ذات صلة

جمع

أفضل المدارس الثانوية في كندا للدراسة في عام 2023

الرئيسيةكيفأفضل المدارس الثانوية في كندا للدراسة في عام 2023

نستعرض لكم في هذا المقال فی موعود قائمة ستجد أدناه قائمة شاملة بأفضل المدارس في كندا 2023 للطلاب الأجانب، وهي مفتوحة لقبول طلبات القبول من الطلاب الذين يرغبون في الدراسة الثانوية في كندا.

ربما لا تعرف، إلا أن الانتقال إلى كندا للدراسة في المدارس الابتدائية أو المدارس الثانوية أسهل  من الانتقال إلى المستوى الجامعي. أحد الأسباب هو أن المدارس الابتدائية والثانوية في كندا هي معاهد تعليمية مخصصة، بينما الجامعات لم يتم تعيين جميعها، ولتكون قادرًا على الحصول على تأشيرة طالب للسفر إلى كندا، يجب أن تحصل على القبول في معهد معين في كندا.

أفضل  المدارس في كندا 2023

إن هذه المدارس الثانوية العليا في كندا لها شعبية بين الطلاب الأجانب، حيث يهتم ويبحث العديد من الطلاب حول العالم عن طريقة الانتقال إلى كندا للدراسة والأغراض الأكاديمية، حيث تم تسجيل كندا على أنها واحدة من أكثر الدول الودية مع الطلاب الأجانب.

ويتم إلهام الموظفين في المدارس الكندية لتنسيق النشاط التعليمي وتوفير الراحة بهدف أن يشعر الطلاب بالرضا والانفتاح على التواصل.

لدى الآباء وأولياء الأمور الفرصة المناسبة لإرسال أطفالهم إلى المدارس في كندا، مع وجود أماكن إقامة منفصلة للشباب والشابات. وتسمح هذه المدارس باستخدام برامج تعليمية خاصة وخارج المدرسة، لتسريع تقدم القدرات الأكاديمية والإبداعية والتواصلية.

أفضل المدارس الثانوية في كندا

كلية سانت أندرو (SAC)

كلية سانت أندرو والمعروفة باسم SC هي واحدة من أفضل المدارس في كندا 2023للطلاب الأجانب، وهي مدرسة ثانويةخاصة مرموقة للبنين تتراوح أعمارهم بين 10 و 18 عامًا. للطلاب في هذه المدرسة حق الاختيار إما القدوم من منازلهم لحضور الفصول الدراسية، أو اختيار العيش في السكن الداخلي للمدرسة مقابل رسوم إضافية.

يقرأ  تعزيز الصحة العقلية في الحياة اليومية

وتضم كلية سانت أندرو قسمين تدريسيين وهما: المدرسة المتوسطة من 5-8، والمدرسة العليا (من الصف الـ 9-12). ويستطيع الدراسة فيها الكنديين والأجانب على حد سواء. تقع في مدينة أونتاريو ، وتأسست عام 1899 وهي حاليًا تعد أكبر وأعرق المدارس الكندية.

تجذب هذه المؤسسة التعليمية العديد من الطلاب الأجانب من أكثر من 34 دولة حول العالم والكثير منهم أشادوا بالمستوى التدريبي الأكاديمي المقترح في المدرسة. وشهدت المدرسة التحاقًا ناجحًا من طلابها بنسبة 100٪ في الجامعات عام 2014.

على الرغم من التدريب المنفصل الذي يتلقاه الشباب في المدرسة، إلا أنها تقدم لهم أنشطة ترفيهية رائعة مثل الرياضة والمسابقات الفكرية والعروض وغيرها.

أفضل المدارس الثانوية في كندا

كلية روسو ليك من الدراسة الثانوية في كندا

كلية روسو ليك أيضًا هي واحدة من أفضل المدارس  في كندا 2022 وهي تستقبل الكثير من الطلاب الأجانب سنويًا. وهي واحدة من المدارس الداخلية الكندية الأكثر شهرة. تقع المدرسة في أكبر مقاطعة كندية في مدينة أونتاريو، بالتحديد على ضفاف بحيرة روسو. بيئتها هادئة وآمنة مع مناظر طبيعية خلابة، حيث توفر الراحة للطلاب أثناء دراستهم على مدار السنة. وبفضل موقعها الجغرافي الرائع، يوفر حرم الكلية فرصًا واسعة للمشي وممارسة الرياضة والأنشطة الخارجية الأخرى.

يعتمد البرنامج المقدم في مدرسة روسو ليك على برامج بريطانية مثبتة ومناهج أكاديمية تستوفي المعايير العالية لوزارة التعليم الكندية ووزارة التعليم في مقاطعة أونتاريو.

لدى المدرسة رصيد كافي من الدورات التعليمية، ومعلمين ذوي خبرات، وثراء عالي من البرامج الأكاديمية ويبلغ حجم الفصل في المتوسط 12 طالبًا كحد أقصى.

تحتوي مقاطعة أونتاريو أيضًا العديد من الجامعات التي تستقطب الطلاب الأجانب وتم تصنيف أغلبها من قبل الحكومة الكندية كمعاهد تعليمية عالية.

أفضل المدارس الثانوية في كندا

كلية ألبرت من الدراسة الثانوية في كندا

إن كلية ألبرت واحدة من أفضل المدارس في كندا 2022 للمرحلة الثانوية للطلاب الأجانب، وهي مدرسة داخلية للبنات والأولاد. تأسست المدرسة في القرن التاسع عشر، وهي حاليًا من ضمن المؤسسات التعليمية الثانوية المرموقة في دولة كندا. تتمثل مهمتها في تزويد الطلاب بالتعليم الأساسي ومنحهم فرصة للتطور الإبداعي والبدني.

يقرأ  ما هي المدونة؟ومن هو المدون؟و تعریفاتهم

وعلى أساس سنوي يحصلما يقارب 99 ٪ من طلاب هذه المدرسة على القبول الجامعي في كندا وأمريكا. يدرس في كلية ألبرت طلاب من 20 دولة في العالم وهي جاهزة لقبول المزيد من الطلاب الدوليين سنويًا.

كلية كولومبيا الدولية

تقع كلية كولومبيا الدولية في هاميلتون أونتاريو، وتعد واحدة من أكبر وأفضل المدارس في كندا 2022 للتعليم الثانوي للطلاب الأجانب، إذ تقبل المدرسة الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين سن 13 و 19 عامًا. لا ينتج منهج هذه المدرسة طلابًا للالتحاق بالجامعات فقط، بل تقوم أيضًا من ترسيخ المعرفة الأكاديمية واللغوية للطلاب وتعليمهم الأساليب الذرورية للتكيف مع الظروف الخارجية المحيطة.

تقبل المدرسة سنويًا أكثر من 1300 طالب إضافةً إلى استقبالها طلاب دوليين من 66 دولة في العالم. وشهد الطلاب المتخرجين من المدرسة نجاحات أكاديمية كبيرة، حيث شهدت في السنوات الأخيرة تسجيل 100٪ من طلابها سنويًا في جامعات مرموقة مختارة في جميع أنحاء العالم. و70% من الخريجيين يتم قبولهم في أفضل الجامعات الكندية من بينها جامعة تورنتو وجامعة أونتاريو الغربية وأترلو ألبرتا وكل من جامعة ماكماستر وماكجيل.

أفضل المدارس الثانوية في كندا للدراسة

أكاديمية فولفورد

على الرغم من كونها مدرسة داخلية خاصة صغيرة في بروكفيل، إلا أن أكاديمية فولفورد هي من بين أفضل المدارس في كندا للتعليم الثانوي للطلاب الأجانب. المدرسة الثانوية دولية حقًا لأن جميع طلاب المدرسة الداخلية تقريبًا من أصل أجنبي.

تشتهر أكاديمية فولفورد بجوها العائلي المعقد مما يجعلها فريدة واستثنائية من المدارس الثانوية الأخرى في كندا للطلاب الدوليين.

تفتخر هذه المؤسسة التعليمية بالنتائج الأكاديمية العالية لطلابها وكيف أن طلابها يدخلون جامعات وكليات الدولة والعالم عند التخرج من المدرسة.

تؤكد المدرسة على الإعداد اللغوي وهذا من بين السمات الرئيسية للمدرسة. تدرس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في أكاديمية فولفورد.

تجذب فولفورد الطلاب الدوليين من خلال دوراتها عالية الجودة وموقعها المناسب وتقع على بعد بضعة كيلومترات من الحدود مع الولايات المتحدة الأمريكية.

يقرأ  ما هي أعراض نقص المغنيسيوم في الجسم؟+خواص المغنيسيوم

الدراسة في كندا

مدرسة رويال كراون الأكاديمية من الدراسة الثانوية في كندا

مدرسة رويال كراون الأكاديمية هي مدرسة ثانوية رفيعة المستوى في كندا للطلاب الدوليين مع الالتزام بمساعدة الطلاب على التفوق وتحقيق أحلامهم. إنها مدرسة ثانوية خاصة تقع في قلب تورنتو.

مدرسة رويال كراون الأكاديمية هي جزء من مجموعة المدارس الملكية، التي تضم كلية مهنية تقبل الطلاب الدوليين والمحليين.

فيها يتم الالتحاق بالطلاب بشكل فردي لضمان تلبية احتياجاتهم الفردية، ومن خلال هذه العملية تكون المدرسة قادرة على مساعدة الطلاب الدوليين على الاستقرار والشعور وكأنهم في المنزل والتعرف على البيئة والناس والثقافة.

كلية برونتي

تقع في ميسيسوجا (في منطقة تورنتو الكبرى) ، وهي مدرسة ثانوية مختلطة خاصة بيوم ومدرسة ثانوية داخلية في كندا للطلاب الدوليين والمحليين الذين يقدمون التعليم للطلاب بين الفئة العمرية من الصف 9 إلى 12 ،

تأسست كلية برونتي عام 1991 وتقدم تعليمًا جيدًا وتجربة مدرسية داخلية إيجابية للطلاب الدوليين لمدة 30 عامًا ويبلغ عدد الطلاب الدوليين فيها 400 طالب من 30 دولة مختلفة في العالم.

الدراسة في مدارس كندا

أكاديمية بليث

تعد أكادمية بليث واحدة من أفضل المدارس في كندا 2022 للطلاب الأجانب، وهي معروفة بحجم فصلها الصغير مما يساعدها على تحقيق التدريس الفعال والتعلم والمراقبة لكل عضو في الفصل لتحقيق أقصى أداء.

تشجع بيئة المدرسة إلى حد كبير الحماس بين الطلاب وتجعل عملية التعلم سهلة وممتعة ومثيرة للاهتمام.

وهي من بين المدارس الثانوية في كندا للطلاب الدوليين وهي إحدى المدارس التي ينجذب إليها كل طالب دولي للحصول على تعليم ثانوي بها.

مدارس كيستون الدولية من الدراسة الثانوية في كندا

تأسست مدارس كيستون الدولية في عام 2012، وتقدم خدماتها لطلاب المدارس الثانوية المحلية والدولية الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 12 عامًا.

تعمل مدرسة كيستون بما يتماشى مع منهج أونتاريو من خلال نهج تجريبي قائم على المشروع لتعلم مهارات الإدارة الذاتية الرئيسية من بين العديد من المهارات الأخرى. تقع في قلب تورنتو وتعد الطلاب لنجاح التعليم ما بعد الثانوي.

بصرف النظر عن المواد الأساسية العامة للمدرسة ، يختار الطلاب موادهم الاختيارية على أساس اهتماماتهم وخياراتهم المهنية المحتملة. هذا الاختيار هو عملية تشمل الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين ومستشاري التوجيه.

4/5 - (3 أصوات)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول