الرئيسية بايوغرافي من هي صوفي تيرنر؟ و السيرة الذاتية

من هي صوفي تيرنر؟ و السيرة الذاتية

1
2263
صوفي تيرنر أبرز المعلومات عن الممثلة بطلة صراع العروش
صوفي تيرنر أبرز المعلومات عن الممثلة بطلة صراع العروش

السيرة الذاتية للممثلة صوفي تيرنر

ولدت الممثلة الإنكليزية صوفي تيرنر ولدت بتاريخ 21 شباط سنة 1996. ظهرت صوفي تيرنر  لأول مرة في مسيرتها المهنية عندما أدت دور شخصية سانسا ستارك في السلسلة التلفزيونية الرائعة صراع العروش، والتي عرضت أول مرة عام 2011، وحقق هذا الدور  لصوفي تيرنر الشهرة في مختلف أنحاء العالم.

وتلقت تيرنر عن دورها في مسلسل صراع العروش عددًا من الترشيحات لبعض الجوائز ومن بينها رشحت لجائزة Young Artist Award كأفضل ممثلة ثانوية في مسلسل تلفزيوني.

🔗(من هي إميليا كلارك؟ و السيرة الذاتية)

السيرة الذاتية للممثلة صوفي تيرنر

الممثلة صوفي تيرنر والبداية الفنية

وُلدت الممثلة الإنكليزية صوفي تيرنر في نورثامبتون في إنجلترا بتاريخ 21 شباط سنة 1996. والدة تيرنر اسمها سالي وكانت مدرسة للحضانة في حين كان والدها يعمل في شركة، ولديها أيضًا شقيقان وهما جيمس وويل.

وفي سن الحادية عشرة، كانت تيرنر على موعد لتصبح راقصة باليه مبتدئة، ولكنها رفضت الفرصة المقدمة من London’s prestigious Royal Ballet School، بسبب رغبتها في أن تصبح ممثلة.بدأت تورنر بتأدية شخصية سانسا ستارك عندما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا، حينها أُجرِيَت عملية بحث عن المواهب على مستوى البلاد وشاركت مدرستها في ريف وارويكشير في إنجلترا في ذلك.

🔗(السيرة الذاتية كاثرين لانغفورد | الحياة الشخصية)

السيرة الذاتية للممثلة صوفي تيرنر

حياتها الشخصية

الممثلة الإنجليزية صوفي تيرنر، ولدت في 21 فبراير 1996، عمرها 25 سنة، برجها الفلكي هو الحوت، ولدت في نورثامبتون، إنجلترا، والدتها تسمى سالي وكانت تعمل معلمة في مدرسة خاصة بالأطفال، ووالدها أندرو وكان يعمل في شركة خاصة، لديها شقيقان هما جيمس وويل وهما أكبر منها في العمر، وكان لها أخ توأم لكنه توفي أثناء ولادته، وعندما كان عمر صوفي تيرنر عامان انتقلت مع عائلتها إلى مدينة تشيسترتون، نشأت في منزل قريب من ليمينغتون سبا.

عاشت صوفي طفولة رائعة فقد كانت تقوم مع عائلتها بتربية الخنازير، وعندما كان عمرها 11 سنة انضمت إلى مدرسو وارويك الإعدادية، وفي هذه المرحلة أتيحت لها الفرصة لكي تصبح راقصة باليه ولكنها لم تقبل العرض المقدم لها من London’s prestigious Royal Ballet School، لرغبتها الكبيرة في أن تدخل مجال التمثيل الذي حلمت به منذ صغرها، وبعد إنهائها مرحلتها الإعدادية أصبحت عضوة في فرقة مسرحية كانت قد انضمت إليها عندما كان عمرها 3 سنوات.

يقرأ  تعرف على ماريان باخماير، "أم الانتقام" الألمانية التي أطلقت النار على قاتل طفلها وسط محاكمته

🔗(من هي لينا هيدي ؟ سيرة شخصية)

صوفي تيرنر حياتها الشخصية

ثم التحقت بمدرسة الملك الثانوية للبنات، وبعد إنهائها المرحلة الثانوية أرادت أن تحقق رغبتها في مجال التمثيل، وأصبحت من أهم الممثلات الشابات في الوسط الفني في إنجلترا، وأصبحت لها شهرة كبيرة على المستوى المحلي والعالمي، وخلال تصويرها المواسم الخاصة بمسلسل “صراع العروش” كانت تقيم في بيت والدها، ولكن في الموسم الثالث قررت شراء شقة بلندن، أما عن حياتها الخاصة فهي متزوجة من المغني العالمي جو جوناس منذ عام 2019، وفي عام 2020 أنجبت منه ابنتهما ويلا.

حقائق هامة

  • الممثلون المفضلون من جيلها هم هايلي ستاينفيلد، وسيرشا رونان، وجنيفر لورانس ومايلز تيلر.
  • تعتبر صوفي تيرنر من أشد المعجبين بالممثل جاك نيكلسون.
  • وظهرت في عام 2013 في فيلم Panda Eyes بدورها في شخصية فاي، والفيلم مقتبس من رواية الكاتبة كاثرين ماكفايل “Another Me”هي صديقة مقربة من النجمة مايسي ويليامز، التي تمثل شخصية آريا ستارك في مسلسل صراع العروش.

🔗(من هي صوفي تيرنر؟ و السيرة الذاتية)

حقائق هامة عن صوفي تيرنر
حقائق هامة عن صوفي تيرنر

النجمة صوفي تيرنر ومايسي ويليامز

شاركت الممثلة صوفي تيرنر صديقتها مايسي ويليامز في مسلسل “صراع العروش” وجسدت فيه صوفي دور سانسا ستارك التي كانت شقيقة مايسي التي قامت بدور آريا ستارك، وتم ترشيحهما عن دوريهما في المسلسل في عام 2012 لتنافسا على جائزة أفضل ممثلة شابة، ولكن يبدو أن كونهما شقيقتين ليس فقط في المسلسل بل أيضاً بعيداً عن الكاميرات، وقد تحدثت مايسي وصوفي عن علاقتهما القوية التي قد يفسرها الكثيرين بطريقة خاطئة، فصرحت صوفي عن علاقتهما موضحة أن مايسي تقوم بحمايتها دائماً وهي أيضاً تفعل ذلك، وأنه في حال تعرضها لأي شئ فإن مايسي ستقوم بالوقوف بجانبها ولن تتركها أبداً وأنها تساندها في كل شئ لذلك تعتبرها وطنها القوي.

يقرأ  كيم كارداشيان السيرة الذاتية وزوجها + صور أطفالهما

ومن جانبها صرحت مايسي عن علاقتهما قائلة أن صوفي تعرف عنها كل شيء يخصها، وأنها تقدم لها النصيحة بشكل دائم وساعدتها في الانفصال عن الأشخاص الذين يرهقونها، وتقف بجانبها في أي وقت تحتاج إليها فيه، ووصفتها بأنها صوت عقلها الناطق، وقد ظهر الثنائي في عيد الهالوين وهما ترتديان نفس الملابس، وتربطهما علاقة صداقة قوية وهذا يظهر من خلال القبلات التي بينهما في أثناء تصوير المسلسل وأوضحت صوفي أن هذه القبلات هي مجرد مزحة بينهما.

🔗(السيرة الذاتية آمبر هيرد)

النجمة صوفي تيرنر و مايسي ويليامز
النجمة صوفي تيرنر و مايسي ويليامز

زواج صوفي تيرنر

في عام 2016 قابلت صوفي تيرنر المغني العالمي جو جوناس وذلك عن طريق أحد أصدقائهما المشتركين، وتطورت بينهما العلاقة فأصبحا أصدقاء، وقررا أن يتركا علاقتهما بعيداً عن الإعلام، ولكن بعد أقل من عام ازداد حبهما لبعضهما وبدئا في مواعدة بعضهما البعض، وفي عام 2016 شاهدهم المعجبون وهما يتبادلان القبلات في فعاليات حفل توزيع جوائزMTV Europe Music.

وفي عام 2017 قدم جو جوناس لصوفي خاتم ألماس قيمته تزيد عن 150 ألف دولار، وبدئا بعدها في نشر صور لهما وإعلان علاقتهما بشكل رسمي، وظهرا معاً في أكثر من مكان مختلف، وقاما بإعلان خطبتهما في أحد المطاعم مع أصدقائهما، وتم عمل حفل زفافهما في عام 2019 بحضور أصدقائهما والأقارب في لاس فيغاس، وكان الحفل مفاجئ للجميع، وتكلفته تجاوزت 600 ألف دولار، وبعدها ذهبا لقضاء وقت ممتع في إيطاليا، وفي عام 2020 أنجبا ابنتهما الأولى ويلا.

🔗(من هو كيت هارينغتون؟ السيرة الذاتية و أفلام)

زواج صوفي تيرنر
زواج صوفي تيرنر

أبرز إنجازات الممثلة 

كانت صوفي تيرنر تبلغ فقط 13 عامًا عندما ظهرت لأول مرة كممثلة في المسلسل التلفزيوني الضخم الذي تنتجه قناة HBO الأمريكية “صراع العروش. وقد أدت فيه دور شخصية سانسا ستارك، إحدى الفتيات الشابات التي تنتمي لأسرة نبيلة.

وقد حصلت على الدور بسبب تشجيع معلمها في المدرسة، والذي آمن بمواهبها التمثيلية، وشجعها على خوض تجارب الأداء للدور. وهكذا أعجب المنتجون بتمثيلها لما رأوها فحصلت على دور سانسا.بعد الاختبار، توجب على ترنر أيضًا صبغ شعرها باللون الكستنائي، نظرًا لأن لون شعرها الأشقر الطبيعي لم يناسب خصائص الشخصية التي يفترض أن تؤديها. وهكذا، كان أول ظهور لها على الشاشة عام 2011 حين عرض الموسم الأول من المسلسل.

يقرأ  من هو كيت هارينغتون؟ السيرة الذاتية و أفلام

أبرز إنجازات الممثلة صوفي تيرنر

بعد أول ظهور لها في مسلسل صراع العروش، قالت إنها اكتسبت شهرة في جميع أنحاء العالم؛ حيث تعرف الجمهور والمتابعون على قدراتها ومهارات التمثيل لديها في وقت قصير.قدمت أول تجربة سينمائية لها في فيلم “Another me” المقتبس عن رواية كاثرين ماكفيل، حيث لعبت دور البطولة في الفيلم الذي صدر عام 2012. وقد ساعد ذلك في تعزيز شهرتها ومكانتها بين الممثلين.في عام 2013 ، حصلت على فرصة لتمثيل شخصية أديلين مارس في فيلم The Thirteen Tale ، ومرة أخرى في العام نفسه، مثلت في فيلم Barely Lethal الذي صدر في 29 مايو 2015.كما حصلت على فرصة لرواية كتاب مسموع حول القصة القصيرةThe Girl in the Mirror، وهي للكاتب ليف غروسمان.

كما لعبت صوفي تيرنر دور جان غراي عام 2016، في تتمة سلسلة الأفلام المشهورة x-men الشهيرة. وقد عُرِضَ الفيلم في 27 مايو 2016. كما لعبت تيرنر دور بينلوبي في فيلم Alone من إخراج بريان سينغر. ولعبت دور شخصية جوسي في فيلم Berlin, I love you.ومثلت صوفي تيرنر في فيلم Heavy 2019 وفيلم The Staircase الذي صدر هذا العام 2022.وقد واصلت العيش في منزل والديها أثناء تصوير المواسم السابقة للسلسلة التلفزيونية؛ بالتناوب بين ستة أشهر من التصوير وستة أشهر في المنزل. وبحلول الموسم السادس اشترت شقة في لندن، لكنها قالت إنها بقيت هناك فقط لمدة إجمالية ربما أسبوعين، كنقطة توقف عندما تسافر لظهور عام أو لاستخدام المطار.

وشم صوفي تيرنر

صوفي تورنر لديها وشم أرنب على ذراعها اليمنى وشوم مثلث على ذراعها اليسرى ، والتي قالت في مقابلة مع Refinery29 تستند إلى نظرية أفلاطون. وفقًا لهذه النظرية ، تتكون الروح من ثلاثة أجزاء: عقلانية وروحية وحسية.بعد ذلك ، تقول صوفي تورنر إن الجزء العقلاني هو أخي الأكبر ، جيمس ، والجزء الروحي هو أخي الآخر ويلي ، والجزء الحسي هو نفسي. هذا الوشم يعني الكثير بالنسبة لنا.وفقًا لصوفي ، فإن شقيقها ويل لديه هذا الوشم أيضًا ، وعلى الرغم من أنه كان من المفترض أن يمتلكه جيمس أيضًا ، فقد قرر عدم القيام بذلك.

5/5 - (1 صوت واحد)

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy