ذات صلة

جمع

معلومات عن هاري ستايلز | ما لا تعرفه

الرئيسيةبايوغرافيمعلومات عن هاري ستايلز | ما لا تعرفه

يعتبر هاري ستايلز واحدًا من أبرز الشخصيات المتخصصة والمتمرسة كتابة الأغاني فهو مغني مشهور وعالمي داخل الفرقة الموسيقية البريطانية السابقة”ون دايركشن” بالإضافة إلى دخوله المجال التمثيلي. فهو رغم صغر سنه فنان من الطراز الرفيع، حقق الكثير من الشهرة والنجاح والكثير من الأشخاص يرغبون  في التعرف على أهم معلومات عن هاري ستايلز، ومن خلال موقعنا موعود، سنتعرف سوسًا عن حياته حياته الشخصية وبدايته الفنية وما لانعرفه عن هذا الفنان.

ما لا نعرفه عن الفنان هاري ستايلز

إن اسمه الكامل هاري إدوارد ستايلز، هو مغني وكاتب أغاني إنجليزي وممثل، وكان عضوًا في فرقة “ون دايركشن” البريطانية الإيرلندية المعروفة، والمؤلفة من خمسة أشخاص وجميعهم صبية حتى انفصلوا عام 2016، ومن ثم انطلق في مسيرته الموسيقية وحيدًا.

معلومات عن هاري ستايلز ما لا نعرفه عن الفنان هاري ستايلز

سيرته الذاتية

عُرف المغني الإنجليزي هاري ستايلز بأنه أحد أعضاء الفرقة الموسيقية “ون دايركشن”،وبدأ مسيرته الفنية منفردًا عام 2016 وشارك أيضًا في السينما بدوره في فيلم“Dunkirk”  عام 2017 من إخراج “كريستوفر نولان.

معلومات عن هاري ستايلز سيرته الذاتية

وُلد ستايلز في مدينة ريديتش في الإنجليزية في 1 شباط/ فبراير 1994. وغنى لأول مرة مع فرقة في مسابقة أقيمت وقتها في مدرسته، وشارك في برنامج   “The X Factor” عام 2010 حيث تم جمعه من قبل الحكام مع أربعة شباب آخرين لتشكيل فرقة “One Direction”.

على الرغم من فوز ستايلز بالمركز الثالث، إلّا أنّ فرقة “ون دايركشن” تلقت أول عقد تسجيل أغاني وأصبحت حينها الفرقة الصبيانية الأكثر مبيعًا. تابع قراءة مقالنا لمعرفة أبرز معلومات عن هاري ستايلز.

يقرأ  زينب العسكری :السيرة الذاتية والمعلومات الهامة

بداية حياة الفنان هاري ستايلز

نشأ هاري ستايلز هو وأخته “جيما” عند والدتهما بعد أن تطلقت من والدهما في بلدة هولمز تشابل في شيشاير. وتزوجت والدته لاحقًا من روبن تويست.

معلومات عن هاري ستايلز بداية حياة الفنان هاري ستايلز

ارتاد هاري مدرسة هولمز تشابل، وشكل هناك هو وثلاثة من أصدقائه فرقة غنائية تدعى “وايت إسكيمو”. كان هاري ستايلز المغني الرئيسي في الفرقة، وكان لها شعبية بما فيه الكفاية لتفوز في مسابقة الفرق في مدرستهم. وفي عطلة نهاية الأسبوع، كان ستايلز يعمل في مخبزٍ يسمى  “W”.

وفي عام 2010 في سن السادسة عشر، شارك في الموسم السابع من البرنامج التلفزيوني  The X Factor، وغنى أغنية ستيفي واندر “Isn’t She Lovely” وأغنية  أوسيس “Stop Crying Your Heart Out” ، وفي خطوةٍ مفاجئة وضعه الحكمين نيكول شيرزينجر وسيمون كاول مع كل من زملائه المنافسين نيال هوران وليام باين ولويس توملينسون وزين مالك ليشكلوا مجموعة جديدة للعمل سويًا في الفترة المتبقية من المسابقة.

معلومات عن هاري ستايلز

و بعد أدائهم كفرقة والتي سميت “ون دايركشن”، أصبح الصبية الخمسة كفرقة من المتنافسين الأكثر شعبية في نهائيات برنامج the X Factor في ذلك الموسم. على الرغم من أنهم حلوا ثالثا في نهاية المنافسة، إلا أنهم وقّعوا سريعًا عقدًا مع شركة  Cowell’s Syco للموسيقى.

معلومات عن هاري ستايلز

حياته الشخصية

نضيف لكم أيضًا معلومات عن هاري ستايلز الشخصية، إن ستايلز عرف داخل الفرقة بـ “المُغازل”، وتبع علاقاته الرومانسية هجوما شرسًا من قبل معجبيه والصحافة. ففي عام 2011  بدأ بمواعدة مقدمة العروض التلفزيونية المعروفة “كارولين فلاك”، والتي تعرف عليها عندما كان ينافس في برنامج و “The Xtra Factor”. والتي كانت تقدم البرنامج. الفارق السني بينهما كان كبيرًا، إذ كان ستايلز في السابعة عشر وكانت فلاك في 32 من العمر.

ومنذ انفصال ستايلز عن حبيبته فلاك في شهر يناير 2012، دخل هاري في علاقة أخرى مع المصورة الشهيرة  سارة لويز كوليفيت، وعارضة الأزياء كارا ديليفين وإيما أوستيلي أيضًا، وارتبط مع المغنيتين ريتا أورا وليلي هالبرن.

يقرأ  من هي هند صبري وأبرز المعلومات عن مسيرتها الفنية

يمكنك أيضًا قراءة مقال ليدي غاغا إذا كنت ترغب في ذلك

هل ستايلز متزوج

إن هاري ستايلز ليس متزوجًا، حيث إن ستايلز على علاقة عاطفية مع الممثلة حاملة الجنسية الأمريكية “أوليفيا وايلد”البالغة من العمر “38 عامًا”. والدها هو الصحافي الإيرلندي أندرو كوكبرن ووالدتها المنتجة والصحافية ليزلي. بدأت وايلد حياتها المهنية في عام 2000 وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية البارزة وأبرزها مسلسل هاوس، وتعرف باسم “أوليفيا جين كوكيرن”، تزوجت من تاو روسبولي عام 2003 وتطلقاعام 2011، وأنجبت منه طفلين ثم تعرفت على هاري ستايلز وهي على علاقة معه منذ عام 2021.

معلومات عن هاري ستايلز هل ستايلز متزوج

أبرز الحقائق والـ معلومات عن هاري ستايلز

يشارك هاري ستايلز وزميله ليام باين في الكثير من الأعمالٍ الخيرية التي تهدف إلى جمع التبرعات لدعم أبحاث السرطان. يعتبر ستايلز المغنية الريفية شانيا توين صاحبة الفضل والتأثير الأكبر عليه موسيقيًا وعلى مستوى الأزياء أيضًا. لم يكن هاري ستايلز يرغب في أن يصبح مغنيًا، بل كان حلمه وطموحه أن يصبح محاميًا.

أهم إنجازات هاري ستايلز

إن هاري ستايلز هو من سمى الفرقة بـ “One Direction” وكانت أول أغنية للفرقة “منازل القضاة” نسخةً من الأغنية “Tron”، وبسبب تألقهم في أدائهم اكتسبوا شعبية كبيرة في المملكة المتحدة.

أبرز الحقائق والـ معلومات عن هاري ستايلز

أنهت فرقتهم فرقة “ون دايركشن” الموسم السابع من برنامج “ذا إكس فاكتور” في المركز الثالث. وبعد ذلك على الفور وقعت الفرقة عقدًا مع تسجيلات “Cowell’s Syco Musi Records ” بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني.

كان هاري ستايلز أصغر عضوٍ في الفرقة، ذو شعر مجعد وابتسامة عريضة ويمتلك سلوك مشاكس ومطيع، جعل ستايلز من نفسه المفضل لدى معجبيه. وكان هو المغني الرئيسي في أول أغنية “What Makes You Beautiful” والتي صدرت في أيلول في عام 2011 في المملكة المتحدة. أول ألبوم له  “Up All Night” كان يعتبر أفضل ألبوم للفرقة على مستوى المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وفي عام 2012 قام بغناء حفل اختتام دورة الألعاب الأولمبية مع فرقته.

يقرأ  من هي عائشة بينجول؟

حقائق ومعلومات عن هاري ستايلز

على الرغم من انفصال زين مالك عن فرقة “ون دايركشن” عام 2015 قامت بإنتاج 5 ألبومات. بعد أن انفصلت الفرقة وتوقفت عن الغناء، بدأ هاري ستايلز مسيرته المهنية لوحده وتابع أعماله الغنائية، ووقع صفقة كبيرة مع شركةكولومبيا للتسجيلات عام 2016. كما تعاون أيضًا مع عدد من مؤلفي الأغاني، وساهم أيضًا في المشاركة في فيلم ” Snow Patrol” من إخراج جوني ماكديفيد وأيضًا  في فيلم “OneRepublic” من إخراج ريان تيدير، وكتب أغان لكل من أريانا غراند ومايكل بابل.

شارك ستايلز في عام 2017 في فيلم Dunkirk  للمخرج كريستوفر نولان حيث أدى دور أليكس، ورُشح عن دوره في هذا الفيلم لعددٍ من الجوائز، ونال عددًا منها. إضافة إلى ترشيحه وحصده عدد كبير من الجوائز الأخرى منفردًا.

حصلت فرقة “ون دايركشن” على العديد من الجوائز، ومنها خمسة جوائز ” Brit Awards” وأربع جوائز ” MTV Video Music Awards”.

معلومات عن هاري ستايلز على انستغرام

يملك المغني والممثل البريطاني هاري سَتايلز حسابًا على منصة انستغرام ويمتلك أكثر من 45 مليون متابع على حسابه،حيث يقوم بنشر العديد من صوره الخاصة به أثناء حفلاته الغنائية برفقة فرقته “ون دايركشن” بالإضافة إلى صور في مجال عمله التمثيلي، يُمكن متابعة صفحة الفنانة هاري من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة الإنستقرام ومتابعة حسابه مباشرة “من هنا“.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هو هاري ستايلز ويكيبيديا بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن المغني والممثل البريطاني المشهور هاري سَتايلز وكم يبلغ من العمر وكم تبلغ ثروته، وقدمنا لكم مجموعة من أبرز الأعمال الفنية والتمثيلية له وحسابه الرسمي على الإنستقرام.

Rate this post

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول