ذات صلة

جمع

أفضل مطاعم في ميلانو إيطاليا 2023

الرئيسيةسیاحةأفضل مطاعم في ميلانو إيطاليا 2023

تعد عاصمة التصميم الإيطالية أيضًا واحدة من أفضل المدن في إيطاليا لتناول الطعام على مستوى عالمي مع لمسة عالمية. نتيجة لذلك، تقدم أفضل مطاعم في ميلانو القليل من الأشياء للجميع – سواء كنت مهتمًا بالمطبخ الإيطالي الكلاسيكي أو عرضًا فريدًا وحديثًا من هذا النوع.

من السلع الأساسية في العالم القديم إلى الأحجار الكريمة المخفية إلى قاعات السوق غير الرسمية مع أفضل أنواع الفوكاتشيا الرتق التي قد تأكلها على الإطلاق، فإن ميلانو مليئة بمفاجآت الطعام الترحيبية.

نحن نحب المقاهي وتناول الطعام الفاخر في هذه المدينة الصاخبة على حد سواء، حيث إن الخدمة وجمال تناول الطعام في ميلانو دائمًا لا تُنسى، وبصراحة هي أنيقة تمامًا.

نظرًا لوجود ميلانو في شمال إيطاليا ، فإن الطعام هنا موجود في سيادة المطبخ الإيطالي الشمالي – ويعرف أيضًا باسم ليس هناك الكثير من صلصة المارينارا الحمراء ، والتي هي أكثر من شيء من جنوب إيطاليا. تُلبس معظم المعكرونة ببساطة في زيت الزيتون والليمون والنبيذ الأبيض والزبدة والجبن وما شابه – والبيتزا هي اكتشاف نادر أكثر من كونها عنصرًا أساسيًا يوميًا (مرة أخرى ، هذا تخصص من جنوب إيطاليا).

بدلاً من ذلك، توقع الكثير من لحم العجل وسمك السلمون المرقط وجبن لومباردي والريزوتو وعصيدة من دقيق الذرة ونبيذ من مصادر بحيرة غاردا ، والتي تظهر جميعها بشكل شائع في قوائم الطعام في ميلانو. هنا، الجيلاتي هو الكمية المثالية من الذوبان، والإسبريسو هو الملك.

نقدم لكم في مقالنا من موعود قائمة بأفضل مطاعم في ميلانو التي ستمنحكم تجربة خاصة فريدة من نوعها تعرفكم على الثقافة الإيطالية المحلية.

مطعم راتانا ميلانو من أفضل مطاعم في ميلانو

تعرف على أفضل مطاعم في ميلانو

من المعروف عن مدينة ميلانو الإيطالية التي تستقبل سنوياً ملايين الزوار لجمالها وسحرها، احتضانها لأشهر المقاهي والمطاعم الإيطالية والعالمية المشهورة والتي تقدم أشهى وأرقى المأكولات المحلية والعصرية، وإليك قائمة ببعض أفضل مطاعم في ميلانو، ومنها:

يقرأ  اين تقع كابادوكيا في تركيا؟

مطعم راتانا ميلانو من أفضل مطاعم في ميلانو

من أهم ما يميز مطعم راتانا (Ratanà) أنه يقع في فيلا وسط حي إيطالي قديم، ويتميّز أيضَا بأمورٍ عديدة وأهمها قائمة الطعام المتنوعة، أيضأ توفير عدد من الوجبات المحلية الشهية التي لا تنسى لزبائنه ومنها:

  •  بيستو الريحان مع أزهار القَرع.
  • وجبة كرات اللحم الرائعة.
  • طبق الدجاج مع البصل والليمون الحامض.
  • طبق الريستو مع الزعفران.

 

مطعم جياكومو أرينجاريو في ميلانو

مطعم جياكومو أرينجاريو في ميلانو

مطعم جياكومو أرينجاريو (Giacomo Arengario) أيضَا ضمن قائمة أفضل مطاعم في ميلانو، حيث يتميز بموقعه المثالي في المدينة، إذ يقع في متحف تصميم ديل نوفيشينتو في مدينة ميلانو الإيطالية، وبالتحديد في ساحة دومو (Duomo) المشهورة، ويتمتع أيضَا بتصميمٍ أنيق ويتماشى مع تصميم المتحف أيضَا على طراز مدينة ميلانو الساحرة، كما تعتبر الشرفة وإطلالتها الرائعة على الساحة من أهم ما يميز هذا المطعم، إلى جانب تقديمه مجموعة متنوعة من اللحوم الطازجة والأطباق الشهية والمتنوعة ذات النكهات المحلية التي لا تنسى.

مطعم تراتوريا تريبا ميلانو من أفضل مطاعم في ميلانو

يُعتَبَر مطعم تراتوريا (Trattoria Trippa) من أشهر المطاعم في مدينة ميلانو، وضمن قائمة أفضل مطاعم في ميلانو لأنه يتميّز بأطباقه المختلفة والشهية، حيث يقدم هذا المطعم قائمة متنوعة من المأكولات بشكلٍ يومي، ومن أهم هذه الأطباق الفوارغ، والكلى وكبدة الخروف، والخبز الحلو، إضافة إلى عدد من الأطباق النباتية التي تُناسب الأشخاص النباتيين، كما يتميَز مطعم تراتوريا بصميمه الجميل والأنيق والأجواء الدافئة والمريحة التي يقدمها للزبائن.

أفضل مطاعم في ميلانو إيطاليا

مطعم ريستورانتي ريبوت Ristorante Ribot

من ضمن أفضل مطاعم في ميلانو، يقع مطعم ريستورانتي ريبوت بالقرب من ملعب كرة القدم ومضمار السباق في المدينة، وهو مطعم مصمم على طراز الفروسية، واسمه روبرت ويعود إلى أحد أهم الأحصنة المشاركة في البطولات الرسمية، ويقدم هذا المطعم عدد كبير من أطعمة المشاوي مثل شرائح لحم فيورنتينا، وإضافة إلى طبق الحلويات الشهير لديه وهو فوندو الشوكولاتة اللذيذ الذي يقدم بشكل مجاني مع فواكه طازجة متنوعة إلى جانب طبق الغذاء الرئيسي.

يقرأ  مراكز التسوق في سنغافورة |افضل 10 من مولات 2023

أفضل مطاعم في ميلانو إيطاليا

مطعم 28 Posti ميلانو

يتصدر 28 Posti تمت تسمية المطعم بهذا الاسم من أجل 28 مقعدًا في مطعم جانب Navigli – ويقدم أطباقًا مستوحاة من جذور الشيف ماركو أمبروسينو في بروسيدا، وهي جزيرة تقع قبالة ساحل نابولي مباشرةً. متأثرًا أيضًا بوقته في NOMA ومقرها كوبنهاغن، يخوض Ambrosino في مياه الطهي التي لم يتم اختبارها في ميلانو: تتضمن القائمة المتغيرة باستمرار أطباق مثل البصل المحترق مع الفراولة البرية المخمرة، والريجاتوني المغطى بالميسو، والحلويات اللذيذة المنكهة بحبوب لقاح النحل والفحم. وبوتارجا.

(افضل المعالم السياحية في لوسيل قطر)

أفضل مطاعم في ميلانو إيطاليا

مطعم اربا بروسكا ميلانو من أفضل مطاعم في ميلانو

يعد مطعم Erba Brusca ملاذًا ريفيًا تتميز قائمة طعامه القصيرة والحلوة بمكونات من الحديقة المجاورة ، مما يضفي طابعًا رائعًا على رواد المطعم مع الأرض. تحظى هذه البقعة غير الرسمية بشعبية خاصة في عطلات نهاية الأسبوع عندما يهرب سكان ميلانو إلى الريف والجبال التي تحيط بالمدينة. على الرغم من أن القائمة تتغير بانتظام، إلا أن المعكرونة مع المحار والكمأ والحميض البري (erba brusca) هي الدعامة اللذيذة بشكل موثوق. قم بإقرانها بكأس من النبيذ الطبيعي من القائمة المنسقة بخبرة.

مطعم جياكومو ميلانو  Ristorante Giacomo

يجمع مطعم الحرس القديم هذا بين بساطة المطبخ الريفي التوسكاني والليغوري مع دراما التصميم الداخلي الكلاسيكي لميلانو (تم تصميم غرفة الطعام من قبل المهندس المعماري الشهير رينزو مونجياردينو). تتجه القائمة الواسعة نحو المأكولات البحرية، حيث تقدم أطباقًا مثل paccheri مع سمك أبو سيف والباذنجان، ومجموعة كبيرة من الكارباتشيو الخام والجير، بالإضافة إلى الأسماك الطازجة في السوق، والتي تصل إلى المائدة بالكامل لتقديمها بأسلوب مسرحي.



تعرف على أفضل مطعم إيطالي في ميلانو

مطعم بيسكاريا ميلانو Pescaria

مع تصميماته الداخلية البيضاء بالكامل وأغطية المصابيح المصنوعة من سلة الصيادين ، فإن متجر شطائر المأكولات البحرية Pescaria مليء بالسكان المحليين العصريين الذين يرغبون في شجاعة الصفوف الطويلة للحصول على لقمة من شطائر المطعم الفائقة، والتي تجمع بين المأكولات البحرية الطازجة ومجموعة من المكونات غير المتوقعة ، مثل البيستو واللفت المقلي والخرشوف المقرمش. اختر شطيرة الأخطبوط المميزة – الأخطبوط المقلي قليلًا هو التوازن الصحيح بين المقرمش والعصير والأزواج الجميلة مع جبنة الريكوتا الغنية.

يقرأ  افضل اماكن سياحية في اسبانيا 2023

مطعم Il Luogo di Aimo e Nadia

ضمن قائمة أفضل مطاعم في ميلانو، ويقع في حي Bande Nere البعيد قليلاً، يعمل المالكان Aimo و Nadia Moroni على Il Luogo منذ عام 1962. في السنوات الخمسين الماضية، جمعا عدة مواقع ونجمتي ميشلان. الآن ، بين يدي الابنة ستيفانيا موروني ورئيس الطهاة أليساندرو نيغريني وفابيو بيساني، يواصل المطعم إرثه من المأكولات المبتكرة ببراعة. اختر من بين ثلاثة قوائم للتذوق أو اطلب قائمة انتقائية من قائمة تشمل أطباق مثل سميد الرافيولي مع سمك القد، ومخبوز مع أزهار الكوسة ، والروبيان الأرجواني والبوراتا والحبار من البحر الأدرياتيكي في صلصة الحبر.

(أفضل المولات ومراكز التسوق دبي)



تعرف على أفضل مطعم إيطالي في ميلانو

مطعم بربريه ميلانو من أفضل مطاعم في ميلانو

أحد أشهر المطاعم في مدينة ميلانو ومن أهم ما يميز مطعم بربريه (Berberé) أنه يحضر بيتزا إيطالية مميزة بحجم صغير، ويُتيح أيضَا لرواده فرصة اختيار العجينة المُفضلة لديهم للبيتزا، فهُناك في المطعم عِدة أنواع من العجين للبيتزا منها العجين المكسيكي، والمُخمر، وغير المُخمر وهناك الذي يُشبه عجينة الخبز أيضَا، ومن ثُمّ يتم تحضير البيتزا على أيادي أشهر خبازي البيتزا بطرقٍ فريدة من نوعها، عبر إضافة عدد من المكوِّنات المختلفة، كا الباذنجان المقلي مع كمية من جبنة الريكوتا اللذيذة، والطماطم والريحان، أيضا هناك الكوبا مع جبنة فيور دي لاتيه الشهية وجبنة ستراتشاتيلا وغيرهم الكثير من الأصناف.

مطعم كراكو ميلانو

من المهم أن نذكر أن مطعم كراكو (Cracco) يصنف على أنّه أحد أكثر المطاعم المُفضلة عند العديد من الأشخاص في المدينة الرائعة، إذ يَتميّز بتصميمه الأنيق، فهو يحتوي على عِدة متاجر أيضَا، إذافةً إلى محل بيع المُعجنات الإيطالية اللذيذة، ولا ننسى ذكر أطباق الممأكولات الفاخرة، ويتميز مطعم كراكو الذي يدخل ضمن قائمة أفضل مطاعم في ميلانو بحصوله على عدد كبير من الجوائز ومنها، نجمة ميشلان المتميّزة، وأيضَا تم إدراج المطعم في قائمة أفضل 100 مطعم في سان بيليغرينو في إيطاليا.

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول