الرئيسية الحيوانات حديقة حيوانات برونكس نيويورك

حديقة حيوانات برونكس نيويورك

2
1956
حديقة حيوانات برونكس نيويورك

أكبر حدائق حيوانات مساحة في العالم، لقد وجدت حدائق الحيوانات منذ آلاف السنين في مصر والصين، وكان الغرض منها تقديم المتعة لملوك وقادة بعض الإمبراطوريات والدول، اما الان فانها في متناول الجميع، وتساهم في إنقاذ العديد من الحيوانات من الخطر الذي تتعرض له في موطنها الأصلي، ولكن موضوعنا اليوم هو حول أكبر حديقة حيوانات في الولايات المتحدة.

🔗(أجمل حدائق العالم)

حديقة حيوانات برونكس نيويورك

حديقة حيوانات برونكس نيويورك

تحتوي حديقة حيوان برونكس على ثلاثة مداخل رئيسية:البوابة الأولى هي بوابة آسيا: إذ تقع في طريق بوسطن وبرونكس بارك، هذه البوابة مخصصة لدخول المشاة فقط.بوابة نهر برونكس: يمكنك أن تأخذ مخرج رقم 6 مقابل طريق بوابة نهر برونكس لتصل إليه. لديها مدخل للمشاة والمركبات.

بوابة الجادة الجنوبية: يمكن للأشخاص الدخول من S. Blvdالشارع 185، ويمكن للسيارات أن تصل إليه من خلال الشارع رقم 183. فهي قريبة من المعروضات الرئيسية وتأجير السيارات والمركبات الكهربائية وأيضاً محطة حافلات الحديقة.

🔗(أجمل الحدائق الوطنية في العالم)

الفهد-حديقة حيوانات برونكس نيويورك

ساعات عمل حديقة حيوانات برونكس

تفتح حديقة حيوان برونكس في الساعة 10 صباحًا، طوال العام. خلال فصل الصيف ، تفتح حديقة حيوانات برونكس نيويورك أبوابها حتى الساعة 5 مساءً في أيام الأسبوع وحتى الساعة 5.30 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

خلال فصل الشتاء ، تفتح حديقة حيوانات برونكس أبوابها حتى الساعة 4.30 مساءً في جميع الأيام.يتم إغلاق Bug Carousel و Nature Trek في نفس الوقت مع حديقة حيوانات برونكس، وآخر دخول إلى حديقة الحيوان هو 45 دقيقة قبل موعد الإغلاق.

يقرأ  طريقة استحمام القطط وحلاقتها

🔗(طبيعة نيوزيلندا وأبرز الحدائق الوطنية)

حديقة حيوانات برونكس نيويورك-فلامنغو

أفضل وقت لزيارة حديقة حيوانات برونكس

حديقة حيوانات برونكس هي من بين أقدم وأكبر حدائق الحيوان في أمريكا.تميل إلى جذب حشود كبيرة، خاصة خلال موسم الذروة.أفضل وقت للوصول إلى حديقة حيوانات برونكس هو بمجرد فتحها لهذا اليوم في الساعة 10 صباحًا.عندما تبدأ مبكرًا، يمكنك التغلب على الحشود وقوائم الانتظار في المعارض.وتكون الحيوانات أيضاً واضحة أكثر في الصباح، عادة ما تكون عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية مزدحمة أكثر من الأيام العادية.

أكبر حديقة حيوانات في الولايات المتحدة-الطاووس

حديقة حيوانات برونكس في فصل الشتاء

الربيع أو الصيف هو وقت شائع لزيارة حديقة حيوانات برونكس، لكن الخريف والشتاء لهما سحرهما أيضًا.بعض الحيوانات في حديقة حيوان برونكس تكون نشيطة أكثر خلال فصول الخريف والشتاء. إنه لأمر رائع أن ترى الحيوانات تتكيف مع الطقس البارد وتعتبر حديقة حيوانات برونكس أقل ازدحامًا نسبيًا في الشتاء.

أكبر حديقة حيوانات في الولايات المتحدة-سلحفاة

كم من الوقت تستغرق زيارة حديقة حيوانات برونكس في الولايات المتحدة؟

إذا كنت تزور الحديقة مع أطفال، فقد تحتاج إلى أربع ساعات لاستكشاف حديقة حيوان برونكس.أيضاً يحب الأطفال البقاء لفترات طويلة عند حياواناتهم المفضلة التي يحبونها، أيضاً أن يحضروا جلسات تغذية الحيوانات وفترة محادثة الحارس وممارسة وتجربة العديد من التجارب الشيقة لهم.تميل العائلات التي تستريح لتناول طعام الغداء إلى استغراق المزيد من الوقت.

إذا كنت من محبي النزهات، يمكنك أيضًا تحويلها إلى نزهة ليوم كامل لأن تذاكر دخول حديقة حيوانات برونكس ليس لها حد زمني.وإذا كنت مشغولاً وعلى عجلة من أمرك أيضاً، يمكنك تجاوز والمرور على كل ما تحتويه الحديقة وتجربة قدر كبير من الأنشطة كل ذلك في غضون ساعة ونصف.

أسعار تذاكر حديقة حيوانات برونكس نيويورك

أسعار تذاكر حديقة حيوانات برونكس نيويورك

يبلغ سعر تذكرة حديقة حيوانات برونكس في الولايات المتحدة للبالغين الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا فما فوق 39.95 دولارًا، وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا 29.96 دولارًا.للأطفال الذين أعمارهم تتراوح بين سنتين أو أقل من ذلك يستطيعون الدخول مجاناً إلى حديقة حيوانات برونكس.

يقرأ  أشهر أنواع أسماك القرش في البحر الأحمر

يوم حر في حديقة حيوانات برونكس

يوم حر في حديقة حيوانات برونكس

كل يوم أربعاء تقدم حديقة حيوانات برونكس عددًا محدودًا من التذاكر المجانية.تتاح تذاكر حديقة حيوانات برونكس المجانية هذه يوم الإثنين الساعة 5 مساءً للحجوزات يوم الأربعاء التالي.

في أيام الأربعاء خلال الأسبوع يسمح فقط بأربع تذاكر كحد أقصى من حديقة حيوانات برونكس لكل طلب، على شرط أن يكون عمر كل زائر بالغاً الثلاثة أعوام حجز تذكرة مجانية من قبل. مقدماً.كما تسمحتذاكر الدخول المجانية لزوار حجيقة حيوانات برونكس بدخول قسم حديقة الحيوانات فقط.

بالنسبة لباقي المعارض في الحديقة وهي متميزة أيضاً مثل “جنغل وورلد و باغ كاروسيل ومونوريل ونيتشر تريك وغيرها من المعارض وغابة الكونغو الغوريلا، وزوو شاتل وحديقة حيوانات الأطفال وما إلى ذلك من الأقسام والمعارض، لزيارتها يجب عليك دفع مبالغ إ1افية محددة.

ما هي أبرز أنشطة يمكن القيام بها في حديقة حيوانات برونكس؟

ما هي أبرز أنشطة يمكن القيام بها في حديقة حيوانات برونكس؟

بفضل اشتمالها على عدد مختلف من الحيوانات يبلغ 4000 حيوان، وأصناف مختلفة من الحيوانات تصل إلى 650 نوع، لا غرابة في أن تغدو حديقة حيوانات برونكس من أروع الأماكن السياحية في مدينة نيويورك التي يُقبل الناس على زيارتها مراراً وتكراراً وذلك منذ أن بدأت في استقبال الجمهور عام 1899.

هذه الحديقة الممتدة على مساحة 1.07 كم 2 تُقدّم تنوّعاً مبهراً في الأنشطة وعناصر الجذب المتوفرة فيها، ما يجعل زيارتها مناسبة لكل أفراد الأسرة، إذ تم تصنيفها من افضل عدة اماكن سياحية في نيويورك للعائلات وكذلك من أنسب الأماكن  للباحثين عن أماكن سياحية في نيويورك للأطفال والعوائل.

  • كل ما يتوفّر بداخل هذه الحديقة يستحق المشاهدة، ولذلك ينبغي أن تكون فاتحة رحلتك هنا على شكل جولة استكشافية تتعرّف عن طريقها على ميزات المكان وتلقي نظرة خاطفة على كافة أرجاء الحديقة، وسوف تستمتع خلال هذه الجولة بمنظر المساحات الخضراء التي تكسو الحديقة والأشجار المورقة التي تُضاعف من جمال المكان.
  • ها قد جاء الموعد المُنتظر وهو مُشاهدة الحيوانات، لذا سوف تبدأ في مشاهدة مجموعة من الحيوانات البرية التي توجد في حديقة حيوانات برونكس مثل، الغزال ووحيد القرن والفيل والكنغر والزرافة والدب بالإضافة إلى الحمار الوحشي.
  • ولا يمكن زيارة حديقة حيوانات برونكس وأن لا تتم زيارة قسم الحيوانات المفترسة الذي يضم حيوانات رائعة كا التمساح والذئب والأسد والنمر أيضاً.
  • من المعروف عن الطيور أنها كائنات جميلة وساحرة تسر الناظر إليها وخاصة عشاق الطيور وهي تحلق في السماء، فهي من الحيوانات التي اهتمت حديقة حيوانات برونكس بضمها واتاحت بذلك فرصة للزوار بمشاهدتها وأتاحت أيضا فرصة التعرف على بعض منها، فطائر أبو منجل وطائر اللقلق والطوقان من الطيور المتواجدة في الحديقة.
  • وكلما قمت بالتجول أكثر في الحديقة، ستزيد متعتك برؤية حيوانات أكثر وحيوانات فريدة وجميلة، حيث ستتمكن من رؤية الحيوانات المائية عن قرب كالفقمات وتشاهد روعة وجمال حركاتها، فهي من أبرز الحيوانات التي تعيش في حديقة حيوانات برونكس.
  • تستطيع أيضاً الاستمتاع بالوقت في معرض أو قسم الطيور، حيث ستتمكن من مشاهدة بعض الطيور النادرة والطيور الجارحة التي ستوفر لك تجربة فريدة من نوعها كثيراً بعد مشاهدتها عن قُرب، ومن هذه الطيور، ملك النسور والبومة الثلجية وغيرها.
  • من الممتع أيضاً أخذ الأطفال لاكشاف مزرعة الحديقة لمشاهدة أبرز وأجمل أنواع وأصناف الحيوانات المتنوّعة من الحيوانات الأليفة التي تمتلكها الحديقة، حيث سيفرح الأطفال الصغار بمشاهدة البط والدجاج والحمار والماعز والخرفان أيضاً وأقفاص الطيور المتنوعة الفريدة.
  • ستكون أيضاً مهتماً برؤية بعض الحيوانات النادرة في حديقة حيوانات برونكس التي قد حرصت على احتضانها والقيام برعايتها كنمر الثلج وتابير ملاوي والليمور المطوق وغيره.
5/5 - (1 صوت واحد)

2 تعليقات

    • نعم

      تقع حديقة حيوان برونكس في مدينة نيويورك وتُعرف بأنها واحدة من أكبر وأفضل حدائق الحيوان في العالم. تحتوي حديقة الحيوانات هذه على أكثر من 6000 حيوان من أكثر من 650 نوعًا تقع في 265 فدانًا من حديقة الحيوان. تشتهر حديقة حيوان برونكس بين حدائق الحيوان الأخرى في العالم بتركيزها على الحفاظ على الحيوانات والحفاظ على البيئة المحلية لموائل الحياة البرية.

      في بعض أجزاء حديقة حيوان برونكس ، يمكنك التفاعل مع الإثارة والمتعة في عالم الحياة البرية. تشمل بعض الأنشطة الرائعة في حديقة الحيوانات هذه استكشاف محاكاة الحياة البرية التاريخية ، ومراقبة الغزلان وهي تمشي في الهواء الطلق ، وطيور البطريق المائية ، والحياة البرية الغريبة ، وركوب القوارب في غابة الكونغو ، وما إلى ذلك.

      بشكل عام ، تم تصميم حديقة حيوان برونكس لرؤية عالم الحياة البرية وتجربته ، والاستجمام والتكاثر القيمين ، والتقدير ، فضلاً عن التعليم البيئي. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي حديقة الحيوانات هذه على مرافق مثل المحلات التجارية والمطاعم ومواقف السيارات وما إلى ذلك. إذا كنت تستمتع برؤية عالم الحيوانات وتجربته ، يوصى بزيارة حديقة حيوان برونكس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy