الرئيسية بايوغرافي من هي كوبي سمولدرز؟

من هي كوبي سمولدرز؟

0
1823
من هي كوبي سمولدرز؟

كوبي سمولدرز Cobie Smulders هي عارضة أزياء كندية حائزة على العديد من الجوائز وممثلة دولية مشهورة معروفة بأدوارها في المسلسلات التلفزيونية والأفلام. كانت الشخصية الأكثر بروزًا لها هي دور روبن شرباتسكي في المسلسل الكوميدي كيف قابلت أمكما “How I Met Your Mother” الذي أدى لترشيحها لجائزة اختيار الجمهور.

من هي كوبي سمولدرز؟

الحياة الشخصية

ولدت في فانكوفر في كندا عام 1982. والدها طبيب أسنان ماهر هولندي الأصل وأمها سيدة بريطانية الأصل تعمل في جمع التبرعات بشكل رسمي. سميت على اسم عمتها، ولديها سبعة أشقاء وشقيقات. درست في مدرسة فانكوفر الثانوية لورد بين “Lord Byng” وبعدها في جامعة فيكتوريا. حيث حصلت على شهادة في علم الأحياء البحرية. كان طموحها الأول هو أن تصبح طبيبة لكن الأمور أخذت منحى مختلفًا في مرحلة الدراسة الثانوية.

متزوجة من الممثل الأمريكي الشهير وفنان الصوت والكوميدي تاران كيلام ولديهما طفلان. في عام 2000 بدأت علاقة الزوجان واستمرت حتى الآن حيث أنهما تزوجا في سبتمبر 2012. وبالتالي تغيير الاسم الرسمي الكامل لها إلى جاكوبا ماريا سمولدرز كيلام “Jacoba Maria Smulders Killam” في عام 2009. كان الزوجان قد رحبا بحرارة بطفلتهما الأولى المسماة  كادو كيلام وفي عام 2015 رحبوا بطفل رضيع آخر.

أهم أدوارها

ظهرت كوبي سمولدرز بدايةً على خشبة المسرح في عدد من العروض المسرحية مثل ماذا كتبت “What I wore” وضحكة الحاضر “Present Laughter” في عامي 2010 و 2017. وكذلك مسرحية فقدان الحب “Love Loss” لغرض الأعمال الخيرية. كذلك سجلت الممثلة الكندية في عام 2014 إعلان لجمعية أوشيانا، وهي جمعية دولية غير ربحية تهدف للحفاظ على المحيطات.

يقرأ  زويلا | قصة الفلوغرة أصبحت ملكة يوتيوب

لعبت دور البطولة في أفلام مثل المنتقمون “The Avengers” وجاؤو معاً “They Came Together” والسماء الآمنة “Safe Haven”. كما حيث كان أول دور تلفزيوني لها هو شخصية جولييت درويل في المسلسل الهزلي الصدق “Veritas: The Quest”. كذلك لعبت دور البطولة في أكثر من خمسة عشر مسلسلاً تلفزيونيًا. مثل سمولفيل “Smallville” وأصدقاء الكلية “Friends From College”، إرميا “Jeremiah” وبين الآخرين “between others”. قامت أيضًا بأداء الدبلجة الصوتية في طبيعة القط والحيوانات ” Nature Cat and Animals”.

مرض كوبي سمولدرز

مرض كوبي سمولدرز

تم تشخيص إصابتها بسرطان المبيض أثناء تصوير الموسم الثالث من المسلسل الشهير “كيف قابلت أمكما”. ومع ذلك، قررت إبقاء الأمر سراً وخضعت على مدار العامين التاليين لعدة عمليات جراحية لإزالة الأنسجة المصابة. قبل أن تكشف أخيرًا عن مرضها في مقابلة عام 2015.

قالت في المقابلة: “أصبت بأورام في كلا المبيضين. انتشر السرطان إلى العقد الليمفاوية والأنسجة المجاورة. لا أعتقد أنني سأشعر أني حتى كنت مريضة بالسرطان بعد الآن. بعد أن تجاوزت مدة العلاج التي استمرت خمس سنوات، أحاول أن أنظر إليها على أنها تجربة إيجابية وأتعلم منها”.

Jacoba Francisca Maria "Cobie" Smulders

نشاطات خيرية

  • صورت إعلان مع جمعية أوشيانا “Oceana” عام 2014 وهي منظمة دولية من أجل الحفاظ على المحيطات.
  • أصدرت مقطعًا ساخرًا عام 2020 عبارة عن أغنية قدمتها شخصيتها في مسلسل “كيف قابلت أمكما”. بعنوان لنبق كلنا في المنزل “Let’s All stay at Home” لتشجيع الجمهور على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لفيروس COVID-19.
  •  شجعت المعجبين على التبرع للعديد من المنظمات الخيرية مثل أنقذوا الأطفال “Save the Children”. وجمعية كندا تساعد “Canada Helps” وبنك خبز الغذاء اليومي “Daily Bread Food Bank”.
  • روجت لتنظيف القمامة مع اليوم الوطني للتنظيف والمسارات النظيفة عام 2020. وقالت “آمل أن يخرج الناس ويشاركوا في الحملة بأنفسهم، وآمل أن يتخذوا موقفًا لمساعدة الكوكب”.
يقرأ  أفضل المطربين

حقائق مثيرة عن كوبي سمولدرز

حقائق مثيرة عن كوبي سمولدرز

سنقدم لكل محبيها مجموعة من المعلومات التي لا نعتقد أنكم سمعتم بها من قبل:

1.الاسم الحقيقي

الإسم الكامل الأصلي للفنانة الكندية هو “جاكوبا ماريا” وقد تمت تسميتها على إسم عمتها. ولكنها اشتهرب باسمها المستعار “كوبي” وبعد الزواج تمت إضافة اسم عائلة زوجها على اسمها. ليصبح الإسم الكامل: جاكوبا ماريا سمولدرز كيلام.

2.كانت تحلم أن تكون طبيبة

كان حلمها هو أن تصبح إما عالم أحياء بحرية أو طبيبة. كلا الأمنيتين ترتبطان بعلم الأحياء ولكنهما بعيدان عن التمثيل. بالتأكيد فقد اختارت المهنة المناسبة في النهاية.

3.تنحدر من عائلة كبيرة

لديها سبعة أشقاء، أربع أخوات (ميليسا وفيونا وإيمي وجولي) وثلاثة أخوة (سكوت وآدم ومارك). ولعبت إحدى شقيقاتها لفريق كرة السلة النسائي الهولندي.

🔗(معلومات عن مسلسل فريندز Friends)

من هي كوبي سمولدرز؟

4. شاركت بدور صغير منذ 2004

اعتادت الممثلة الكندية على أن تكون عارضة أزياء. حيث أمضت خمس سنوات في السفر إلى جميع أنحاء أوروبا كجزء من مهنتها التي لم تكن تحبها. تحدثت عن هذا الأمر بقولها إن الأمر جعلها تفكر في ممارسة مهنة التمثيل. في وقت لاحق، بدأت بدراسة النصوص المسرحية وقضت صيفاً كاملا في دراسة أعمال شكسبير في لندن. حيث شاركت في ورشة عمل حول الشاعر والكاتب المسرحي في عام 2007. عندما كانت بالفعل نجمة في دورها كروبن شرباتسكي في مسلسل كيف قابلت أمكما. والجدير بالذكر أن أول مشاركة لها على الشاشة كانت من خلال تمثيل دور صغير. في فيلم المشي بثقة “Walking Tall” في عام 2004.

5.إنها كندية

كانت شخصية روبن شرباتسكي في مسلسل كيف قابلت أمكما كندية في الأصل. وعندما لعبت هذا الدور كان من المصادفة أنها لعبت دور شخصية كندية في المسلسل. ولكن كانت الخطط الأولى هي أن تكون روبن من تورنتو، ولكن تم إجراء تعديل طفيف وجعلوها من فانكوفر. على الرغم من أنه لم يكن تغييرًا كبيرًا في العرض، إلا أنه سهّل الأمور عليها على المستوى الشخصي.

يقرأ  من هي عائشة بينجول؟

6.كادت أن لا تحصل على دور روبن

عندما يفكر الناس في روبن كيف قابلت أمكما. فإنهم يتذكرون على الفور كوبي سمولدرز التي لعبت الدور في جميع أجزاء المسلسل. ولكن لم تكن في الواقع هي الخيار الأول لأخذ الدور عندما تم اختيار الممثلين.

أعطيت الممثلة جنيفر لوف هيويت الدور كخيار مفضل في الأصل. لكن جينيفر كانت ملتزمة بتصوير الشبح الهامس “The Ghost Whisperer” ولم تتمكن من المشاركة في المسلسل الكوميدي الشهير. ترك هذا الدور فارغًا لذلك تم إحضار كوبي سمولدرز، واتضح أن هذا القرار كان الأفضل.

7.تخاف من الأسلحة والمسدسات على عكس روبن شرباتسكي

من هوايات روبن شرباتسكي الغريبة في المسلسل أنها تحب رياضة إطلاق النار. وهو الشيء الذي كانت تفعله كثيرًا طوال المسلسل، حتى أنها كانت تضع قلادة على شكل مسدس. ومع ذلك، فإن حب السلاح لا يمتد إلى الممثلة التي لعبت دورها. إنها في الواقع تكره الأسلحة في الحياة الواقعية، حتى أنها تخاف جدًا منهم. هذا يوضح مدى حرفية الممثلة التي كان عليها أن تعتاد على استخدامها في مشاهد إطلاق النار.

8.كانت حاملاً أثناء تصوير “كيف قابلت أمكما

في بعض المسلسلات الطويلة التي تستمر عدة مواسم. مثل مسلسل كيف قابلت أمكما الذي استمر من عام 2005 حتى عام 2014. هناك احتمال كبير أن تتعارض مواقف الحياة الواقعية مع سيناريو المسلسل، وهذا ما حصل مع روبن. حيث كانت كل من كوبي سمولدرز وأليسون هانيجان حاملين في الحياة الواقعية عند تصوير الجزء الخامس من المسلسل. مما أدى إلى بعض المشكلات حيث تم استخدام حقائب يد كبيرة الحجم لتغطية الحمل.

🔗(سيرة أنجلينا جولي الذاتية والحياة الشخصية)

من هي كوبي سمولدرز؟حياتها الشخصية وأهم أدوارها

مجموعة معلومات مختصرة

  • تتحدث الفرنسية بطلاقة.
  • كانت في طفولتها تتمنى سرًا لو كانت حورية البحر.
  • تفضل تناول البيتزا ومشاهدة فيلم في المنزل على ارتداء الملابس والخروج.
  • ليست جيدة في الرياضيات.
  • لعبت شقيقتها لفريق كرة السلة النسائي الهولندي.
  • تتوقف دائمًا عند أكشاك عصير الليمون.
  • تحب مقاطع الفيديو المنزلية المضحكة في أمريكا.
  • عاشت في طوكيو وباريس وميلانو بإيطاليا.
  • مصورة فوتوغرافي محترفة.
    غواص معتمد من اتحاد مدربي الغوص المحترفين PADI.
3.7/5 - (3 أصوات)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy