ذات صلة

جمع

أحداث مسلسل اللائحة Manifest وكل المعلومات اللازمة عن الدراما المثيرة

الرئيسيةأفلامأحداث مسلسل اللائحة Manifest وكل المعلومات اللازمة عن الدراما المثيرة

مسلسل اللائحة “Manifest” هو مسلسل درامي أمريكي، قام بإنشائه جيف رايك، وأول مرة عرض فيها المسلسل كان في الـ 24 من سبتمبر عام 2018 على قناة NBC. وهو مؤلف من 3 مواسم حتى الآن. وتدور أحداث مسلسل اللائحة حول ركاب طائرة يعودون للظهور فجأة بعد أن افترض الجميع أنهم ماتوا منذ خمس سنوات. وشارك في بطولة المسلسل كل من ميليسا روكسبورج، وأثينا كاركانيس وجوش دالاس، وزوبارفين، وجيه آر راميري، ولونا بليز.

ومن المقرر أن يعرض الموسم الرابع المؤلف من 10 حلقات في الرابع من نوفمبر الحالي 2022.

مسلسل اللائحة

قصة مسلسل اللائحة” Manifest ”

تم إنشاؤه بواسطة جيف رايك، تم عرض مسلسل اللائحة ” Manifest ” لأول مرة في 24 سبتمبر 2018 ، على NBC. في سلسلة خارق تدور حول ركاب الطائرات التجارية التي تعود الى الظهور بعد خمس سنوات يجري في عداد الأموات. أثناء محاولتهم إعادة التكيف مع حياتهم ، يبدأون في تجربة “الدعوات” التي توجه الرؤى والأصوات التي تكشف عما قد يحدث في المستقبل.

في الدراما الغموض وقد أشاد لالمدلى بها، وحقيقة أنه يستكشف مجموعة متنوعة من الأنماط الفرعية. سلسلة المفاهيم العالية أثارت إعجاب النقاد بفرضيتها الجذابة. ومع ذلك ، فقد تلقت انتقادات شديدة لتنفيذها حيث بدا من الصعب فهم الخطوط الحبكة. مع الأخذ في الاعتبار الاستجابة المختلطة التي تلقاها العرض، ومن المنتظر عرض الموسم الرابع في الـ 4 من نوفمبر هذا العام.

قصة مسلسل اللائحة” Manifest ”

 

تاريخ إصدار الموسم الرابع من مسلسل اللائحة Manifest

تم إصدار الموسم الثالث من مسلسل اللائحة  “Manifest” في 1 أبريل 2021 ، على قناة إن بي سي ، مع انتهاء الموسم في 10 يونيو 2021. يتكون الموسم الثالث من 13 حلقة تستمر كل منها 42-49 دقيقة.

يقرأ  أحداث مسلسل اللائحة حكاية أمة وكل المعلومات اللازمة

بالنسبة للموسم الرابع ، لدينا الكثير لنشاركه ، لذا تفضلوا بالجلوس. في 14 يونيو 2021 ، أكدت NBC إلغاء العرض ، بعد أيام قليلة فقط من نهاية الموسم الثالث. ولم تتلق الأنباء بشكل جيد للجماهير ، خاصة وأن الموسم الثالث يترك الكثير من الأسئلة دون إجابة. أصيب صانع المسلسل جيف رايك بخيبة مماثلة. وفقًا للتقارير ، فقد عرض العرض على شكل قوس مدته ستة مواسم ، وهو ما يفسر المنحدرات في الجولة الثالثة.

على الرغم من الإلغاء على NBC ، تلقى المسلسل استجابة مذهلة بعد إتاحة الموسمين الأولين على Netflix. سرعان ما حصدت نسبة مشاهدة ضخمة على المنصة وظهرت باستمرار في أفضل 10 رسوم بيانية يومية لأكثر من شهر. يبدو أن هذا أدى إلى محادثات التجديد التي تم التقاطها مرة أخرى بين Warner Bros. Television و NBC. كشفت المصادر أن Netflix قد انضمت أيضًا إلى المحادثة.

تاريخ إصدار الموسم الرابع من مسلسل اللائحة Manifest

علاوة على ذلك ، يرفض المعجبون التراجع ويضغطون باستمرار من أجل استمرار العرض ، كما يتضح من زيادة منشورات #SaveManifest على وسائل التواصل الاجتماعي. على ما يبدو ، شارك بعض أعضاء فريق العمل بنشاط في الحملة وأعربوا عن سعادتهم بإعادة تمثيل أدوارهم إذا استمرت السلسلة. ولكن الأهم من ذلك ، أن Rake مصمم على إنهاء القصة بشكل مرضي ، سواء كان ذلك خلال موسم آخر أو فيلم.

يشير نمط إصدار العرض إلى أن الموسم الجديد يصل عادةً بعد عام تقريبًا من انتهاء الدورة السابقة على NBC. لذلك ، إذا تم حل الأمور ، وتم طلب قسط آخر قريبًا ، يمكن أن تستأنف السلسلة جدول الإنتاج المعتاد.

شرح لغز Al-Zuras في الموسم الثاني

شرح لغز Al-Zuras في الموسم الثاني

بفضل البحث عبر الإنترنت والغوص العميق في مجلة الزوراس ، علم بن وتي جيه وأوليف أن يوسف الزوراس وطاقم سفينته قد اختفوا خلال عاصفة في وقت ما في القرن السادس عشر. كتب الزوراس في مذكرته أنه ورجاله رأوا “تنينًا فضيًا” يطير في السماء. أكدت مكالمة شاركها الركاب أن “التنين الفضي” كان في الواقع الرحلة 828. ما أشار إليه هذا هو أنه للحظة واحدة على الأقل ، تعايش الرحلة 828 وسفينة الزوراس في نفس الزمان والمكان.

يقرأ  مسلسلات صفاء سلطان ٢٠٢٤

لسبب لم يفهمه الزوراس ، عادوا بعد عشر سنوات دون أي ذكريات عن مكان وجودهم. على عكس الوضع مع الركاب ، كان الأمر وكأنه لم يمر وقت على الإطلاق بالنسبة لهم. بعد عودتهم ، بدأ هو وأعضاء الطاقم في الحصول على رؤى حددها الركاب على أنها Callings. كشفت الرسومات في يومياته أنه على الرغم من مقدار الوقت الذي يفصل بينهما ، رأى الزوراس شخصيات وأحداثًا من الحاضر ، بما في ذلك سانفي.

بالإضافة إلى النداءات Callings ، كان للزوراس وطاقمه تاريخ موت خاص بهم. بطريقة ما ، كانوا يعرفون أنهم كانوا يعيشون في الوقت الضائع ، ولكن لم يتم توضيح ما إذا كان أي منهم قد تجاوز تاريخ وفاته أم لا. عندما كان تي جي يقرأ عن الزورس على الإنترنت ، قال إنه لم يتمكن من العثور على أي سجل لموت الزوراس ، لذلك لا يعرف الركاب كيف انتهت قصته. لكن ما يعرفونه هو أن بعض أفراد الطاقم قفزوا إلى البحر. ربط بن هذه التفاصيل بنظرية قارب النجاة. وتكهن أنهم إما قتلوا أنفسهم عن طيب خاطر أو تم دفعهم من قبل أولئك الذين يتطلعون إلى إنقاذ قارب النجاة.

لماذا يجب أن يكون Al-Zuras مهمًا مرة أخرى في الموسم الرابع

لماذا يجب أن يكون Al-Zuras مهمًا مرة أخرى في الموسم الرابع

تراجع الاستكشاف لماضي الزوراس في الموسم الثالث ، ولكن من المفترض أن يكون مهمًا مرة أخرى بعد كل ما حدث في النهاية. لم يتم استبعاد نظرية قيامة بن تمامًا حتى الآن ، ولكن تقدم كال المفاجئ وعودة الكابتن دالي غير المبررة بمثابة تلميحات إلى أن السفر عبر الزمن قد يكون الحل لأكبر الألغاز في العرض. يبدو أن هذا أمر محتمل ، لأنه المفهوم الوحيد الذي يمكن أن يفسر اختفاء كال وعودة أقدم خمس سنوات في غضون ساعات قليلة.

يقرأ  ما هي قصة مسلسل الظاهر بيبرس؟

يمكن أن تكون هذه الأحداث خطوات تميل بعيدًا عن نظرية القيامة ويركز بشكل أكبر على عناصر السفر عبر الزمن المنسية في العرض. يبدو ذلك محتملًا ، خاصة أنه سيكون من الصعب على بن والآخرين الاستمرار في تجاهل أن السفر عبر الزمن هو عامل في لغز الرحلة 828. أخيرًا ، الوصول إلى هذا يجب أن يدفعهم إلى إلقاء نظرة أخرى على مجلة الزوراس.

بعد كل شيء ، كان مشاركته عن “التنين الفضي” أول تلميح كبير للسفر عبر الزمن وكشف ضخم بشكل عام. كان له الكثير من التداعيات الهائلة على المسلسل لدرجة أنه كان من المدهش أن المسلسل لم يعرض مزيدًا من الوقت عليه. لم تكن فكرة أن ركاب الرحلة 828 سافروا إلى القرن السادس عشر (أو سافر الزوراس إلى عام 2013) هي التي تغير قواعد اللعبة كما كان ينبغي أن تكون. ولكن مع ظهور السفر عبر الزمن أخيرًا كجهاز مخطط رئيسي ، لم يفت الأوان بعد على Manifest لاستكشافه بشكل صحيح.

Manifest  الموسم الرابع من مسلسل اللائحة وطاقم الممثلين: من يمكنه أن يكون فيه؟

Manifest  الموسم الرابع من مسلسل اللائحة وطاقم الممثلين: من يمكنه أن يكون فيه؟

إذا تم اختيار المسلسل لجولته الرابعة ، فيمكننا توقع عودة معظم أعضاء فريق التمثيل الرئيسي. هم ميليسا روكسبيرج (ميكايلا ستون) وجوش دالاس (بن ستون) وأثينا كاركانيس (جريس ستون) وجيه آر راميريز (جاريد فاسكيز) ولونا بلايز (أوليف ستون). يتولى Ty Doran دور Cal Stone من Jack Messina منذ أن أصبح Cal مراهقًا في الحلقة الأخيرة من الموسم 3. لذلك ، من المحتمل أن يعود Doran أيضًا إذا كان هناك موسم 4.

بالإضافة إلى ذلك ، قد نرى الممثلين التاليين مرة أخرى: بارفين كور (سانفي باهل) ، مات لونج (زيك لاندون) ، داريل إدواردز (روبرت فانس) ، فرانك ديل (بيل دالي) ، وهولي تايلور (أنجلينا ماير). يمكن أيضًا أن ينضم إليهم ممثلون جدد قد يلعبون أدوارًا جديدة إذا تم اختيار المسلسل للموسم الرابع.

5/5 - (3 أصوات)

الثالول التناسلي

في عالم العلاقات الحميمة، قد نتعرض لمخاطر صحية عديدة....

عدم الشبع من النوم

هل تشعر بالتعب والإرهاق حتى بعد النوم لساعات كافية؟،...

نسبة الدهون في الجسم

في خضمّ رحلة الإنسان للحفاظ على صحة جيّدة ولياقة...

كيف أعاقب الطفل؟

تربية الأطفال مسؤولية عظيمة تتطلب الصبر والحكمة، ولعل من...

الإفرازات المهبلية

تُعدّ الإفرازات المهبلية جزءا طبيعيا وهاما من صحة الجهاز...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
المادة السابقة
المقالة القادمة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول