ذات صلة

جمع

سيتم بناء أول سيارة كهربائية وطنية للمملكة العربية السعودية

الرئيسيةأخبارسيتم بناء أول سيارة كهربائية وطنية للمملكة العربية السعودية

سيتم بناء أول سيارة كهربائية وطنية للمملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة فوكسكون

تم إطلاق علامة Ceer مؤخرًا من قبل بن سلمان ، ولي العهد الحالي للمملكة العربية السعودية ، وعلى ما يبدو ، في عام 2025 ، سنشهد إطلاق أول سيارة كهربائية في المملكة العربية السعودية. سعير هو نتيجة استثمار مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة السعودي (PIF) وشركة فوكسكون ، التي تعمل في مجال رقائق الكمبيوتر ، والأجهزة الإلكترونية ، والمكونات الإلكترونية ، وما إلى ذلك. يعتبر إنتاج المملكة العربية السعودية للسيارات الكهربائية جزءًا من هذا البلد جهد لإنشاء صناعات جديدة مع الحد الأدنى من الاعتماد على احتياطيات النفط.ابق مع الموقع الموعود

Sir هي أول علامة تجارية سعودية للسيارات تعمل في مجال إنتاج المركبات الكهربائية. ستنتج هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من سيارات السيدان والسيارات الرياضية لعملاء بلدها وكذلك لعملاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا).

أول سيارة كهربائية وطنية في المملكة العربية السعودية

تقع مسؤولية تطوير العمارة الكهربائية لـ Ceer على عاتق شركة Foxconn الشهيرة. لذلك ، يمكننا أن نتوقع منتجًا له كلمة جديدة ليقولها في مجالات المعلومات والترفيه والاتصالات وتقنيات القيادة الذاتية. تم تصميم وتصنيع جميع السيارات في المملكة العربية السعودية ، ويتم تنفيذ واختبار أعلى معايير السلامة ومراقبة الجودة العالمية فيها.

مع إطلاق علامة Sir التجارية وإنتاج أول سيارة كهربائية في المملكة العربية السعودية في عام 2025 ، سيتم جذب أكثر من 150 مليون دولار من رأس المال الأجنبي لهذه العلامة التجارية السعودية. ومن المتوقع أيضًا أن تساهم العلامة التجارية للثوم بشكل مباشر بـ 8 مليارات دولار في الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2034.

يركز صندوق الاستثمار السعودي المستقل (PIF) على بناء وتطوير القطاعات التي تساعد على تنويع اقتصاد البلاد. أبدت حكومة المملكة العربية السعودية مرارًا وتكرارًا حماسها الكبير في مجال السيارات. في الواقع ، قبل إطلاق علامة Ceer التجارية والاستثمار في Lucid Motors ، كانت المملكة العربية السعودية نشطة أيضًا في صناعة السيارات. تشمل الأمثلة استثمار الحكومة العربية في تسلا (على الرغم من خروجها بين عشية وضحاها) ومؤخراً أستون مارتن.

5/5 - (1 صوت واحد)
يقرأ  نصائح لتعزيز الثقة بالنفس وتحقيق النجاح الشخصي

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول