ذات صلة

جمع

من هو براد بيت؟

الرئيسيةبايوغرافيمن هو براد بيت؟

من هو الممثل الأمريكي براد بيت؟ حياته الشخصية وأبرز المعلوممات عنه

براد بيت ، اسمه ويليام برادلي بيت ، من مواليد 18 ديسمبر 1963 ، شاوني ، أوكلاهوما ، الولايات المتحدة ، هو ممثل أمريكي معروف بتصويره لشخصيات غير تقليدية وبمظهره الجميل. بعد حصوله على الاهتمام لدوره في Thelma & Louise 1991 ، وجه بيت جاذبيته كرجل رائد في أفلام مثل A River Runs Through It 1992 و Legends of the Fall 1994 لكنه تجنب أن يتم تأليفه من خلال تولي أدوار غير تقليدية في 12 Monkeys 1995 و Fight Club 1999. فاز بيت بجائزة الأوسكار عن أدائه في فيلم Once Upon a Time… in Hollywood 2019.

الحياة المبكرة والسيرة المهنية للممثل براد بيت

الحياة المبكرة والسيرة المهنية للممثل براد بيت

نشأ براد بيت في سبرينغفيلد بولاية ميسوري ، وحضر 1983-87 في جامعة ميسوري قبل أن يترك الدراسة قبل التخرج بقليل للانتقال إلى كاليفورنيا وممارسة مهنة التمثيل. بعد أن لعب أدوارًا صغيرة في التلفزيون والأفلام ، استحوذ بيت على انتباه الجمهور باعتباره الوغد الساحر في فيلم Thelma & Louise. تابع مع أفلام مثل A River Runs Through It، Interview with the Vampire، and Legends of the Fall 1994. ثم قام بيت بدور محقق شرطة في فيلم الإثارة الجريء Se7en 1995 وباعتباره ساخرًا مجنونًا في فيلم الخيال 12 Monkeys 1995 ، التي فاز عنها بجائزة جولدن جلوب وترشح لجائزة الأوسكار.

🔗(السيرة الذاتية آمبر هيرد)

أفلام براد بيت

أفلام براد بيت

لعب بيت عمداً ضد النوع مثل متسلق الجبال النمساوي هاينريش هارر في سبع سنوات في التبت 1997 ، إرهابي من الجيش الجمهوري الأيرلندي في فيلم The Devil’s Own 1997 ، تجسيد حديث للموت في Meet Joe Black (1998) ، وملاكم تحت الأرض في قتال نادي 1999. في عام 2000 تزوج بيت الممثلة جينيفر أنيستون. في العام التالي قام ببطولة فيلم Ocean’s Eleven ، وهو فيلم كوميدي عن المحتالين. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وأدى إلى تكملة فيلم Ocean’s Twelve 2004 و Ocean’s Thirteen 2007. في عام 2004 ، صور بيت المحارب اليوناني أخيل في طروادة.

يقرأ  من هي كارول سماحة؟

قام فيلم الحركة الكوميدي السيد والسيدة سميث 2005 بإقران بيت مع الممثلة أنجلينا جولي ، التي انخرط معها في علاقة عاطفية. واصل بيت إقراض مواهبه للأفلام التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات ، بما في ذلك فيلم Babel 2006 ، وهو فيلم يتتبع الحياة المتقاطعة لشخصيات من خلفيات متباينة ، والفترة الغربية اغتيال جيسي جيمس للكورد روبرت فورد 2007. بيت أظهر أيضًا تعدد استخداماته في عام 2008 ، حيث قام بتصوير شخصية مبتز خبيث في فيلم Burn After Reading للأخوين Coen ورجل يتقدم في العمر في الخيال المؤثر The Curious Case of Benjamin Button. أكسبه دوره الحربي في الفيلم الأخير ترشيحًا لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.

في عام 2009 ، لعب بيت دور البطولة في فيلم Inglourious Basterds للمخرج كوينتين تارانتينو ، وهو دراما عن الحرب العالمية الثانية تدور حول مجموعة من الجنود الأمريكيين اليهود الذين تدربوا على قتل النازيين في فرنسا المحتلة من قبل ألمانيا. في العام التالي ، قدم بيت صوت البطل الخارق المنافس للشرير الفخري في فيلم الرسوم المتحركة ميجامايند. في الدراما الانطباعية للمخرج تيرينس مالك The Tree of Life 2011 ، لعب دور الأب المستبد في تكساس في الخمسينيات من القرن الماضي.

🔗(من هو ليوناردو ديكابريو؟السيرة الذاتية وأبرز 14 حقيقة)

من هو براد بيت؟

حصل بيت لاحقًا على ترشيح أوسكار آخر لأفضل ممثل ، لأدائه كمدير عام حقيقي بيلي بين في دراما البيسبول Moneyball 2011. يروي الفيلم كيف قام بين بتجميع الفرق الناجحة مع أوكلاند لألعاب القوى باستخدام الإحصائيات للحصول على أرخص وأقل جودة. لاعبين معروفين. لعب بيت دور البطولة في دور منفّذ الغوغاء في دراما الجريمة Killing Them Softly 2012 وكمحقق سابق للأمم المتحدة يقاتل لاحتواء جائحة الزومبي في فيلم الإثارة World War Z 2013.

يقرأ  من هي نيكي ميناج؟و السيرة الذاتية

لعب بيت أدوارًا داعمة في فيلم 12 Years a Slave 2013 – والذي كان مبنيًا على القصة الحقيقية لسولومون نورثوب ، وهو شخص حر ملون اختُطف وبيع في العبودية في منتصف القرن التاسع عشر – وفي الدراما الإجرامية The Counsellor 2013. في Fury (2014) لعب دور رقيب في الجيش الأمريكي يقود فلول كتيبة محطمة خلال الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية. في العام التالي ، عاودت بيت مشاركتها مع جولي ، وهذه المرة في فيلم By the Sea ، وهي دراما زوجية كتبتها وأخرجتها أيضًا. ثم قام بتصوير مصرفي استثماري سابق ذو أسس أخلاقية في الكوميديا السوداء The Big Short 2015 ، حول الأزمة المالية لعام 2008. في فيلم الحلفاء المثير للحرب العالمية الثانية عام 2016 ، لعب بيت دور ضابط مخابرات كندي قد تكون زوجته (ماريون كوتيار) جاسوسة ألمانية. في عام 2017 ، قام بتصوير جنرال من فئة الأربع نجوم في فيلم War Machine ، وهو هجاء عسكري تم إصداره على Netflix.

عاد براد بيت لاحقًا مع تارانتينو في فيلم Once Upon a Time… in Hollywood 2019 ، حيث لعب دور الممثل المضحك (ليوناردو دي كابريو) في عام 1969 في لوس أنجلوس. لأدائه ، حصل بيت على جائزة أوسكار وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل مساعد. في عام 2019 أيضًا ، قام ببطولة دور رائد فضاء يبحث في النظام الشمسي عن والده المفقود (الذي يلعبه تومي لي جونز) في الدراما المستقبلية Ad Astra. تشمل اعتمادات بيت من عام 2022 فيلم الحركة الرومانسية The Lost City ، حيث كان لديه حجاب لا يُنسى ، و Bullet Train ، حول مجموعة من القتلة في قطار فائق السرعة.

بالإضافة إلى التمثيل ، ترأس براد بيت شركته الخاصة لإنتاج الأفلام ، Plan B Entertainment. دخلت الشركة في شراكة مع العديد من الآخرين لإنتاج 12 Years a Slave ، وفاز براد بيت بجائزة الأوسكار عن دوره الإنتاجي عندما حصل هذا الفيلم على جائزة أفضل فيلم.

يقرأ  من هي إيناس مكي؟

🔗(من هو دوين جونسون؟ السيرة الذاتية عن النجم النجم العالمي)

الحياة الشخصية للممثل براد بيت

الحياة الشخصية للممثل براد بيت

تم فحص تورط بيت مع جولي وطلاقه من أنيستون عام 2005 بشكل مكثف من قبل الصحافة الشعبية. في عام 2006 ، تبنت بيت طفلي جولي ، مادوكس وزهرة ، اللذين تبنته من كمبوديا وإثيوبيا ، على التوالي. أنجب الزوجان أول طفل بيولوجي لهما ، شيلوه ، في مايو 2006. وفي العام التالي تبنا طفلاً من فيتنام ، باكس ، وفي عام 2008 أضافا توأمان بيولوجيين ، نوكس وفيفيان ، إلى أسرتهما. تزوج بيت وجولي في عام 2014 ، ولكن بعد عامين تقدمت جولي بطلب الطلاق.

غالبًا ما استخدم الزوجان مكانتهما المشهورة كمنصة للتحدث نيابة عن عدد من القضايا الإنسانية. شارك بيت وشارك بنشاط في حملة Not on Our Watch ، وهي حملة وجهت الموارد إلى البلدان النامية التي تمر بأزمات ، ولا سيما ولاية دارفور السودانية.

🔗(السيرة الذاتية آرون بول)

من هو براد بيت؟ حياته الشخصية وأبرز المعلوممات عنه

في عام 2006 ، أسس مؤسسة Make It Right ، وهي مشروع بملايين الدولارات لبناء منازل صديقة للبيئة في نيو أورلينز للنازحين بسبب إعصار كاترينا. اجتذب المشروع العديد من المهندسين المعماريين البارزين ، لكنه ابتلي بقضايا البناء التي أدت إلى العديد من النزاعات القانونية. والجدير بالذكر أنه في عام 2015 رفعت المؤسسة دعوى قضائية ضد مورد الأخشاب بعد أن بدأ عدد من المنازل المكتملة في التعفن ؛ تمت تسوية الدعوى خارج المحكمة. بعد ثلاث سنوات ، رفع أصحاب المنازل دعوى قضائية جماعية ضد المؤسسة ، بدعوى ضعف البناء ؛ في عام 2022 وافقت شركة Make It Right على دفع 20.5 مليون دولار للمدعين.

كان بيت مهتمًا أيضًا بالفن ، وفي عام 2022 عرض عددًا من المنحوتات في متحف في فنلندا. تضمنت أعماله “الصادقة والوحشية” منزلًا مصغرًا تم تجميعه من لحاء الشجر وشريط لاصق.

5/5 - (1 صوت واحد)

الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بخرق قانون الأسواق الرقمية

في خطوة هامة نحو تعزيز المنافسة العادلة في الفضاء...

ترتيب مساحة الدول العربية

تتمتع الدول العربية بموقع جغرافي متميز يمتد من المحيط...

ماهي بلاد الواق واق

تُعدّ بلاد الواق واق من الأماكن الأسطورية التي حيرت...

الشعور بالبرد أكثر من اللازم: الأسباب وطرق العلاج

يشعر بعض الأشخاص بالبرد أكثر من غيرهم، حتى في...

دول العالم وعواصمها

تتنوع دول العالم وتتعدد ثقافاتها، ولكل دولة هويتها المميزة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول