ذات صلة

جمع

أفضل المولات ومراكز التسوق في لندن

الرئيسيةسیاحةأفضل المولات ومراكز التسوق في لندن

في كل عام، تشهد مراكز التسوق قدرًا كبيرًا من الإقبال حيث يزورها عشاق التسوق من جميع أنحاء العالم للحصول على القطع الحصرية المعروضة ووضعها في خزانة ملابسهم. و لا يخفى عليهم بأن أفضل وأجمل وأكبر مراكز تسوق في لندن. ابق معنا حتى نهاية هذا المقال من موعود.

بدءا من متاجر الألبسة ذات العلامات التجارية الفاخرة ودور السينما وانتهاء بمواقف السيارات وأماكن تناول الطعام. ستجد ما يسحرك ويخطف أنظارك بكل تأكيد.

ميزات مراكز التسوق في لندن

من السمات الفريدة لأسواق التسوق في لندن أن جميع مراكز التسوق الشهيرة والكبيرة في هذه المدينة مبنية بالقرب من محطات مترو الأنفاق ، مما يسهل على الجميع الوصول إلى هذه المراكز.
تعد مراكز التسوق في لندن مهد العلامات التجارية المشهورة عالميًا ، وفي معظم هذه المراكز والمتاجر ستجد جميع أنواع العلامات التجارية الحديثة والمشهورة عالميًا التي جذبت الكثير من المعجبين. في كل عام ، يسافر العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم إلى هذه المدينة للتسوق في متاجر لندن الفاخرة.
ميزة أخرى لمراكز التسوق في لندن هي أنه يمكنك العثور على العناصر التي تريدها وتحتاجها بأسعار معقولة في معظم مراكز التسوق في هذه المدينة.
كما ذكرنا ، بالإضافة إلى مناطق الجذب السياحي والسياحي الفريدة بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية ، تمتلك مدينة لندن مراكز تسوق نموذجية تجذب عشاق التسوق من جميع أنحاء العالم إلى هذه المدينة. تمتلئ شوارع لندن بالمحلات التجارية ومراكز التسوق التي يمكن أن تبقيك مشغولاً طوال اليوم ، وتشتهر أفضل مراكز التسوق في لندن بين جميع مراكز التسوق في إنجلترا ، كما تشتهر هذه المراكز في جميع أنحاء العالم. من أجل التسوق في مدينة لندن ، لديك العديد من الخيارات المختلفة أمامك ، وفي هذه المقالة سنزودك بمعلومات موجزة عن مراكز التسوق هذه.

أفضل المولات ومراكز التسوق في لندن

مركز  Westfield London 

.هو أكبر مركز تسوق ليس في أوروبا فقط، وإنما في العالم أجمع. يقع في وسط المدينة. و يمتد على مساحة ضخمة تبلغ 2.6 مليون قدم مربع في White City.و يعد مركزا متعدد الأقسام مصمم بأحدث طراز موزع على أربعة مستويات متميزة. كذلك ستجد فيه متجر John Lewis الشهير بكونه نقطة جذب النجوم. و ستجد أيضا متاجر العلامات التجارية البارزة مثل Kidston, Ugg and Cath, The White Company و غيرها الكثير.

يقرأ  معلومات عن دولة لبنان و السياحة في لبنان

فتح المركز أبوابه رسميًا في عام 2008، وهو عبارة عن هيكل نابض بالحياة مصمم بشكل جميل مع سقف زجاجي. يمكن الوصول إليه بسهولة من قبل الجميع، بسبب قربه من وسط المدينة ومحطات مترو الأنفاق.و كما أنه يشتهر بكونه أفضل مكان لاستضافة الأحداث العامة في المدينة. فيه ما يقارب 450 متجرًا، بدءًا من العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة إلى العلامات التجارية الفاخرة. إنه بالفعل جنة تسوق لعشاق الرفاهية!مع 60 مكان تناول الطعام، ستحتار أيها ستجرب اولا. و لا تقلق بشأن إيجاد مكان مناسب لركن سيارتك، فستجد هناك ما يقارب 5،500 مكان ملحق بالمركز خاص بركن السيارات.

أفضل المولات ومراكز التسوق في لندن

مركز Intu Metrocentre

مركز Intu Metrocentre، المعروف باسم MetroCentre، فيشتهر بكونه أكبر مركز تسوق في لندن. يقع في موقع صناعي سابق بالقرب من نهر Tyne في Gateshead ، Tyne and Wear ، إنجلترا. افتتح المركز ابوابه لأول في 28 أبريل 1986.و كان يُعرف سابقًا باسم “Metrocentre”، ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة وسائل النقل العام. وأسهلها قطار من محطة Newcastle المركزية التي ستضمن وصولك إلى هناك بأقل من 10 دقائق.

يغطي Intu Metrocentre مساحة ضخمة للبيع بالتجزئة تبلغ 190،000 متر مربع. يقدم مركز التسوق هذا مجموعة واسعة من متاجر الأزياء للرجال والنساء والأطفال، ومتاجر العناية بالصحة والجمال، و متاجر خاصة بأشياء المنزل والحديقة.نظرًا لقربه من الفنادق البارزة مثل Holiday Inn Express وMarriott، يقدم Intu Metrocentre مجموعة من المرافق مثل السينما متعددة الشاشات والمطاعم الشهيرة التي ستضيف لعطلاتك رونقا خاصا. وتجعل منه واحدا من أفضل مراكز تسوق في بريطانيا.

أفضل المولات ومراكز التسوق في لندن

مركز  Bluewater Shopping

يقع مركز Bluewater للتسوق في Stone، Kent، إنجلترا. و هو واحد من وجهات التسوق اللطيفة بتصميمه الذي يأخذ شكل المثلث. ناهيك عن المجموعة الواسعة من المرافق ووسائل الراحة التي يوفرها.يقع على مسافة 28.6 كيلومترًا من لندن. و يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 155، 700 متر مربع. كما انه محاط بحوالي 50 فدانًا من الأشجار والبحيرات والمتنزهات. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من خلال وسائل النقل العام.

يقرأ  الحياة في الغابة

كما يضم أيضا 13000 مكان لوقوف السيارات كونه يستقبل عددًا كبيرًا من الزوار. و يضم ما يقارب 330 متجرًا و13 شاشة سينما و40 مطعمًا.ويعتبر أيضًا مركز لعدد من العلامات التجارية البارزة مثل Primark و Superdry و Gap و Cath Kidston وغيرها مما يجعلها بلا شك وجهة تسوق تستحق التجربة. و من الجدير ذكره بأن أكبر وجهة تسوق في المملكة المتحدة يؤمن بالمساهمة في إحداث فرق عالمي مستدام ( على المستوى البيئي)، مما يزيد من أسباب تفرده. متجر التسوق هذا سيجعل شعور الملل لديك يتلاشي.

مركز Intu Trafford

يقع مركز Intu Trafford Center في إنجلترا بالقرب من منطقة Trafford Park الصناعية في Manchester الكبرى. فتح هذا المركز ابوابه بفخر للزوار منذ عام 1998.يظهر المركز تصاميم الهندسة المعمارية ذات الطراز الباروكي. تم رسم شكله الأولي Intu Trafford Center باستخدام تصميمات غير متماثلة بألوان الباستيل. و هو رابع أكبر مركز تسوق في المملكة المتحدة.

تم تطوير مجمع التسوق بواسطة مجموعة Peel الشهيرة. و يبدو التصميم الجميل كسفينة بخارية تشبه إلى حد بعيد قناة Manchester Ship Canal. لك أن تتخيل بأنه يقدم عددًا كبيرًا من متاجر التسوق المفضلة لديك، من Adidas إلى Zara تحت سقف واحد!يستضيف Intu Trafford Center بفخر أكبر قاعة طعام في أوروبا وأكثر قاعات السينما ازدحامًا في المملكة المتحدة. و يستقطب حشودًا ضخمة كل أسبوع. مع ما مجموعه 11500 مكان لوقوف السيارات.

أفضل مراكز تسوق في لندن

مركز  Westfield Stratford City

يقع Westfield Stratford City في Stratford، لندن. و هو مركز تسوق لا بد من زيارته في المملكة المتحدة. ينتشر على مساحة أرضية كبيرة للبيع بالتجزئة تبلغ 177.030.6 مترًا مربعًا، وقد افتتح أبوابه رسميًا في 13 سبتمبر 2011.يقدم المركز أكثر من 250 علامة تجارية مع العلامات التجارية البارزة مثل Zara و Hugo Boss و Marks & Spencers ، وما إلى ذلك. جعله من أفضل مراكز تسوق في بريطانيا.

لا داعي للقلق إن كنت بحاجة إلى مكان لتناول الطعام بعد تعب التسوق، فمركز التسوق هذا يضم ما يقارب 70 مطعمًا يفخرون بأطباقهم الشهية.بناء على ما سبق، يعد المركز بحق مركزًا مثاليًا لتجديد النشاط للجميع. بالإضافة إلى أنه يجذب هواة السينما من خلال 17 شاشة.

يقرأ  معلومات عن متحف المستقبل دبي 2023

يقع بالقرب من المعالم البارزة في المدينة مثل London Olympic Park و East Village و Stratford Regional Station و Stratford International Station و International Quarter London والمزيد. و يمكن الوصول إليه بسهولة بغض النظر عن مكانك.

🔗(مراكز التسوق في سنغافورة)

مركز لندن ديزاينر اوت لت من أفضل مراكز تسوق في لندن

مركز لندن ديزاينر اوت لت

لندن ديزاينر هو واحد من افضل مولات لندن، يشتهر بمستوى عالٍ من الجودة والأسعار المنخفضة – فهي تقدم كل شيء من الملابس إلى الهدايا والمجوهرات ذات التصميمات الفخمة، حيث يضم المركز 80 متجراً من أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، كما يضم المركز مرافق ترفيهية اخر منها المطاعم والمقاهي التي يضم منها 20 منفذاً تقدم أشهي المأكولات والمشروبات بجودة عالية، بالإضافة إلي قاعات سينما و ومواقف للسيارات حتي تتمكن من قضاء يوم ممتع.

مركز  والثامستو

يعد مول والثامستو من اجمل مولات لندن. يقع في قلب لندن ويضم عددًا كبيرًا من متاجر التجزئة منها أفضل الماركات العالمية بدءاً من الملابس والأحذية والإكسسوارات ومنها محلية بتصميمات رائعة وذوق رفيع. وهو وجهة للسكان المحليين والزوار على حدٍ سواء. هناك الكثير من المطاعم للاختيار من بينها أيضًا، بالإضافة إلي منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وايضاً مواقف للسيارات.

🔗(أفضل المولات ومراكز التسوق دبي)

أفضل المولات ومراكز التسوق في لندن

مركز  بيرلينجتون أركيد

يعتبر مول بيرلينجتون أركيد واحدًا من أكثر وأفضل مراكز تسوق في لندن تميزًا حيث تم بناؤه في عام 1819 ليكون أول مركز تجاري في العالم. كما أنه لا يزال أحد أكثر أروقة التسوق فخامة وشهرة في أوروبا بواجهات المحلات الأنيقة منذ أن صممه جون ناش، المهندس المعماري الشهير في القرن التاسع عشر ليكون خير مثال علي مراكز التسوق في هذا التوقيت. ويضم العديد من متاجر الملابس والمجوهرات والمتاجر الفنية.

مركز هارودز في لندن

هارودز مول هو أرقى مولات لندن الفاخرة. تم افتتاح مركز التسوق هذا في الأصل عام 1824 وأصبحت منذ ذلك الحين علامة بارزة في لندن. وهو الوجهة الأولى في لندن للسلع الفاخرة والملابس والاكسسوارات الفاخرة. لقد كان يأسر المتسوقين من جميع أنحاء العالم منذ افتتاحه بفضل متاجره عالية الجودة وخدماته ذات المستوى العالمي. ويضم المول ايضاً حوالي 28 مطعم.

5/5 - (2 صوتين)

الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بخرق قانون الأسواق الرقمية

في خطوة هامة نحو تعزيز المنافسة العادلة في الفضاء...

ترتيب مساحة الدول العربية

تتمتع الدول العربية بموقع جغرافي متميز يمتد من المحيط...

ماهي بلاد الواق واق

تُعدّ بلاد الواق واق من الأماكن الأسطورية التي حيرت...

الشعور بالبرد أكثر من اللازم: الأسباب وطرق العلاج

يشعر بعض الأشخاص بالبرد أكثر من غيرهم، حتى في...

دول العالم وعواصمها

تتنوع دول العالم وتتعدد ثقافاتها، ولكل دولة هويتها المميزة...
2 تعليقات
    • مرحبًا
      بالإضافة إلى مراكز التسوق في لندن ، يوجد في المدينة العديد من الأماكن الأخرى للتسوق والترفيه. فيما يلي بعض هذه الأماكن:

      1. Counter Promenade: Counter Promenade هو شارع في وسط لندن أصبح من أشهر شوارع التسوق ووجهة للمتسوقين من جميع أنحاء العالم.

      2. Kiwicki Silver Street: Kiwicki Silver Street هو شارع جميل وقديم حيث يمكنك العثور على الصادرات البريطانية والبوتيكات الساحرة وأسواق المواد الغذائية المتنوعة.

      3. شارع ألكساندر: شارع ألكساندر هو شارع رئيسي في شرق لندن وفيه العديد من المتاجر والمطاعم والأسواق المحلية ، وهو وجهة يومية للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

      4. تعد Pertoz واحدة من أفضل مناطق الترفيه والتسوق وحتى الاستجمام في لندن ، والتي تضم المتاجر الأنيقة والبوتيكات الفاخرة والمطاعم الشهيرة وأماكن التسوق.

      5. كامدن: كامدن هي واحدة من أكثر المناطق شعبية للتسوق من أجل الملابس والمجوهرات والسلع الأخرى. تحتوي هذه المنطقة على أسواق محلية ومراكز تسوق كبيرة مثل سوق كامدن.

      6. طريق كوينز السريع: يعد طريق كوينز السريع أحد أكثر المناطق شعبية للتسوق في لندن ويضم العديد من مناطق التسوق التي تشمل سلسلة متاجر كبيرة ومحلات متخصصة وأسواق وأكشاك طعام متنوعة.

      بشكل عام ، لندن غنية بأماكن التسوق واللعب ، من الأسواق المحلية إلى المتاجر الأنيقة والمتاجر الفاخرة ، وكلها يمكن أن تقدم تجربة تسوق مختلفة في لندن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول