الرئيسية بايوغرافي أفلام وبرامج تلفزيونية تضم ميلي بوبي براون ؟ و 14 حقيقة عن...

أفلام وبرامج تلفزيونية تضم ميلي بوبي براون ؟ و 14 حقيقة عن حياة ميلى بوبى براون

0
3087
من هي ميلي بوبي براون؟

تُعد ميلي بوبي براون (مواليد 19 فبراير 2004 في ماربيا، إسبانيا) ممثلة بريطانية تشتهر بشكل كبير بدورها كإليفن في سلسلة أفلام الخيال العلمي والرعب التلفزيونية “Stranger Things” (منذ 2016 وحتى الآن)، وهو الدور الذي تم ترشيحها له مرتين لجائزة إيمي البارزة لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي.

وُلِدت براون في ماربيا، إسبانيا، حيث ترعرعت على يدي والديها، كيلي وروبرت براون. كانت الابنة الثالثة من بين أربعة أشقاء. عندما كانت براون في الرابعة من عمرها فقط، انتقلت عائلتها إلى بورنموث، دورست، إنجلترا. بعد ذلك، انتقلت العائلة إلى أورلاندو، فلوريدا، في عام 2011 عندما كانت براون في الثامنة تقريبًا. وُلدت براون وهي جزئيًا صماء في أذنها اليسرى وفقدت فيما بعد كل قدرتها على السمع في تلك الأذن بعد سنوات من استخدام الأنابيب. لقد تحدثت براون عن فقدانها للسمع، مؤكدة على أن ذلك لم يؤثر على قدراتها التمثيلية أو الغنائية.

سيرة شخصية ميلي بوبي براون 

سنة الميلاد

2004
تاريخ الميلاد

19 فبراير 2004

مدينة الميلاد

مالقة
بلد الميلاد

اسبانيا

الجنس

أنثى
أفضل ما اشتهرت به

: ميلي بوبي براون اشتهرت بدورها المتميز كطفل متحرك عن بعد أحد عشر في فيلم Stranger Things على Netflix

العلامة الفلكية

: برج الحوت
الجنسيات

بريطانية

 

ميلي بوبي براون من مواليد 19 فبراير 2004 هي ممثلة بريطانية من أصل إسباني تصور أحد عشر في سلسلة Netflix الأصلية Stranger Things.

يقرأ  لوكاس هيرنانديز:الزوجة ، الطول ، العمر و الحياة الشخصية

تلقت ميلي مجموعة من الجوائز والترشيحات. في عام 2018 ، أصبحت أصغر شخص يتم إدراجه في قائمة مجلة تايم لأكثر 100 شخص تأثيرًا في العالم. وهي أيضًا أصغر شخص يتم تعيينه على الإطلاق سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف.

من هي ميلي بوبي براون؟

المسار المهني للممثلة ميلي بوبي براون

بدأت ميلي حياتها المهنية في التمثيل بعد انتقالها من أورلاندو ، فلوريدا إلى لوس أنجلوس ، كاليفورنيا في عام 2013. ظهرت في بعض البرامج التلفزيونية الشهيرة مثل غريز أناتومي و NCIS ، لكنها لعبت أدوارًا ثانوية فقط. كان تصوير أحد عشر في Stranger Things أول دور رئيسي لها ، والذي برزت فيه في سن مبكرة جدًا.

كان أول دور لها في فيلم Godzilla: King of the Monsters. أنتجت ميلي أيضًا وظهرت في الفيلم المقتبس من كتاب Enola Holmes Mysteries. وبذلك ، أصبحت واحدة من أصغر الأشخاص في هوليوود الذين حصلوا على ائتمان منتج لفيلم روائي طويل ، تم إنتاجه من خلال شركتها الخاصة ، PCMA Productions. كما أنها من المقرر أن تروي حلقة من Spheres ، سلسلة الواقع الافتراضي التي أنتجها دارين أرونوفسكي.

من هي ميلي بوبي براون؟

أمور تافهة حول الممثلة 

  • كانت ميلي واحدة من 307 فتيات خضعن لتجربة أداء لدور أحد عشر.
  •  غالبًا ما كان ميلي ونوه شناب ، اللذان قاما بتصوير ويل بايرز ، يخدعان الناس في موقع التصوير أثناء تصوير الموسم الأول.
  •  كانت قبلة ميلي مع فين وولفارد ، الذي لعب دور مايك ويلر في المسلسل ، أول قبلة فعلية لها أيضًا.
  • على الرغم من أنها تحب Eggos على غرار شخصيتها Eleven ، فقد ذكرت عدد المرات التي تسبب فيها تناولها أثناء التصوير في مرضها.
  • تم توقيعها مع شركة النمذجة IMG في سن 13 عامًا.
  • هي سفيرة حملة UEFA معًا # WePlayStrong.
  • في مواجهة المضايقات من قبل بعض مستخدمي Twitter الذين قاموا بتعديل صور لها وإضافة تعليقات معادية لمثليي الجنس والمتحولين جنسيًا ، قامت ميلي بإلغاء تنشيط حسابها على Twitter ، لكنها ناشدت إنهاء التنمر عبر الإنترنت بعد الإشارة إلى اختفائها من Twitter أثناء قبولها جائزة أفضل أداء في MTV. يظل حسابها الجانبي ، الذي تم إنشاؤه بغرض منع التنمر ، نشطًا
  • في الموسمين الأول والثاني من Stranger Things ، حصلت ميلي جنبًا إلى جنب مع نجومها المشاركين على 20000 دولار و 60 ألف دولار لكل حلقة على التوالي. ومع ذلك ، بالنسبة للموسم الثالث ، حصلت غالبية الممثلين بما في ذلك ميلي على زيادة ، حيث تلقت ما يقرب من 350 ألف دولار لكل حلقة.
يقرأ  مايكل جاكسون السیرة الذاتية و زوجته + حياته الشخصية

(من هی سونغل أودن ؟|سيرة الممثل التركي نور)

حقيقة عن الممثلة ميلي بوبي براون

14 حقيقة عن الممثلة ميلي بوبي براون

1.من هي ميلي بوبي براون؟

ميلي بوبي براون هي النجمة الصاعدة الشابة التي دخلت دائرة الضوء من خلال دورها في دور أحد عشر في Stranger Things. قامت الممثلة منذ ذلك الحين بأداء بعض الأدوار السينمائية الضخمة.

2.ما هو عمر ميلي بوبي براون؟

ميلي بوبي براون تبلغ من العمر 18 عامًا – ولدت في 19 فبراير 2004.

3.أين تعيش ميلي بوبي براون؟

ميلي تقسم وقتها بين لندن وأتلانتا ، جورجيا. تعيش مع والديها واثنين من أشقائها الأكبر تشارلي وبيج ، والأخت الصغيرة آفا.

(من هي ليدي غاغا ؟ و السيرة الذاتية)

سيرة شخصية ميلي بوبي براون 

4.ما هي علامة نجمة ميلي بوبي براون؟

ولدت ميلي بوبي براون على أعتاب برج الدلو والحوت لكنها تقول إنها ترتبط أكثر بالحوت. milliebobbybrown عبر إنستغرام.

 

5.هل لدى ميلي بوبي براون صديق؟

ميلي بوبي براون تواعد جيك بونجيوفي! لقد كانوا معًا منذ صيف 2021 ويشاركون أحيانًا علاقتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

6.من أين ميلي بوبي براون؟

ميلي بريطانية لكنها ولدت في ماربيا حيث عاشت لمدة أربع سنوات قبل أن يعود والداها إلى دورست بإنجلترا ثم بعد ذلك إلى أورلاندو بولاية فلوريدا.

 

7.ما هي الأفلام التي شاركت فيها ؟

بينما اشتهرت ميلي بدورها في فيلم Eleven في Stranger Things ، فقد لعبت أيضًا أدوارًا في بعض الأفلام الكبيرة ، بما في ذلك Godzilla: King of the Monsters حيث لعبت دور ماديسون راسل والتي أعادت تمثيلها في الجزء الثاني من فيلم Godzilla vs. Kong. لديها أيضًا دور نورا في فيلم Netflix القادم The Girls I’ve been ، استنادًا إلى رواية Tess Sharpe الأكثر مبيعًا.

 (من هی إبرو جونديش ؟+ السيرة الذاتية وزوجها)

سيرة شخصية ميلي بوبي براون 

8.من هم والدا ميلي بوبي براون؟

والدة ميلي بوبي براون وأبيها هما روبرت (الثاني من اليمين) وكيلي براون (أقصى اليسار). أفاد روبرت وكيلي ببيع كل شيء للانتقال إلى هوليوود لمساعدة ميلي في أن تصبح ممثلة. وفقًا لميلي ، مرت العائلة ببعض الأوقات الصعبة قبل أن تحصل أخيرًا على دورها في Stranger Things. في الواقع ، كادت ميلي تتخلى عن التمثيل تمامًا.

يقرأ  من هو مالديني؟

 

9. أصغر سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف

في نوفمبر 2018 ، أصبحت ميلي بوبي براون أصغر سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف ، وتعهدت بالتحدث نيابة عن ملايين الأطفال الذين تم إسكات أصواتهم في جميع أنحاء العالم ، وتمكينهم والتأكد من أنهم يعرفون حقوقهم. تشارك ميلي أيضًا بنشاط في حملة اليونيسف #GoBlue ، بمناسبة يوم الطفل العالمي.

 

10.ستعود ميلي بوبي براون للموسم الأخير من Stranger Things

ستعود ميلي بوبي براون بدور أحد عشر في Stranger Things 5. بعد خسارة المعركة ضد Vecna في الموسم الرابع ، تجد Eleven نفسها الآن في مواجهة الخطر في Hawkins ، ولكن هذه المرة ، ليس فقط في Upside Down. يتكهن المعجبون بالفعل بأن Eleven قد تضطر إلى تقديم تضحية كبيرة في الموسم الخامس من أجل إنقاذ أصدقائها وعائلتها والعالم.

 

11.ما هي البرامج التلفزيونية الأخرى التي شاركت فيها ميلي بوبي براون؟

قبل دورها الرائع في فيلم Eleven in Stranger Things ، لعبت ميلي دورًا رئيسيًا في دراما BBC “Intruders” ، ولعبت دور Young Alice في “Once Upon A Time In Wonderland” وظهرت كضيف في NCIS و “Grey’s Anatomy” و “عائلة عصرية”.

 

12.في أي حلقة من غريز أناتومي تشارك؟

ظهرت ميلي كضيف على Grey’s Anatomy في الموسم 11 ، الحلقة 15 بعنوان “I Feel The Earth Move” في عام 2015. لعبت دور Ruby ، وهي فتاة صغيرة أصيبت والدتها بالمرض بعد وقوع زلزال. لقد أمضت معظم الحلقة على الهاتف للدكتور أوين هانت حتى يتم إحضارها هي ووالدتها بأمان إلى المستشفى.

 

13.كم عدد الجوائز التي فازت بها ميلي بوبي براون حتى الآن؟

حتى الآن ، فازت ميلي بـ 14 جائزة بما في ذلك جائزة SAG عن “الأداء المتميز لمجموعة في مسلسل درامي” والتي تشاركها مع زملائها في Stranger Things وجائزتي MTV Movie & TV لأفضل ممثل في عرض و ” أفضل أداء في العرض. لديها أيضًا جائزة Teen Choice Awards لـ ‘Choice Sci-Fi / Fantasy TV Actress’ وجائزة اختيار الأطفال عن ‘الممثلة التلفزيونية المفضلة’. في وقت النشر ، لديها أيضًا ترشيحان لـ Primetime Emmy.

 

14.ما هو صافي ثروة ؟

يقال إن ميلي تكسب 350 ألف دولار لكل حلقة من مسلسل Stranger Things. لديها أيضًا صفقة تأييد مع Converse و Samsung Galaxy وعقود تصميم مختلفة وسلسلة من المشاريع الجديدة ، بما في ذلك امتياز Netflix الخاص بها Enola Holmes. بدأت أيضًا في إنتاج الأفلام بالإضافة إلى التمثيل فيها. وفقًا لتقارير مختلفة ، تبلغ ثروة ميلي حوالي 10 ملايين دولار. ليس سيئا للمراهق ، أليس كذلك؟

5/5 - (2 صوتين)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy