ذات صلة

جمع

حقائق مدهشة عن عيد الشكر لم تعرفها من قبل

الرئيسيةكيفحقائق مدهشة عن عيد الشكر لم تعرفها من قبل

عيد الشكر هو عطلة أمريكية شهيرة يتم الاحتفال بها كل عام. يرتبط بشكل أساسي بالولايات المتحدة ، حيث يحدث يوم الخميس الرابع من شهر نوفمبر ، ويشكل جزءًا مهمًا من ثقافة البلاد ويمثل بداية موسم الأعياد ، والذي يشمل أيضًا عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

ولكن ما هو كل عيد الشكر؟ على الرغم من نشأته كمهرجان حصاد ، يتم الاحتفال بعيد الآن بشكل عام باعتباره يومًا لتقديم الشكر على البركات المتصورة. على الرغم من أن الولايات المتحدة هي الدولة الأكثر ارتباطًا بالعطلة ، يتم الاحتفال بعيد أيضًا في كندا في ثاني يوم اثنين من شهر أكتوبر. وفي الوقت نفسه ، توجد عطلات مماثلة في ألمانيا والنمسا وسويسرا ، وكذلك في مدينة واحدة في هولندا.

يُعرف عيد بأهميته للثقافة الأمريكية في جميع أنحاء العالم ويظهر بشكل كبير في عدد من البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة ، بما في ذلك The Simpsons and Friends. بشكل عام ، يعرف الناس أنه يوم لتقديم الشكر وأن عشاء عيد يتكون من الديك الرومي ، ولكن ماذا نعرف عنه أيضًا؟ في هذه المقالة من موعود ، سنقدم لك بعض المعلومات حول عيد الشكر.

حقائق مدهشة عن عيد الشكر

أصول عيد الشكر

في الولايات المتحدة ، يعود تاريخ عيد دائمًا تقريبًا إلى عام 1621 والحدث المعروف باسم عيد الأول. تم الاحتفال به من قبل Pilgrim Fathers ، مجموعة من المستوطنين الأوروبيين في مستعمرة بليموث ، التي هي اليوم جزء من ولاية ماساتشوستس.

كان الحجاج يحتفلون بأول موسم حصاد لهم في العالم الجديد واحتفلوا بهذه المناسبة مع وليمة فخمة لمدة ثلاثة أيام ، حضرها كل من الحجاج والأمريكيين الأصليين. يُعتقد أن الحجاج تأثروا في القيام بذلك من خلال ممارسات مماثلة لاحظوها في أوروبا.

يقرأ  كيفية كتابة الانجليزية بحروف متصلة

في أعقاب ذلك ، خصصت العديد من المستعمرات الأخرى أيامًا محددة لشكر الله على بركاته. أدى إعلان من جورج واشنطن في عام 1789 إلى أن عيد أصبح احتفالًا وطنيًا وتم تحويله إلى عطلة فدرالية ، في الخميس الرابع من نوفمبر ، من قبل أبراهام لنكولن في عام 1863.

كيف يتم الاحتفال بعيد الشكر اليوم

اليوم ، في الولايات المتحدة ، يتمحور الاحتفال بعيد حول تناول وجبة كبيرة ، والتي تشمل دائمًا ديك رومي. في الواقع ، تشير التقديرات إلى أن ما بين 85 و 91 في المائة من الأمريكيين يأكلون الديك الرومي في اليوم ، ويشار أحيانًا إلى عيد بمودة باسم “يوم تركيا”. تشمل الأطعمة التقليدية الأخرى التي يتم تناولها في عيد فطيرة اليقطين والبطاطا المهروسة والبطاطا الحلوة وصلصة التوت البري.

حقائق مدهشة عن عيد الشكر

عادةً ما يقضي الأمريكيون يومهم في عيد مع أسرهم أو مجموعة من الأصدقاء ويشكرون الأشياء التي يشعرون بأنهم محظوظون لوجودها في حياتهم. لهذا في بعض الأحيان عنصر ديني ، حيث يحضر الكثير من الناس الشعائر الدينية أو يرددون الصلاة قبل تناول وجبتهم.

يحضر العديد من الأمريكيين موكبًا محليًا لعيد، وغالبًا ما يتم بث هذه المسيرات على التلفزيون. وفي الوقت نفسه ، بالنسبة للعديد من الناس ، تلعب كرة القدم الأمريكية دورًا رئيسيًا في احتفالات اليوم ، وقد لعبت الرابطة الوطنية لكرة القدم لعبة في يوم عيد كل عام منذ إنشائه.

أصول عيد الشكر

تقاليد عيد في كندا

على الرغم من أنه يتم عقده في يوم مختلف ، إلا أن الاحتفالات بعيد الشكر في كندا لها الكثير من القواسم المشتركة مع الاحتفالات في الولايات المتحدة. مرة أخرى ، يشكل الديك الرومي جزءًا مهمًا من وجبة عيد الرئيسية ، في حين أن دوري كرة القدم الكندي عادة ما ينظم مباراتين ، يتم بثهما على الصعيد الوطني.

يقرأ  كيف يتم تنظيم مشاهدات قصص انستقرام؟

تقاليد عيد في كندا

الدول الأخرى التي تحتفل

خارج أمريكا الشمالية ، يقام مهرجان Erntedankfest أو “The Harvest Festival of Thanks” في ألمانيا والنمسا وسويسرا. على عكس الولايات المتحدة ، لا يتضمن هذا المهرجان عادة وليمة كبيرة ويكون العنصر الديني أكثر أهمية في الاحتفالات. بصرف النظر عن الخدمات الدينية ، فإن أحد أبرز العناصر في هذه العطلة بالذات هو إنشاء عروض الطعام ، والتي غالبًا ما تستخدم لتزيين الكنائس والمباني الأخرى.

حقائق مدهشة عن عيد الشكر لم تعرفها من قبل

13 حقيقة مدهشة لم تكن تعرفها أبدًا 

  1. مارست امرأة تُدعى سارة جوزيفا هيل ضغوطًا على الكونغرس لسنوات لجعل عيد عطلة رسمية.
  2. في الأصل ، ربما لم يتم الاحتفال بعيد في نوفمبر على الإطلاق.
  3. في عام 1939 ، انتقل الرئيس فرانكلين روزفلت إلى عيد قبل ذلك بأسبوع.
  4. عرض أول موكب يوم عيد في Macy’s في عام 1924 حيوانات من حديقة حيوان سنترال بارك.
  5. أدت بقايا طعام عيد إلى أول عشاء تلفزيوني على الإطلاق.
  6. كان بنجامين فرانكلين مؤيدًا جدًا لتركيا.
  7. من المحتمل أن تتضمن قائمة عيد الأول في بليموث في عام 1621 جراد البحر ، والفقمة ، والبجع.
  8. لطالما أحببت فطيرة اليقطين – على الرغم من أنها ليست فطيرة أمريكا المفضلة.
  9. بدأت مباريات كرة القدم في عيد في سبعينيات القرن التاسع عشر.
  10. إناث الديوك الرومية لا تلتهم.
  11. اليوم التالي لعيد مزدحم بشكل خاص للسباكين.
  12. هناك جانب مظلم للغاية لتاريخ اليوم.
  13. لا يحتفل البريطانيون بعيد رسميًا ، لكنهم يحتفلون بـ “العطاء البريطاني”.

9 حقائق ممتعة عن عيد الشكر

1.تم الاحتفال بأول عيد في عام 1621 على مدى ثلاثة أيام في مهرجان الحصاد. وضمت 50 حاجا و 90 هنديا وامبانواغ واستمرت ثلاثة أيام. يعتقد المؤرخون أن خمس نساء فقط كن حاضرات.

يقرأ  كيف اعرف شكل جسمي؟

2.لم تكن تركيا على القائمة في عيد الأول. من المحتمل أن يتم تقديم لحم الغزال والبط والأوز والمحار وجراد البحر وثعبان البحر والأسماك ، جنبًا إلى جنب مع القرع والتوت البري (ولكن ليس فطيرة اليقطين أو صلصة التوت البري!).

3.أعلن أبراهام لينكولن أن عيد هو عطلة وطنية في 3 أكتوبر ، 1863. أقنعت سارة جوزيفا هيل ، المرأة التي كتبت “ماري كان لها حمل صغير” ، لينكولن بجعل عيد الشكر عطلة وطنية بعد كتابة الرسائل لمدة 17 عامًا.

حقائق مدهشة عن عيد الشكر لم تعرفها من قبل

4.تاريخ عفو رؤساء الولايات المتحدة عن الديوك الرومية غير مكتمل. غالبًا ما يُنسب الفضل إلى هاري ترومان في كونه أول رئيس يعفو عن ديك رومي ، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا. كان أول من حصل على ديك رومي احتفالي من الاتحاد الوطني التركي – وتناوله على العشاء. كان جون إف كينيدي أول من ترك ديك رومي عيد

، تلاه ريتشارد نيكسون الذي أرسل ديكه الرومي إلى حديقة حيوانات أليفة. جورج هـ. بوش هو الرئيس الذي أضفى الطابع الرسمي على تقليد العفو عن الديك الرومي في عام 1989.

5. هناك أربع مدن في الولايات المتحدة تسمى “تركيا”. يمكن العثور عليها في أريزونا وتكساس ولويزيانا ونورث كارولينا.

6. متوسط ​​عدد السعرات الحرارية المستهلكة في عيد هو 4500.

7.تجيب Butterball على أكثر من 100،000 سؤال عن طبخ الديك الرومي عبر الخط الساخن Butterball Turkey Hotline في شهري نوفمبر وديسمبر.

8.بدأ تقليد كرة القدم في عيد في عام 1876 بمباراة بين ييل وبرينستون. تم لعب أول ألعاب اتحاد كرة القدم الأميركي في عيد في عام 1920.

9.من المتوقع أن يسافر أكثر من 54 مليون أمريكي خلال عطلة عيد هذا العام. وهذا يمثل زيادة بنسبة 4.8٪ عن العام الماضي.

5/5 - (1 صوت واحد)

ماهي الحيوانات المفترسة

تنتشر الحيوانات المفترسة في جميع أنحاء مملكة الحيوان، وتلعب...

حديقة الحيوانات في دبي

تُعدّ حديقة حيوانات دبي وجهة سياحية فريدة تُتيح للزائرين...

السياحة في الجزائر

الجزائر هي إحدى البلدان الرائعة الموجودة في شمال أفريقيا،...

نادي الوصل

شمس تُشرقُ على ملاعب الإمارة، ورمز للرياضة والإنجاز يُحلقُ...

ممثلين زوجة واحدة لا تكفي

في عالم الدراما العربية، برز مسلسل "زوجة واحدة لا...

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy