الرئيسية أفلام ما هي قصة الدراما الصينية الشيقة “السن الحلو” ؟

ما هي قصة الدراما الصينية الشيقة “السن الحلو” ؟

0
1876
ما هي قصة الدراما الصينية الشيقة

المسلسل الصيني “السن الحلو” عرض عام 2021 وإليكم ملخص أحداثه نقدمه لكم في مقالنا لليوم.

غالبا ما يأتي الحب بشكل غير متوقع. وبالمثل قصة الحب في الدراما الصينية “السن الحلو”. تحكي هذه الدراما قصة اجتماع أمين المكتبة وطبيب الأسنان الذين تغلبوا على سوء التفاهم ليدخلوا ببطء إلى قلوب بعضهم البعض.

من العمر 28 عامًا والتي تعمل أمينة مكتبة تقابل طبيب الأسنان ” اي جينغ تشو” عندما يتعين عليها تقويم أسنانها.

المسلسل الصيني "السن الحلو"

بسبب موعد تقويم الأسنان ، تعرفت أمينة المكتبة زينغ لي البالغة من العمر 28 عامًا على آي جينغ تشو، على نائب مدير قسم الأسنان.  بدأوا في الوقوع في الحب بعد خوض مغامرات مختلفة معًا. لكن عندما كانوا على وشك الاعتراف لبعضهم البعض ، ظهر حب زينغ لي الأول الذي كانت تنتظره لمدة عشر سنوات فجأة في حياتها وبدأ في متابعة زينغ لي. يصادف أن يكون الشخص أيضًا صديق اي جينغ تشو المقرب ، Yu Yi. بعد قراءة رواية زينغ لي، أساء اي جينغ تشو فهم أن الشخص الذي يحبه زينغ لي كان دائمًا Yu Yi ، ويتخلى عن الاعتراف لها. قرر التوجه إلى إفريقيا للقيام بمهمة المساعدة الطبية. بعد تلقي اعتراف Yu Yi ، أدركت زينغ لي أن الشخص الذي لطالما أحبته هو اي جينغ تشو، وعادت إلى جانب اي جينغ تشو دون تردد. أصبح العاشقان أخيرًا زوجين.

يبدأون في تجربة أشياء كثيرة ، من قضاء ليلة ثلجية مع بعضهم البعض ، ولعب الغميضة في دار للأيتام ، لقضاء العام الجديد على متن سفينة قراصنة معًا. تدريجيا بدأ الاثنان في الوقوع في الحب.تمامًا كما كانوا على وشك الاعتراف بمشاعرهم تجاه بعضهم البعض ، ظهر “ الحب الأول ” الذي كان الفتاة زينغ لي الذي ينتظره في السنوات العشر الماضية. إنه أفضل صديق لـ Ai Jingchu ، Yu Yi الذي عاد إلى الصين ويبدأ في مطاردة زينغ لي.الآن بعد أن وقعوا في مثلث الحب ، يكافح اي جينغ تشو وزينغ لي لاكتشاف مشاعرهم الحقيقية.

يقرأ  قصة مسلسل الأقنعة الهزيلة بيكي بلايندرز Peaky Blinders

أبطال مسلسل السن الحلو

أبطال مسلسل السن الحلو

  • Betty Wu في دور زينغ لي
  • Bi Wen Jun في دور اي جينغ تشو
  • Zhai Xiao Wen في دور ليو يي تشنغ
  • Baby Zhang في دور وو يينغ

ملخص أحداث مسلسل السن الحلو

ملخص أحداث مسلسل السن الحلو

تتحدث زينغ لي في البداية مع زميلها يتحدثان عن الطبيب الوسيم Ai Jingchu. تبصق عليه الماء عندما يقف أمامها. يستخدم الكتاب لمنع الماء. يغادر بعد أن حصل على الكتاب. إنها قلقة من أنه سمع ما قالته.ما يي يي يسلم المنديل للفتاة الباكية. أخبرتها أن هذا يعني الانفصال عندما يريد الرجل أن يهدأ. تشكو الفتاة إلى Ma Yiyi من أن صديقها أخبرها أن لديه عملًا عندما تزوره. يقول تسنغ لي للفتاة أن تتخلص من الرجل.

الفتاة دو دو خرجت من المقهى. لقد صدمت وو يينغ. دخلت وو ينغ إلى المقهى وأخبرت ما ييي أنها تعرضت للتعذيب لمدة ليلة واحدة. ما يي يي متحمس. إنها تريد أن تسمع قصة وو ينغ. أخبر وو ينغ ما ييي أن الرجل بكى ليمسك بيدها عندما كانت تعمل.تتساءل وو يينغ ما حدث لدو دو. تكشف Zeng Li عن إصابة Dou Dou من قبل صديقها. فوجئت وو ينغ بأن لدو صديقها. تسأل Ma Yiyu Wu Ying إذا لاحظت أن Dou Dou ضحك عندما أخذت هاتفها. فوجئت وو يينغ بأن دو دو اجتمع مع كبارها.

ما هي قصة الدراما الصينية الشيقة "السن الحلو" ؟

يشير Zeng Li إلى أن Dou Dou قد انفصل. ما يي يي يتساءل من هو الرجل. يكشف Wu Ying أنه Ai Jingchu. تسنغ لي يبصق الماء. تتساءل لماذا تشرب الماء دائمًا عندما تذكر الرجل. يعتقد Ma Yiyi أن Ai Jingchu يغازل فتيات أخريات عندما يكون في حالة حب مع Dou Dou. تسأل إذا كان الرجل وسيمًا.يكشف Wu Ying أن هناك العديد من الفتيات يشعرن بمشاعر Ai Jingchu. وتضيف أنها لم تحبه على الإطلاق. لذا تسأل Zeng Li من Wu Ying عن من كانت لديها مشاعر تجاهه. لكن وو ينغ يرفض الاعتراف.

يقرأ  قائمة بأفضل 25 فيلم في تاريخ القرن الـ20

يعود Zeng Li إلى المنزل. إنها مندهشة من أن والدتها ترتدي شيونغسام عندما تطبخ. تسأل المدام زينج Zeng Li لماذا لم تشرب حساء أقدام الخنازير التي طهتها. توضح Zeng Li أنها كانت مشغولة. تذكر السيدة Zeng Zeng Li بأنها لا تستطيع أن تحصل على صديق لها إذا لم تحسن وجهها.يعد Zeng Li بشرب حساء أقدام الخنازير ليكون جميلًا. تعتقد سيدتي زينج أن إله القمر نسي ابنتها عندما تزوج. لأن Zeng Li ما زال ليس لديه صديق. تذكر السيدة تسنغ Zeng Li بأنها ستبلغ من العمر 26 عامًا. إنها قلقة من أنها لا تستطيع التنافس مع هؤلاء الفتيات الصغيرات.

🔗(أبرز المعلومات عن الفليلم الفلسطيني عمر)

المسلسل الصيني "السن الحلو"

سيدتي تسنغ تلقي نظرة على تسنغ لي. وهي تتساءل لماذا لا تستطيع أن تصبح عاشقة لنفسها لأنها لا تزال جميلة. لقد لاحظت أن أسنان Zeng Li لا تكون جيدة عندما تقضم التفاحة. تنوي اصطحابها لرؤية طبيب أسنان.ترفض Zeng Li تحسين أسنانها عندما تجرها السيدة Zeng. تعتقد أنها لا يجب أن تفعل ذلك لأنها ليست صغيرة. لقد لاحظت أن دو دو يتحدث مع آي جينغ تشو. إنها تعتقد أن الرجل لا قلب له بعد أن جعل Ai Jingchu دوو يبكي.

يشكر الرجل Ai Jingchu لمساعدته في إقناع Dou Dou. يخبر Ai Jingchu الرجل أن يشرحها للفتاة. أخبر الطبيب Zeng Li أن يأتي غدًا بعد أن رأى أسنانها. قررت سيدتي تسنغ مرافقة تسنغ لي إلى المستشفى لأنها تخشى ألا تأتي.تشكو Zeng Li لأصدقائها أنها ستكون فتاة ترتدي دعامة. يدعم Ma Yiyi السيدة Zeng. أخبرت Zeng Li أنها تواجه مشكلة عندما تبتسم. تخبر Zeng Li صديقاتها أن Ai Jingchu انفصلت عن Dou Dou.

يقرأ  أفضل أفلام الحروب في تاريخ السينما

تعانق المرأة العجوز تسنغ لي وتخبرها أنها أصابت ساقها. يريد Zeng Li الاتصال بالشرطة. المرأة العجوز يفقد وعيها. تظهر Ai Jingchu وتستيقظ المرأة العجوز. يخلع الورقة من شعر تسنغ لي. يضع الورقة على راحة يدها.المرأة العجوز تلوم Zeng Li على إيذائها. ألقى Ai Jingchu Zeng Li في سيارة الإسعاف. يعطيها الفواتير الطبية ويطلب منها دفعها. ترفضه. يسألها إذا كان لديها ضمير. يظهر وو ينغ. أخبرت Ai Jingchu أن المرأة العجوز بخير. يطلب من Ai Jingchu أن تعتذر للمرأة العجوز بعد أن تستيقظ. تسنغ لي غاضب للابتعاد.

🔗(القصة الكاملة لسلسلة كيف قابلت أمكما)

المسلسل الصيني "السن الحلو"

أخبر وو ينغ Ai Jingchu أنه أساء فهم Zeng Li. يعيد Zeng Li الفاتورة الطبية إلى Ai Jingchu. أخبرته أنها دفعت المبلغ ورفضت الاعتذار. أخبرته أنها لا تريد رؤيته مرة أخرى. لكنه يشير إلى أنها تحدق فيه.

تسير زينغ لي في الشارع. هي تعتقد أنها حظيت بسوء الحظ. اكتشفت أنها خطت العلكة. تحاول ركوب الحافلة بعد أن تخلصت من العلكة. لكنها طردت. انها تمطر. ركضت إلى محطة الحافلات. الفتاة الصغيرة تنادي عمة Zeng Li ، وتذكرها بأن بطاقة الحافلة الخاصة بها قد سقطت.

Ai Jingchu تحمل مظلة Zeng Li عندما تختار بطاقة الحافلة. يعتذر لها لأنه يعتقد أنه ظلمها. أخبرته أنها تسامحه لأنها تعتقد أنه جاء للاعتذار لها. لكنه أخبرها أنه توفي للتو. سلمها فوق المظلة وذهب بعيدًا. تتساءل لماذا رفض نقلها إلى منزلها لأنه لا يعرف مكان منزلها. هي تعتقد أنه ليس صادقا. تلوم الجنة على سوء حظها. وتستمر قصة المسلسل لتكون من أروع قصص المسلسلات الرومانسية الصينية على الإطلاق.

حيث يصبح الجميع سعداء وتتزوج بعد ذلك و يينغ وتقرر الاحتفاظ بالطفل وتنتهي بذلك الدراما الجميلة.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم ملخص أحداث المسلسل الصيني “السن الحلو وعن أبطاله. نتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم، ونرجو قراؤة مقالاتنا الأخرى عن وصفات أخرى من الأطعمة العربية المشهورة.

5/5 - (2 صوتين)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy