الرئيسية بايوغرافي من هي ريتا حايك ؟ معلومات مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية

من هي ريتا حايك ؟ معلومات مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية

0
2254
ريتا حايك

من هي مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية ريتا حايك؟.. أبرز المعلومات عنها

النجمة ريتا حايك، هي ممثلة ومقدمة برامج لبنانية، وبدأت ريتا حايك مسيرتها في التمثيل عام 2005 عندما ظهرت في عدد الأفلام والمسلسلات ومن أبرزها مسلسل”كفى” ومسلسل “تحالف الصبار” وأيضًا مسلسل”ثبات ونبات” كما تميزت الفنانة ريتا حايك في مسرحية “كعب عالي”، كما اشتهرت بتقديم برنامج روتانا كافيه على قناة روتانا، أيضًا تاديتها دور البطولة في فيلم “القضية 23”. لنتعرف سويًا على السيرة الذاتية وأبرز إنجازات الفنانة ريتا حايك.

السيرة الذاتية للممثلة ريتا حايك

السيرة الذاتية للممثلة ريتا حايك

ريتا حايك، هي نجمة لبنانية جميلة عاشقها اللبنانيون بأعمالها الدرامية والسينمائية، منذ الظهور الأول لها. وكانت لافتة لانتباه المشاهدين، جميلة الملامح خفيفة الظل حضور قوي يجذب الانتباه. ثم انها من مواليد مدينة بيروت عام 1987 درست التمثيل والمسرح بجامعة لبنان، عمل مقدمة برامج قبل عملها كممثلة.

بدأت ريتا مشوارها الفني عام 2007 عندما شاركت في دورا بمسلسل للحب وجه آخر. وكانت قصته تدور حول أحبت (رولا فؤاد) (خليفة) واتفقا على الزواج. ولكن والدها رفض هذا الزواج رفضًا تامًا، لأنه موظف بالشركة التي يرأسها، ولكنهما يتزوجان على أية حال. ليتبع هذا الزواج موت والدها حسرة ثم يتبع ذلك كارثة مالية بالشركة، وتحولت رولا من الثراء للفقر في أيام. مما كشف طمع فؤاد في مالها فسرقها وهجرها، فتتبدل حياة رولا وتنقلب رأسا على عقب بعد حملها.

🔗(زينب العسكری :السيرة الذاتية والمعلومات الهامة)

ريتا حايك وحقائق عنها

ريتا حايك وحقائق عنها

شاهدها زوجها الطبيب عبدالله الزبير في إحدى عروضها المسرحية وأعجب بها وطلبه للزواج. |تتمتع ريتا حايك بلياقة بدنية عالية وهي تعشق الرياضة. |عرض دور ريتا حايك في مسلسل من الآخر في البداية على الممثلة ستيفاني صليبا واعتذرت عنه.

يقرأ  ما هو لقب محمد هنيدي؟

حياتها الشخصية

ارتبط اسم ريتا حايك لفترة طويلة باسم الفنان اللبناني المعروف نيكولا معوض، كانت تربطهما علاقة حب قوية كانت حديث الساعة في لبنان، الفنان نيكولا معوض هو واحد من النجوم اللبنانيين الذين لم يتمكنوا من الحصول على النجاح المرجو في موطنهم الأصلي، ليقرر الانتقال إلى مصر ومن هنا يحقق نيكولا النجاح الكبير في مصر، وشارك في عدد كبير من الأعمال الهامة مثل مشاركته الرائعة مع النجم يحيى الفخراني في مسلسل ونوس، ومشاركته في مسلسل حجر جهنم، وبعد فترة ارتباط استمرت لفترة طويلة، قرر كلًا من نيكولا وريتا الانفصال، بعدما أوضح الطرفين أن التشابه الكبير الذي يوجد في الطباع الخاصة بالطرفين، كانت سببًا رئيسيًا في الاتفاق على الانفصال، لأن هذا التشابه يخلق حالة من الملل بين الطرفين، وبعد فترة انقطاع دامت لسنوات، تفاجأ الفنان نيكولا معوض خلال مقابلته في أحد البرامج اللبنانية، باتصال من الفنانة ريتا حايك، تقوم بالمباركة على النجاح الكبير الذي حققه نيكولا خلال الفترة الأخيرة في مصر متمنية له دوام النجاح والتوفيق، وكانت هذا المداخلة التليفونية بمثابة إعلان من ريتا عن هدوء الأوضاع بينها وبين حبيبها السابق.

🔗(من هي ريم عبد الله؟| زوج ، طول، ثروة ،مسلسلات والسيرة الذاتية)

ريتا حايك وزوجها الطبيب عبدالله ربيز

ريتا حايك وزوجها الطبيب عبدالله ربيز

تزوجت نجمتنا الجميلة بعد قصة حب راقية، تحكي ريتا عن زواجها وحبها وفستانها التي اختارته يشبهها. حيث أعلنت زواجها من الطبيب عبدالله ربيز عن طريق صفحتها الرسمية على الإنستقرام. وقالت إنها تزوجت بعدما تعرفت على زوجها في منزل أحد الأصدقاء المشترك بينهم، وانسجما مع بعضهم من النظرة الأولى .ولم يعرف الكثير عن حبها وقصتها مع الطبيب إلا بعد زواجها، حيث فضلت أن تخفي حياتها الشخصية عن الإعلام، وفي الوقت المناسب قررت إعلان زواجها .

يقرأ  عيد ميلاد ابيوسف

اختارت حفل زفاف بسيط وليس متكلفا وكان خارج لبنان، فهي وزوجها يفضلان البساطة في كل شيء بعيدا عن الحفلات الصاخبة، واستمر هذا البعد عن تلك الحفلات المبالغ فيها حتى الآن، حيث انهم لا يستمتعا بالحفلات السهرات ،هذا جعلهم يسافرون إلى قبرص للاحتفال هناك بزفافهم مع حضور عدد بسيط من المعارف والأهل والأصدقاء المقربون، اختارت فستانا ناعما بسيطا كان من تصميم المصممة “ناتالي كرم” واختارت هذا التصميم مناسبا لحفل زفاف على الشاطئ.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لهذا اليوم حيث تعرفنا على ريتا حايك اسرار وقصة حياتها وكذلك السيرة الذاتية للفنانة ريتا حايك، بالاضافة للاجابة عن تساؤلكم حول من هو زوج ريتا حايك، حيث انها تزوجت عام 2017 من الطبيب اللبناني عبدالله ربيز، لذلك نتمنى ان ينال هذا المقال اعجابكم، ودمتم بخير.

🔗(من هي وعد محمد؟ السيرة الذاتية وأبرز المعلومات)

أبرز إنجازات النجمة ريتا حايك

أبرز إنجازات النجمة ريتا حايك

أثبتت ريتا حايك حضورها وجدارتها منذ البداية، حيث ظهرت في عام 2007 في مسلسل للحب وجه آخر، ومن ثم في عام 2009 ظهرت في مسلسل ثبات ونبات، وفي عام 2011، ظهرت في مسلسل هروب.في عام 2012، ظهرت في عملين تلفزيونيين هما ديو الغرام ومسلسل زيرو فور بدور لارا، وفي العام التالي ظهرت في مسلسل يا مالكاً قلبي بدور شذى وندى.

أما عام 2014، فقد كان حافلاً بالنسبة للممثلة ريتا حايك، حيث شاركت البطولة في مسلسل تحالف الصبار، وهو مسلسل عربي مشترك، من بطولة نسرين طافش بدور كاتيا وشريف سلامة بدور سامر وريتا حايك بدور لايا، المسلسل أكشن تشويقي من تأليف رائد بو عجرم ومن إخراج خوسيه ماريا كارو.وفي نفس العام، أدت ريتا دور جيورجي في مسرحية كعب عالي، للمخرج اللبناني جاك مارون، ويعد من أصعب أدوارها حيث طلب منها القيام بأدوار جريئة،

يقرأ  اختراعات إيلون ماسك

وشاركت البطولة إلى جانب عمار شلق وطلال الجردي ونسرين أبي سمرا، كما كانت ريتا ضيفة شرف في الحلقة السادسة من تذكرة داوود، قدمت عدد من البرامج مثل روتانا كافيه على قناة روتانا، كما قدمت برنامج يلا نرقص في عام 2014.وفي عام 2016، شاركت في مسلسل وين كنتي وهو مسلسل درامي لبناني، إلى جانب كارلوس عزار ونقولا دانيال ورندة كعدة وجويل داغر، حيث أدت ريتا شخصية نسرين وهي زوجة الأب الشابة.

في عام 2017، شاركت ريتا حايك البطولة إلى جانب عادل كرم وكامل الباشا في فيلم قضية 23، حيث لعبت ريتا دور شيرين حنا، وهو فيلم درامي فرنسي لبناني مشترك، دخل الفيلم في المنافسة الرئيسية في مهرجان البندقية السينمائية،

(اقتراحنا:معلومات عن فيلم ذيب الاردني)

 ريتا حايك

كما رشح الفيلم لنيل جائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية في حفل توزيع جوائز أوسكار، كما قدمت عمل مسرحي بعنوان فينوس الذي عرض في بيروت وباريس.

في عام 2018، ظهرت ريتا في مسلسل الحب جنون من إخراج أسامة شهاب الحمد، إلى جانب سيرين عبد النور وزياد برجي،في عام 2019، ظهرت حايك في مسلسل ثواني وهو مسلسل درامي اجتماعي، من بطولة ريتا حايك بدور هنادي، وشاركها البطولة كل من رودريك سليمان ونكولا مزهر وعمار شلق وستيفاني عطالله، ظهرت بمسلسل “من الآخر” إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار والذي عرض 2020، وأيضًا مسلسل “بارانويا” مرديةً شخصية ميلا وعرض عام 2021.

🔗(من هي هند صبري وأبرز المعلومات عن مسيرتها الفنية)

حياتها الشخصية

وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وتطرقنا في مقالنا إلى السيرة الذاتية للفنانة والممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية ريتا حايك، أيضًا أطلعناكم على أبرز المعلومات والحقائق عن حياتها الشخصية وأهم أعمالها الفنية. نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وإن كان كذلك، يرجى تصفح موقعنا موعود لقراءة المزيد من المقالات عن أبرز الفنانين والفنانات والشخصيات على الساحة الفنية عبر موقعنا.

5/5 - (1 صوت واحد)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول