ذات صلة

جمع

تم تقديم Peugeot Inception بقوة 671 حصان

الرئيسيةأخبارتم تقديم Peugeot Inception بقوة 671 حصان

Peugeot Inception 

اختارت بيجو لاس فيجاس و CES 2023 للكشف عن أحدث منتجاتها. لم تنشط بيجو في سوق الولايات المتحدة منذ حوالي ثلاثة عقود. لكن هذه الشركة الفرنسية اختارت لاس فيغاس و CES 2023 لتقديم أحدث منتجاتها. هذا المنتج عبارة عن سيارة مفهوم تدعى بيجو إنسيبشن وتقدم معاينة لسيارات بيجو في عام 2025. تمتلك بيجو إنسيبشن محركًا بقوة 671 حصانًا وتتسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ.

 Peugeot Inception 

المسار المستقبلي لبيجو

تستخدم أحدث سيارة مفهوم فرنسية منصة تسمى STLA. قد تعلم أن هذه المنصة تنتمي في الأصل إلى Stlantis Group وهي مخصصة للسيارات الكهربائية. من حيث التصميم ، تحمل بيجو Inception أوجه تشابه واضحة مع مفهوم e-Legend الذي تم تقديمه في عام 2018. بالطبع ، على عكس الطراز المذكور ، في Inception ، لم يركز المصممون كثيرًا على عناصر Peugeot التقليدية ؛ لأن هذا المفهوم يشير في الواقع إلى المستقبل بدلاً من الماضي.

المسار المستقبلي لبيجو

بالطبع ، على الرغم من ذلك ، تمتلك Peugeot Inception الحمض النووي لنماذج الشركة القديمة. على سبيل المثال ، الخطوط الموجودة على غطاء المحرك وامتدادها إلى الجوانب هي تكريم للموديلات التي تنتمي إلى السبعينيات والثمانينيات. المصابيح الرئيسية ، المزودة بتقنية LED ، تشبه كف أسد. المسافة بين هذه الأضواء أو بعبارة أفضل الشبكة لها هيكل زجاجي.

تقديم بيجوPeugeot Inception 

كما ترون في الصور ، فإن الزجاج الرئيسي لهذا المفهوم الكهربائي قد امتد تحت غطاء المحرك وبالقرب من الأنف. أسلوب التصميم هذا ، الذي يطمس الخط الفاصل بين الداخل والخارج ، يشير إلى سيارة بيجو أوكسيار الخارقة في الثمانينيات. أيضًا ، هذا النمط يجعل المقصورة تجذب أكبر قدر من الاهتمام عند النظر إليها من الأعلى.

يقرأ  خصائص حليب الشوك

تقنية ناسا في صنع زجاج التأسيس

تقنية ناسا في صنع زجاج بيجو انسبشن

يجذب الاستخدام المكثف للزجاج في جسم Inception الانتباه للوهلة الأولى. تبلغ مساحة الأسطح الزجاجية لهذه السيارة 7.25 متر مربع. ومن المثير للاهتمام ، أن الزجاج الموجود من نوع Narima مطلي بأكسيد معدني. يستخدم هذا النوع من الزجاج في خوذ رواد فضاء ناسا وله خصائص حرارية خاصة.

نقدم الجيل الجديد من مقصورة i-Cockpit مع بيجو Inception

نقدم الجيل الجديد من مقصورة i-Cockpit مع بيجو Inception

داخل المقصورة ، تخيل Peugeot Inception السيارات في أفلام الخيال العلمي! في هذا القسم ، نرى تقديم طراز الجيل التالي المعروف باسم i-Cockpit. معدل التغيير والتحول لهذا الجيل مرتفع للغاية لدرجة أنك إذا قمت بإزالة شعار بيجو ، فربما لن تتمكن من فهم هوية Inception.

 Peugeot Inception 

لا شك أن العنصر الأبرز في مقصورة Inception هو عجلة القيادة المستطيلة التي تسميها بيجو Hypersquare. تم تصميم هذه العجلة على غرار مقابض الألعاب الخاصة وتستضيف شاشة رقمية في الجزء المركزي منها. هناك 4 حلقات حول عجلة القيادة يمكن للسائق من خلالها التحكم في الأنظمة والمرافق المختلفة. الشيء المثير للاهتمام هو أن بيجو تؤكد أنها ستستخدم هذا النوع من عجلة القيادة في سيارة منتجة بحلول نهاية العقد الحالي.

المواصفات الفنية بيجو التأسيس

المواصفات الفنية لبيجو انسبشن

إن تشغيل Peugeot Inception عبارة عن مجموعة دفع بمحركين كهربائيين بالكامل ، ويتم تشغيل جميع العجلات الأربع. تنتج هذه المحركات ما مجموعه 671 حصانًا وفي أقل من 3 ثوانٍ تصل سرعة السيارة السيدان التي يبلغ طولها 5 أمتار إلى 100 كم / ساعة.

يتم توفير الطاقة المطلوبة من Peugeot Inception من خلال حزمة بطارية 100 كيلو واط في الساعة. بالاعتماد على هذه الحزمة الضخمة ، من الممكن السفر لمسافة 500 ميل أو 800 كيلومتر دون إعادة الشحن.

يقرأ  منتخب باكستان للكريكيت

تقديم بيجوPeugeot Inception 

تم تجهيز أحدث مفهوم فرنسي بهندسة 800 فولت ، وإذا تم توصيله بمقبس عالي السرعة ، فإن نطاق الحركة يزداد بمقدار 30 كيلومترًا مع كل دقيقة شحن. بمعنى آخر ، يمكنك السفر لمسافة تصل إلى 150 كم بشحن لمدة 5 دقائق فقط. تدعم هذه السيارة أيضًا تقنية الشحن اللاسلكي.

5/5 - (1 صوت واحد)

الثالول التناسلي

في عالم العلاقات الحميمة، قد نتعرض لمخاطر صحية عديدة....

عدم الشبع من النوم

هل تشعر بالتعب والإرهاق حتى بعد النوم لساعات كافية؟،...

نسبة الدهون في الجسم

في خضمّ رحلة الإنسان للحفاظ على صحة جيّدة ولياقة...

كيف أعاقب الطفل؟

تربية الأطفال مسؤولية عظيمة تتطلب الصبر والحكمة، ولعل من...

الإفرازات المهبلية

تُعدّ الإفرازات المهبلية جزءا طبيعيا وهاما من صحة الجهاز...

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول