ذات صلة

جمع

من هي أورسولا كوربيرو ؟| سيرة هذه الممثلة الإسبانية

الرئيسيةبايوغرافيمن هي أورسولا كوربيرو ؟| سيرة هذه الممثلة الإسبانية

أورسولا كوربيرو “طوكيو” بطلة مسلسل لا كاسا دي بابيل

أورسولا كوربيرو، هي ممثلة إسبانية جذبت الإنتباه بعد مشاركتها في المسلسل البوليسي الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل وتاديتها دور “طوكيو”.

ولدت النجمة الإسبانية أورسولا كوربيرو في الـ 11 من أغسطس عام 1989 في برشلونة، إسبانيا. بدأت الفنانة أورسولا كوربيرو مجال التمثيل أولا في الإعلانات التجارية في طفولتها، ثم عندما بلغت سن الـ 13 انطلقت في مجال التمثيل عبر مشاركتها في مسلسل تلفزيوني. وفي عام 2008 أدت دور روث غوميز في مسلسل Física o Química وهي مستمرة حتى الآن في مسيرتها الفنية الرائعة.

من هي أورسولا كوربيرو ؟ سيرة هذه الممثلة الإسبانية

سيرتها الذاتية

لعبت الممثلة الناجحة دور البطولة في الفيلم الكوميدي Cómo Sobrevivir a una Despedida في عام 2015 كدور رائد. ومع ذلك ، فإن أكبر إنجاز لأورسولا كوربيرو في حياتها التمثيلية كان مع طوكيو ، الشخصية في سلسلة La Casa de Papel ، التي تم بثها لأول مرة على Antena 3 ووصلت إلى جمهور عالمي من خلال بثها على Netflix بعد موسم واحد . وتقرر استمرار المسلسل الذي مثلت فيه كوربيرو مع أسماء مثل نجوى نمري وألبا فلوريس وألفارو مورتي.

حقائق عن الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو

10 حقائق عن الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو

1-بدأت بالبكاء عند سماعها خبر تجديد مسلسل لا كاسا دي بابيل

بغض النظر عن مدى نجاح المسلسل أو البرنامج، فليس هناك ضمانات للممثلين بأن العمل سيتم تجديده الى مواسم إضافية، فحين إنتهى العمل على الموسم الثاني من المسلسل الأسباني “لا كاسا دي بابيل” والذي أنتجته شبكة “أنتينا 3” الأسبانية.

ظن طاقم العمل ومن ضمنهم أورسولا إنه لن يكون هناك من مواسم إضافية، فأصابهم الحزن والإحباط لتعلقهم العاطفي بتلك الشخصيات، لكن عندما أشترت منصة نتفليكس حقوق المسلسل من الشبكة الأم وأعلنت إنها ستنتج موسمًا ثالثًا، مثل ذلك صدمة للممثلة بطبيعة الحال، وأخبرت الصحافة فيما بعد بإنه فور تلقيها مكالمة تخبرها بتجديد المسلسل، إنهمرت دموعها وبدأت بالبكاء تلقائيًا..

يقرأ  ديلان تشيتشك دنيز

 

2-ممثلتها المفضلة جوليان مور ومغنيتها المفضلة بيونسيه

كل ممثل ناجح يقوم بوضع ممثل أقدم منه نصب عينيه لمحاكاة تقنياته وبالنسبة إلى أورسولا كوربيرو، فإن ممثلتها المفضلة هي جوليان مور ويصادف أن الأثنتان قد تعاونتا في احدى المراحل مع علامة بولغاري التجارية للمجوهرات.

أما عن مغنيتها المفضلة، فتصرح أورسولا بإنها معجبة مهووسة بالمغنية الأمريكية بيونسيه، وتعدها “آلهة” في المجال الغنائي إضافة الى حضورها حفلتها الغنائية في برشلونة، إسبانيا عام 2016.

أورسولا كوربيرو "طوكيو" بطلة مسلسل لا كاسا دي بابيل

3-تغير شكلها استنادًا الى حالتها النفسية

أسلوب أورسولا في أختيار أزيائها وأكسسواراتها كان محط الإعجاب والإشادة في عديد من المناسبات، لكنها إعترفت إنها لا تلتزم بأسلوب واحد او طريقة ما معينة، لكنها تفضل ارتداء الملابس تبعًا لما تشعر به في ذلك اليوم، وتحب ايضًا ارتداء الثياب المريحة مع الدمج بين القطع الرسمية والغير رسمية في تكوين شكلها النهائي.

 

4-الوجه الأعلاني لعلامة بولغاري وشغفها بالمجوهرات

أورسولا كوربيرو لديها حب شديد للمجوهرات، وهذا شيء ورثته عن جدتها كما أخبرت موقع “بورو247” ذات مرة: “عندما كنت أذهب إلى منزل جدتي، كان هناك صندوق صغير يدفعني الفضول الدائم لمعرفة ما بداخله، وأول ما كنت أسأله لجدتي حينما أصل لمنزلهم: “جدتي، هل تسمحين لي برؤية المجوهرات؟” كان شغفي هو الأحجار، المجوهرات ولمعانها الآخاذ”.

في عام 2018 ، أصبحت أورسولا سفيرة لعلامة المجوهرات الإيطالية بولغاري، وكانت الوجه الإعلاني لمجموعة “فايروفر” خاصتهم، وقامت ايضًا بتمثيل علامات تجارية اخرى مثل ميبيلين وستارفيدوس.

 

5-مشاركتها في فيديو أغنية دوا ليبا

باللغتين الإنجليزية والإسبانية، تعاونت المغنية البريطانية دوا ليبا والمغني الأسباني بيلفا في أغنية “One Day” التي تحكي قصة مناجاة بين حبيبين فرقتهما الأحداث، وظهرت الممثلة الأسبانية أورسولا كوربيرو كالشخصية الأساسية في الفيديو الغنائي الذي اخرجته المخرجة الكولومبية كلوي ديلغادو وأنتجته شركة “نيون16”.

 

6-دورها في مسلسل Snatch

ظهرت أورسولا كوربيرو في بطولة مسلسل Snatch عام 2017 مع كل من نجم سلسلة هاري بوتر الممثل روبرت غرينت ونجمة مسلسل بريدجرتون فيبي دينفور.

يقرأ  فاطمة الطباخ وزوجها

المسلسل المقتبس من الفيلم الذي يحمل نفس الأسم وصدر عام 2000 من بطولة براد بيت وجيسون ستاثام يتحدث عن مجموعة من المحتالين قليلي المهارة والحظ الذين يجدون شاحنة من الذهب المسروق وهذا يدفعهم للدخول في أعماق عالم الجريمة وهي مستويات لم يتوقعوا إنهم قد يصلوا إليها يومًا ما.

(قصة مسلسل الأقنعة الهزيلة بيكي بلايندر)

من هي أورسولا كوربيرو ؟

7-شخصيتها في مسلسل لا كاسا دي بابيل مستوحاة من فيلم مشهور

تم استلهام جزء من شخصية طوكيو في مسلسل لا كاسا دي بابيل من شخصية الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان في فيلم Leon: The Professional عام 1994.

حيث ظهرت بورتمان بدور الفتاة ماتيلدا البالغة من العمر 12 عامًا وبتسريحة شعر قصيرة وعقد حول الرقبة في مغامراتها مع أحد المطلوبين للعدالة، ليون، الذي يقوم بدوره الممثل الفرنسي المعروف جان رينو.

 

8-نشاطاتها الإجتماعية والبيئية

أورسولا مثل شخصيتها المشهورة “طوكيو” تكافح من أجل تحقيق ما تريده، فهي ناشطة نسوية وبيئية تشارك في حملات التوعية ضد سرطان الثدي والتغير المناخي، كما إنها احدى المشاركين في تأسيس منظمة Ymas التي تعنى بدعم الفنانيين الهواة وإشراكهم في الأعمال والمهرجانات الكبرى.

تستخدم أورسولا وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق سعيها في دعم حقوق المرأة، إذ إنها تعترف إن النسويات يجب أن يكن متطرفات احيانًا إذا ما أردن عكس القرون السابقة التي واجهت فيها المرأة الإضطهاد والظلم الذي ما زال مستمرًا الى يومنا هذا.

ما ألهمها لذلك الشغف هو والدتها وشقيقتها الكبرى اللائي كن ضحايا للتحيز ضد النساء، حيث أضطرت والدتها لترك الدراسة خلال الحمل بشقيقتها الكبرى مونيكا حينما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا فقط، وواجهت الضغط من قبل سكان الحي والمدرسة لإعتبارهم إياها مثالًا سيئًا لباقي الفتيات، أما شقيقتها الكبرى مونيكا فقد عانت في سبيل رعاية إينتها رغم تخرجها من الجامعة بدرجات جيدة.

يقرأ  أعمال فنانين عرب تستحق المشاهدة

(من هوكيليان مورفي ؟ | الممثل الإيرلندي و أفضل أفلامه)

من هي أورسولا كوربيرو ؟

9-حياتها العاطفية

أولى علاقات أورسولا كوربيرو التي إلتقطتها عدسات المصورين كانت مع زميلها في المسلسل الأسباني الكوميدي “Fisica o Quimica”، الممثل إسرائيل رودريغز، إمتدت تلك العلاقة طوال عامي 2008 الى 2010.

واعدت بعدها لاعب التنس الأسباني فليسيانو لوبيز في عام 2011 ولعدة أشهر فقط قبل إنفصالهما ودخولها في علاقة اخرى قصيرة الأمد مع الممثل أندريس فيلينسكو وأستمرت من 2013 الى 2016.

اما علاقتها الاخيرة والتي ما زالت تحافظ عليها الى الان هي مع الممثل الأرجنتيني تشينو دارين، نجل الممثل المعروف ريكاردو دارين، حيث وثق الأثنان الكثير من حياتهما على حساباتهما في مواقع التواصل الإجتماعي، وإلتقى الأثنان لأول مرة نهايات عام 2016 أثناء تصوير مسلسل الدراما السياسية “La embajada”.

ظهرت بعض الإشاعات عنهما وإحتمالية وجود إنفصال بينهما يلوح في الأفق كون الأثنان يعيشان في بلدين مختلفين، لكن أوروسلا ردت على الأقاويل عام 2017 بقولها إنهما سعيدان جدًا مع بعضهما البعض، وأكثر سعادة من بعض الأزواج والشركاء الذين يعيشون معًا تحت سقف واحد.

 

10-علاقتها مع ميغيل هيران، ريو، على الشاشة وخلفها

تظهر شخصية طوكيو في المسلسل على علاقة مع شخصية ريو، وهي علاقة تتميز بالكثير من المطبات والتجاذبات إضافة الى تهديدها خطة البروفيسور المحكمة في كثير من الأحيان.

أحب المعجبون هذه العلاقة التي تتسم بالمغامرة والإثارة بين الأثنين، لكن أورسولا أعترفت إنها كانت مترددة حول تلك العلاقة بين الشخصيتين.

إذ صرحت بإنها تحب شخصية طوكيو لقوتها وشجاعتها، لكنها تعتقد إنها تحتاج الى التقليل من إندفاعها المتهور تجاه الأمور وفتح مساحة لنفسها كي تعبر عما بداخلها.

 

اما عن علاقتها مع الممثل ميغيل هيران الذي يقوم بدور ريو في المسلسل، فتجمع بينهما صداقة جيدة على حد قولها رغم نشرهما صورًا رومانسية يقبلان فيها بعضهما تدل على وجود نوع من العلاقة الغرامية بينهما على حسابات التواصل الإجتماعي، لكن تبين فيما بعد إنها حملة تسويقية من طرف نيتفلكس الشركة المنتجة للمسلسل كي يتم تشويق المشاهدين للموسم التالي.

5/5 - (2 صوتين)

أسباب استمرار التعب بعد التمرين: رحلة لفهم جسدك

هل شعرت يوما بالتعب والإرهاق بعد ممارسة الرياضة؟ هذا...

البقع البيضاء على الأظافر: الأسباب وطرق العلاج

تعدّ الأظافر جزءا هاما من صحة الإنسان، وتُعكس مظهرها...

وداعا للانتفاخ دليل شامل للتخلص من غازات البطن

يعاني الكثيرون من مشكلة انتفاخ البطن المزعجة، والتي تسبب...

الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بخرق قانون الأسواق الرقمية

في خطوة هامة نحو تعزيز المنافسة العادلة في الفضاء...

ترتيب مساحة الدول العربية

تتمتع الدول العربية بموقع جغرافي متميز يمتد من المحيط...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول