الرئيسية سیاحة معلومات عن مدينة لاس فيغاس (مدينة الخطيئة)

معلومات عن مدينة لاس فيغاس (مدينة الخطيئة)

0
1903
معلومات عن مدينة لاس فيغاس

معلومات عن مدينة لاس فيغاس (مدينة الخطيئة) أبرز 39 حقيقة عنها

لاس فيغاس هي مدينة الترفيه الأولى في العالم وأرض القمار، كما توصف بمدينة الملاهي الليلية بسبب الكازينوهات المنتشرة بكثرة فيها، ومسارح الغناء وعروض الرقص والألعاب البهلوانية، وتوصف أيضاً  بأنّها مركز فني وسياحي عالمي، حيث يزورها حوالي 37 مليون سائح سنوياً، كما أنّ ربع إيرادات قطاع السياح فيها يأتي من إيرادات الكازينوهات حيث تضم مدينة لاس فيغاس 17 من أصل أكبر 20 فندقا في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد ارتبط اسم المدينة بالعديد من النجوم مثل ألفيس بروسلي وفرانك سناترا وسيلين ديون. بدأت مدينة لاس فيغاس كمحطة للسكة الحديدية في بداية القرن العشرين، ثم تطورت بشكل هائل لتصل إلى كونها من أفخم مدن العالم.

 

الغريب أن في تلك المدينة يسري القمار في دم الناس، فحسب الإحصاءات، هناك 15% من الأشخاص يزورون لاس فيغاس بهدف المقامرة، لكن 71% منهم ينتهي بهم المطاف يقامرون. ففي حادثة شهيرة في عام 1980 تم طرد معظم العاملين في مستشفى في لاس فيغاس بعد اكتشاف أنهم يقامرون على حياة أو موت المرضى، وإحدى الممرضات اتهمت بقتل مريض كي تربح الرهان.

 

كما يصف الأميركيون مدينة لاس فيغاس بأنها مدينة الخطيئة حيث اشتهرت عالمياً بهذا الإسم، وسبب هذا الإسم إعتبار أن من يزورها يرتكب جميع الخطايا التي يشعر بالحرج من فعلها في حياته العادية، لذا اشتهر بها المثل الذي يقول: ما يحدث في فيغاس يبقى في فيغاس.

أين تقع مدينة لاس فيغاس

أين تقع مدينة لاس فيغاس

تقع مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية في الجنوب الشرقي من ولاية نيفادا، في وسط وادي فيغاس، وتبعُد مسافة 160 كيلومتراً إلى الشرق من وادي الموت، وتقع فلكياً على خط عرض 36.17، وخط طول -115.14، كما تقع على ارتفاع 613 متر فوق مستوى سطح البحر.

يقرأ  افضل اماكن سياحية في سريلانكا

 

مساحة مدينة لاس فيغاس

تم انشاء مدينة لاس فيغاس في الخامس عشر من شهر أيار سنة 1905 ميلادي على مساحة 350 كيلو متر مربع، وبلغ عدد سكانها طبقاً للاحصاءات الرسمية في عام 2013 ميلادي حوالي 603488 نسمة. كما تشتهر لاس فيغاس بمبانيها التي تماثل العديد من البلاد الغربية والشرقية . فتجد فيها جزءا يحاكي فينسيا في إيطاليا، وجزءا يحاكي أهرام الجيزة و أبو الهول ، وجزءا يحاكي باريس و برج إيفل. وفي الليل تغمر تلك الأماكن الأنوار من جميع الألوان والاشكال.

 

وتعد قبيلة النافاهو واحدة من أكثر القبائل الأمريكية الأصلية الموجودة في المدينة والمتمسكة بالحرف اليدوية، حيث يعيش أكثر من 50,000 فرد من أفراد القبيلة في جنوب ولاية نيفادا وفي مدينة لاس فيغاس، ومن أشهر الحرف اليدوية التي تصنعها هذه القبيلة هي إكسسوارات وحليّ الفيروز الرائعة، كالأسوار والخواتم والعقود، حيث تعد تلك الأشياء من الهدايا التي يحرص الزوار على شرائها من هناك.

(كيفية التحميل من يوتيوب| أبرز طرق تحميل الفيديوهات)

حقائق مثيرة للاهتمام حول مدينة لاس فيغاس

39 حقائق مثيرة للاهتمام حول مدينة لاس فيغاس قد تفاجئك

هل تعرف ماذا تعني “لاس فيغاس”؟ كم عدد المؤتمرات التي تعقد في السنة؟ كم عدد حفلات الزفاف في اليوم؟ تعد لاس فيجاس أكثر من مجرد وجهة ممتعة ، فهي تتمتع بخلفية رائعة أيضًا. من الحقائق العامة حول لاس فيجاس إلى إحصاءات الزوار ، تعرف على بعض حقائق فيغاس الشيقة التي ستجعلك خبيرًا في المدينة وقد تدهش عقلك.

(معلومات عن دولة المكسيك و أفضل أماكن سياحية)

معلومات عن مدينة لاس فيغاس

حقائق عامة عن مدينة لاس فيغاس

  • لاس فيغاس” تعني “المروج” بسبب المياه الموجودة في الآبار الارتوازية الجوفية
  • لا يقع قطاع لاس فيجاس الشهير داخل حدود مدينة لاس فيجاس ، فهو يقع في الواقع ضمن اختصاص مقاطعة كلارك
  • بملايين الأضواء ، تعتبر لاس فيغاس ألمع بقعة على وجه الأرض
  • يبلغ إجمالي هطول الأمطار السنوي في لاس فيغاس أكثر بقليل من أربع بوصات
  • على ارتفاع 1،149 قدمًا ، يعد الستراتوسفير أطول برج مراقبة في الولايات المتحدة وثاني أطول مبنى قائم بذاته غرب نهر المسيسيبي
  • يزيد استهلاك المحار في فيغاس عن 60.000 رطل يوميًا – وهذا أعلى من بقية الولايات المتحدة مجتمعة
  •  منطقة لاس فيغاس الحضرية هي الأكثر كثافة سكانية في الولاية ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1.6 مليون
  • ما يقرب من 300 حفل زفاف يقام كل يوم
  • يوجد أكثر من 15000 ميل من أنابيب النيون داخل المدينة
  • تشارك أكثر من 1200 نافورة في عرض نافورة بيلاجيو الشهير
  • يقف High Roller على ارتفاع 550 قدمًا ويبلغ قطره 520 قدمًا ، ويحمل الرقم القياسي لكونه أطول عجلة مراقبة على هذا الكوكب
يقرأ  حوض سمك فلوريا اسطنبول(إسطنبول أكواريوم)

حقائق تاريخية عن لاس مدينة فيغاس

حقائق تاريخية عن لاس مدينة فيغاس

  • تم بناء الهيكل الأول من قبل المستوطنين غير الأصليين في عام 1855 من قبل المبشرين المورمون
  •  فندق وكازينو Golden Gate هو أقدم فندق وكازينو في لاس فيغاس ، تم افتتاحه في الأصل عام 1906 باسم فندق Nevada
  • تم تركيب أول هاتف في مدينة لاس فيغاس في عام 1907 في فندق نيفادا ولا تزال لوحة تذكارية تخلد ذكراه في فندق وكازينو جولدن جيت اليوم.
  • شجع تقنين المقامرة في عام 1931 أجزاء أخرى من البلاد على طلب سحب ولاية نيفادا
  • تم دفن البلدة الغربية القديمة لسانت توماس في بحيرة ميد بعد إجلاء قسري في عام 1938
  •  سيارة بنيامين “بوجسي” سيجل مدفونة بشكل دائم تحت طيور النحام بعد مقتله في عام 1947

(أفضل أماكن سياحية في اليابان)

حقائق السياحة حول مدينة لاس فيغاس

حقائق السياحة حول مدينة لاس فيغاس

  1. يزور مدينة لاس فيغاس كل عام أكثر من 42 مليون شخص
  2. لاس فيغاس هي موطن لأكثر من نصف أكبر 20 فندقًا في العالم
  3. مطار مكاران الدولي هو سابع أكثر المطارات ازدحامًا في الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية
  4.  يسافر 51.5 مليون شخص عبر مطار مكاران الدولي سنويًا
  5. يدخل 44700 شخص عبر حدود NV / CA بالسيارة يوميًا
  6. في عام 2019 ، جاء معظم الزوار من الولايات المتحدة من كاليفورنيا وتكساس وواشنطن
  7.  أنفق الزوار 36.9 مليار دولار في عام 2019
  8. يوجد حوالي 150،259 غرفة فندقية في جميع أنحاء لاس فيجاس
  9.  متوسط ​​معدل إشغال الفنادق 88.9٪.
  10.  عندما سُئل الزوار عن سبب السفر ، زار 48٪ لاس فيغاس لقضاء عطلة ، وزار 5٪ لاس فيغاس للمقامرة ، وجاء 11٪ لحضور المؤتمرات.

(أفضل المولات ومراكز التسوق دبي)

معلومات عن مدينة لاس فيغاس

حقائق تجارية حول مدينة لاس فيغاس

  • يتم عقد أكثر من 22000 مؤتمر في مدينة لاس فيغاس كل عام
  • يأتي 6.6 مليون شخص إلى لاس فيغاس لعقد المؤتمرات سنويًا
  • صناعة الترفيه والضيافة هي الأولى من حيث العمالة ، تليها التجارة والنقل والمرافق
  • احتل مركز سميث للفنون المسرحية ، الواقع في وسط المدينة في سيمفوني بارك ، المرتبة العاشرة بين أماكن المسارح في جميع أنحاء العالم لمبيعات التذاكر
  • توجد 50 مصلى زفاف في لاس فيغاس
يقرأ  افضل اماكن سياحية في سنغافورة 2023

(أفضل المطاعم في أبوظبي)

حقائق السياحة حول مدينة لاس فيغاس

 

حقائق القمار حول مدينة لاس فيغاس

  1. تمثل الألعاب / المقامرة عمومًا ما يزيد قليلاً عن 43 بالمائة من عائدات كازينوهات مدينة لاس فيجاس
  2. أظهرت دراسة أجريت في عام 2013 أنه على الرغم من أن 15٪ من الأشخاص يزورون المقامرة بشكل أساسي ، إلا أن حوالي 71٪ يقومون بذلك أثناء زيارتهم على أي حال.
  3.  تمثل المراهنات الرياضية أكثر من 2٪ من إجمالي دخل الولاية
  4. في الثمانينيات ، دخل ويليام لي بيرجستروم إلى كازينو حدوة الحصان بينيون بحقيبة تحتوي على 777000 دولار (ما يعادل 2.31 مليون دولار اليوم) – أكبر رهان يتم وضعه في كازينو
  5.  أكبر رهان روليت في تاريخ لاس فيغاس تم إجراؤه في Golden Gate في عام 2010 بمبلغ 250 ألف دولار
  6.  أكبر مبلغ ربحه أي شخص على الإطلاق في فتحات فيغاس كان 39 مليون دولار في Excalibur

 

في المرة القادمة التي تزور فيها فيغاس وتضيف إلى إحصاءات الزوار ، احفظ بعض هذه الحقائق لإثارة إعجاب مجموعتك. أثناء تواجدك فيه ، استخدم بعضًا من تلك المعرفة التاريخية الجديدة واحجز القليل من التاريخ في Golden Gate Hotel & Casino. لن تكون في مركز حيث بدأ كل شيء فحسب ، بل ستكون أيضًا في أفضل مكان لتجربة Vegas بطريقتك الخاصة.

5/5 - (2 صوتين)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy