الرئيسية أفلام أفضل أفلام توم هاردي

أفضل أفلام توم هاردي

1
2246
أفضل أفلام توم هاردي

أفضل أفلام النجم توم هاردي الممثل والمنتج الإنجليزي في مسيرته الفنية

الممثل ومنتج الأفلام الإنجليزي توم هاردي، واسمه الكامل إدوارد توماس هاردي ولد في العاصمة الإنجليزية لندن في الـ 15 من سبتمبر عام 1977، كانت بداية توم هاردي في فيلم Black Hawk Down  في عام 2001، بعد ذلك بدأت مسيرته نحو الشهرة في العديدمن الأفلام والمسلسلات الأخرى، كفيلم  The Revenant 2015، إلى جانب ليوناردو ديكابريو وهو الفيلم الذي حصل من خلاله على ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد .واليوم سنقدم لكم قائمة أفضل أفلام توم هاردي.

وفي التلفزيون أبدع وتشمل أدوار هاردي التلفزيونية مسلسل حرب الدراما ، فرقة باند أوف براذرز (2001) ، والمسلسل الدرامي التاريخي لـ  The Virgin Queen 2005 وغيرها الكثير ، وقد نال إعجاب الجميع عن ادوارة الرائعة بتلك المسلسلات ، وهاردي نشط في العمل الخيري وهو سفير لصندوق الأمانات للإمبراطورية البريطانية (CBE).

أفضل أفلام توم هاردي

 Warrior 2011

المحارب هو فيلم درامي رياضي أمريكي لعام 2011 من إخراج Gavin O’Connor وبطولة توم هاردي وجويل إجيرتون كأخوين متباعدين يجبرهما الدخول في بطولة مختلطة من فنون الدفاع عن النفس على التصالح مع ماضيهما وبعضهما البعض. تم ترشيح نيك نولتي لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره كأب للأخوين،ويعد من افضل افلام توم هاردي على الاطلاق.


Lawless 2012

فوضوي هو فيلم درامي أميركي لعام 2012 من إخراج John Hillcoat، نجوم الفيلم شيع لابوف، توم هاردي، غاري أولدمان، ميا واسكيوسكا و جيسيكا تشاستين و جايسون كلارك و جاي بيرس. حيث يستكشف لولس أعمال ثلاثة إخوة: فورست ، هاورد ، وجاك بوندورانت ، الذي صنع وبيع الأغصان في مقاطعة فرانكلين، فيرجينيا، أثناء الحظر. تم عرضه في مهرجان كان السينمائي 2012، ويعد من افضل افلام توم هاردي على الاطلاق.

يقرأ  أحداث مسلسل اللائحة حكاية أمة وكل المعلومات اللازمة

أفضل أفلام توم هاردي

Bronson 2008

هو فيلم درامي نفسي بريطاني تم تصويره عام 2008، شارك في تأليفه وإخراجه نيكولاس ويندينج ريفن وبطولة توم هاردي. يتتبع الفيلم حياة السجين الشهير مايكل جوردون بيترسون، الذي أعيدت تسميته تشارلز برونسون ويعد من افضل افلام توم هاردي على الاطلاق.


Revenant 2015

عبارة عن فيلم ملحمي أمريكي لعام 2015،عابر الحدود (ليوناردو دي كابريو) في رحلة تجارية للفراء في العشرينيات من القرن التاسع عشر يحارب من أجل البقاء بعد أن حطمه دب وترك أعضاء فريق الصيد الخاص به ، ويعد من افضل افلام ليوناردو دي كابريو وتوم هاردي على الاطلاق.

قائمة بأفضل أفلام توم هاردي

Inception 2010

هو فيلم خيال علمي لعام 2010 تم إنتاجه وإخراجه من قبل كريستوفر نولان. يتألف الفيلم من مجموعة كبيرة من الممثلين تضم ليوناردو دي كابريو وإيلين بيج وجوزيف جوردون ليفيت وماريون كوتيارارد وكين واتانابي وتوم هاردي وديليب راو وسيليان مورفي وتوم بيرنجر ومايكل كين.

دي كابريو يلعب محترفا المهنية الذي يرتكب التجسس الشركات عن طريق اختراق اللاوعي من أهدافه. يتم منحه فرصة للفداء كدفع لمهمة تعتبر مستحيلة: “التأسيس” ، زرع فكرة شخص آخر في اللاوعي ، ويعد من افضل افلام توم هاردي على الاطلاق.


أفضل أفلام توم هاردي

The Dark Knight Rises 2012

نهوض فارس الظلام هو فيلم خارق لعام 2012 من إخراج كريستوفر نولان ، يعتمد على شخصية دي سي كوميكس. فبعد ثماني سنوات من حكم الفوضى في جوكر ، باتمان (كريستيان بايل) ، بمساعدة القطة الغامضة (آن هاثاواي) ، اضطر من المنفى لإنقاذ مدينة جوثام ، التي أصبحت الآن على حافة الإبادة الكاملة ، من الإرهابي الوحشي  باني (توم هاردي)، ويعد من افضل افلام توم هاردي على الاطلاق.


Dunkirk 2017

الجدير بالثقة أن المخرج كريستوفر نولان  يجرؤ على كسر أي مفاهيم حول كيفية إنتاج فيلم حرب. “Dunkirk” ليس له قوس شخصية ولا ينغمس في المشاعر غير الضرورية، نموذجي للغاية مع معظم أفلام الحرب. لا توجد قصة خلفية لأي من الشخصيات. لا قصة حب. إنه مجرد فيلم رائع لقصة لا تنسى من التاريخ ويصادف أن يكون أجمل أفلام توم هاردي.

يقرأ  مسلسل روحك لا تسمع

إنه فيلم الحرب الأكثر روعة من أي وقت مضى. ستشعر بنبضك يتسابق في كل لحظة من الفيلم. واحدة من الشخصيات في قلب كل الأحداث هو الطيار توم هاردي. يقوم هاردي بعمل رائع في التعامل مع كل المشاعر بعيونه فقط.


أفضل أفلام النجم توم هاردي الممثل والمنتج الإنجليزي في مسيرته الفنية

Mad Max: Fury Road 2015

أحد الأفلام التي إشتهر بها توم هاردي وأحد أفضل أفلام توم هاردي في مسيرته. تدور قصة الفيلم في مشهد صحراوي صارخ تنهار فيه البشرية، ويقاتل الجميع تقاتلًا من أجل ضروريات الحياة. يوجد في هذا العالم متمردان هاربان قد يكونان قادرين على استعادة النظام.

هناك ماكس (توم هاردي)، رجل قليل الكلام يبحث عن راحة البال بعد فقدان زوجته وطفلته في أعقاب الفوضى. فيوريسا (تشارليز ثيرون) وهي امرأة تعتقد أن وسيلتها للبقاء إذا استطاعت العودة عبر الصحراء إلى وطن طفولتها. أفضل مجاملة يمكن أن نقولها هي أنه لا يوجد أحد مناسب لدور ماكس أفضل من توم هاردي.


Locke 2013

يمثل توم هاردي في فيلم Locke الشخصية. إيفان لوك رئيس عمال البناء وسيعيش يوم سيء من حياته بسبب خطأ واحد ارتكبه في الماضي. نظرًا لأن الفيلم يحتوي في الغالب على محادثات تليفونية مع شخصيات مختلفة، فمن الصعب على الممثل تبديل مشاعره باستمرار وفقًا للشخصية على الجانب الآخر من الهاتف. ولكن هاردي قد فعل ذلك بسرعة وبشكل جميل. زوج حنون، أب محب، موظف مسؤول، زميل متضايق.

لقد أتقن كل تلك الشخصيات على التوالي في سيارت، في طريقه إلى المرأة التي تلد طفله غير الشرعي في ذلك اليوم. وأفضل جزء من هذه الرحلة هو عندما يتحدث إلى والده الوهمي (المونولوجات) حيث يعترف بخطأه، ويبرره، ويأسف في الوقت المناسب ويربط أخطاءه بأخطاء أبيه. فيلم Locke  هو أحد أفضل أفلام توم هاردي حتى الآن.


أفضل أفلام النجم توم هاردي الممثل والمنتج الإنجليزي في مسيرته الفنية

The Drop 2014

هو فيلم من إنتاج عام 2014 والفيلم من إخراج مايكل آر روسكام ومدة عرض الفيلم ساعة  و 46 دقيقة وبطولة كل من توم هاردي ونومي راباس وجيمس جاندولفيني.

يقرأ  مسلسل الغريب

هو فيلم من أفلام الجريمة والدراما، تدور أحداث الفيلم حول ساقي يعمل في احدى الحانات، يجد بوب ساجينوفسكي نفسه في قلب عملية سطو فاشلة مع منظمة إجرامية عالمية، ومتورطًا في تحقيق في الحي الذي يسكن فيه، وهو الحي حيث يعمل الأصدقاء والعائلات والأعداء معًا لكسب العيش.

🔗(من هو ليوناردو ديكابريو؟السيرة الذاتية وأبرز 14 حقيقة)


This Means War 2012

من إنتاج عام 2012 والفيلم من إخراج ماك جي ومدة عرض الفيلم ساعة و 43 دقيقة  ومن بطولة كل من ريز ويذرسبون وكريس باين وتوم هاردي.

هو فيلم من افلام الرومانسية والكوميديا، تدور أحداث الفيلم حول خوض اثنين من عملاء وكالة الاستخبارات المركزية معركة ملحمية ضد بعضهما البعض عندما يكتشفان أنهما يتواعدان لنفس المرأة.

قائمة بأفضل أفلام توم هاردي

Legend 2015

هو فيلم من إنتاج عام 2015 والفيلم من إخراج بريان هلجيلاند ومدة عرض الفيلم ساعة و13 دقيقة، ومن بطولة كل من توم هاردي وإميلي براوننج وتارون إجيرتون.

من افلام السيرة الذاتية والجريمة، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة  العصابات التوائم المتطابقة المتكونة من رونالد وريجينالد كراي التي ترهب لندن خلال الستينيات من خلال اعمالها الاجرامية.


Child 44 2015

هو فيلم من إنتاج عام 2015 والفيلم من إخراج دانيال إسبينوزا ومدة عرض الفيلم ساعة و17 دقيقة وبطولة كل من توم هاردي وغاري أولدمان ونومي راباس.

من افلام الدراما التاريخية والجريمة، تدور أحداث الفيلم حول عضو مشين من الشرطة العسكرية الروسية يحقق في سلسلة من جرائم قتل الأطفال خلال حقبة الاتحاد السوفيتي في عهد ستالين.

(أفضل أفلام الحروب في تاريخ السينما)

قائمة بأفضل أفلام توم هاردي

Venom 2018

هو فيلم من إنتاج عام 2018 والفيلم من إخراج روبن فلايشر ريفين ومدة عرض الفيلم ساعة و52 دقيقة ومن بطولة كل من توم هاردي وميشيل ويليامز و ريز أحمد.

من أفلام الخيال العلمي والإثارة، تدور أحداث الفيلم حيث يرتبط المراسل الفاشل بكيان أجنبي، وهو واحد من العديد من المتعايشين الذين قاموا بغزو الأرض. لكن الكائن يأخذ تروق للأرض ويقرر حمايته، ويعد فيلم Venom واحد من اشهرافلام توم هاردي على الاطلاق.

🔗(المشاهدة)

4.8/5 - (5 أصوات)

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy