

ماهي الحيوانات المفترسة

تنتشر الحيوانات المفترسة في جميع أنحاء مملكة الحيوان، وتلعب...

حديقة الحيوانات في دبي

تُعدّ حديقة حيوانات دبي وجهة سياحية فريدة تُتيح للزائرين...

السياحة في الجزائر

الجزائر هي إحدى البلدان الرائعة الموجودة في شمال أفريقيا،...

نادي الوصل

شمس تُشرقُ على ملاعب الإمارة، ورمز للرياضة والإنجاز يُحلقُ...

ممثلين زوجة واحدة لا تكفي

في عالم الدراما العربية، برز مسلسل "زوجة واحدة لا...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy