الرئيسية أخبار تم تفعيل وظيفة “الرسالة إلى نفسه” في WhatsApp.

تم تفعيل وظيفة “الرسالة إلى نفسه” في WhatsApp.

0
1552
"الرسالة إلى نفسه" في WhatsApp.

أتاح واتساب ميزة “الرسالة إلى نفسه” لجميع المستخدمين

لقد عرفنا منذ فترة طويلة أن واتساب يعمل على ميزة مثل الرسائل المحفوظة في تيليجرام، مما يسهل الدردشة مع نفسك. هذه الميزة ، التي تسمى “أرسل إلى نفسك” ، متاحة الآن للمستخدمين.

في WhatsApp ، يمكنك إرسال رسائل لنفسك بدون هذه الم يزة وبطرق أخرى ، لكن الميزة الجديدة تجعل الأمر أسهل بكثير.

القدرة على إرسال رسائل لنفسك على WhatsApp

القدرة على إرسال رسائل لنفسك على WhatsApp

في آخر تحديث لتطبيق واتساب، توجد الآن ميزة Message Yourself ، والتي من خلال تحديدها ، سيتم عرض اسم حسابك مع “أنت” أمامه. يمكنك العمل معها مثل الرسائل المحفوظة في Telegram. باستخدام هذه الميزة ، من الممكن التحدث إلى نفسك ويمكنك الوصول إليها على أجهزة مختلفة.

تم تفعيل وظيفة "الرسالة إلى نفسه" في واتساب.

لاستخدام هذه الميزة ، يجب أن تذهب إلى القائمة حيث تحدد جهات الاتصال للدردشة معها. في الجزء العلوي من هذه القائمة ، يظهر اسمك مصحوبًا بكلمة “أنت” وباختياره ، يمكنك بدء محادثة مع نفسك. إذا لم يكن هذا الحساب في أعلى قائمة جهات الاتصال ، فيمكنك العثور عليه بالبحث عنك.

"الرسالة إلى نفسه" في WhatsApp.

تتوفر هذه الميزة في أحدث إصدار من WhatsApp وكما قلنا ، يمكن الوصول إلى أي رسالة مرسلة في هذا القسم على أجهزة أخرى أيضًا. لذلك إذا قمت بإرسال ارتباط إلى نفسك على هاتفك أو نظامك ، فيمكنك الوصول إليه على الجهاز الثاني.

5/5 - (1 صوت واحد)
يقرأ  دعاء السفر بالسيارة قصير

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول