ذات صلة

جمع

من هو كيم هيون جونغ؟

الرئيسيةبايوغرافيمن هو كيم هيون جونغ؟

اشتهر الممثل الكوري الجنوبي “كيم هيون جونغ”  بأنه مغني الراب الرئيسي لفرقة boyband الكورية الجنوبية SS501. هو أيضا مغني. وهو معروف أيضًا بمسلسلاته “Boys Over Flowers” و “Playful Kiss”، يتمتع بشعبية كبيرة في كوريا وهو رمز للأناقة هناك.ظهر ” هيون جونج”  في ما يقرب من 20 أغنية فيديو أثبتت جميعها أنها حققت نجاحًا كبيرًا. تشمل أغنياته الأكثر شعبية “The Reason I Live” و “Your Story” و “Beauty Beauty” و “Break Down” و  “Kiss Kiss”.

فاز هيون جونغ “بجائزة أفضل فنان في كوريا الجنوبية” و “جائزة أفضل فنان آسيوي” في حفل توزيع جوائز مهرجان سونغ آسيا لعام 2012. بالإضافة إلى ذلك ، فاز أيضًا بالعديد من الجوائز الأخرى؛ جوائز أيقونة الشباب، جوائز النموذج جوائز الأناقة، جوائز أفضل زوجين، إلخ.

حياته المبكرة كيم هيون جونغ 

حياته المبكرة كيم هيون جونغ 

ولد ” هيون جونج” في السادس من يونيو 1986 في سيول، كوريا الجنوبية. ينتمي إلى عرق شرق آسيوي ويحمل الجنسية الكورية. عائلته تتبع المسيحية. لديه أخ واحد أكبر.

في عام 2006، تخرج ” هيون جونج” من مدرسة Hanyang Technical High School والتحق لاحقًا بجامعة Chungwoon لدراسة إدارة الإنتاج المسرحي.انضم” هيون جونج” إلى Kongju Communication Arts (KCAU) في فبراير 2012 لدراسة الموسيقى التطبيقية.

مسار هيون جونج المهني

ظهر”كيم هيون جونج” لأول مرة مع ألبوم الفرقة SS501، “Warning”  في يونيو 2005. لاحقًا، روجوا لألبومهم الأول في الاستوديو “ST 01 Now”.في عام 2007 ، قررت الفرقة توسيع موسيقاها خارج كوريا واختارت اليابان. أطلقوا أول أغنية يابانية “كوكورو”. بعد فترة وجيزة، قدموا الفرقة SS501 في اليابان من خلال أغنية أخرى، ‘مسافة.’

يقرأ  سبب انفصال كايلي وترافيس

في عام 2009 ، لعب هيون جونج دور أحد الشخصيات الرئيسية ، Yoon Ji-hoo ، في المسلسل التلفزيوني الكوري الجنوبي ، ‘شباب فوق سن الزهور’، وبطولة Lee Min-ho و Kim Bum  وغيرهم الكثير. كما حصل على جائزة النجم الكوري الصغير.

🔗(من هو رونالدو نازاريو؟ +السيرة الذاتیة)

مسار هيون جونج المهني

من عام 2009 إلى عام 2010 أصدرت الفرقة الأغاني الفردية، “All My Love” و “Rebirth” و “Solo Collection” و “Destination”. بعد فترة وجيزة من إطلاق أربع أغنيات متتالية، انتهى عقدهم.في عام 2010 ، أُعلن رسميًا أن هيون جونج قد ترك DSP Media وانضم إلى شركة KeyEast Entertainment Company.  كما تمت دعوته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في قوانغتشو كممثل لكوريا الجنوبية.

لعب هيون جونج دور البطولة Baek Seung-jo في المسلسل التلفزيوني الكوميدي الرومانسي الكوري الجنوبي عام 2010، ‘قبلة لعوب.’ في 7 يونيو من العام التالي، أصدر أول ألبوم منفرد مصغر له ، ‘انفصال.’في يناير 2012، أصدر هيون جونج أول أغنية يابانية منفردة له “قبلة قبلة / لاكي غي.” كان ألبومه الأكثر شعبية ‘غير محدود’، وتألفت من الأغاني الشهيرة مثل “لاكي جاي” وانهيار.

الأغنية اليابانية الثالثة لـ هيون جونغ ، ‘هذه الليلة،’ تم إصداره في الخامس من يونيو 2013. بعد فترة وجيزة أصدر ألبومه “الجولة الثالثة”، والتي حققت نجاحًا فوريًا في ذلك الوقت.في مايو 2015 جند هيون جونغ نفسه في الخدمة العسكرية الإلزامية، حيث كان أحد أفضل المجندين وسرعان ما تمت ترقيته إلى منصب قائد الفريق.في 11 فبراير 2017، تم تسريح هيون جونج رسميًا من منصبه كرقيب بعد أن خدم بلاده لمدة 21 شهرًا.

🔗(السيرة الذاتية رياض محرز)

حياته الشخصية كيم هيون جونغ

حياته الشخصية كيم هيون جونغ

كيم هيون جونغ هو روماني كاثوليكي بالدين. إنه مغرم بكرة القدم ويلعب كمهاجم لفريق FC Men.ربما يكون النجم الكوري أعزب في الوقت الحاضر. ومع ذلك فقد قام بتأريخ العديد من المشاهير في الماضي. لقد كان متورطًا عاطفياً مع السيدة تشوي، لكن الزوجين لم يتمكنوا من الحفاظ على علاقتهما وانفصلا.

يقرأ  من هي نانسي عجرم؟ سيرة ابنة ريموندا عون

السبب وراء انفصالهما كان خيانة هيون جونج وسلوكه العدواني مع صديقته السابقة السيدة تشوي. في عام 2014، رفعته دعوى قضائية بتهمة العنف الأسري، لكن بعد أن اعتذر تراجعت عن الاتهام.بعد عام، ادعت السيدة تشوي أنها حامل بطفله، الأمر الذي أثار الجدل من جديد. في أبريل، رفعت السيدة تشوي دعوى قضائية ضد هيون جونغ مقابل 1.6 مليار وون كتعويضات بسبب الضغط العاطفي الناجم عن إجهاض حملها الأول.

قالت السيدة تشوي إنها لا تنوي الزواج منه وإنها ستربي طفلها بمفردها. ولكن تم الكشف عن كذيبها بشأن إجهاضها السابق في يونيو 2015، لذلك رفع “كيم هيون جونغ” دعوى ضدها.في سبتمبر 2015، رزقت السيدة تشوي بطفل، وبعد ثلاثة أشهر، تم إجراء اختبار الحمض النووي. أظهرت النتيجة أن الطفل هو طفل هيون جونغ.واعد هيون جونج أيضًا الممثلة والممثلة الكورية الجنوبية جونغ سو مين. حتى أنهما غنيا معًا في الدراما “Playful Kiss” في عام 2010. ومع ذلك لم يتمكنوا من الحفاظ على العلاقة معًا.

أيضا كانت هناك شائعة أنه كان يواعد المغني الكوري الجنوبي، هوانغبو، لقد عملوا معًا في برنامج التليفزيون الكوري المتنوع، “لقد تزوجنا.”ومع ذلك، لم يعلنا أنهما كانا يتواعدان. ولكن، شوهد كيم هيون جونج وهوانجبو يرتديان زوجًا من الخواتم والساعات والقبعات المتطابقة.في سبتمبر 2009، تم تشخيص هيون جونج بفيروس H1N1. تلقى العلاج الفوري من العدوى في اليابان.

صافي القيمة السوقية لـ”كيم هيون جونغ”  

الفنان الكوري الجنوبي “كيم هيون جونغ”  هو قائد فرقةSS501، وقد حصل على مبلغ كبير من المال من حياته المهنية الناجحة. تبلغ ثروته الصافية 5 ملايين دولار.خلال 2009-2014، فاز هيون جونغ بنحو 16 ياهو! جوائز  Asia Buzz في فئات تشمل “فنان مشهور و أفضل فنان منفرد في Buzz و الأكثر بحثًا.

يقرأ  السيرة الذاتية ويليام شكسبير

🔗(قائمة جوائز وإنجازات ليونيل ميسي)

صافي القيمة السوقية لـ"كيم هيون جونغ"  

في يناير 2011 ، كان “هيون جونغ”  جزءًا من حملة توزيع قوالب الفحم، حيث وزع حوالي 20.000 من قوالب الفحم. كما تبرع بمبلغ 50 ألف دولار لجمعية الصليب الأحمر الكوري في عام 2011.

نشط “هيون جونغ”  في الأعمال الخيرية. يتبرع بجزء من أرباحه للعديد من المنظمات من أجل رفاهية المجتمع والأطفال. افتتح برنامجه الخاص للمنح الدراسية “هيون جونغ” وتبرع بمبلغ 17300 دولار سنويًا.

وبالمثل، فقد تبرع بمبلغ 25950 دولارًا للحملة الصيفية لكبار السن الذين يعيشون وحدهم.في 13 يونيو 2012، كان “هيون جونغ” أيضًا جزءًا من الحملة البيئية “Save The Earth Repair class” التي نظمتها هانغ تين (العلامة التجارية). في عام 2013، تبرع بمبلغ 100 مليون وون كوري لمؤسسة One Foundation لضحايا الزلزال في يان بالصين.

زواج كيم هيون جونغ

منذ أكثر من 7 أشهر كشفت الأخبار أن الممثل والمغني الكوري كيم هيون جونغ يستعد للزواج من سيدة لا تنتمي للوسط الفني.وتزامنًا مع الأخبار، شارك كيم جونغ الأخبار السعيدة خلال حفله الغنائي، وقال: “لا أعرف كيف يمكنني قول هذا لكني لقد قررت قضاء بقية حياتي مع إنسانة وقفت إلى جانبي خلال الأوقات الصعبة والمنهكة. حين أفكر في الحياة التي عشتها حتى الآن، أنا أدرك مدى الاهتمام والحب الكبير الذي تلقيته وأنا ممتن بشدة لكم جميعا أيها المعجبين الذين لطالما وقفتم بهدوء إلى جانبي خلال أحلك الأوقات وأصعبها”.

وتابع: “وبما أننا استطعنا اللقاء أخيرا بشكل شخصي والتحدث بهذا الشكل، أعتقد أن اليوم سيكون ذو معنىً مهم. أنا لم أتمكن من استجماع شجاعتي والمضي قدما في النصف الثاني من حياتي خلال أحلك أيامي إلا بفضل حبكم ودعمكم لي”.وكشفت التقارير أن كيم هيون جونغ وحبيبته، الذين جمعتهما علاقة طويلة كأصدقاء، لن يعقدا حفل زفاف بسبب تفشي فيروس كورونا.

Rate this post

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول