الرئيسية سیاحة مراكز البولينج الترفيهية في الدوحة

مراكز البولينج الترفيهية في الدوحة

0
2010
البولینج فی دوحه

إدخال مراكز البولينج في الدوحة ، قطر

هو اسم لرياضة تتم بقذف كرة البولینج لتضرب أجسام خشبية بقصد تسجيل نقاط.  توجد العديد من أشكال البولينغ التي وجدت في حضارات قديمة ربما كان أقدمها ما وجد من رياضة تشبه البولينج لدى قدماء الفراعنة في مصر القديمة  أما صيغة البولينغ المعروفة في يومنا هذا فقد ظهرت حديثا في إنجلترا في القرن الحادي عشر وفي عام 1 895تأسس أول اتحاد أمريكي للعبة البولینج.

تلعب البولينج فرديا أو جماعيا حيث يقذف اللاعبون بكرة كبيرة مصنوعة من اللدائن الثقيل الوزن ويقدر وزنها بـ 1 6باوند لإصابة أكبر عدد ممكن من القطع الخشبية الموضوعة في نهاية مضمار طويل يبلغ طولة 1 8متر وعرضه 1 .04وتحتسب نقطة لكل قطعة تسقطها الكرة ويكون طول كل قطعة خشبية حوالي 38سم وتصنع من الخشب أو اللدائن. تعد لعبة البولينج واحدة من أكثر الألعاب متعة وإثارة، خاصة عندما تكون مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء.

ان دولة قطر تقع فی غرب اسیا و مشهورة فی الانحاء العالم کواحد من الاکبر بوابات العبور للمسافرین الاجانب. تتمیز القطر بالرفاهیة و اللحظات السعیدة فی الحیاة التی تقدمها دولة القطر هی مشهورة فی کل العالم. تشتهر دولة القطر علی نطاق واسع بالریاضات المائیة و الفنون و الثقافة و مجموعة من المعالم السیاحیة.

الدوحة هي عاصمة دولة قطر ويبلغ عدد سكانها 1 ,450,000وفقا لعام .201 1وهي أيضا مدينة ساحلية تقع في منتصف الساحل الشرقي لشبة جزيرة قطر على شاطئ الخليج الفارس توجد فيها الدوائر الحكومية والوزارات و المؤسسات المالية والتجارية وفيها ميناء تجاري كبير ومطار حديث يربطها بمختلف أنحاء العالم وتشتهر مدينة الدوحة بكثرة المساجد والمباني الحديثة كما تزداد بالمكتبات وأهمها دار الكتب القطرية والمكتبة الوطنية،  كما يتخذ مكتب قناة الجزيرة منها مقرًا رئيسيًا للقناة.

يقرأ  كيف تستأجر سيارة في قطر؟

مدينة الدوحة عرفت تنظيم دورة الألعاب الآسيوية، 2006 التي كانت أكبر دورة العاب آسيوية في العالم تنظم حتى اللحظة. انعقد في المدينة جولة الدوحة للتنمية وهي أول جولة لمفاوضات تجارية لمنظمة التجارة العالمية.

مراكز البولينج الترفيهية في الدوحة

المرکز البولینج فی بی سکویر مول

تأسس مركز البولينج في بي سكوير مول في عام  ٢٠١٦ومنذ ذلك الحين يقدم العديد من أنشطة البولينج في قطر. إنه ليس مثل أي مركز بولينج آخر لأنه يهدف إلى جلب تجارب جديدة من خلال تقديم أفضل ماكينات البولينج في العالم يمكن الاستمتاع بالبولينج مع الأصدقاء والعائلة. في حالة عدم قدرتك على الركض، فلا داعي للقلق حيث سيقوم المدرب المحترف بتدريبك. لذا، في المرة القادمة حينما تبحث فيها عن صالة بولينج في قطر، فكر في المرکز البولینج فی بی سکویر مول.

مركز قطر للبولينج

یقع مركز قطر للبولينج داخل ڤوكس سينما، يمكن للناس الاستمتاع في ٨صالات بولينج ومنطقة الصالة للاسترخاء. مع صالات بولينج، يمكنهم قضاء ساعات طويلة في ممارسة الرياضة وعدم العودة إلى منازلهم أبدا.

 فإن مركز قطر للبولينج هو وجهتك الترفيهية الشاملة يمكن للناس حتى إقامة حفلة الميلاد ومناسبات الشركات والاجتماعات والندوات والتجمعات الاجتماعية المختلفة في المركز إنه المكان المثالي للاستجمام، يمكن للناس أنيفكروا في قضاء عطلة نهاية الأسبوع.

ميغابوليس

تعد ميغا بوليس مكاًنا للمتعة والإثارة الشديدة خاصة عندما يتعلق الأمر بمجموعة من الألعاب والمعالم والأنشطة مثل غرف الهروب الزبال والواقع الافتراضي والبولينج وخزاقة وبلياردو وغرف الكار يوكي ومحاكي سباقات  وخيارات لذيذة من أماكن المأكولات والمشروبات، ميغا بوليس هي المكان الترفيهية التی یتناسب جمیع الفئات العمریة  و هذا المرکز یحتوی علی عدة مطاعم اشهرها مطعم دینر ستایشن یمکنک الاختیار الاغذیة کبیرة و باسعار معقولة.

(أفضل المولات ومراكز التسوق دبي)

مراكز البولينج الترفيهية في الدوحة

صالة بولينج جوندولينيا

یقع منتزه جوندولينيا الترفيهي الدوحة الذي استلهم من القوارب المميزة لمدينة فينيسيا الإيطالية فی  أفخم فيلاجيو مول في قطر  وتم افتتاح الحديقة في أبريل ٢٠١١م وتمتد على مساحة ٢٢ألف متر مربع.

يقرأ  أجمل حدائق العالم 2023

 يعد واحدة من أكبر المنتزهات الترفيهية المفتوحة للعائلات للاستمتاع بيوم مليء بالمغامرات  ويتميز منتزه جوندولينيا الترفيهي بميزات مثل حلبة التزلج على الجليد وركوب قارب الجندول المستوحى من القوارب المميزة لمدينة فينيسيا الإيطالية ويوفر بعض الألعاب الممتعة والمتعة للاستمتاع بأفضل ما في عطلتك.وتتميز الحديقة بالترفيه الكامل، وتوفر أقصى درجات المغامرة لجميع الزوار، بغض النظر عن العمر يعتبر منتزه جوندولينيا الترفيهي أكبر مركز ترفيهي عائلي في الدوحة، ويقع في أشهر مراكز التسوق، فيلاجيو مول.

 يتميزبالتصميمات الداخلية الراقية والمساحة الشاسعة وبعض أفضل الميزات وألعاب الركوب التي تجعلها منطقة بارزة للعائلة والأطفال. توجد في مدينة جوندولينيا الترفيهية الألعاب المختلفة مثل لعبة الإفعوانية للجمیع لا تقتصر مرافقها وميزاتها على الألعاب والتشويق، بل تبيع المتاجر البضائع الشهيرة والأكشاك لقضاء أوقات الفراغ. يتميز بالحديقة الداخلية أو حلبة التزلج على الجليد وركوب الأمواج والمزيد ، إليك أفضل الميزات التي تجعل Gondolania واحدة من أفضل المنتزهات الترفيهية في قطر
إنها حديقة ترفيهية داخلية فريدة من نوعها موطن للعديد من الألعاب مثل عجلة فيريس والدب الدوار والسيارات الوفير إلى جانب الألعاب، توجد في المنتزه ساحة بولينغ، وهي مكان مثالي للتسكع مع الأصدقاء والعائلة.

 قم بزيارة مركز البولينج في الدوحة واستمتع بأفضل وقت في حياتك وتفاخر به مع أصدقائك جوندولينيا هي وجهتك الوحيدة للاستمتاع.

صالة رانديفو بولينج

تحظى صالة رانديڤو بولينج بمتعة لا تنتهي حيث تضم جميع أنواع الألعاب مثل لعبة كاروم وكرة الطاولة وألعاب الفيديو ولعبة ورق، إلى جانب البولينج بالطبع. بالحديث عن لعب جميع أنواع الألعاب، يمكن للناس إقامة جميع أنواع الحفلات أو الاحتفالات في صالة البولينج.

(أفضل المولات ومراكز التسوق دبي)

مراكز البولينج الترفيهية في الدوحة

كورنيش الدوحة الجديد

 الألعاب  و الریاضات هي أحد أشكال الترفيه التي عملت مدينة ملاهي کورنیش الدوحة على توفيرها حيث يوجد مجموعة مختلفة  وينجذب لتجربتها عدد كبير من ُ ضيوف الملاهي بالطبع أنك ستستمتع حينما تنطلق إلى صالة البولينج الموجودة في الملاهي سواء كنت من ُ عشاق هذه اللعبة أو ُ تريد تجربتها للمرة الأولى.

يقرأ  أبرز مقومات السياحة في عمان 2023

تتيح قاعة التزّلج على الجليد المتوفرة في هذه الملاهي إمكانية التمتع بتجربة مختلفة نوعًا ما فال ُ كل يهوى التزّلج كونه نشاط رياضي في مقدور الأطفال والكبار الاستمتاع به.تتيح قاعة التزّلج على الجليد المتوفرة في هذه الملاهي إمكانية التمتع بتجربة مختلفة نوعً  وبعد تجربتك للعديد من الألعاب المختلفة، ما زال أمامك صالة بولینج التي توفر لك مجموعة كبيرة من الالعاب و الریاضات.

مع ّ طات كثيرة ُ يمكن لقاصدي السياحة في الدوحة زيارتها، بيد أن زيارة كورنيش الدوحة تبدو أمرًا لا ُ يمكن تفويته، فمتعة  التنزه وسحر المناظر التي ُ يمكن للمرء أن ُ يصادفها على هذا الكورنيش تجعله مكانًا مفضلا ً لدى السياح والسكان المحليين على حد سواء، وتمنحه الحق كاملا ً ليدرج ضمن افضل اماكن رومانسية في الدوحة.

يمتد هذا الكورنيش بطول  7كم على الخليج الفارس ويمكنك كذلك استكشاف الأنشطة التي لا ينبغي عليك تفويتها عند زيارته. أفضل الأنشطة في كورنيش الدوحة  لتكن بداية ُ متعتك في هذا الكورنيش عبارة عن جولة في أنحاء المكان ُ تتيح لك استكشافه أكثر والاستمتاع بأجواء البحر ومنظره الذي لا يفوت، و ُ يمكنك خلال ذلك الاستراحة على أحد مواضع الجلوس المنتشرة في أماكن مختلفة من الكورنيش مما لا شك فيه أن وجهة ساحلية كهذا الكورنيش، سوف تستقطبك مباشرة للاستمتاع بوقتك أكثر على شاطئ الكورنيش والاستلقاء أمام البحر، وبالطبع أنك لن تستطع مقاومة مياه البحر والاستمتاع بالسباحة فيها و یذهب الی الصالة الریاضات التی موجودا فی هذا المکان و منها صالة البولینج . يتميز الكورنيش بمنتزه جميل ُ يلبي متطّلبات كل من يود الاستمتاع بأجواء البحر جنبً ا إلى جنب مع أجواء الطبيعة الرائعة وبمقدورك أن تقضي بداخله وقتًا سعيدً ا لا ُيفوت.

5/5 - (1 صوت واحد)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول