الرئيسية أخبار كشفت شركة سوني النقاب عن كاميرا ZV-1F الرخيصة لمدوني الفيديو

كشفت شركة سوني النقاب عن كاميرا ZV-1F الرخيصة لمدوني الفيديو

0
1525
كاميرا ZV-1F الرخيصة لمدوني الفيديو

كشفت شركة سوني النقاب عن ثاني كاميراتها الملائمة لمدوني الفيديو في سلسلة ZV والتي تسمى ZV-1F. مقارنةً بالجهاز السابق ، فإن سعر ZV-1F أقل وعلى الرغم من انخفاض ميزاته ، إلا أنها لا تزال كاميرا رائعة.

سوني ZV-1F

يتميز ZV-1F بنفس مستشعر Exmor RS CMOS بدقة 20 ميجابكسل الموجود في ZV-1. ومع ذلك ، فبدلاً من عدسة التكبير / التصغير المتغيرة ، تحتوي على عدسة ثابتة مقاس 20 مم f2.0 توفر للمستخدم مجال رؤية واسعًا. مع هذه الميزة ، لم تعد بحاجة إلى مد يدك في مواقف معينة لتضع نفسك والآخرين في الإطار. كما أنه يوفر بُعدًا بؤريًا أكثر تشويقًا لأشياء مثل التصوير الفوتوغرافي في الشوارع.

كشفت شركة سوني النقاب عن كاميرا ZV-1F الرخيصة لمدوني الفيديو

تحتوي هذه الكاميرا على ميكروفون اتجاهي مكون من 3 كبسولات مع عاكس للرياح. يمكنك أيضًا توصيل ميكروفون خارجي من خلال مقبس ميكروفون مقاس 3.5 مم ، لكن لا يوجد منفذ لإضافة فلاش خارجي. كما أنه يحتوي على منفذ microUSB ومنفذ microUSB ، والذي حل محل USB-C.

ZV-1F - Vlog camera - Sony UK

تشمل الميزات المألوفة الأخرى لهذا الجهاز الجديد المستعارة من أجهزة Sony السابقة خاصية التثبيت الرقمي SteadyShot ، وهو النوع الوحيد من التثبيت المتاح في هذه الكاميرا. يعد التركيز التلقائي للعين وتتبع الكائن وتأثير البشرة الناعمة ونفس شاشة اللمس مقاس 7.5 سم من الميزات البارزة الأخرى.

سعر Sony ZV-1F هو 500 دولار وسيكون متاحًا في أواخر أكتوبر.

5/5 - (1 صوت واحد)
يقرأ  يتيح انستقرام إرسال منشورات نصية للتنافس مع تويتر

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول