ذات صلة

جمع

من هي جينيفر أنيستون؟ وأبرز 10 حقائق عنها

الرئيسيةبايوغرافيمن هي جينيفر أنيستون؟ وأبرز 10 حقائق عنها

جينيفر أنيستون ، واسمها الكامل جينيفر جوانا أنيستون، ولدت في 11 فبراير 1969 في شيرمان أوكس كاليفورنيا في الولايات المتحدة، إنها الممثلة الأمريكية التي حققت النجومية في مسلسل فريندز الأصدقاء “Friends” المسرحي التليفزيوني الشهير (1994-2004) وبدأت مسيرة سينمائية ناجحة.

انفصل والدا أنيستون عندما كانت في التاسعة من عمرها ، ونشأت مع والدتها بينما كان والدها يعمل كممثل ، لا سيما في المسلسل التلفزيوني “أيام حياتنا”. التحق أنيستون بالمدرسة الثانوية للفنون المسرحية في مدينة نيويورك وقضى عدة سنوات في التمثيل في إنتاجات خارج برودواي. في عام 1989 بدأت بالظهور على شاشة التلفزيون ، وسرعان ما ظهرت في برنامجين فاشلين ، مولوي (1990) وفيريس بيلر (1990-1991) ؛ في الأخير ، والذي كان مبنيًا على الفيلم الشهير عام 1986 فيريس بيولر يوم عطلة ، لعبت دور أخت فيريس الكبرى ، جيني. عملت أنيستون في العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى قبل أن تظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم Leprechaun 1993، وهو فيلم رعب لم يلاحظه أحد إلى حد كبير. نقدم لكم في هذا المقال من موعود

أفلام وبرامج تلفزيونية تضم جينيفر أنيستون

  1. إليكم بعض الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تعرضها جينيفر أنيستون:
  2. الأصدقاء (مسلسل تلفزيوني)
  3. عرض الصباح (مسلسل تلفزيوني)
  4. مارلي وأنا
  5. ساعة الوداع
  6. على طول جاء بولي
  7. مدراء سيئين جدا
  8. مساحة المكتب
  9. فقط اذهب معها
  10. دمبلين
  11. لغز القتل
يقرأ  من هي اليزابيث موس ؟

كان والدا جينيفر أنيستون ممثلين، لكنهما لم يشجعوها على الانضمام إلى الصناعة

قام والد جينيفر أنيستون ، جون أنيستون ، بدور البطولة في “Days of Our Lives” ، كما لعبت والدتها نانسي داو دور البطولة في عروض الستينيات مثل “The Beverly Hillbillies” و “الغرب المتوحش”.لكنهم لم يكونوا متقبلين تمامًا لاتباع ابنتهم على خطاهم.وفي عام 2015 ، أخبرت أنيستون “كوليدر” أنه على الرغم من حبها للمسرح الذي نشأ في مدينة نيويورك ، كان والداها صارمين جدًا في وقتها أمام التلفزيون.

🔗(كورتني كوكس جميلة مسلسل فريندز | بداياتهاو زواجها)

من هي جينيفر أنيستون؟ وأبرز 10 حقائق عنها
من هي _جينيفر أنيستون؟ _وأبرز 10 حقائق عنه-كانوالدا جينيفر أنيستون ممثلين،لكنهما لم يشجعوهاعلى الانضمام إلى الصناعة

كان لدى الكثير من الوظائف قبل أن تحصل على أول عروضها التمثيلية

بعد متابعة أدوار المسرح الموسيقي في المدرسة الثانوية، بدأت جينيفر أنيستون في الاختبار في كل من مدينة نيويورك ولوس أنجلوس بينما كانت تشغل العديد من الوظائف الأقل روعة.

في مؤتمر صحفي عام 2011 عن فيلمها “الرؤساء الرهيبون” ، قالت: “أصعب عمل مررت به على الإطلاق هو أن أكون ساعيًا للدراجات في مدينة نيويورك. كان عمري 19 عامًا “

🔗(من هي ليزا كودرو؟ |صور وسيرة ذاتية)

من هي جينيفر أنيستون؟ وأبرز 10 حقائق عنها
من هي _جينيفر أنيستون؟ _وأبرز 10 حقائق عنه-كانلدى جينيفر أنيستون الكثير من الوظائف قبل أنتحصل على أولعروضها التمثيلية

وأضافت أن أسوأ يوم لها في العمل كان عندما دخلت في باب سيارة مفتوح. وقالت: “أنا فقط غير منسقة للغاية وغير عادية بشكل غير عادي. ولم يكن ينبغي أن يُسمح لي مطلقًا بركوب دراجة مزودة بأسطوانات”.من الواضح أنها استمرت لمدة يومين فقط ، حيث أخبرت كوليدر، “كان من الخطأ حقًا أن أركب دراجة في مدينة نيويورك مع سيارات الأجرة.”

خلال هذا الوقت ، عملت أيضًا كمغرفة آيس كريم ونادلة.في عام 1996 ، أخبرت أنيستون رولينج ستون بأنها انتقلت في النهاية إلى هوليوود ، و “باعت روحها” لتتولى وظيفة مسوّقة عبر الهاتف ، قبل أن تتعطل دورها التمثيلي الأول.

يقرأ  سمية ايدوغان

🔗(معلومات عن ماثيو بيري)

قالت أنيستون إنها هزت نظرة قوطية في المدرسة الثانوية
من هي _جينيفر أنيستون؟ _وأبرز 10 حقائق عنه—قالت أنيستون إنها هزت نظرةقوطيةفي المدرسةالثانوية

قالت أنيستون إنها هزت نظرة قوطية في المدرسة الثانوية

في هذه الأيام تعتبر أنيستون ضمن قائمة كبار المشاهير، ولكن أثناء سنوات دراستها الثانوية كانت قصة مختلفة.

قالت لمجلة People في عام 2016 ، “المدرسة الثانوية كانت مأساوية. فقط ليست على دراية جيدة. كما تعلم ، أنت تقوم بالتجربة. لقد كان ذلك في الثمانينيات وكنت أبدو وكأنني كابوس قوطي.”

وأضافت أنيستون: “لم أكن أذهب إلى أجمل ما في الأمر”. “كان ،” كيف يمكنني أن أكون الأكثر تمردًا غير جذاب؟ “.

شاركت في أربعة برامج تلفزيونية مختلفة قبل مسلسل فريندز "الأصدقاء"
شاركت جينيفر أنيستون في أربعة برامج تلفزيونية مختلفة قبل مسلسل فريندز _الأصدقاء___

شاركت في أربعة برامج تلفزيونية مختلفة قبل مسلسل فريندز “الأصدقاء”

قلة من المعجبين يدركون أن أنيستون مثلت في أربع مسلسلات كوميدية قصيرة العمر قبل أن تهبط بالدور الذي جعلها مشهورة.

في سن ال 21 ، لعبت دور البطولة إلى جانب “The Big Bang Theory” ونجمة “Blossom” مايم بياليك في برنامج Fox’s Molloy ، وعملت في فيلم تلفزيوني قصير مقتبس عن “Ferris Bueller’s Day Off” في عام 1990 ، وظهرت في مسلسل كوميدي على قناة Fox يسمى ” The Edge “في عام 1992 ، وعملت في فيلم كوميدي على شبكة CBS بعنوان” Muddling Through “في عام 1994 قبل أن تلعب دور Rachel Green.

كشف آدم ساندلر أن رفضت بقعة في "ساترداي نايت لايف" لتمثيلها في مسلسل فريندز "الأصدقاء"
كشف آدم ساندلر أن جينيفر أنيستون رفضت بقعة في_ساتردای نايت لايف_ لتمثيلها في مسلسل فريندز _الأصدقاء__

كشف آدم ساندلر أن رفضت بقعة في “ساترداي نايت لايف” لتمثيلها في مسلسل فريندز “الأصدقاء”

عرضت أنيستون مقاطعها الكوميدية مبكرًا وكادت أن تلعب دور البطولة في “ساترداي نايت لايف”.ولكن في عام 2011 ، كشف آدم ساندلر ، عضو فريق SNL منذ فترة طويلة ، لأوبرا أن أنيستون قلب الدور ليصبح نجمًا في “الأصدقاء”.

تم التفكير في شخص آخر لدور راشيل غرين

من الصعب تخيل أي شخص آخر باسم راشيل جرين، ولكن أنيستون أخبرت كوليدر أنها كادت أن تبادل الأدوار مع الممثلة كورتني كوكس.وقالت، “لقد أرادوا أن تلعب الممثلة كورتني كوكس دور راشيل دون علم بعضنا البعض، أردت أن ألعب دور راشيل وأرادت أن تلعب دور مونيكا ولقد نجح الأمر بشكل مثالي.”

يقرأ  رزان مغربي
كرهت جينيفر أنيستون قصة شعرها الشهيرة
_تم التفكير في شخص آخر لدور راشيل غرين_

كرهت جينيفر أنيستون قصة شعرها الشهيرة

خلال أواخر التسعينيات، حاولت النساء في كل مكان تقليد مظهر شعر “راشيل” المميز لجينيفر أنيستون من الحلقات الأولى من عرض مسلسل فريندز.ولكن على الرغم من أن شعر أنيستون قد ألهم اتجاهات الموضة منذ ذلك الحين ، يبدو أنها ليست من المعجبين بأشهر قصاتها.

عملت مع المصمم كريس ماكميلان منذ ذلك الحين ، لكنها أخبرت ألور في عام 2011 ، “أنا أحب كريس ، وهو لعنة وجودي في نفس الوقت لأنه بدأ تلك اللعينة راشيل ، والتي لم تكن أفضل مظهر لي. كيف أقول هذا؟ أعتقد أنها كانت أبشع قصة شعر رأيتها في حياتي. “في الواقع ، لم تستطع أنيستون حتى تصميم المظهر بنفسها ، لذلك كانت تعتمد بالكامل على ماكميلان لمدة ستة أشهر هزت “راشيل”.

جينيفر أنيستون شعرت بالخوف من أول دور لها على الشاشة الكبيرة

في هذه الأيام تعتبر جينيفر أنيستون ملكة رومانسية كوميدية، وتغامر بالخروج إلى أنواع أخرى أيضًا بما في ذلك الأعمال الدرامية ، ولكن أول دور لها على الشاشة الكبيرة جاء في فيلم “Leprechaun” الكلاسيكي الرعب

في عام 2014 ، ظهرت في برنامج “The Graham Norton Show” ، وعندما سألها “نورتون” عما إذا كانت قد شاهدت فيلمًا عن قاتل leprechaun ومؤخرًا قالت: “في الواقع ، كانت لحظة مؤلمة عندما (الزوج السابق) Justin Theroux  وكنت قد بدأت للتو في المواعدة، وكان يتنقل عبر القنوات وتعثر على ذلك، وكانت تلك ساعتنا التالية وهو مما يثير إحراجي “.

ظهرت جينيفر أنيستون في بعض مقاطع الفيديو الموسيقية

يمكنك إلقاء نظرة على جينيفر أنيستون في ثلاثة مقاطع فيديو موسيقية مختلفة: “Walls Circus” لعام 1996 من تأليف Tom Petty and the Heartbreakers، و 2001 “أريد أن أكون في حالة حب” لميليسا إثيريدج ، وعام 1995 I will Be There For You من تأليف The Rembrandts مع أصدقائها  من مسلسل”Friends”.

أخبرت جينيفر أنيستون معجبيها في عام 2015 أنها مصابة بعسر القراءة

قالت أنيستون لصحيفة هوليوود ريبورتر إنها كافحت دائمًا مع التعليم حتى تم تشخيصها بعسر القراءة ، وهو اضطراب في التعلم يمكن أن يجعل القراءة صعبة ، في أوائل العشرينات من عمرها.

وقالت: “اعتقدت أنني لست ذكية. لم أستطع الاحتفاظ بأي شيء. الآن كان لدي هذا الاكتشاف الرائع. شعرت أن كل ما حدث في طفولتي من صدمات ومآسي ومسرحيات قد تم شرحها.”وللتعويض عن مخاوفها ، قالت إنها ركزت بدلاً من ذلك على إضحاك الناس عندما كانت في المدرسة.

Rate this post

الثالول التناسلي

في عالم العلاقات الحميمة، قد نتعرض لمخاطر صحية عديدة....

عدم الشبع من النوم

هل تشعر بالتعب والإرهاق حتى بعد النوم لساعات كافية؟،...

نسبة الدهون في الجسم

في خضمّ رحلة الإنسان للحفاظ على صحة جيّدة ولياقة...

كيف أعاقب الطفل؟

تربية الأطفال مسؤولية عظيمة تتطلب الصبر والحكمة، ولعل من...

الإفرازات المهبلية

تُعدّ الإفرازات المهبلية جزءا طبيعيا وهاما من صحة الجهاز...

1 تعليق

  1. أفضل ممثلة في هوليوود ، جينيفر أنيستون ، لديها عروض لا تصدق في هذه المهنة. إنه ليس ممثلًا فحسب ، بل هو أيضًا ناشط في مجال حقوق الإنسان ومدافع عن الحيوانات. بصوت عالٍ لمحاربة التمييز والقمع ، تعد جينيفر أنيستون واحدة من كبار ممثلي هوليوود.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول